ميتسوبيشي مونتيرو 2018

يوليو 28 ,2018

ميتسوبيشي مونتيرو 2018

تعتبر السيارة ميتسوبيشي مونتيرو 2018 أحدى السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، والتي تتوافر في الأسواق السعودية، وتحتوي السيارة على العديد من عوامل الأمان والكماليات، كما أن سعرها مناسب، وذلك ما جعل السيارة أحد أفضل السيارات المنافسة في تلك الفئة، وتنافس هذه السيارة بقوة مع كلا من تويوتا فورتشنر 2018 ، كيا سورينتو 2018، وقد حصلت ميتسوبيشي مونتيرو 2018 على بعض التحديثات الخارجية والداخلية والتي منحت السيارة المزيد من الأناقة والجاذبية، واليوم سنتحدث عن السيارة ميتسوبيشي مونتيرو 2018 في هذا المقال.

فئات ميتسوبيشي مونتيرو 2018

تتوافر السيارة ميتسوبيشي مونتيرو 2018 في الأسواق السعودية عبر 3 فئات، وهم:

ميتسوبيشي مونتيرو 2018 فئةGLS LL .

ميتسوبيشي مونتيرو 2018 فئة GLS HL.

ميتسوبيشي مونتيرو 2018 فئة GLS Premium.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

التصميم الخارجي للسيارة ميتسوبيشي مونتيرو 2018

ميتسوبيشي مونتيرو 2018

ميتسوبيشي مونتيرو 2018

ميتسوبيشي مونتيرو للبيع

جاءت السيارة ميتسوبيشي مونتيرو 2018 بتصميم خارجي كبير الحجم أنيق وعصري يتسم بالفخامة كعادة سيارات ميتسوبيشي ، وبالنظر إلى الواجهة الأمامية للسيارة ستجد أنها متوسطة الحجم تتسم بالفخامة، حيث تشمل غطاء محرك متوسط الحجم ذو انسيابية واضحة به خطين بارزين على جانبي الغطاء، ويوجد بالسيارة مصابيح أمامية رفيعة و عريضة تتضمن عدسة كبيرة بإضاءة ليد واخرى صغيرة يأتي في منتصفها شبك صغير الحجم من الكروم الفضي والأسود، ويأتي شعار شركة ميتسوبيشي في منتصف الواجهة الأمامية للسيارة.

كما تأتي السيارة ميتسوبيشي مونتيرو 2018 بصدام امامي أنيق بنفس لون السيارة ويتوسط الصدام شبك للتهوية من الكروم الفضي وعلى الجانبين أيضا اضافة باللون الاسود، وتوجد مصابيح ضباب أمامية تعمل بتقنية الهالوجين مدمجة مع الصدام الامامي للسيارة، كما توجد مصابيح اضاءة نهارية امامية مدمجة مع المصابيح الامامية، كما توجد حساسات أمامية.

ومن الجانب، فإن السيارة ميتسوبيشي مونتيرو 2018 جاءت بجانبية كبيرة الحجم ذات ارتفاع كبير عن الأرض تتسم بالانسيابية مع الخلفية والامامية للسيارة، ويوجد بالسيارة 11 نوع من الجنوط المصنوعة من الألمونيوم مقاس 18 و بوصة منقوش عليهم شعار ميتسوبيشي ، وتأتي المرايا الجانبية بنفس لون السيارة مدمجة مع حامل باللون الأسود مدمج بها الإشارات الجانبية، مقابض الأبواب بنفس لون السيارة، ويوجد خط بارز اعلى مقابض الابواب يمتد من أمامية السيارة إلى خلفيتها، خط بارز اسفل الابواب، عتب نفس لون السيارة أسفل الأبواب، حزام من الكروم الفضي حول الزجاج الخلفي والامامي، لقد ساعدت هذه المميزات في منح السيارة المزيد من الأناقة والجاذبية.

التصميم الخلفي للسيارة ميتسوبيشي مونتيرو 2018

خلفية ميتسوبيشي مونتيرو 2018

خلفية ميتسوبيشي مونتيرو 2018

جاءت السيارة ميتسوبيشي مونتيرو 2018 بخلفية كبيرة الحجم، تشمل مصابيح خلفية كبيرة الحجم وطويلة الشكل بإضاءة ليد LED في منتصفها هوك من الكروم الفضي يعلوه شعار ميتسوبيشي ، كما يوجد مزيل ضباب خلفي مدمج مع الصدام الخلفي، وصدام خلفي كبير بارز بنفس لون السيارة يأتي في اسفله اضافة من الكروم، فتحتين لخروج العادم بتقفيل من الكروم الفضي، حساسات خلفية، كما يوجد بالسيارة صندوق خلفي صغير الحجم، وتوجد مساحات امطار خلفية، وكذلك لمبة توقف خلف الزجاج الخلفي للسيارة، كما يوجد اعلى السيارة فتحة السقف، وهوائي السيارة، وقضبان لحمل الامتعة.

سيارات ميتسوبيشي للبيع

التصميم الداخلي للسيارة ميتسوبيشي مونتيرو 2018

داخلية ميتسوبيشي مونتيرو 2018

داخلية ميتسوبيشي مونتيرو 2018

تأتي المقصورة الداخلية للسيارة ميتسوبيشي مونتيرو 2018 بمقصورة ذات حجم متوسط، تتسم بالأناقة والفخامة وجودة الخامات، ويوجد بالسيارة تابلوه متوسط الحجم بتطريز من الجلد الفاخر ولمسة جمالية من الكروم والتخشيب، يتضمن فتحات تكييف مستطيلة الشكل أنيقة، عجلة قيادة متعددة الإستخدامات متوسطة الحجم مطرزة بالجلد الفاخر وبها اضافة من الكروم يتوسطها شعار ميتسوبيشي ، عدادات معلومات السيارة الدائرية، شاشة لمس عالية الجودة مقاس 8 بوصة، درج به مساحة تخزينية متوسطة.

كما يحتوي الكونسول الوسطي ذات الحجم المتوسط والمطرز بتطعيمات من الكروم الفضي والتخشيب على مدخل AUX، بلوتوث، ازرار التحكم في المكيف لمس، راديو، مشغل اسطوانات وازرار التحكم به، ازرار للتحكم في وضعيات القيادة وفي بعض إمكانيات السيارة، ناقل حركة أوتوماتيك، فرامل اليد إلكترونية، حامل اكواب امامي، مقاعد من الجلد الفاخر، مرآة ذاتية التعتيم.

كما يوجد بالسيارة ازرار التحكم في الزجاج الخلفي والامامي، زر للتحكم في المرايا الجانبية كهربائيا، ازرار للتحكم بالإضاءة الداخلية والخارجية، نوافذ كهربائية التحكم، مقابض الأبواب الداخلية مطلية بالكروم، 7 احزمة امان مزودة بمشد، 7 مساند رأس ، مدخل باور 12 فولت، مسند يد امامى متوسط الحجم من الجلد، مساحة تخزينية أسفل مسند اليد الأمامي بها مدخل USB و مدخل كهرباء، نظام صوتي فاخر مزود به 6 مكبر صوت، اضافة من الكروم ومن الجلد الفاخر على دواخل السيارة.

أبعاد ميتسوبيشي مونتيرو 2018

يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.80 متر، أما عرضها فهو 1.82 متر، ويصل طول السيارة إلى 4.79 متر، ويبلغ طول قاعدة العجلات حوالي 2.80 متر.

 سيارات مستعملة للبيع

مواصفات جميع فئات ميتسوبيشي مونتيرو 2018

محرك ميتسوبيشي مونتيرو 2018 فئةGLS LL 

تحتوي ميتسوبيشي مونتيرو 2018 فئةGLS LL  على محرك سعته 3 لتر، وماكينة 6 سلندر تعطي قوة 216 حصان مع عدد لفات 5000 لفة بالدقيقة، وعزم دوران 285 نيوتن \ متر مع عدد لفات 4000 لفة بالدقيقة، وهذا المحرك يتصل بناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات، وتعمل السيارة بنظام الدفع الرباعي،  كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم بمدة زمنية 9.7 ثانية، وتصل أقصى سرعة للفئة الأولى من السيارة ميتسوبيشي مونتيرو 2018 إلى 182 كم بالساعة.

وبالنسبة إلى معدل استهلاك السيارة ميتسوبيشي مونتيرو 2018 للوقود، فإنها تستهلك 9.5 لتر لقطع مسافة 100 كم، ويتسع خزان الوقود بالسيارة إلى 70 لتر، ويبلغ وزن السيارة من 2710 كيلوجرام، ويتسع الصندوق الخلفي للسيارة إلى 131 لتر.

كماليات ميتسوبيشي مونتيرو 2018 فئةGLS LL 

2 وسائد هوائية.

سنتر لوك.

عجلة قيادة كهربائية متعددة الاستخدامات.

مرايات جانبية كهربائية بها إشارات الالتفاف.

جنوط من الألمونيوم مقاس 17 بوصة.

مصابيح ضباب امامية فقط.

فرامل يد إلكترونية.

زجاج كهرباء خلفي وامامي.

امكانية التحكم في النظام الصوتي من عجلة القيادة.

المقاعد الخلفية قابلة للطي.

مدخل USB .

مدخل AUX .

راديو .

دخول السيارة بدون مفتاح.

صندوق خلفي كهربائي.

إضاءة هالوجين.

اضاءة ليد.

مدخل باور.

مكيف يدوي.

مزيل ضباب خلفي.

أوامر صوتية.

فتحة لخروج العادم بإضافة من الكروم.

صدام خلفي وامامي نفس لون السيارة مدمج معه شبك اسود.

مسند يد أمامي.

انذار ضد السرقة.

فرش المقاعد من القماش.

حامل اكواب امامي وخلفي.

7 احزمة امان مع مشد للأحزمة.

تثبيت مقاعد الأطفال.

مساحات مطر اوتوماتيكية.

نظام صوتي فاخر مزود به 6 مكبرات صوت.

مشغل الأسطوانات.

نظام آمان.

زر تشغيل المحرك.

نظام تثبيت السرعة الذكي.

مواصفات ميتسوبيشي مونتيرو 2018 فئة GLS HL

تحتوي هذه الفئة على نفس مواصفات الفئة الأولى بدون اختلاف، لكنها تحتوي على بعض الكماليات الإضافية، وهي : 6 وسائد هوائية، نظام مراقبة ضغط هواء الإطارات، كاميرا خلفية، فرش المقاعد من الجلد، نظام التحكم الكهربائي في المقاعد.

 مواصفات ميتسوبيشي مونتيرو 2018 فئة GLS Premium

تحتوي هذه الفئة على نفس مواصفات الفئتين السابقتين، لكنها تحتوي على بعض الكماليات الإضافية، وهي : حساسات أمامية، كاميرا خلفية، فتحة سقف.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

الأمان في ميتسوبيشي مونتيرو 2018

نظام ABS

وهي الفرامل المانعة إلى الإنزلاق، هذه الفرامل تمنع انزلاق الإطارات بشكل كامل عند الضغط على الفرامل بالكامل، حيث يكبح هذا النظام حركة الإطارات، وبعد ذلك يتركها مجددا لكي تدور بحرية، حيث يكون الكبح على شكل نبضات، وهو الأمر الذي يوفر المزيد من التحكم والمناورة إلى قائد السيارة عند الضغط الكامل على الفرامل وتوقف السيارة بشكل سريع وخلال مسافة قصيرة.

مساعد الفرامل BA

تتمثل وظيفة Brake Assist في توصيلقوة الكبح إلى أقصي مدي لها عند يضغط قائد السيارة جزئيا على الفرامل، يحدث ذلك عن طريق كمبيوتر يسجل عدد الكبحات التي يكبحها السائق وكذلك القوة التي يضغط بها، ومجرد دراسة هذا السلوك يتم اعطاء اقصى قوة كبح ممكنة إلى السائق، وهذا الأمر يختلف من سائق إلى أخر.

نظام ESP للتحكم الديناميكي في الثبات

يعمل هذا النظام على زيادة ثبات السيارة عند الضغط على القرامل خصوصا في الطرق المبتلة، وفي حالة انزلاق السيارة بشكل غير طبيعي فإن النظام ESP  يساعد السائق في السيطرة على السيارة بشكل سريع.

نظام المساعدة في نزول المنحدرات

هذا النظام يعمل علي التحكم في ثبات السيارة عند نزول المنحدرات دون تدخل السائق وهو يعمل علي نظام الفرامل المانعة للانغلاق والتي ستقوم بالتحكم في كل إطار علي حدة وضبط سرعته لعدم انزلاق السيارة.

نظام المساعدة على تسلق المرتفعات

يقوم هذا النظام بمساعدة السائق في صعود المرتفعات وهو يعمل عندما لا يضغط السائق على دواسة البنزين ويقوم بتثبيت وايقاف السيارة اوتوماتيكيا دون الضغط على دواسة الفرامل ولا يجعلها ترجع إلى الوراء إلى ان يضغط السائق مرة أخرى علي دواسة البنزين ويساعد ايضا السيطرة والتحكم في الإطارات في حالة اذا حاول اي اطار الصعود عن الاطارات الاخرى.

نظام التحكم في الجر

تعمل أنظمة التحكم في الجر على تحسين استقرار السيارة واتزانها عن طريق التحكم في الإطار الذي تزيد سرعته عن باقي الاطارات الاخرى وتقليل التسارع ايضا عند زيادة العزم الخارج من المحرك إلى إطارات السيارة خاصة في الأماكن المنزلقة أو الجليدية.

هيكل السيارة مصنوع من الفولاذ

فإن هيكل السيارة آمن مصنوع من الفولاذ عالي الصلابة قوي جدا يتحمل الصدمات بشكل كبير، فقد تم تصميم السيارة بحيث تتحمل أكثر من ضعف وزنها في حال الانقلاب، وبذلك تتفوق على معايير الأداء العالمية الخاصة بقدرة تحمل السقف.

نظام EBD

وهي تقنية التوزيع الإلكتروني إلى قوة الفرملة، حيث يتم توزيع قوة الفرملة على جميع العجلات، وهذا يمنع انحراف السيارة عن طريقها، يساعد نظام التوزيع الإلكتروني إلى قوة الفرملة في توفير فرملة متوازنة وموزعة بشكل آمن أثناء الضغط على الفرامل بعض النظر عن نوع الطريق الذي تسير عليه السيارة، فمثلا إذا استدعى الموقف استخدام الفرامل على طريق زلق فيعمل نظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرملة في أن يعادل ضغط قوة الفرملة ما بين العجلة التي تقع في المنطقة الزلقة على الطريق وما بين العجلة التي تقع على المناطق الجافة لتوفير فرملة متوازنة وموزعة بشكل آمن عند الضغط على الفرامل وعلي أي نوع من أنواع الطرق المختلفة.

2 او 6 وسائد هوائية.

تثبيت مقاعد الأطفال.

احزمة امان تلقائية الشد.

حساسات خلفية.

حساسات أمامية.

كاميرا خلفية.

نظام كشف الحركة خلف السيارة.

إنذار لمنع السرقة.

نظام امان.

نظام التحذير للسرعة الزائدة.

نظام مراقبة ضغط هواء الإطارات.

فإذا كنت تفكر في شراء ميتسوبيشي مونتيرو 2018 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

اسعار ميتسوبيشي مونتيرو 2018

يبلغ سعر ميتسوبيشي مونتيرو 2018GLS LL  حوالي  95.000 ريال سعودي.

يبلغ سعر ميتسوبيشي مونتيرو 2018 GLS HL حوالي  105.000 ريال سعودي.

يبلغ سعر ميتسوبيشي مونتيرو 2018 GLS Premium حوالي  110.000  ريال سعودي.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *