ميتسوبيشي باجيرو 2019

يوليو 12 ,2018

ميتسوبيشي باجيرو 2019

قامت شركة ميتسوبيشي يإضافة التحديثات للسيارة ميتسوبيشي باجيرو 2019 التي تم الكشف عنها رسميا للمرة الأولى في دولة الصين حيث تعتمد شركة ميستوبيشي في مبيعاتها لسيارة ميتسوبيشي باجيرو 2019 على قوة المحرك مما يجعلها خصم عنيد في مختلف الأسواق وكذلك منافس قوي.

فئات ميتسوبيشي باجيرو 2019

ميتسوبيشي باجيرو 2019 فئة ستاندر.

ميتسوبيشي باجيرو 2019 فئة Comfort.

ميتسوبيشي باجيرو 2019 فئةDeluxe .

ميتسوبيشي باجيرو 2019 فئة بريميوم.

 يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

التصميم الخارجي لسيارة ميتسوبيشي باجيرو 2019

ميتسوبيشي باجيرو 2019

ميتسوبيشي باجيرو 2019

ميتسوبيشي باجيرو للبيع

حصل تصميم سيارة ميتسوبيشي باجيرو 2019 الخارجي على شبك أمامي أكثر شراسة، حيث يحتوي على عوارض مزدوجة بتصميم فضي لامع وذلك إضافة قطعة من الكروم الأسود على الشبك الأمامي، مع الحفاظ على التصميم المميز للمصابيح ذات التصميم المستطيلي كبير الحجم بتقنية ليد وكذلك مصابيح الضباب في أسفل المصد.

تأتي سيارة ميتسوبيشي باجيرو 2019 بتصميم خارجي مميز وأنيق الذي يعبر مدى عن قوة السيارة ومتانتها، حيث جاءت بتصميم فاخر للغاية وذلك بفضل ضخامتها وحجمها الرائع، كما أن تصميم ميتسوبيشي باجيرو 2019 الضخم الشرس مفتول العضلات يعتبر ملفت للأنظار بشكل كبير، مع تصميم السيارة الشبابي الذي يتناسب مع جميع الفئات العمرية.

ميتسوبيشي باجيرو 2019

ميتسوبيشي باجيرو 2019

تحتوي السيارة على مصابيح أمامية كبيرة بالإضافة إلى المصدات الأمامية ذات التصميم الجديد كليا، كما يحتوي تصميم ميتسوبيشي باجيرو 2019 الجانبي على خطوط  قوية وإنسيابية خاصة عند الرفارف الأمامية وأيضا الخلفية، تتميز سيارة ميتسوبيشي باجيرو 2019 من الخلف بوجود الإطار الإحتياطي الشهير بالإضافة إلى المصابيح الخلفية ذات التصميم الرائع.

التصميم الداخلي لسيارة ميتسوبيشي باجيرو 2019

يتسم تصميم سيارة ميتسوبيشي باجيرو 2019 الداخلي بالرحابة والسعة، حيث تحتوي على الكثير من الكماليات وعوامل الأمان، كما تتميز بتناسق الألوان الهادئة التي تمنحها المزيد من الجمال والفخامة والأناقة.

سيارات جديدة للبيع

محرك ميتسوبيشي باجيرو 2019

تأتي سيارة ميتسوبيشي باجيرو 2019 بمحرك سعة 3.0 لتر.

عدد 6 سلندر.

الذي يعطي قوة 174 حصان عند عدد لفات 5250 لفة في الدقيقة.

وعزم الدوران 255 نيوتن متر عند 4000 لفة في الدقيقة.

ناقل الحركة ذو 5 سرعات أوتوماتيكي.

تعمل بالدفع الرباعي.

بينما توجد نسخة أخرى من السيارة تأتي بمحرك سعة 2.4 لتر.

عدد 4 سلندر.

وهذا المحرك يعطي قوة 126 حصان.

كلا المحركين مميزين.

 سيارات مستعملة للبيع

الأمان في ميتسوبيشي باجيرو 2019

نظام ABS

وهي الفرامل المانعة إلى الإنزلاق، هذه الفرامل تمنع انزلاق الإطارات بشكل كامل عند الضغط على الفرامل بالكامل، حيث يكبح هذا النظام حركة الإطارات، وبعد ذلك يتركها مجددا لكي تدور بحرية، حيث يكون الكبح على شكل نبضات، وهو الأمر الذي يوفر المزيد من التحكم والمناورة إلى قائد السيارة عند الضغط الكامل على الفرامل وتوقف السيارة بشكل سريع وخلال مسافة قصيرة.

القفل التفاضلي Diff Lock

تتوافر هذه خاصية على محور العجلات الخلفية، حيث تساعد على تقسيم قوة المحرك التي تصل للعجلات الخلفية بشكل متساوي، وبذلك تنشأ إمكانية دوران العجلات الخلفية فجأة بدون ان تتحرك السيارة مما يؤهلها لأداء حركات رياضية مميزة، ولكن فقط يمكن إلى السائقين الرياضيون المحترفون استخدام هذه الخاصية بإحترافية، وبالنسبة إلى السائقين متوسطي الخبرة يمكنهم التدرب بالسيارة على هذه خاصية في الأماكن المخصصة إلى هذا التدريب، وبذلك فإن السيارة تساعد السائق على القيام ببعض الحركات الاستعراضية بشكل مميز.

نظام EBD

وهي تقنية التوزيع الإلكتروني إلى قوة الفرملة، حيث يتم توزيع قوة الفرملة على جميع العجلات، وهذا يمنع انحراف السيارة عن طريقها، يساعد نظام التوزيع الإلكتروني إلى قوة الفرملة في توفير فرملة متوازنة وموزعة بشكل آمن أثناء الضغط على الفرامل بعض النظر عن نوع الطريق الذي تسير عليه السيارة.

مثبت مقاعد الاطفال  ISOFix

هو مثبت يوضع علي مقاعد السيارة الخلفية للسيارة، يتم تثبيته جيدا، بهدف وضع الأطفال داخله ثم ربط أحزمة الأمان لمنع سقوط الأطفال في حال حدوث اصطدام – لا قدر الله، تتميز هذه المقاعد أنها يتم تثبيتها بالسيارة بشكل جيد لتصبح جزء من السيارة، وبالتالي تضمن ثبات المقعد وتوفير المزيد من الأمان والسلامة، وتحتوي هذه المقاعد على دليل مضئ والذي يوضح هل تم تثبيت المقعد بشكل صحيح ام لا، من خلال اضاءة ملونة بلونين، حيث يشير اللون الأحمر إلى عدم تثبيتها جيدا، أما اللون الأخضر فإنه يشير إلى تثبيت المقاعد بشكل صحيح.

نظام مانع الحركة

تظهر أهمية هذا النظام في حال توقف السيارة أعلى طريق منحدر حيث يمنعها من التحرك إلى الخلف، حيث لا تبتعد وسائد الفرامل عن الاسطوانة إلا مع الضغط على بدال الوقود بالسيارة مرة أخرى.

يشير إلى تثبيت المقاعد بشكل صحيح.

نظام TCS

إن كلمة TCS اختصارا إلى Traction Control System ، هذا النظام يمنع انزلاق الإطارات اثناء الانطلاق بالسيارة، يث يعمل هذا النظام عن طريق نظام إلكتروني متصل مع الإطارات التي تدفع السيارة سواء الامامية أم الخلفية او جميع الإطارات من خلال حساس عند كل إطار، وفي حالة انزلاق الإطارات يرسل الحساس إشارة إلى النظام، ويعمل النظام على تقليل الطاقة الخارجة من المحرك للإطارات عن طريق ناقل الحركة.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

كماليات ميتسوبيشي باجيرو 2019

عجلة قيادة كهربائية

تتسم عجلة القيادة بسهولة استخدامها، كما أنها توفر تحكم كامل بدون مجهود، وتتسم عجلة القيادة بسهولة التحكم بها قبل تشغيل السيارة، فهي تعتمد على نظام كهربائي مستقل لا يتعلق بتشغيل السيارة.

المقاعد الخلفية قابلة للطي

مما يوفر سعة تخزينية أكبر عند تخزين الأمتعة أثناء السفر والرحلات، وعند رحلات العائلة ذات الخمس أفراد كحد أقصى يمكن استخدام مساحة التخزين الخلفية بالكامل عن طريق طي المقعد الثالث.

عجلة القيادة قابلة للتعديل

فإن كل سائق له مسافة مفضلة بينه وبين عجلة القيادة بالسيارة، لذلك يتوافر بالسيارة إمكانية ضبط ارتفاع عجلة القيادة والمسافة بينها وبين السائق، وذلك بجانب إمكانية ضبط المقعد.

مصابيح ضباب أمامية

يتميز هذا النوع من المصابيح بتوفير رؤية أفضل أثناء قيادة السيارة في الأجواء الضبابية، وبالتالي تحد من المخاطر – لا قدر الله ، أما الإضاءة الضبابية الخلفية لتنبيه السيارات التي تسير بالخلف.

ممسحة خلفية ومزيل ضباب على الزجاج الخلفي للسيارة

تعتبر هذه الخاصية من المزايا الهامة في الدول ذات البرد القارس أو في حالة قيادة السارة في الصباح الباكر، حيث يتكون الضباب على الزجاج الخلفي للسيارة والذي يؤثر على مستوى الرؤية من مرآة الصالون بشكل كبير، ولكن هذه الخاصية متوفرة في السيارة والتي تزيل الضباب المتكون على الزجاج، وبالتالي توفر رؤية واضحة وقيادة آمنة.

شبكة امامية مطلية بالكروم

من المعروف أن الكروم يعطي لمسة فاخرة إلى السيارات، خاصة السيارات الرياضية، حيث تعطي مزيج رياضي فاخر، فإنها سيارة المناسبات والمغامرات.

مرايات جانبية كهربائية

هذه المرايا يتم التحكم بها كهربائيا، بيث يمكن طيها وتحريكها سواء كانت المرآة جانب السائق أو جانب الراكب الأمامي، ومن أبرز مميزات المرايات الجانبية الكهربائية هي إمكانية التحكم في المرايا وضبطها بشكل دقيق حسب الحاجة عن طريق الكهرباء بدون التحرك ذاهبا وايابا لتعديلها وضبطها، وبالتالي أصبت عملية ضبط المرايا أكثر راحة ويسهل ضبطها، بجانب أن هذه الخاصية تمنع تشتيت انتباه السائق أثناء القيادة.

التحكم في مستوي الصوت عبر عجلة القيادة

حيث يستطيع قائد السيارة التحكم في مستوى صوت الراديو، MP3، صوت مكالمة الهاتف، هذه الخاصية تمنع تشتيت انتباه السائق أثناء القيادة، وتحتوي السيارة على 4 سماعات تم توزيعها بشكل جيد، بحيث توفر صوت نقي وواضح.

منفذ AUX

هذا المنفذ يساعد في توصيل الهواتف وكذلك مشغلات الملفات الصوتية التي لا يوجد بها بلوتوث، وبذلك تستطيع الإستماع إلى الملفات الصوتية بجودة عالية.

مشغل اسطوانات CD

حيث يستطيع قائد السيارة الإستماع إلى الملفات الصوتية المخزنة على الإسطوانات المدمجة.

مدخل USB

ويوجد بالسيارة مدخل USB، بحيث يمكن شحن الهاتف في السيارة.

مفتاح ذكي

يوجد بالسيارة مفتاح ذكي الذي يمكنه فتح السيارة مجرد الاقتراب منها، ويمكن تشغيل السيارة مجرد دخول المقصورة بهذا المفتاح.

عدد 8 سماعات

يوجد بالسيارة 8 سماعات تم توزيعها بشكل دقيق داخل السيارة، والتي توفر صوت نقي وواضح في جميع أنحاء المقصورة.

راديو

حيث يتوافر بالسيارة راديو والذي يستقبل موجات الراديو المحلية، وبالتالي يستطيع السائق الاستماع إلى البرامج الهامة حول حالة المرور والطقس وغير ذلك، وهذا الأمر مهم جدا خصوصا في حالة القيادة على طرق جديدة لأول مرة.

شاشة لمس

توجد هذه الشاشة في التابلوه الأمامي للسيارة، ويمكنك التحكم بالعديد من الخيارات المتوفرة بالسيارة عبر هذه الشاشة، على سبيل المثال عرض نظام الملاحة GPS ، تشغيل الوسائط المتعددة مثل الملفات الصوتية والمرئية، التحكم في وضعيات المقاعد ودرجات حرارتها، إمكانية تشغيل وايقاف عوامل الأمان من خلال هذه الشاشة، إمكانية تعطيل نظام المكابح المانعة إلى الإنزلاق.

إمكانية التعتيم الذاتي إلى مرايا السيارة

هذه الإمكانية توفر المزيد من الراحة إلى العينين عندما يستخدم سائقين السيارات الإضاءة القوية أو الحادة، لكن المرايا ذاتية التعتيم لا تعكس الضوء بالكامل وتحد من شدة الإضاءة لتوفير رؤية واضحة وراحة أكثر إلى العينين خصوصا أثناء القيادة ليلا.

مكيف أوتوماتيك

هذا المكيف يعمل اوتوماتيكيا في حالة ارتفاع درجة الحرارة عن المعدل الطبيعي، بحيث يجعل الهواء بارد بدون تشتيت انتباه قائد السيارة عن الطريق.

مثبت سرعة

حيث يستطيع قائد السيارة تثبيت سرعة السيارة أثناء القادة على الطرق المستقيمة والطويلة، وهذا الأمر يوفر المزيد من الراحة إلى السائق أثناء القيادة.

مصابيح أمامية بتقنية الهالوجين

من المعروف أن ضوء الهالوجين يميل إلى الأصفر، لذلك فهو مريح إلى العينين أثناء القيادة في الطرق المظلمة، بالإضافة لأن تأثير شدته على السائقين الآخرين بالجهة المقابلة خفيفة، وبالتالي فهي آمنة إلى السائقين القادمين في الإتجاه المعاكس ولا تؤثر على مستوى الرؤية.

 فإذا كنت تفكر في شراء ميتسوبيشي باجيرو 2019 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

اسعار ميتسوبيشي باجيرو 2019

يبلغ سعر ميتسوبيشي باجيرو 2019 فئة ستاندر حوالي 197,000 ريال سعودي.

يبلغ سعر ميتسوبيشي باجيرو 2019 فئة Comfort حوالي 202,000 ريال سعودي.

يبلغ سعر ميتسوبيشي باجيرو 2019 فئة Deluxe حوالي 220,000 ريال سعودي.

يبلغ سعر ميتسوبيشي باجيرو 2019 فئة بريميوم حوالي 225,000 ريال سعودي.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *