مواصفات ام جي زد اس 2018

سبتمبر 6 ,2018

مواصفات ام جي زد اس 2018

تعد السيارة إم جي زد إس احدى السيارات المميزة التي تأتي بأفضل المزايا في هذه الفئة من السيارات، ومنها المحرك القوي، وتأتي السيارة الرياضية الصغيرة ام جي زد اس 2018 بتصميم أنيق ومميز، حيث توفر إلى قائدها أناقة لا مثيل لها مع سعر مناسب جدا، وتظهر أناقة وفخامة السيارة في الخطوط الانسيابية واللمسات الجمالية من الخارج والداخل، حيث تمنح جميع الركاب شعور رائع، ومن المؤكد أنك عزيزي قائد السيارة ترغب في اقتناء سيارة تتفوق على السيارات المنافسة بالأسواق، وتتميز السيارة الرياضية الفارهة ام جي زد اس 2018 بأنها ملفتة للأنظار وتخطف القلوب أينما تتواجد السيارة، واليوم سنتحدث عن مواصفات ام جي زد اس 2018 في هذا المقال.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

مواصفات ام جي زد اس 2018

مواصفات ام جي زد اس 2018

مواصفات ام جي زد اس 2018

سيارات ام جي للبيع

جاءت السيارة ام جي زد اس 2018 بتصميم أنيق يتسم بالفخامة والجاذبية، ويتميز تصميم الطراز الجديد بالقوة والمتانة مع استخدام هيكل مصنوع من الفولاذ فائق القوة، لضمان توفير الأمان التام أثناء قيادة السيارة، كما حرصت الشركة المصنعة اتباع أعلى المعايير عند تصنيع السيارة إم جي كعادة هذه العلامة التجارية صاحبة التاريخ الطويل والمميز في عالم السيارات، وقد حصلت السيارة على بعض اللمسات البسيطة والتي منحت السيارة المزيد من الأناقة والجاذبية، وتتمثل اللمسات في مصابيح الليد النهارية المميزة، وكذلك لمسات الكروم على الشبكة الأمامية.

ومن الواضح أن جميع العناصر واللمسات في التصميم الخارجي للسيارة الرياضية الصغيرة ام جي زد اس 2018 ملهمة بداية من المصابيح الأمامية التي تمتد إلى الخلف، والتي توفر أداءا استثنائي وقدرات فائقة تناسب تصميم السيارة الجريء الديناميكي سواء أثناء القيادة في شوارع المدينة أو على الطرق السريعة.

ومن الجدير بالذكر أن السيارة ام جي زد اس 2018 رائعة بالنظرإلى سعرها، وتأتي بالعديد من المزايا التكنولوجية الرائدة بالنسبة إلى فئتها، كما يتوافر بالسيارة نظام اتصالات ذكي، ونظام انكالينك للمركبات، وشاشة لمس مقاس 8 بوصة، بجانب إمكانية دمج الهاتف مع خاصية البلوتوث والتحدث بدون استخدام اليدين، وتأتي السيارة بمجموعة كبيرة من خصائص السلامة، ومن أبرزها التنبيه في حالة السرعة المفرطة، ونظام مراقبة ضغط الهواء بالإطارات حساسات ركن، كاميرا ركن خلفية، خاصية التحكم في الملاحة، بجانب العديد من المميزات الأخرى، مما جعل السيارة آمنة للغاية ويقبل عدد كبير من العملاء والمستخدمين على شراؤها.

سيارات مستعملة للبيع

مقصورة ام جي زد اس 2018

مجرد دخول مقصورة السيارة إم جي زد إس الجديدة 2018 ستندهش من كثرة الخصائص الذكية المتوفرة بسيارة تنمي إلى هذه الفئة السعرية، فإن المقصورة خالية من المواد البلاستيكية الصلبة أو اللمسات الرخيصة، حيث مصنوعة من مواد مرنة عالية الجودة، وتصميم من ألياف الكربون حول شاشة العرض الترفيهية والقطع الجلدية ذات الدرز التجميلية والتي منحدت السيارة المزيد من الفخامة والجاذبية.

ويجب الإشارة إلى أن السيارة إم جي زد إس 2018 توفر أكبر مساحة للكتفين والساقين والرأس بالمقارنة مع جميع السيارات بنفس فئتها، وبالتالي توفر السيارة تجربة ترحال رائعة إلى كلا من قائد السيارة وجميع الركاب، ويتسع الصندوق الخلفي بالسيارة إلى 448 لتر، كما يمكن تقسيمه إلى مستويين توفر مساحة أكبر تتسع إلى جميع أنواع الأمتعة، كما يتوافر بالسيارة العديد من أماكن التخزين في جميع أنحاء السيارة، وتتسم المقصورة الداخلية للسيارة بأنها تقليدية ذات لونين من الجلد وفتحة سقف بانوراما.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

 الأمان بالسيارة ام جي زد اس 2018

نظام ABS

وهي الفرامل المانعة إلى الإنزلاق، هذه الفرامل تمنع انزلاق الإطارات بشكل كامل عند الضغط على الفرامل بالكامل، حيث يكبح هذا النظام حركة الإطارات، وبعد ذلك يتركها مجددا لكي تدور بحرية، حيث يكون الكبح على شكل نبضات، وهو الأمر الذي يوفر المزيد من التحكم والمناورة إلى قائد السيارة عند الضغط الكامل على الفرامل وتوقف السيارة بشكل سريع وخلال مسافة قصيرة.

نظام EBD

وهي تقنية التوزيع الإلكتروني إلى قوة الفرملة، حيث يتم توزيع قوة الفرملة على جميع العجلات، وهذا يمنع انحراف السيارة عن طريقها، يساعد نظام التوزيع الإلكتروني إلى قوة الفرملة في توفير فرملة متوازنة وموزعة بشكل آمن أثناء الضغط على الفرامل بعض النظر عن نوع الطريق الذي تسير عليه السيارة، فمثلا إذا كان هناك داعي لاستخدام الفرامل على طريق زلقة فيعمل نظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرملة في أن يعادل ضغط قوة الفرملة ما بين العجلة التي تقع في المنطقة الزلقة على الطريق وما بين العجلة التي تقع على المناطق الجافة لتوفير فرملة متوازنة وموزعة بشكل آمن عند الضغط على الفرامل وعلي أي نوع من أنواع الطرق المختلفة.

مساعد الفرامل BA

تتمثل وظيفة Brake Assist في توصيلقوة الكبح إلى أقصي مدي لها عند يضغط قائد السيارة جزئيا على الفرامل، يحدث ذلك عن طريق كمبيوتر يسجل عدد الكبحات التي يكبحها السائق وكذلك القوة التي يضغط بها، ومجرد دراسة هذا السلوك يتم اعطاء اقصى قوة كبح ممكنة إلى السائق، وهذا الأمر يختلف من سائق إلى أخر.

نظام الفرامل DSC

في حالات الطوارئ إذا حاول السائق التوقف فجأة فإن هذا النظام يعجل من تفعيل الفرامل حتى تتمكن من الوصول الي اقصي فرملة أو توقف في أقل فترة زمنية، مما يساعد السائق من التوقف دون التعرض للانقلاب كما يتوقف ذلك النظام إذا كانت السيارة تسير بسرعة أقل من 5 كم / ساعة، كما يعمل النظام على توفير حالة من الاتزان أثناء التوقف إذا كانت السرعة في المتناول أي أقل من 90 كم / ساعة، اما اذا زادت السرعة فيعمل النظام على محاولة التوقف باقصى سرعة فحسب.

أحزمة أمان خلفية

يوجد بالسيارة احزمة امان مخصصة إلى المقاعد الخلفية.

عدد 3 أكياس هوائية

تقوم هذه الوسائد بالفتح مباشرة في حالة الاصطدام وهي عبارة عن وسائد هوائية لحماية وجه السائق والراكب الامامي من الاصطدام، ويعتبر 3 وسائد داخلية بالسيارة شئ جيد.

مثبت مقاعد الاطفال  ISOFix

هو مثبت يوضع علي مقاعد السيارة الخلفية للسيارة، يتم تثبيته جيدا، بهدف وضع الأطفال داخله ثم ربط أحزمة الأمان لمنع سقوط الأطفال في حال حدوث اصطدام – لا قدر الله، تتميز هذه المقاعد أنها يتم تثبيتها بالسيارة بشكل جيد لتصبح جزء من السيارة، وبالتالي تضمن ثبات المقعد وتوفير المزيد من الأمان والسلامة.

تنبيه حركة العودة للخلف

هذه الميزة المتوفرة تجعل الحساسات رادار خاص فهي تساعد على تنبيه السائق من حركة المرور الخلفية واقترابها من السيارات عند العودة إلى الخلف.

حساسات اصطفاف

تتمثل وظيفة هذه الحساسات في مساعدة قائد السيارة أثناء ركن واصطفاف السيارة، وذلك من خلال إصدار أصوات تنبيهية متقطعة أو متفاوتة بناءا على المسافة بين السيارة والأجسام الموجودة خلف السيارة، بحيث لا تتعرض السيارة إلى الخدش أو الضرر.

نظام LDWS للتحذير في حالة مغادرة المسار

حيث توجد كاميرا مثبتة في الجزء العلوي من الزجاج الأمامي للسيارة والتي تراقب علامات المسارات على الطريق، وينبه الجهاز قائد السيارة في حالة تغير مسار السيارة أثناء القيادة.

نظام TPMS لمراقبة الإطارات

هذا النظام يراقب ضغط الهواء بالإطارات، ويتابع الضغط في كل إطار ويقوم بتنبيه السائق في حالة حدوث اي مشاكل في الإطارات إذا قل الضغط بها عن المطلوب، أو في حالة حدوث شئ مفاجئ للإطارات.

مثبت سرعة

يوجد زر على عجلة القيادة بحيث يستطيع قائد السيارة تثبيت سرعة السيارة مباشرة عن طريقه، يتم استخدامه لتثبيت السرعة على الطرق المستقيمة والطويلة، ويراعى تثبيت سرعة السيارة حسب حدود القوانين المتاحة لك على الطريق لتوفير المزيد من الراحة أثناء القيادة.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *