مواصفات نيسان صني 2019

مايو 25 ,2019

مواصفات نيسان صني 2019

امتازت سيّارة نيسان صني 2019 بتصميم خارجي جديد وعصري يدل على الفخامة والمتنانة، وتأتي الواجهة الأماميّة للسيّارة بمصابيح أماميّة كبيرة ذات شكل انسيابي تتضمّن عدستين ذات إضاءة هالوجين، يتوسطها شبكة تهويّة بحجم متوسط من الكروم الأسود يحيط بها حزام من الكروم الفضي.

ويأتي الصدام بنفس لون السيارة الخارجي مع بروز لأسفل لإضافة شكل جديد وأنيق للسيّارة يتوسط الصدام شبك في منتصفه للتهوية أيضاً من الكروم الأسود والفضي كما تمتلك السيارة في الواجهة الأماميّة مصابيح ضبابية أمامية مدمجة مع جانبية الصدام الأمامي ويوجد حولها إضافة من الكروم للمزيد من الأناقة، كما أن تصميم السيارة والمنحنيات فيها منحها ثباتاً وفضل ذلك يعود لخطين في السقف يسمحان للهواء بالمرور من خلالهما.

من الداخل فإنّ السيارة تتمتّع بالفخامة والرّحابة ومصنّعة بالخامات ذات الجودة العالية، إذ تأتي السيارة بصالون واسع وهو ما يجعلها سيارة عائلية بامتياز وبتصميم جديد للكراسي تمنح المزيد من الراحة للسائق وللراكبين، كما تمتلك عجلة قيادة متعددة المهام كبيرة الحجم ومطرز بالجلد الفاخر، يتوسطها شعار نيسان وبصمة الوسائد الهوائية، كما أن شاشة عرض المعلومات عالية الجودة 0.5 بوصة.

مواصفات نيسان صني 2019

وتمتاز نيسان صني 2019 بالكثير من الثبات خاصة في المنحنيات ويعود الفضل لذلك لتصميم السيارة التي يوجد بها خطين في السقف يسمحان بمرور الهواء من خلالها بالإضافة لنظام التعليق في السيارة الذي يمنح قوة ثبات للسيارة، ولا يمكن إهمال صاج السيارة القوي والثقيل ويجعل السيارة لا تتأثر بالاحتكاكات.

مواصفات نيسان صني 2019

ميكانيكياً فإنّ نيسان صني 2019 تعتمد على محرك متطور بصورة كبيرة وبسعة 1.5 لتر وبقوة 108 حصان وعزم دوران 142 نيوتن.متر ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي كما تتوفر بخيار لناقل حركة يدوي من 5 سرعات.

في النهاية يمكنكم معرفة أسعار هذه السيارة الرائعة من نيسان من خلال موقع سيارة ومعرفة المعارض التي توفرها في السوق السعودي.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *