مرسيدس SLC موديل 2017

بالبداية يجب الإشارة إلى أن شركة مرسيدس العالمية كشفت مؤخرا عن عدة نسخ جديدة من سيارات SLC-Class  والتي عرفت بإسم  red alret، فقد كشفت مرسيدس عن طرازين من فئة سياراتها SLC المكشوفة شملت  SLC300 و  SLC43، وقد حصلت كلتا السياراتين على العديد من التغييرات ومن جعلتهما أكثر أناقة وجاذبية من الموديلات السابقة، واليوم سنتحدث عزيزي قائد السيارة عن السيارة مرسيدس SLC موديل 2017 من خلال هذا المقال.

إن السيارة  SLC300 red alretتحتوي على محرك بسعة 2 لتر توربو تشارجد، وعدد 4 سيلندر ليعطي قوة 241 حصان، كما تتميز السيارة بحصولها على بعض اللمسات من اللون الأحمر على الشبك الأمامي للسيارة، والصدام الأمامي، والدفيوزر الخلفي، مماسك المكابح، كما أن العجلات ذات 5 تقسيمات مقاس 18 بوصة، ومن الداخل إستضافت المقصورة اللونين الأحمر والأسود, فإن المقصورة بطريقة جميل تتكون من الجلد الفاخر مع بعض التطريزات باللون الأحمر، وكذلك أحزمة أمان حمراء وتوجد شعارات SLC  على مقاعد السيارة.

أما نسخة red alret  AMG SLC43  alretتحتوي على محرك توين توربو، وعدد 6 سيلندر ليعطي قوة 362 حصان، كما تم إضافة اللون الأحمر على السبلتر الأمامي، وفتحات الهواء، والدفيوزر الخلفي، مماسك المكابح، مع عجلات مقاس 18 بوصة، لكن العجلات ذات 10 تقسيمات ولمسات باللون الأحمر، ومن الداخل، تم تجهيز السيارة بجلد النابا الفاخر مع اللون الأحمر الذي يغطى المقاعد بالكامل، وتطريزات حمراء على لوحة الوسط، ألواح الابواب، ويوجد شعار AMG على عصا ناقل الحركة.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

تصميم مرسيدس SLC موديل 2017

جاءت السيارة مرسيدس SLC موديل 2017 بواجهة امامية مختلفة بشكل كبير عن الموديلات السابقة، فقد أصبح الشبك الامامي اكبر حجما ذات تصميم مغزلي مما منح السيارة لمسة رياضية ويوجد في الوسط شعار مرسيدس، كما توجد فتحات تهوية عريضة أسفل المصد، محاطة بإطار من الكروم الاسود، تخلو من مصابيح الضباب، أما المصابيح الأمامية الرئيسية فإنها كبيرة الحجم ذات تصميم مخروطي مسحوبة إلى طرفي السيارة وتعمل بتقنية الليد.

كما أن إطارات مرسيدس SLC موديل 2017 كبيرة الحجم ذات تصميم رياضي، كما أن الاسطبات الخلفية ذات تصميم مستطيلي مسحوبة إلى طرفي السيارة تعمل بتقنية الليد، وتوجد بعض الإنحناءات البسيطة حول مقبض الصندوق الخلفي، كما يوجد 4 مخارج لعادم الوقود أسفل المصد الخلفي للسيارة، والسقف قابل للطي حيث يمكن فتحه او غلقه اثناء قيادة السيارة على سرعة لا تتجاوز 40 كم بالساعة.

ومن الداخل، لم تحصل السيارة مرسيدس SLC موديل 2017 على تحديثات قوية كالتصميم الخارجي، لكنها ذات تصميم فاخر، فإن عجلة القيادة متعددة الإستخدامات ذات تصميم دائري مغطاه بالجلد، والكونسول الوسطي عريض يشمل مسند إلى السائق والراكب بالمقعد الامامي، كما توجد شاشة لمس مقاس 7 بوصة، والتابلوه الامامي مغطى بالجلد الفاخر، كما تأتي فتحات مكيف الهواء بتصميم دائري فاخر، كما أن دواسات الوقود والفرامل مصنوعة من الألومنيوم.

لقد حرصت شركة مرسيدس على إضافة العديد من اللمسات المميزة في تصميم السيارة مرسيدس SLC موديل 2017 ، وذلك للحفاظ على مسيرة نجاحها منذ ظهور السيارة للمرة الأولى، وذلك بسبب سعى شركة شركة مرسيدس الدائم إلى تلبية متطلبات عملاءها حول العالم، وحتى تتربع على عرش هذه الفئة من السيارات.

فئات مرسيدس SLC موديل 2017

فئة مرسيدس SLC 43 موديل 2017.

فئة مرسيدس SLC 300 موديل 2017.

فئة مرسيدس SLC 180 موديل 2017.

فئة مرسيدس SLC 200 موديل 2017.

فئة مرسيدس SLC 250d موديل 2017.

محرك مرسيدس SLC موديل 2017

تتوافر السيارة مرسيدس SLC موديل 2017 بعدة خيارات من المحركات، وهم:

الفئة الاولى، جاءت بمحرك سعته 2 لتر ثنائي التيربو وعدد 6 سلندر، ليعطي قوة 362 حصان، وهذا المحرك يتصل بناقل حركة 9 سرعات اوتوماتيك، حيث تستطيع السيارة التسارع من السكون حتى سرعة 100 كم بمدة زمنية 4,6 ثانية.

الفئة الثانية، جاءت بمحرك سعته 2 لتر ثنائي التيربو وعدد 4 سلندر، ليعطي قوة 241 حصان، وهذا المحرك يتصل بناقل حركة 9 سرعات اوتوماتيك.

الفئة الثالثة، جاءت بمحرك سعته 1,6 لتر وعدد 4 سلندر، ليعطي قوة 154 حصان، وهذا المحرك يتصل بناقل حركة 9 سرعات اوتوماتيك.

الفئة الرابعة، جاءت بمحرك سعته 2 لتر وعدد 4 سلندر تيربو يعطي قوة 241 حصان، وهذا المحرك يتصل بناقل حركة 9 سرعات اوتوماتيك.

الفئة الخامسة والأخيرة بها محرك ديزل بسعة 2.1 لتر، يعطي قوة 241 حصان، وهذا المحرك يتصل بناقل حركة 9 سرعات اوتوماتيك.

سعر مرسيدس SLC موديل 2017

يبدأ سعر السيارة مرسيدس SLC موديل 2017 من 50,000 دولار ويصل حتى 73,000 دولار.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

مرسيدس SLC  موديل 2016

لقد تمكنت شركة مرسيدس من تحقيق العديد من الإنجازات في عالم السيارات، بعد مرور حوالي 20 عام على طرح السيارة SLK رودستر المعروفة، قررت الشركة المصنعة العودة ثانية إلى حلبة الإبتكارات التي اعتدنا عليها من شركة مرسيدس مع السيارة مرسيدس SLC ، التي حصلت على العديد من التطورات في تصميمها، حيث تشعر بأنها سيارة جديدة كليا.

تصميم مرسيدس SLC موديل 2016 من الخارج

لقد حصلت السيارة مرسيدس SLCموديل 2016  على باقة من التحديثات في تصميمها الخارجي، بدءا من الشبك الأمامي للسيارة، الذي جاء بتصميم كبير الحجم أكثر حدة، مع تطعيم السيارة بخطوط أفقية عليها مادة الكروم اللامع، وتوجد في الوسط علامة النجمة الألمانية الثلاثية، كما تأتي المصابيح الأمامية بتصميمات أكبرا حجما وأكثر إنسابية من السابق، وهذه المصابيح مسحوبة إلى طرفي السيارة، كما أن المصابيح الأمامية مزوة بتقنية الليد، كما توجد بعض فتحات التهوية أسفل المصدم الأمامي على طرفي السيارة، والذي جعل السيارة تبدو أكثر رياضية.

ومن الخلف، لقد حصلت السيارة على بعض التحديثات البسيطة التي حافظت على الخلفية التقليدية إلى طرازات شركة مرسيدس العالمية، كما أن الصندوق الخلفي للسيارة مزود بجناح صغير بارز، كما أن المصد الخلفي للسيارة شبه دائري ومزود بفتحات لخروج عادم الوقود ذات تصميم مستطيلي أنيق.

تصميم مرسيدس SLC موديل 2016 من الداخل

إن التصميم الداخلي للسيارة مرسيدس SLCموديل 2016  لم يحصل على العديد من التحديثات، فقد جاءت عجلة القيادة اصغر حجما، مزودة بالعديد من الازرار لتسهيل عملية التحكم في مختلف انظمة السيارة ، لكن مازال تصميم الكونسول الامامي يشمل شاشة LCD في الوسط، كما توجد فتحات التكييف التي تخذ شكل دائري كلاسيكي والذي يتوافر في مختلف طرازات مرسيدس منذ العديد من السنوات ، كما يوجد بالسيارة مرسيدس SLC سقف حديدي يتم كشفه أو إغلاقه بمدة زمنية 20 ثانية فقط.

محرك مرسيدس SLC موديل 2016

تحتوي السيارة مرسيدس SLCموديل 2016 على محرك يتكون من 6 اسطوانات بسعة 3 لتر، مع شاحن توربيني مزدوج، مما يمنح السيارة قدرة على توليد قوة 367 حصان وعزم دوران 520 نيوتن / متر، وهذا المحرك  متصل مع صندوق تروس جي ترونيك يتكون من 9 سرعات، مما يجعل السيارة تتسارع من السكون حتى سرعة 100 كم / ساعة بمدة زمنية 4,7 ثانية.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *