مرسيدس CLS 350 الجديدة 2019

ديسمبر 29 ,2018

مرسيدس CLS 350 الجديدة 2019

دشنت شركة مرسيدس الألمانية العملاقة  السيارة مرسيدس CLS موديل 2019 في شهر يناير من العام الماضي، على اعتبار أنها جيل جديد وهو الجيل الثالث، وقد حصلت السيارة على العديد من التغيرات من الخارج والداخل، وتتوافر حاليا السيارة مرسيدس CLS موديل 2019 في المملكة العربية السعودية، كما تتوافر أيضا بعض الفئات الاخرى من السيارة، واليوم سنتحدث عن السيارة مرسيدس CLS 350 الجديدة 2019 في هذا المقال.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

تصميم مرسيدس CLS 350 الجديدة 2019

مرسيدس CLS 350 الجديدة 2019

مرسيدس CLS 350 الجديدة 2019

مرسيدس CLS للبيع

جاءت السيارة مرسيدس CLS 350 الجديدة 2019 بتصميم رياض أنيق، وبالرغم من أنها سيارة سيدان، لكن هذا الأمر لم يمنع شركة مرسيدس من جعلها سيارة رياضية مميزة، وقد حصلت الواجهة الامامية للسيارة على هوية شركة مرسيدس الجديدة، حيث تأتي بشبك جديد ذو تصميم مغزلي، ويأتي شعار الشركة في المنتصف، كما توجد مصابيح أنيقة ذات تصميم حاد مسحوبة الى طرفي السيارة تتضمن لمبات LED ، وتوجد فتحة تهوية ذات تصميم ثلاثي اسفل المصد الأمامي للسيارة، وتحتوي على زوائد رياضية، ولا توجد مصابيح ضباب في الواجهة الامامية للسيارة، وذلك لكي تكون أكثر رياضية.

كما جاءت السيارة مرسيدس CLS 350 الجديدة 2019 بتصميم خارجي متوسط الحجم أنيق وعصري يتسم بالفخامة المعروف بها سيارات مرسيدس ، وبالنظر إلى الواجهة الأمامية للسيارة ستجد أنها متوسطة الحجم تتسم بالانسيابية الكبيرة، حيث تشمل غطاء محرك متوسط الحجم ذو انسيابية واضحة تتناسب مع الزجاج الأمامي، ويوجد بالسيارة مصابيح أمامية عريضة ومتوسطة الحجم عدسة كبيرة بإضاءة ليد واخرى صغيرة يأتي في منتصفها شبك صغير الحجم من الكروم الفضي والأسود، ويأتي شعار شركة مرسيدس في منتصف الواجهة الأمامية للسيارة.

كما تأتي السيارة مرسيدس CLS 350 الجديدة 2019 بصدام امامي أنيق بنفس لون السيارة ويتوسط الصدام شبك للتهوية من الكروم الأسود وعلى الجانبين، كما توجد مصابيح اضاءة نهارية امامية مدمجة مع المصابيح الامامية، كما توجد حساسات أمامية، كاميرا أمامية، بالإضافة إلى رادار.

خلفية مرسيدس CLS 350 الجديدة 2019

خلفية مرسيدس CLS 350 الجديدة 2019

ومن الخلف، جاءت الاسطبات بتصميم عريض، وتوجد مصابيح ضباب صغيرة اسفل المصد الخلفي، وفتحة تهوية على جانبي المصد، ويوجد شعار مرسيدس بالمنتصف، كما يوجد مزيل ضباب خلفي مدمج مع الصدام الخلفي، وصدام خلفي كبير بارز بنفس لون السيارة، كما توجد حساسات خلفية، كما يوجد بالسيارة صندوق خلفي متوسط الحجم، ذلك بالإضافة إلى مخرجين لعادم الوقود بطلاء من الكروم الفضي اللامع.

جانبية مرسيدس CLS 350 الجديدة 2019

جاءت السيارة مرسيدس CLS 350 الجديدة 2019 بجانبية متوسطة الحجم ذات ارتفاع متوسط عن الأرض تتسم بالانسيابية مع الخلفية والامامية للسيارة، ويوجد بالسيارة جنوط أنيقة مصنوعة من الألمونيوم منقوش عليهم شعار مرسيدس ، وتأتي المرايا الجانبية باللون الأسود، مقابض الأبواب بنفس لون السيارة، ويوجد عتب نفس لون السيارة أسفل الأبواب، حزام من الكروم الأسود حول الزجاج الخلفي والامامي، لقد ساعدت هذه المميزات في منح السيارة المزيد من الأناقة والجاذبية.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

مقصورة مرسيدس CLS 350 الجديدة 2019

تحتوي السيارة مرسيدس CLS 350 الجديدة 2019 على مقصورة أنيقة وفاخرة، ذات تصميم شبابي ، وهذا التصميم اعتمدته شركة مرسيدس مؤخرا في جميع سياراتها، ويحتوي التابلوه الامامي على شاشة ملاحة مقاس 12 بوصة، كما توجد شاشة معلومات مقاس 12 بوصة، وتأتي فتحات المكيف بتصميم دائري كلاسيكي، وقد زودت شركة مرسيدس مقصورة مرسيدس CLS 350 الجديدة 2019 بأنوار LED انيقة في جميع الاجزاء الداخلية للسيارة ويمكن التحكم في الإضاءة من خلال الشاشة.

كما يوجد زر في الكونسول الوسطي للتحكم في وضعية القيادة حيث يوجد بالسيارة عدد 4 وضعيات للقيادة “لاقتصادية لتوفير الوقود – الرياضية في حالة المسافات الطويلة – المريحة – المخصصة” ، ويوجد غطاء من الجلد الفاخر على مقاعد السيارة، وتتميز المقاعد بأنها قابلة للتحريك كهربائيا، كما أنها تحتوي على ذاكرة.

وتأتي المقصورة الداخلية للسيارة مرسيدس CLS 350 الجديدة 2019 بمقصورة ذات حجم متوسط، تتسم بالأناقة والفخامة، وقد حرصت شركة مرسيدس على أن يكون التصميم الداخلي أنيق ومميز ويلبي مختلف احتياجات قائد السيارة، حيث يوجد بالسيارة تابلوه متوسط الحجم بتطريز من الجلد الفاخر ولمسة جمالية من الكروم، يتضمن فتحات تكييف دائرية أنيقة، عجلة قيادة متعددة الإستخدامات متوسطة الحجم مطرزة بالجلد الفاخر وبها اضافة من الكروم يتوسطها شعار مرسيدس ، عدادات معلومات السيارة الدائرية، شاشة لمس عالية الجودة، عرض المعلومات على الزجاج الأمامي للسائق، درج به مساحة تخزينية متوسطة.

كما يحتوي الكونسول الوسطي ذات الحجم المتوسط والمطرز بتطعيمات من الكروم الفضي على مدخل AUX، بلوتوث، ازرار التحكم في المكيف لمس، راديو، مشغل اسطوانات وازرار التحكم به، ازرار للتحكم في وضعيات القيادة وفي بعض إمكانيات السيارة، ناقل حركة أوتوماتيك، فرامل اليد إلكترونية، حامل اكواب امامي، مقاعد من الجلد الفاخر، مرآة ذاتية التعتيم.

مرسيدس للبيع

التقنيات المتوفرة بالسيارة مرسيدس CLS 350 الجديدة 2019

بالرغم من وجود فئات اخرى اعلى من مرسيدس CLS 350 لكن هذه الفئة تمتلك العديد من التقنيات المتطورة ومن أبرزها 4 كاميرات حول السيارة لتوفير رؤية شاملة 360 درجة تساعد قائد السيارة في التحرك بحرية اثناء الركن او عند القيادة في الاماكن الضيقة، خاصية الحفاظ على مسار السيارة وهذه الخاصية تصدر تحذريات للسائق في حالة خروج السيارة من الحارة المرورية.

كما يوجد بالسيارة مثبت سرعة ذكي وتفاعلي، يمكن من خلاله السير على سرعة معينة ويدعم بمكابح الطواريء التي تجعل السيارة تقف في حالة الاقتراب من سيارة امامك، كما يتوافر بالسيارة نظام الاوتو الذي يساعد السائق اكثر في ركن السيارة بشكل آلي من قبل السيارة بدون تدخل من السائق في تحريك عجلة القيادة او دواسة الوقود.

محرك مرسيدس CLS 350 الجديدة 2019

تحتوي السيارة مرسيدس CLS 350 الجديدة 2019 على محرك بسعة 2.0 لتر تيربو، وعدد 4 سلندر يولد قوة 300 حصان، وعزم دوران 400 نيوتن \ متر، ويتصل المحرك بناقل حركة اوتوماتيك يدفع جميع العجلات بنظام فورماتيك بلس، ويتسم هذا النظام بالمرونة حيث يتحول من الدفع الرباعي إلى الثنائي وبالعكس حسب ظروف القيادة.

فإذا كنت تفكر في شراء مرسيدس CLS 350 الجديدة 2019 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

سعر مرسيدس CLS 350 الجديدة 2019

يبدأ سعر مرسيدس CLS 350 الجديدة 2019 من 320,000 ريال سعودي، ومن المؤكد أن هذا السعر سيرتفع مع الفئات الأعلى التي تأتي بالتقنيات الإضافية والأعلى من حيث مواصفات المحرك .

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *