مرسيدس 2023 EQE الجديدة قادمة لتطيح بـ سيارة أمريكية الصنع

أبريل 23 ,2020

مرسيدس 2023 EQE الجديدة قادمة لتطيح بـ سيارة أمريكية الصنع

هذه ليست المرة الأولى التي نتحدث بها عن سيارة مرسيدس 2023 EQE الجديدة ، نحن نتحدث عن إحدى سيارات قسم EQ لدى شركة مرسيدس بنز الألمانية المتخصص بصنع السيارات الكهربائية بالكامل ، وكانت أولى سياراته كما يعلم العديد منكم مرسيدس EQC ، . كما سبق وشهدت فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات 2019 على إطلاق السيارة الاختبارية مرسيدس فيجن EQS ، التي تمهد الطريق للسيارة الإنتاجية الكهربائية EQS التي ستنافس بالتحديد بي ام دبليو i7، والتي ستمثل فئة أعلى وأكثر فخامة من مرسيدس EQE التي سنتحدث عنها في هذا الخبر .

مرسيدس اي كيو اي – EQE Mercedes ستنافس بالتحديد تسلا موديل اس – S Model Tesla الأمريكية التي كانت أول سيارة إنتاجية ضمن هذه الفئة وكانت بدايتها في عام 2012. من الأمور التي سيتم التركيز بها على سيارة EQE القادمة لكي تتميز عن تسلا موديل S ، عملية شحن السيارة كهربائيًا أثناء توقفها يجب أن تكون أسرع من شقيقتها سيارة EQC الكروس أوفر ،

كما أن فخامة الداخلية ستكون تليق باسم إحدى سيارات العملاق الألماني مرسيدس بنز ، وسيتم التركيز أيضًا على توفير لمسات متطورة وأنيقة جدًا لركاب المقاعد الخلفية الذين سيحصلون على شاشات كبيرة الحجم وغيرها من أنظمة ترفيه

ميكانيكيًا من المتوقع توفير أكثر من نسخ من سيارات مرسيدس 2023 EQE ، وستتضمن الاصدارات سيارة EQE400 ستعتمد على نظام دفع كلي للعجلات وستوفر قوة 402 حصان و 765 نيوتن.متر من عزم الدوران ، كما ستتمكن من قطع مسافة تصل إلى 600 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة .

الشيء الوحيد الذي لم يكن لصالح هذه السيارة الكهربائية هو اعتبارها كـ سيارة موديل 2023 مما سيجعلها تظهر خلال عام 2022 أو العام الذي يليه ، وهو أمر متأخر نوعًا ما !!! فخلال ذلك الوقت ستحصل سيارة تسلا موديل اس على تجديد وسيتم إطلاق نسخة Plaid S Model الأقوى منها على حسب التوقعات الصحفية .

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *