المقصورة الداخلية لـ كيا k8 حداثة وتكنولوجيا

مارس 28 ,2021

المقصورة الداخلية لـ كيا k8 حداثة وتكنولوجيا

 

عرضت شركة كيا سيارتها الجديدة ذات الصالون الرياضي الفاخر K8 بمقصورة داخلية مميزة وقد ظهرت عليها ملامح الفخامة والرُقي.

مقصورة K8 الفاخرة

برز سيارة كيا K8 بمقصورة فاخرة حيث تسلط الشركة الضوء على طموحات المستقبل وتركز على تحقيق معايير جديدة لجودة سياراتها.

صممت السيارة بمستوى يحقق الفخامة والتميز حيث تشعر السائق والركاب الراحة التامة وتعطي احساس بالهدوء والرفاهية رغم ذلك ما زالت تحافظ على التطور التكنولوجي وابقاء السيارة في العالم الحديث.

شاشة عصرية بانورامية

المقصورة الداخلية لـ كيا k8 حداثة وتكنولوجيا

جاءت السيارة بشاشة بانورامية منحية تجمع بين شاشات العدادات الرقمية قياس 12 بوصة وشاشة نظام معلومات وترفيه قياس 12 بوصة. لتقدم الشاشتين معاً نظام تكنولوجيا وترفيه متطوراً .

تعتبر الشاشة عصرية وسهلة الاستخدام وهذا ما يعطي السيارة طابع تكنولوجي بسيط وغير معقد.

تعتبر K8 أول سيارة زودت بصوتيات ” ميريدان” الرائدة في عالم السيارات , تحتوي أيضاً على نظام صوتي مميز يحتوي على 14 مكبر صوت يوفر صوت فائق الجودة .

فخامة تلتقي مع تكنولوجيا الغد

يتمتع ركاب سيارة K8 عند ركوب السيارة بمساحة مفتوحة ومريحة وفاخرة، ويساهم هذا الأسلوب العصري والمبسط بتحقيق تأثير  يعطي خفة في كل من الملمس والمظهر .

اختيرت المواد المصنوعة منها المقصورة بعناية فائقة لتعطي شعوراً بالرقي والتطور التكنولوجي, أما التشطيبات الجميلة تعطي عمقاً وثراء للمقصورة , هذا التكامل مع الخشب الفاخر والمواد المعدنية المكشوفة عالية الجودة وتحقق احساس بالشباب والجودة الصناعية  لتجمع بين الاسلوب العصري والتقليدي.

التصميم الشبكي الماسي

جاءت السيارة بتصميم شبكي ماسي متشابك  في الأجزاء الخارجية من سيارة K8، ويتدفق إلى داخل السيارة  ليخلق أنماطاً ضوئية منسوجة بأناقة على جلد “نابا” الذي تكتسي به المقصورة.

وتزين إضاءة “السحب النجمية” المبتكرة من كيا مقصورة K8، موفّرةً إضاءة محيطية متألقة وتفاعلية على حواف الأبواب ومناطق لوحة القيادة.

تقع عند قاعدة الشاشة الانسيابية المنحنية مفاتيح التحكم بنظام المعلومات والترفيه وتكييف الهواء، والتي تعمل باللمس، ما يقلل من عدد الأزرار المادية، وتسمح لوحة اللمس بالتبديل بين النظامين، باستخدام زر مركزي مخصص لذلك.

المقصورة الداخلية لـ كيا k8 حداثة وتكنولوجيا

تقع لوحة التحكم المركزية ذات الأشكال المنكسرة في موضع ملائم للسائق والراكب الأمامي، وتحتوي على حاملي أكواب بقواعد خشبية، ومفاتيح تشغيل لامعة بملمس ناعم، وتقع على الجزء الجانبي المرتفع إلى جانب قرص ناقل السرعة الإلكتروني.

كما تحتوي سيارة K8 تصميماً جديداً للمقود من كيا، وشعار الشركة الجديد الذي يعبر عن عناصر “التناظر” و”الإيقاع” و”الصعود”، ما يعكس ثقة كيا والتزامها المتجدد بعملائها.

موعد اطلاق سيارة K8

يذكر أنه من المقرر إطلاق سيارة K8 الجديدة كلياً في وقتٍ لاحق من العام الحالي

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *