ميتسوبيشي L200 موديل 2019

نوفمبر 12 ,2018

ميتسوبيشي L200 موديل 2019

كشفت شركة متشوبيشي رسميا عن الشاحنة الجديدة ميتسوبيشي L200 موديل 2019 خلال الاشهر الماضية بعدما حصلت على تحديثات ثورية في تصميمها الخارجي، وفي بعض التقنيات الداخلية، لكنها جاءن بنفس نسخة المحرك، وقد اطلقت الشركة المصنعة عليه “تحديثات فيس ليفت” ، وليست بداية اطلاق جيل جديد حيث أن الجيل الحالي طرح بالأسواق عام 2015، واليوم سنتحدث عن الشاحنة ميتسوبيشي L200 موديل 2019 في هذا المقال.

ومن الجدير بالذكر أن عملية طرح الشاحنة ميتسوبيشي L200 موديل 2019 بالأسواق بدأت منذ شهر نوفمبر 2018 ، وتعد دولة تايلند هي أول دولة ستتوافر بها السيارة، وسوف تصل السيارة الجديدة إلى مختلف الاسواق خلال الفترة المقبلة، وعموما تحرص شركة ميتسوبيشي اليابانية على تلبية كافة احتاجات المغامرين والعائلات المفعمة بالحيوية عبر طرح سيارة رياضية متطورة متعددة الإستخدامات، إنها سيارة مميزة ضمن فئتها، وتعتبر منافس قوي إلى الكثير من السيارات ضمن هذه الفئة من حيث مواصفاتها والتقنيات المتوفرة بها.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

مواصفات ميتسوبيشي L200 موديل 2019

ميتسوبيشي L200 موديل 2019

ميتسوبيشي L200 موديل 2019

ميتسوبيشي L200 للبيع

حصلت السيارة ميتسوبيشي L200 موديل 2019 على مصد امامي جديد ذات تصميم ثوري جعل السيارة اضخم حجما واكثر ارتفاعا عن الأرض من السابق، وقد حصلت السيارة على شبك امامي جديد بتصميم مستطيلي أنيق يتضمن قضبان ذات تصميم مغزلي، وقطع من الكروم اللامع، كما حصلت على مصابيح امامية ذات تصميم حاد مسحوبة إلى جانبي السيارة تتضمن لمبات LED وتوجد مصابيح ضباب اكبر حجما على جانبي المصد الامامي للمزيد من وضوح الرؤية.

ومن الجانب، حصلت السيارة على اطارات رياضية وزوائد تساعد في الصعود إلى المقاعد، وتأتي المرايا الجانبية بنفس لون السيارة ومدمج بها الإشارت الجانبية، وتتميز بأنها قابلة للتحريك كهربائيا.

ومن الخلف، تأتي الاسطبات بتصميم عمودي وتعمل بتقنية LED ، ويوجد بالسيارة صندوق خلفي كبير الحجم يتسع للعديد من الأغراض، ويحتوي على بعض التمويجات الرياضية، إنه تصميم خلفي أنيق وجذاب.

ميتسوبيشي للبيع

مقصورة ميتسوبيشي L200 موديل 2019

حرصت الشركة المصنعة للسيارة على تطوير المواد المستخدمة في صناعة التابلوه الامامي والمقاعد، ويحتوي الكونسول الوسطي على شاشة المسجل، وتأتي شاشة المعلومات خلف عجلة القيادة كبيرة الحجم ومتعددة الاستخدامات، كما يحتوي الكونسول الوسطي على ازرار لتحديد وضعية القيادة وللتحكم في بعض التقنيات الأخرى المتوفرة بالسيارة، وتوجد فتحات مكيف من الجهات العليا للسيارة.

ومن ابرز التقنات ووسائل الأمان المتوفرة في السيارة ميتسوبيشي L200 موديل 2019 نجد كلا من خاصية التنبيه عند الخروج من الحارة، خاصية المحافظة على المسار، خاصية مراقبة النقطة العمياء من الحساسات عند المرايا، خاصية التنبية عند مرور المشاه حول السيارة، يوجد زر بالكونسول الوسطي خاص بتفعيل أو فصل وضعية الدفع الرباعي، وأيضا تحديد وضعية صعود التلال والمرتفعات، كما توجد كاميرا 360 درجة حول السيارة لكشف المنطقة المحيطة بالسيارة من جميع النواحي.

 في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

كماليات ميتسوبيشي L200 موديل 2019

عجلة قيادة كهربائية

تعتبر عجلة القيادة الكهربائية افضل من عجلة القيادة الهيدروليكية، حيث انها تعمل بنظام التوجيه بمحرك كهربي صغير مثبت أسفل عجلة القيادة، والذي يوفر سلاسة أثناء اصطفاف السيارة، بجانب توفير قدرة عالية ومرونة عند المناورة  بالسيارة على سرعة عالية.

عجلة القيادة قابلة للتعديل

فإن كل سائق له مسافة مفضلة بينه وبين عجلة القيادة بالسيارة، لذلك يتوافر بالسيارة إمكانية ضبط ارتفاع عجلة القيادة والمسافة بينها وبين السائق، وذلك بجانب إمكانية ضبط المقعد.

خاصية حساب الأميال المتبقية

هذا النظام يوفر بعض المعلومات الهامة إلى قائد السيارة أثناء والقيادة، ومنها معرفة الأميال المتبقية حيب كمية الوقود المتبقية بخزان الوقود في السيارة، كما يوضح كمية الوقود المستهلكة حاليا، وذلك وفقا للعديد من العوامل.

النوافذ كهربائية التحكم

حيث يمكن للسائق التحكم بكل نوافذ السيارة مع زر للتحكم في النافذة لكل من راكبي السيارة، كما أن السيارة مزودة بإمكانية فصل التحكم في النوافذ من خلال الركاب لحماية الأطفال من أن يفتحوا النوافذ بشكل كامل مما قد يعرضهم للخطر.

منفذ شاحن 12 فولت

يوجد منفذ للشحن في التابلوه، والذي يمكن شحن الهواتف التي لا تدعم الشحن اللاسلكي عن طريق وصلة USB.

بلوتوث

حيث يستطيع قائد السيارة عن طريق البلوتوث توصيل الهاتف المحمول مع السيارة، وبالتالي الإستمتاع بتشغيل الملفات الصوتية المتوفرة على الهاتف لاسلكيا.

منفذ AUX

هذا المنفذ يساعد في توصيل الهواتف وكذلك مشغلات الملفات الصوتية التي لا يوجد بها بلوتوث، وبذلك تستطيع الإستماع إلى الملفات الصوتية بجودة عالية.

مدخل USB

ويوجد بالسيارة مدخل USB ، بحيث يمكن شحن الهاتف في السيارة.

مشغل اسطوانات CD

حيث يستطيع قائد السيارة الإستماع إلى الملفات الصوتية المخزنة على الإسطوانات المدمجة.

راديو

حيث يتوافر بالسيارة راديو والذي يستقبل موجات الراديو المحلية، وبالتالي يستطيع السائق الاستماع إلى البرامج الهامة حول حالة المرور والطقس وغير ذلك، وهذا الأمر مهم جدا خصوصا في حالة القيادة على طرق جديدة لأول مرة.

مفتاح ذكي

يوجد بالسيارة مفتاح ذكي الذي يمكنه فتح السيارة مجرد الاقتراب منها، ويمكن تشغيل السيارة مجرد دخول المقصورة بهذا المفتاح.

عدد 6 سماعات

يوجد بالسيارة 6 سماعات تم توزيعها بشكل دقيق داخل السيارة، والتي توفر صوت نقي وواضح في جميع أنحاء المقصورة.

منافذ الطاقة

وهي مداخل في السيارة لإخراج الطاقة اللازمة لشحن الأجهزة الإلكترونية كالهواتف الذكية والحواسيب المحمولة وما شابه، ويتم شحن الأجهزة الإلكترونية المحمولة من خلال وصلة مخصصة لهذه المنافذ.

زر خاص بتشغيل وتعطيل المحرك

مجرد الدخول للسيارة بالمفتاح الذكي تعمل دارات السيارة الكهربائية ثم توصل الكهرباء للسيارة بالكامل، وعند الرغبة في تشغيل المحرك يتم الضغط على زر انطلاق المحرك، وهذا الزر يوفر المزيد من الأمان داخل السيارة بحيث لا يتم تشغيلها بدون مفتاح السيارة الذكي.

مرايات جانبية كهربائية

وهي مرايا يتم التحكم بها كهربائيا بطيها وتحريكها سواء كانت المرآة الموجودة بجانب السائق أو الموجودة بجانب الراكب الأمامي بجوار السائق، ومن مميزات إمكانية التحكم الكهربي بالمرايا هو الضبط الدقيق لزوايا المرايا المرادة حسب الحاجة إلى ذلك بدون التحرك ذاهبا وايابا لتعديلها وضبطها مما يجعل عملية ضبط المرايا موفرة للوقت والجهد بشكل كبير على السائق وبالتالي زيادة تركيزه أثناء القيادة على الطريق بشكل آمن وأكثر دقة عند الانتقال من حارة مرورية إلى الأخرى أو عند المنعطفات.

إطارات معدنية

حيث يوجد بالسيارة إطارات مصنوعة من خليط معدني، يتسم بخفة الوزن والقوة والصلابة، وتأتي الإطارات مقاس 16 بوصة.

كمبيوتر لتوضيح حالة السيارة

يتم عرض النتائج القادمة من هذا الكمبيوتر على الشاشة الموجودة في التابلوه داخل السيارة، وهذه الشاشة توضح ما إذا كانت مستويات الزيت والوقود وضغط الإطارات بالإضافة إلى المزيد من المعلومات الهامة والتي توفر تقرير عن حالة السيارة قبل الإنطلاق بها، فإذا كانت السيارة تعاني من مشكلة فيجب عليك فحصها قبل الإنطلاق صوب وجهتك للتمتع بقيادة آمنة.

مصابيح بتقنية LED

هذه المصابيح توفر إضاءة كبيرة للمزيد من وضوح الرؤية إلى السائق القادم في الاتجاه المعاكس أثناء قيادة السيارة.

 فإذا كنت تفكر في شراء ميتسوبيشي L200 موديل 2019 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

محرك ميتسوبيشي L200 موديل 2019

جاءت الشاحنة ميتسوبيشي L200 موديل 2019 بنفس نسخة محرك الموديل السابق من السيارة، حيث أنها لم تحصل على تغيير في مواصفات المحرك، فقد حصلت فقط على انهاء ناقل حركة 5 سرعات يدوي، وقد تم استبداله بناقل حركة 6 سرعات، ويأتي المحرك القياسي للسيارة بسعة 2.5 لتر، وعدد 4 سلندر يولد قوة 300 حصان.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *