تعرف على مواصفات جيلي توجيلا في السعودية

فبراير 24 ,2022

جيلي توجيلا في السعودية

تعتبر جيلي توجيلا أحد أبرز المنافسين في فئة الـ SUV وذلك بفضل ما تتمتع به من تجهيزات داخلية وخارجية وتجهيزات تتعلق بالسلامة، إلى جانب المساحات المميزة والتصميم الملفت.. ولعل أبرز منافسي جيلي توجيلا في السعودية هي شانجان CS85 .

وفي هذا التقرير سنستعرض لكم أكافة المواصفات والتجهيزات التي تتمتع بها جيلي توجيلا في السعودية بفئتيها، مع التذكير بأنه يمكنك الآن وبضغطة زر أن تحصل على أفضل أسعار لـ جيلي توجيلا في السعودية مع “سيارة” وتمتع بتجربة شراء أونلاين بالكامل، باللإضافة لخصومات خاصة.

 

تعرف على مواصفات جيلي توجيلا في السعودية

 

المحرك نظام الدفع في جيلي توجيلا:

تقدم جيلي توجيلا في السعودية بمنظمومة حركة مميزة تجمع بين الأداء العالي والاقتصادية في استهلاك الوقود.. حيث يساعد نظام الدفع الرباعي والقياسي في جميع فئات توجيلا في منح السيارة القوة الكافية للتعامل مع الطرق الوعرة، والرمال.. إلى جانب المحرك القوي ذو الأربع اسطوانات بسعة الـ 2.0 لتر والمتصل بشاحن تربو ليمنح السيارة قوة حصانية تبلغ 238 حصان وعزم أقصى للدوران يبلغ 350 نيوتن/متر.

وكما أشرنا فإن السيارة تتمتع بمعدل استهلاك وقود يبلغ 14.1 كم/ للترالواحد، ويعمل ناق الحركة الأوتوماتيكي الآلي (دبل كلاتش) من 8 سرعات، على منح السيارة سرعة في الاستجابة.

 

تعرف على مواصفات جيلي توجيلا في السعودية

 

أنظمة السلامة والأمان في جيلي توجيلا:

تعتبر تجهيزات السلامة والأمان أحد أبرز نقاط القوة في المنافسة بين السيارات في نفس الفئة، وتتمتع جيلي توجيلا في السعودية بتجهيزات أمان قياسية في فئتيها تجعل منها منافسًا قويًا بين المنافسين في فئة الـ SUV.

وتبدأ التجهيزات اللازمة لحماية الركاب داخل المقصورة بـ 6 وسائد هوائية للركاب داخل المقصورة، بالغضافة لطريقة بناء السيارة والمعروفة باسم CMA ‏والتي تراعي المعايير العالمية للسلامة.

ونتجت تكنولوجيا CMA أو الهندسة التركيبية المدمجة، من تعاون بين فولفو وجيلي أوتو ذوي ‏الشهرة العالمية، والتي تم تطويرها في منشأة China Euro Vehicle Technology (CEVT) في جوتنبرج، السويد.. واختبارها في 57 بيئة ‏مختلفة.

وتتميز جيلي توجيلا بمقاعد حماية الرأس والرقبة مع أعلى درجات السلامة في اختبارات السلامة المعتمدة في كلٍ من الصين والولايات المتحدة وأوروبا.

وتتمتع السيارة أيضًا بأنظمة فرامل وثبات عالمية معروفة كنظام منع إنغلاق الفرامل ABS ونظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل على العجلات الأربعة EBD ونظام الثبات الإلكتروني ESP وأنظمة توازن ةثبات السيارة عند الصعود للمرتفعات والهبوط منها.. وفرامل يد كهربائية.

ويتوفر في جيلي توجيلا في السعودية بفئتيها الاستاندرد والفل كامل حساسات ركن خلفية وأمامية بالإضافة إلى نظام رؤية محيطية 360 درج حول السيارة من خلال 4 كاميرات، ونظام تثبيت وتحديد السرعة.

وتزيد الفئة فلاج شيب الفل كامل ذات التجهيزات الأعلى برادار أمامي يمنحك المزيد من أنظمة السلامة والأمان التي تتعلق  بمساعدة السائق في عملية القيادة وتشمل نظام التنبيه من مغادرة الحارة المرورية والمساعدة في البقاء على الحارة المرورية ونظام فرامل تلقائية في حالة الطوارئ، ونظام مثبت سرعة تكيفي يعمل على تغيير سرعة السيارة تلقائيًا بحسب حالة المرور والسيارت  المجاورة لسيارتك.

تعرف على مواصفات جيلي توجيلا في السعودية تعرف على مواصفات جيلي توجيلا في السعودية تعرف على مواصفات جيلي توجيلا في السعودية

التجهيزات الخارجية في جيلي توجيلا:

تطرح جيلي توجيلا في السعودية بـ 5 ألوان خارجية مميزة، كما تتمتع بتجهيزات خارجية قياسية مشترك بين الفئتين الاستاندرد والفل كامل متعددة ومختلفة، تجعل منها منافسًا شرسًا.

يأتي نظام الإضاءة الأمامية بتكنولوجيا LED في الفئتين بالإضافة إلى إضاءة نهارية LED ومصابيح أمامية ذاتية التشغيل، وفي الخلف تأتي توجيلا بمصابيح ضباب LED.

الفئتين في جيلي توجيلا مزودتين بقضبان سقف لتحميل الأمتعة بالإضافة إلى مرايا جانبية قابلة للطي والتعديل كهربائيًا ومزودة بمصابيح جانبية لإشارات الانعطاف بإضاءة LED.

كما تتميز جيلي توجيلا في السعودية بفئتيها بفتحت سقف بانورامية، بالإضافة إلى باب صندوق أمتعه يفتح كهربائيًا.. ويمكن أن يفتح بدون استخدام اليد عن طريق تمرير القدم اسفل الصدام الخلفي في الفئة فلاج شيب الفل كامل.

تتمتع السيارة أيضًا بمستشعرات للمطر ومستشعرات للإضاءة.. وتأتي جنوط جيلي توجيلا في فئتها الأولى استاندرد بقياس 19 بوصة أما في الفئة الثانية فل كامل فتكون بقياس 20 بوصة كما تتميز الفئة الفل كامل بنظام التحكم الذكي في الإضاءة متكيف على حسب حالة الطريق والأجسام أمام السيارة.

يمكن دخول مقصورة الركاب في الفئتين من جيلي توجيلا من خلال البصمة على مقبض الأبواب الخارجية دخول ذكي بدون استخدام المفتاح كما يمكن أيضًا تشغيل المحرك بدون استخدام المفتاح عن بعد.

 

تعرف على مواصفات جيلي توجيلا في السعودية

التجهيزات الداخلية في جيلي توجيلا في السعودية:

‏داخلياً تتمتع جيلي توجيلا بمجموعة واسعة من التجهيزات تبدأ بإضاءة محيطية داخلية للأبواب في فئة ستاندرد وللأبواب ووحدة التحكم الوسطية في فئة الفل كامل.

عجلة القيادة تأتي متعددة الوظائف بأزرار للتحكم في نظام الترفيه والتحكم في مثبت السرعة، بينما تتميز الفئة فل كامل ببدالات لنقل الحركة خلف عجلة القيادة.

يأتي الفرش في جيلي توجيلا بالكامل من الجلد ولكن في فئة ستاندرد يكون الجلد PVC صناعي، بينما في الفئة فل كامل يكون الجلد المستخدم هو من النابا الفاخر.

يمكن التحكم في مقعد السائق كهربائيًا في 6 وضعيات في فئة الاستاندر و8 وضعيات في الفل كامل.. وكذلك مقعد الراكب الأمامي قابل للتعديل كهربائيًا في 6 وضعيات في الفئتين.. وتكون المقاعد الأمامية مزودة بنظام تدفئة بينما في الفئة فل كامل مزودة أيضًا بنظام تهوية.

لوحة العدادات في الفئتين تكون شاشة LCD بقياس 12.3 بوصة وكذلك شاشة الترفيه الوسطية التي تعمل باللمس تكون بنفس القياس 12.3 بوصة.. وتتصل بـ 8 سماعات منتشرة في المقصورة الداخلية، و Bluetooth ووصلات USB  و AUX لتوصيل الهاتف الذكي بنظام الترفيه.

مكيف الهواء في جيلي توجيلا في فئتيها يكون أوتوماتيكيًا ثنائي المناطق مع فتحة تكييف خلفية.. أيضًا تتميز السيارة في فئة فلاج شيب الفل كامل بمرآة رؤية خلفية بتعتيم ذاتي.. وشاحن للهاتف الذكي لاسلكي.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *