مواصفات كورولا 2018 من تويوتا !

فبراير 3 ,2019

مواصفات كورولا 2018 من تويوتا !

تويوتا كورولا 2018 هو اختيار آمن حرفياً يمكنك الحصول على قائمة ميزات قياسية تشتمل على معدات أمان فعّالة مثل نظام التحذير من الاصطدام الأمامي مع فرملة أوتوماتيكية ، ونظام تثبيت السرعة التكيّفي ، والتحذير من الممرات، والمصابيح الأوتوماتيكية ذات الشعاع العالي. لا شك أن كورولا تثبت أنها ذات قيمة مثالية للمستهلكين المهتمّين بعوامل السلامة أثناء القيادة.

مواصفات كورولا 2018 من تويوتا !

ومع ذلك ، إذا تجاهلنا عوامل السلامة الكثيرة ، فإنّ سيارة كورولا 2018 مخيّبة للآمال إلى حدٍ ما بفضل تصميمها الباهت ، ومحركها الذي لا يمتاز بالقوة ، ونظام المعلومات والترفيه القديم نوعاً ما، لكن لحُسم الحظ فهناك أمل في سيارة السيدان المدمجة مع تويوتا كورولا 2020. من خلال تقاسمها لمنصاتها وتصميمها مع سيارة Corolla Hatchback التي تم إعادة تصميمها عام 2019 ، يبدو مستقبل السيدان الصغير مشرقًا. ومع ذلك ، فإن حاضرها أكثر خفوتًا ، وسيجد المستهلكون الذين يعطون الأولوية لمشاركة القيادة وتكنولوجيا الوسائط المتعددة الحديثة وكابينة هادئة القليل من الحب حول كورولا 2018.


حصلت تويوتا كورولا على واجهة أمامية بتصميم جديد أنيق إذ تأتي من الأمام مع شبك أمامي علوي رفيع تحيط به مصابيح LED الجديدة ، وتأتي بمقابض أبواب بلون السيارة وأنوار أمامية هالوجين ونوافذ كهربائية ومرايا جانبية كهربائية بلون السيارة، مزودة بإشارات انعطاف كما تحتوي ميزة فتح ابواب السيارة عن بعد ولمزيد من السلامة فهي تحتوي وسادة هوائية للسائق وللراكب الامامي ومكيف أمامي بتحكم يدوي وأزرار تحكم على المقود وراديو اف ام / ايه ام مع مشغل إسطوانات و(MP3) ومنفذ USB و منفذ مصدر صوت خارجي AUX و 4 سماعات ومقاعد من القماش. وصادم أمامي يحتوي على شبك سفلي كبير، بينما تظهر من الجانب المقابض الجديدة للأبواب مغطّاة بالكروم، في الخلف تبدو السيارة أنيقة حقاً مع استخدام أضواء LED الجديدة وتزيينات الكروم ، وجاءت السيارة بـ9 ألوان للهيكل الخارجي 3 منها جديدة كلياً وهي اللون الرونزي البلاتيني والرونزي الترابي والأحمر القاني.

مواصفات كورولا 2018 من تويوتا !

تحاول تيوتا جذب اهتمام الشباب عبر مقصورة داخلية تحوي تقنيات حديثة في عالم السيارات، كورولا 2018 الأكثر مبيعاً في سيارات تويتا زادت مساحتها الداخلية بفضل الهندسة الذكية في التصميم الداخلي واحتوائها على مميزات عديدة تناسب الفئة السنية الشابّة، لنجد تناسقاً بين الشكل الخارجي والمقصورة من حيث الانسيابية والأناقة.

محرك كورولا:

تتوفر تويوتا كورولا 2018 بنوعين من المحركات رباعية الاسطوانات ؛ المحرك الأول سعة 1.6 لتر يولد قوة 121 حصان و 154 نيوتن.م من عزم الدوران وينطلق بالسيارة من الصفر إلى 100 كم/س في 11 ثانية

أما المحرك الثاني فتبلغ سعته 2 لتر ويولد قوة 143 حصان و 187 نيوتن.م من عزم الدوران ، يمكنك مشاهدة مواصفاته الأدائية في الأسفل.

مواصفات كورولا 2018 من تويوتا !


ويمكنكم معرفة اسعار سيارة تويوتا كورولا 2018 وتصفّحها من خلال موقع سيّارة

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *