معلومات عن نظام سوبر كروز الذي يتوفر في سيارات كاديلاك 2021

فبراير 17 ,2020

معلومات عن نظام سوبر كروز الذي يتوفر في سيارات كاديلاك 2021

سنوفر لكم في هذا التقرير معلومات عن النسخة المحسنة من نظام سوبر كروز التي تساعد السائق والتي سيتم توفيرها في سيارات كاديلاك 2021 .

وكما تم تأكيد سيتم توفير هذه التقنية المحدثة في البداية على طرازات ؛ كاديلاك CT4 ، و كاديلاك CT5 ، و كاديلاك اسكاليد 2021 الجديدة كلياً التي تم مؤخراً الكشف عن جيلها الجديد بالكامل

وتتضمن التحسينات التي جرى إدخالها على هذه التقنية توفير وظيفة التغيير الأتوماتيكي للمسار ، والتي تسمح لنظام القيادة بدون استخدام اليدين بتغيير المسارات على الطرقات السريعة المتوافقة بطلب من السائق عند استيفاء شروط معيّنة .

هذا وقد أصبحت التحسينات الحاصلة على نظام سوبر كروز ممكنة بفضل المنصة الرقمية الجديدة كلياً للسيارات التي أطلقتها شركة جنرال موتورز الأمريكية ، والتي توفر نطاقاً ترددياً كهربائياً أوسع وقوة أكبر في معالجة البيانات .

معلومات عن نظام سوبر كروز الذي يتوفر في سيارات كاديلاك 2021
Enhanced Super Cruise will include automated lane change, which will allow the hands-free system to change lanes on the highway when requested by the driver and certain conditions are met.

عند تفعيل هذا النظام يمكن للسائق إما النقر على إشارة تغيير المسار أو الضغط عليها بالكامل عند رغبته بتغيير مساره ، وحينها سيبحث النظام عن فرصة ملائمة للانتقال إلى المسار الذي اختاره السائق ، وسيأخذ الوقت الكافي للإشارة للسيارات الأخرى بأن كاديلاك على وشك تغيير مسارها ، وبمجرد أن يجد النظام بأن المسار المشار إليه خالٍ ، ستنتقل السيارة بسلاسة إلى المسار المنشود ، بينما يواصل نظام تنبيه السائق عمله في إبقاء تركيز السائق على محيطه أثناء تغيير المسار .

معلومات عن نظام سوبر كروز الذي يتوفر في سيارات كاديلاك 2021

وعند تشغيل النظام ، تعرض مجموعة أجهزة القياس رسائل لإعلام السائق عند بدء عمل وظيفة التغيير الأوتوماتيكي للمسار ، أو في حال كان تغيير المسار غير متاح ويتوجب على السائق القيام بهذه العملية يدوياً . سيعرض النظام رسائل مثل “البحث عن مسار فارغ” أو “جاري تغيير المسار” ليبقى السائق على معرفة بحالة تغيير المسار .

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *