مرسيدس CLS موديل 2018

سبتمبر 15 ,2018

مرسيدس CLS موديل 2018

كشفت شركة مرسيدس الألمانية العملاقة عن الجيل الثالث من السيارة السيدان الرائعة مرسيدس CLS موديل 2018 بمدينة برشلونة الأسبانية، والأمر الذي يجعل هذه السيارة فريدة أنها تقع في قطاع جديد من ابتكار شركة مرسيدس وقامت شركات أخرى بتقليدها، فإن التصميم الخارجي للسيارة يبدو كأنه تصميم سيارة كوبيه رياضية، ولكنها سيارة صالون عملية بها 4 أبواب وسقف منخفض، ونجحت مرسيدس في الجيلين السابقين من هذا الطراز المتوفر في الأسواق منذ عام 2003، واليوم سنتحدث عن مرسيدس CLS موديل 2018 في هذا المقال.

ومن الجدير بالذكر أن الشركات المصنعة للسيارات لم تجري تغييرات ثورية على شكل السيارة، لكنها عززت الجوانب العملية والجمالية في الطراز الفريد والمميز، ومن أبرز اللمسات في داخلية السيارة نجد إضافة أضواء على فتحات تكييف الهواء الدائرية حيث يتحول لونها لللون الأزرق مع تشغيل التكييف البارد، وكذلك يتحول اللون لللون الأحمر عند تشغيل التدفئة، وهذه الميزة رائعة وتنال إعجاب العديد من عشاق السيارات.

سيارات مرسيدس للبيع

وبالإضافة للطراز مرسيدس CLS طرحت شركة مرسيدس نسخة رياضية من قسم AMG ، فقد أضاف القسم بعض اللمسات الرياضية للسيارة، كما تم تحسين قدرة المحرك، وتمكنت مرسيدس في الجيل الثالث من تعزيز معدل الانسيابية،  كماد أصبح لا يتخطى معامل مقاومة الهواء 0.26 درجة، وهي أفضل من بعض السيارات الرياضية المتوفرة حاليا بالأسواق.

وقد ركزت شركة مرسيدس على نعومة سطح السيارة وإلغاء الزوايا الحادة من أطرافها، والعمل على قاع السيارة لتوزيع الهواء إلى الأجناب، وفي الداخل فإن الجيل الثالث منح السيارة مساحة أكبر إلى ركاب المقاعد الخلفية، بالإضافة إلى ارتفاع مستوى السقف لكي يستوعب رؤوس طوال القامة بشكل مريح، وتتميز السيارة مرسيدس CLS موديل 2018 بأنها توفر قيادة رياضية ديناميكية، وتحتوي مقاعد الصف الأمامي على دعم جانبي، حيث يتحرك عند تغيير اتجاه السيارة لكي يدعم جلسة السائق والراكب الأمامي، ووبإمكان قائد السيارة اختيار احدى وضعيات القيادة المختلفة، ومنها “الرياضي – المريح -الرياضي بلس”، وكل وضعية لها طبيعة خاصة بداية من تشدد نظام التعليق وحتى صوت المحرك.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

تصميم مرسيدس CLS موديل 2018

مرسيدس CLS موديل 2018

مرسيدس CLS موديل 2018

مرسيدس CLS للبيع

جاءت السيارة مرسيدس CLS موديل 2018 بتصميم خارجي متوسط الحجم أنيق وعصري يتسم بالفخامة المعروف بها سيارات مرسيدس ، وبالنظر إلى الواجهة الأمامية للسيارة ستجد أنها متوسطة الحجم تتسم بالانسيابية الكبيرة، حيث تشمل غطاء محرك متوسط الحجم ذو انسيابية واضحة تتناسب مع الزجاج الأمامي، ويوجد بالسيارة مصابيح أمامية عريضة ومتوسطة الحجم عدسة كبيرة بإضاءة ليد واخرى صغيرة يأتي في منتصفها شبك صغير الحجم من الكروم الفضي والأسود، ويأتي شعار شركة مرسيدس في منتصف الواجهة الأمامية للسيارة.

كما تأتي السيارة مرسيدس CLS موديل 2018 بصدام امامي أنيق بنفس لون السيارة ويتوسط الصدام شبك للتهوية من الكروم الأسود وعلى الجانبين، كما توجد مصابيح اضاءة نهارية امامية مدمجة مع المصابيح الامامية، كما توجد حساسات أمامية، كاميرا أمامية، بالإضافة إلى رادار.

ومن الجانب، فإن السيارة مرسيدس CLS موديل 2018 جاءت بجانبية متوسطة الحجم ذات ارتفاع متوسط عن الأرض تتسم بالانسيابية مع الخلفية والامامية للسيارة، ويوجد بالسيارة جنوط أنيقة مصنوعة من الألمونيوم منقوش عليهم شعار مرسيدس ، وتأتي المرايا الجانبية باللون الأسود، مقابض الأبواب بنفس لون السيارة، ويوجد عتب نفس لون السيارة أسفل الأبواب، حزام من الكروم الأسود حول الزجاج الخلفي والامامي، لقد ساعدت هذه المميزات في منح السيارة المزيد من الأناقة والجاذبية.

خلفية مرسيدس CLS موديل 2018

خلفية مرسيدس CLS موديل 2018

ومن الخلف، جاءت السيارة مرسيدس CLS موديل 2018 بخلفية متوسطة الحجم، تشمل مصابيح خلفية متوسطة الحجم بإضاءة ليد LED ويوجد شعار مرسيدس بالمنتصف، كما يوجد مزيل ضباب خلفي مدمج مع الصدام الخلفي، وصدام خلفي كبير بارز بنفس لون السيارة، 4 فتحات لخروج العادم بتقفيل من الكروم الأسود حيث فتحتين على جانبي المصد الخلفي، كما توجد حساسات خلفية، كما يوجد بالسيارة صندوق خلفي متوسط الحجم.

مقصورة مرسيدس CLS موديل 2018

مقصورة مرسيدس CLS موديل 2018

مقصورة مرسيدس CLS موديل 2018

تأتي المقصورة الداخلية للسيارة مرسيدس CLS موديل 2018 بمقصورة ذات حجم متوسط، تتسم بالأناقة والفخامة، وقد حرصت شركة مرسيدس على أن يكون التصميم الداخلي أنيق ومميز ويلبي مختلف احتياجات قائد السيارة، حيث يوجد بالسيارة تابلوه متوسط الحجم بتطريز من الجلد الفاخر ولمسة جمالية من الكروم، يتضمن فتحات تكييف دائرية أنيقة، عجلة قيادة متعددة الإستخدامات متوسطة الحجم مطرزة بالجلد الفاخر وبها اضافة من الكروم يتوسطها شعار مرسيدس ، عدادات معلومات السيارة الدائرية، شاشة لمس عالية الجودة، عرض المعلومات على الزجاج الأمامي للسائق، درج به مساحة تخزينية متوسطة.

كما يحتوي الكونسول الوسطي ذات الحجم المتوسط والمطرز بتطعيمات من الكروم الفضي على مدخل AUX، بلوتوث، ازرار التحكم في المكيف لمس، راديو، مشغل اسطوانات وازرار التحكم به، ازرار للتحكم في وضعيات القيادة وفي بعض إمكانيات السيارة، ناقل حركة أوتوماتيك، فرامل اليد إلكترونية، حامل اكواب امامي، مقاعد من الجلد الفاخر، مرآة ذاتية التعتيم.

 في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

محرك مرسيدس CLS موديل 2018

تتوافر السيارة مرسيدس CLS موديل 2018 في أسواق الخليج عبر محرك بسعة 3 لتر، وعدد 6 أسطوانات مع شاحن توربيني مزدوج، وهذا المحرك يولد قوة 367 حصان، وعزم دوران 500 نيوتن / متر، وتتسارع السيارة من السكون إلى سرعة 100 كيلومتر في الساعة خلال مدة زمنية 8,4 ثانية، وتصل أقصى سرعة للسيارة إلى 250 ميل في الساعة، ويضيف رفع النظام الكهربائي بالسيارة إلى 48 فولت إلى قدرات استعادة الطاقة وتوفير الوقود بانطلاق السيارة تلقائيا بدون دفع إضافي من المحرك في بعض ظروف القيادة البطيئة.

بينما الفئة الرياضية من AMG فإن قدرة المحرك ترتفع إلى 435 حصان، بجانب 22 حصان إضافي من نظام ايكوبست الذي يدعم المحرك، مع شاحن توربيني مزدوج، وتتسارع السيارة من السكون إلى سرعة 100 كيلومتر في الساعة خلال مدة زمنية 4.5 ثانية، وتحمل هذه الفئة اسم ” مرسيدس سي إل إس 53 فورماتيك بلس” .

وتتصل جميع المحركات مع ناقل حركة أتوماتيك مكون من 9 سرعات، يدفع جميع العجلات بنظام فورماتيك بلس، ويتسم هذا النظام بالمرونة حيث يتحول من الدفع الرباعي إلى الثنائي وبالعكس حسب ظروف القيادة.

فإذا كنت تفكر في شراء مرسيدس CLS موديل 2018 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

قيادة مرسيدس CLS موديل 2018

عند قيادة السيارة مرسيدس CLS موديل 2018 لن تشعر بأي أي تأخر في رد الفعل الفوري من المحرك بالرغم من تشغيل شواحن توربينية بالسيارة، وتتميز السيارة بأنها توفر راحة كبيرة لجميع الركاب، نتيجة رفع نسبة السقف قليلا عن الجيلين السابقين من السيارة، وتتسم القيادة بأنها ديناميكية بمختلف وضعيات القيادة، ويستمتع قائد السيارة بمناخ جيد داخل السيارة، وتوجد روائح ذكية تختلط بهواء التكييف، مع أضواء فتحات التكييف، وكذلك الأضواء التي تنتشر في المقصورة والتي تصل إلى 64 لون مختلف موزعين بمختلف أنحاء المقصورة.

وفي حال رغبتك في اقتناء السيارة السيارة مرسيدس CLS موديل 2018 فإن المشتري يمكنه الإختيار بين 15 لون ونوع للتجهيز الداخلي، وتتميز مؤشرات القيادة بأنها واضحة، كما أن نظام الملاحة الإلكتروني متفوق على شاشة كبيرة الحجم مقاس 12.3 بوصة.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *