مرسيدس AMG GT S موديل 2019

مايو 19 ,2018

مرسيدس AMG GT S موديل 2019

كشفت شركة مرسيدس الألمانية العملاقة عن سيارتها الجديدة مرسيدس AMG GT S موديل 2019 ذات السقف المكشوف، والتي تم تدشينها رسميا، وتتسم السيارة بالطابع الرياضي والتصميم الهجومي والمقصورة الفاخرة وأحدث التقنيات ومحرك قوي، لكنها جاءت بسعر مرتفع نسبيا، ومن المفترض ان تصل السيارة إلى الأسواق الأوروبية بداية من شهر مايو 2018 ، وسوف تصل إلى باقي الأسواق مع بداية عام 2019 ، وحرصا من موقعنا المميز على تقديم كل جديد في عالم السيارات سنتحدث اليوم عن السيارة مرسيدس AMG GT S موديل 2019 في هذا المقال.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

تصميم مرسيدس AMG GT S موديل 2019

مرسيدس AMG GT S موديل 2019

مرسيدس AMG GT S موديل 2019

مرسيدس AMG للبيع

جاءت السيارة مرسيدس AMG GT S موديل 2019 بتصميم خارجي يشبه باقي الموديلات الاخرى من إنتاج شركة مرسيدس، فإن الشبك الامامي كبير الحجم ذات تصميم شرس، وتأتي المصابيح الامامية بتصميم عريض الحجم وتتضمن إضاءة ليد، كما جاءت السيارة بغطاء محرك كبير الحجم ويحتوي على فتحات تهوية تتماشى بشكل كبير مع فتحات التهوية الموجودة اسفل المصد الأمامي بدون مصابيح ضباب، ويوجد بالسيارة مرسيدس AMG GT S موديل 2019 اطارات معدنية ذات تصميم رياضي مقاس 18 بوصة، وتأتي المرايا الجانبية باللون الأسود بالكامل.

مرسيدس AMG GT S موديل 2019

داخلية مرسيدس AMG GT S موديل 2019

ومن الداخل، فقد جاءت مقصورة السيارة مرسيدس AMG GT S موديل 2019 بتصميم ضخم وشرس ليكمل التصميم الخارجي حيث الكونسول الوسطي عريض الحجم وبه قطع من الكاربون فايبر مع مجموعة من الازرار والتي من خلالها يمكنك تحديد وضعية القيادة ذلك بالاضافة إلى شاشة الملاحة بمقاس 8 بوصة وشاشة معلومات خلف الدركسون بينما فتحات المكيف ذات تصميم دائري كلاسيكي.

مرسيدس AMG GT S موديل 2019

خلفية مرسيدس AMG GT S موديل 2019

ومن الخلف، يوجد بالسيارة مرسيدس AMG GT S موديل 2019 اسطبات ذات تصميم عريض مسحوبة إلى جانبي السيارة، وتتضمن لمبات ليد، ويوجد مخرجين لعادم الوقود ذات تصميم مستطيلي أنيق اسفل المصد الخلفي للسيارة.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

محرك مرسيدس AMG GT S موديل 2019

طرحت شركة مرسيدس سيارتها GT في الأسواق عبر 3 نسخ، وتأتي جميع فئات السيارة بسقف مكشوف، لكن يوجد اختلاف في تصميم كل نسخة وفي قوة المحرك، وتأتي السيارة بثلاث محركات، وهم:

المحرك الأول، هذا المحرك خاص بالسيارة مرسيدس AMG GT بسعة 4 لتر وعدد 8 سلندر ثنائي التيربو، وهذا المحرك يعطي قوة 469 حصان مع عدد لفات 6000 لفة بالدقيقة وعزم دوران 465 رطل \ قدم مع عدد لفات 5000 لفة بالدقيقة، كما تتسارع السيارة من السكون حتى 96 كم بمدة زمنية 3.9 ثانية، وتصل أقصى سرعة للسيارة إلى 302 كم / ساعة، وهذا المحرك يتصل بناقل حركة 7 سرعات اوتوماتيك.

المحرك الثاني، هذا المحرك خاص بالسيارة مرسيدس AMG GT S ، والتي تحتوي على نفس المحرك، لكنه يولد قوة 515 حصان مع عدد لفات 6250 لفة بالدقيقة وعزم دوران 494 رطل \ قدم مع عدد لفات 5000 لفة بالدقيقة، كما تتسارع السيارة من السكون حتى 96 كم بمدة زمنية 3.7 ثانية، وتصل أقصى سرعة للسيارة إلى 310 كم / ساعة، وهذا المحرك يتصل بناقل حركة 7 سرعات اوتوماتيك.

المحرك الثالث، هذا المحرك خاص بالسيارة مرسيدس AMG GT C ، والتي تحتوي على نفس المحرك، لكنه يولد قوة 550 حصان مع عدد لفات 6750 لفة بالدقيقة وعزم دوران 502 رطل \ قدم مع عدد لفات 5500 لفة بالدقيقة، كما تتسارع السيارة من السكون حتى 96 كم بمدة زمنية 3.6 ثانية، وتصل أقصى سرعة للسيارة إلى 315 كم / ساعة، وهذا المحرك يتصل بناقل حركة 7 سرعات اوتوماتيك.

 سيارات جديدة للبيع

الأمان في مرسيدس AMG GT S موديل 2019

نظام ABS

وهي الفرامل المانعة إلى الإنزلاق، هذه الفرامل تمنع انزلاق الإطارات بشكل كامل عند الضغط على الفرامل بالكامل، حيث يكبح هذا النظام حركة الإطارات، وبعد ذلك يتركها مجددا لكي تدور بحرية، حيث يكون الكبح على شكل نبضات، وهو الأمر الذي يوفر المزيد من التحكم والمناورة إلى قائد السيارة عند الضغط الكامل على الفرامل وتوقف السيارة بشكل سريع وخلال مسافة قصيرة.

مساعد الفرامل BA

تتمثل وظيفة Brake Assist في توصيل قوة الكبح إلى أقصي مدي لها عند يضغط قائد السيارة جزئيا على الفرامل، يحدث ذلك عن طريق كمبيوتر يسجل عدد الكبحات التي يكبحها السائق وكذلك القوة التي يضغط بها، ومجرد دراسة هذا السلوك يتم اعطاء اقصى قوة كبح ممكنة إلى السائق، وهذا الأمر يختلف من سائق إلى أخر.

فرامل قرصية أمامية

من أبرز مميزات هذه الفرامل أنها تحتوي على فراغات تساعد على تبريدها بشكل أسرع، بالإضافة لأنها تعمل على إيقاف السيارة بشكل فعال، كما أن مشاكلها قليلة بالمقارنة مع مشاكل الفرامل العادية، وتأتي بتصميم رياضي الذي يظهر من خلف الإطار المعدني للسيارة.

نظام EBD

وهي تقنية التوزيع الإلكتروني إلى قوة الفرملة، حيث يتم توزيع قوة الفرملة على جميع العجلات، وهذا يمنع انحراف السيارة عن طريقها، يساعد نظام التوزيع الإلكتروني إلى قوة الفرملة في توفير فرملة متوازنة وموزعة بشكل آمن أثناء الضغط على الفرامل بعض النظر عن نوع الطريق الذي تسير عليه السيارة.

حساسات اصطفاف

تتمثل وظيفة هذه الحساسات في مساعدة قائد السيارة أثناء ركن واصطفاف السيارة، وذلك من خلال إصدار أصوات تنبيهية متقطعة أو متفاوتة بناءا على المسافة بين السيارة والأجسام الموجودة خلف السيارة، بحيث لا تتعرض السيارة إلى الخدش أو الضرر.

نظام VSC

هذا النظام اختصار إلى Vehicle Stability Control وهذا النظام يشبه نظام TCS أو Traction Control System يساعد على إبقاء السيارة في نفس مسارها بعد المناورة، حيث يساعد في عدم خروج السيارة عن السيطرة، بعدما يتنبه السائق إلى خطب ما على الطريق يبدأ في الالتفاف بسرعة وزاوية كبيرة على سرعة عالية ومجرد انتهاء المناورة يبدأ يعود مرة أخرى بنفس زاوية العجلات الأمامية، لكن في الاتجاه المعاكس، وبذلك تخرج مؤخرة السيارة عن السيطرة وربما تدور السيارة حول نفسها وقد تتعرض للإنقلاب أثناء قيادتها – لا قدر الله ، لكن نظام VSC يبدأ عمله بعد المناورة مباشرة حتى لا تدور السيارة حول نفسها من خلال كبح عجلات بدون الأخرى، بحيث يستطيع قائد السيارة التحكم في السيارة بشكل جيد، والسير في المسار الصحيح.

خاصية التحكم في إضاءة المصابيح الأمامية

هذه الخاصية تساعد قائد السياة في تحديد مدى إضاءة المصابيح وفقا للحاجة وبناءا على مستوى الرؤية، وبذلك يتمتع قائد السيارة برؤية واضحة أثناء القيادة الليلية.

نظام مساعد التسلق

يساعد هذا النظام قائد السيارة بفعالية عند الوقوف أثناء صعود طريق منحدر بشدة، حيث يمنع رجوع السيارة إلى الخلف أثناء بداية التحرك بعد الوقوف، وذلك لضمان سلامة السيارة والسيارة التي خلفها في حالة توقف السيارة على أحد المنحدرات.

نظام LDWS للتحذير في حالة مغادرة المسار

حيث توجد كاميرا مثبتة في الجزء العلوي من الزجاج الأمامي للسيارة والتي تراقب علامات المسارات على الطريق، وينبه الجهاز قائد السيارة في حالة تغير مسار السيارة أثناء القيادة.

نظام TPMS لمراقبة الإطارات

هذا النظام يراقب ضغط الهواء بالإطارات، ويتابع الضغط في كل إطار ويقوم بتنبيه السائق في حالة حدوث اي مشاكل في الإطارات إذا قل الضغط بها عن المطلوب، أو في حالة حدوث شئ مفاجئ للإطارات.

التحكم في التسارع للإنزلاقات

عبارة عن نظام جديد يعمل اوتوماتيكي ومباشرة في حالة حدوث تسارع مفاجئ من السائق في طريق منحدر أو منزلق مفاجئ ويقوم هذا النظام بتهدئة سرعة السيارة حتى يساعدها على التوقف دون الانزلاق والاصطدام في اسرع وقت.

هيكل السيارة مصنوع من الفولاذ

فإن هيكل السيارة مصنوع من الفولاذ عالي الصلابة وقوي لكي يتحمل الصدمات، وقد تم تصميم السيارة لكي تتحمل ما يساوي 2.5 مرة من وزنها في حالة الإنقلاب – لا قدر الله، وذلك تتفوق على معايير الأداء الخاصة بقدرة تحمل السقف وجوانب السيارة للصدمات.

نظام تنبيه السائق

هذا النظام ينبه قائد السيارة من دوث اصطدام أمامي، كما يحذره من المنطقة الجانبية العمياء، وعند تغيير المسار، واقتراب السيارات من الجوانب او الخلف حيث تقوم السيارة بإصدار صوت تنبيهي في اي حالة من تلك الحالات، وتلك الانظمة اكثر من رائعة حيث تحمي السائق والراكبين في العديد من الأوقات من تجنب الحوادث.

مكابح قرصية

وهي مكابح تعمل بالاحتكاك بين فكي المكبح المغطى بالبطانة والقرص الذي يدور بينهما، وتتميز هذه المكابح بفراغات فيها تعمل على تبريدها بشكل أسرع، كما تعمل على إيقاف السيارة بكل فاعلية ومشاكلها اقل من مشاكل المكابح العادية، بالإضافة إلى شكلها الرياضي الذين يظهر من خلف الإطار المعدني.

سيارات مستعملة للبيع

كماليات مرسيدس AMG GT S موديل 2019

قفل مركزي إلى الأبواب

حيث من خلال هذه الإمكانية غلق جميع أبواب السيارة من خلال غلق باب السائق فقط، بالإضافة إلى إمكانية غلق الابواب اوتوماتيكا أثناء حركة السيارة للمزيد من الأمان.

مصابيح أرضية

عبارة عن أضواء مثبتة بأرضية السيارة حتى تتمكن من رؤية ارضية السيارة أثناء الدخول في الظلام أو الأماكن منخفضة الإضاءة.

المقاعد قابلة للتبريد والتسخين

حيث يمكن إلى الركاب التحكم في تبريد أو تسخين المقاعد بعد دخول السيارة، وبذلك يمكن إلى سائق السيارة اصطفاف السيارة في أي مكان وفي أي طقس، فإن هذه الخاصة تضمن الراحة لك ولعائلتك أيضا بمجرد دخول السيارة.

عجلة قيادة ومقاعد من الجلد

حيث تضيف المقاعد الجلد الطابع الأنيق والرياضي في نفس الوقت علي المقصورة الداخلية للسيارة، كما أن المقاعد المصنوعة من الجلد تتميز بالراحة والعمر الافتراضي الطويل، كما تتميز عجلة القيادة المصنوعة من الجلد بتحكم أفضل في عجلة القيادة ومنع انزلاق اليدين أثناء الانعطاف.

شاشة لمس

توجد هذه الشاشة في التابلوه الأمامي للسيارة، ويمكنك التحكم بالعديد من الخيارات المتوفرة بالسيارة عبر هذه الشاشة، على سبيل المثال عرض نظام الملاحة GPS ، تشغيل الوسائط المتعددة مثل الملفات الصوتية والمرئية، التحكم في وضعيات المقاعد ودرجات حرارتها، إمكانية تشغيل وايقاف عوامل الأمان من خلال هذه الشاشة، إمكانية تعطيل نظام المكابح المانعة إلى الإنزلاق.

عجلة قيادة كهربائية

تتسم عجلة القيادة بسهولة استخدامها، كما أنها توفر تحكم كامل بدون مجهود، وتتسم عجلة القيادة بسهولة التحكم بها قبل تشغيل السيارة، فهي تعتمد على نظام كهربائي مستقل لا يتعلق بتشغيل السيارة.

إمكانية تعديل المقعد كهربائيا

حيث يستطيع السائق والراكب الأمامي تعديل وضعية المقاعد عن طريق الأزرار الموجودة بجانب المقعد، ويمكن التحكم في زاوية المسند من المقعد بدقة والتحكم المسافة بين المقعد وعجلة القيادة، لتوفير المزيد من الراحة والمتعة إلى قائد السيارة.

ذاكرة المقاعد

من مميزات هذه الخاصية أنه يمكن إلى أكثر من سائق إلى السيارة الواحدة ضبط مقعده بالشكل الذي يوفر له الراحة ثم يحفظ اعداداته، فإذا ركبها سائق آخر وقام بتعديل وضعية المقعد، فإنه يمكن إعادة الضبطية من جديد كما تم حفظها.

عجلة القيادة قابلة للتعديل

فإن كل سائق له مسافة مفضلة بينه وبين عجلة القيادة بالسيارة، لذلك يتوافر بالسيارة إمكانية ضبط ارتفاع عجلة القيادة والمسافة بينها وبين السائق، وذلك بجانب إمكانية ضبط المقعد.

خاصية حساب الأميال المتبقية

هذا النظام يوفر بعض المعلومات الهامة إلى قائد السيارة أثناء والقيادة، ومنها معرفة الأميال المتبقية حيب كمية الوقود المتبقية بخزان الوقود في السيارة، كما يوضح كمية الوقود المستهلكة حاليا، وذلك وفقا للعديد من العوامل.

إمكانية التحكم في مقدار إضاءة المصابيح الأمامية

هذه الإمكانية تساعد قائد السيارة في تحديد مدى إضاءة المصابيح حسب حاجته ووفقا لمستوى الرؤية.

مساحات للمصابيح الأمامية

حيث تؤمن مزيد من النظافة للمصابيح الأمامية من دون الحاجة إلى مغادرة السيارة، كما أنها تؤمن إضاءة أوضح أثناء القيادة الليلة.

مرايا إلكترونية

حيث تفتح هذه المرايا بمجرد الاقتراب من السيارة، كما أنه يمكن تعديلها من خلال الأزرار الموجودة في التابلوه أو بجانب مقبض باب السائق الداخلي، كما أن أغلب هذه المرايا يمتلك خاصية التعتيم الذاتي ومن خلال هذه الإمكانية يمكنك القيادة بشكل أكثر راحة للعينين عندما يكون سائقي السيارات التي تسير بالخلف مستخدمين الإضاءة القوية أو الحادة ولكن المرايا ذاتية التعتيم لا تعمل على انعكاس الضوء بشكل كامل وتحد من شدة الإضاءة لرؤية أكثر وضوح وراحة أكثر للعينين أثناء القيادة الليلية.

منفذ شاحن 12 فولت

يوجد منفذ للشحن في التابلوه، والذي يمكن شحن الهواتف التي لا تدعم الشحن اللاسلكي عن طريق وصلة USB.

إمكانية التعتيم الذاتي إلى مرايا السيارة

هذه الإمكانية توفر المزيد من الراحة إلى العينين عندما يستخدم سائقين السيارات الإضاءة القوية أو الحادة، لكن المرايا ذاتية التعتيم لا تعكس الضوء بالكامل وتحد من شدة الإضاءة لتوفير رؤية واضحة وراحة أكثر إلى العينين خصوصا أثناء القيادة ليلا.

شاشة لمس

توجد هذه الشاشة في التابلوه الأمامي للسيارة، ويمكنك التحكم بالعديد من الخيارات المتوفرة بالسيارة عبر هذه الشاشة، على سبيل المثال عرض نظام الملاحة GPS ، تشغيل الوسائط المتعددة مثل الملفات الصوتية والمرئية، التحكم في وضعيات المقاعد ودرجات حرارتها، إمكانية تشغيل وايقاف عوامل الأمان من خلال هذه الشاشة، إمكانية تعطيل نظام المكابح المانعة إلى الإنزلاق.

بلوتوث

حيث يستطيع قائد السيارة عن طريق البلوتوث توصيل الهاتف المحمول مع السيارة، وبالتالي الإستمتاع بتشغيل الملفات الصوتية المتوفرة على الهاتف لاسلكيا.

منفذ AUX

هذا المنفذ يساعد في توصيل الهواتف وكذلك مشغلات الملفات الصوتية التي لا يوجد بها بلوتوث، وبذلك تستطيع الإستماع إلى الملفات الصوتية بجودة عالية.

مشغل اسطوانات CD

حيث يستطيع قائد السيارة الإستماع إلى الملفات الصوتية المخزنة على الإسطوانات المدمجة.

مدخل USB

ويوجد بالسيارة مدخل USB ، بحيث يمكن شحن الهاتف في السيارة.

راديو

حيث يتوافر بالسيارة راديو والذي يستقبل موجات الراديو المحلية، وبالتالي يستطيع السائق الاستماع إلى البرامج الهامة حول حالة المرور والطقس وغير ذلك، وهذا الأمر مهم جدا خصوصا في حالة القيادة على طرق جديدة لأول مرة.

مثبت سرعة

يوجد زر على عجلة القيادة بحيث يستطيع قائد السيارة تثبيت سرعة السيارة مباشرة عن طريقه، يتم استخدامه لتثبيت السرعة على الطرق المستقيمة والطويلة، ويراعى تثبيت سرعة السيارة حسب حدود القوانين المتاحة لك على الطريق لتوفير المزيد من الراحة أثناء القيادة.

مفتاح ذكي

يوجد بالسيارة مفتاح ذكي الذي يمكنه فتح السيارة مجرد الاقتراب منها، ويمكن تشغيل السيارة مجرد دخول المقصورة بهذا المفتاح.

نظام الملاحة GPS

هذا النظام مصمم خصيصا للسيارات يعمل عبر الأقمار الصناعية يحدد مكانك بدقة، وبالتالي يمكنك معرفة موقع السيارة والوصول لأي مكان تريده بسهولة بإتباع أقصر الطرق.

خاصية الأوامر الصوتية

من خلال هذه الخاصية يمكنك ضبط عدد من الخيارات التي تقوم بها بشكل متكرر عن طريق صوتك، فبعد ضبطها يمكنك استخدامها بشكل مباشر فقط عند النطق بما قد سجلته مسبقا، مما يقلل تشتيتك أثناء القيادة.

فإذا كنت تفكر في شراء مرسيدس AMG GT موديل 2019 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

سعر مرسيدس AMG GT موديل 2019 ذات السقف المكشوف

يبلغ سعر مرسيدس AMG GT موديل 2019 حوالي 466,000 ريال سعودي.

يبلغ سعر مرسيدس AMG GT S موديل 2019 حوالي 549,000 ريال سعودي.

يبلغ سعر مرسيدس AMG GT C موديل 2019 حوالي 591,000 ريال سعودي.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *