ميني كوبر 2018

أغسطس 19 ,2018

ميني كوبر 2018

تعد السيارة ميني كوبر 2018 أحد أشهر السيارات الميني صغيرة الحجم، والتي حققت شهرة كبيرة حول العالم، وتعد الشركة البريطانية هي الأكثر مبيعا للسيارات الميني، ودائما ما تقدم سيارات عالية الجودة تتسم بالقوة والصلابة، كما تحرص الشركة على اختبار سياراتها قبل طرحها في الأسواق العالمية والعربية لإختبار قدرتها على تحمل درجات الحرارة المرتفعة والأراضي الصحراوية، بالإضافة إلى  اختبار أنظمة الأمان، واليو سنتحدث عن السيارة صغيرة الحجم والرياضية التي تتناسب مختلف الأعمار إنها السيارة ميني كوبر 2018 .

فئات ميني كوبر 2018

ميني كوبر 2018 فئة FSG .

ميني كوبر 2018 فئة S .

ميني كوبر 2018 فئة WORKS .

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

التصميم الخارجي للسيارة ميني كوبر 2018

ميني كوبر 2018

ميني كوبر 2018

ميني كوبر للبيع

جاءت السيارة ميني كوبر 2018 بتصميم خارجي أنيق ومميز، ويتميز شكل السيارة بالأناقة، إنها سيارة صغيرة الحجم تشبه فولكس واجن بيتل، كما تأتي السيارة بتصميم انسيابي جذاب من حيث المصابيح صغيرة الحجم والشبك الأمامي ومصابيح الضباب الصغيرة أسفل المصابيح الأساسية.

تأتي السيارة ميني كوبر 2018 بمصد أمامي وخلفي باللون الاسود، ويتمتع المصد بالقوة والمتانة التي تجعله يتحمل العديد من الصدمات، ويأتي الشبك الامامي علي شكل ثلاث خطوط عرضية لامعة من الكروم بين المصابيح الأمامية، ويتوسط الشبك شعار الشركة المصنعة.

كما تأتي فتحات التهوية بتصميم جديد وعصري ورياضي، حيث تأتي فتحات التهوية بشكل فتحات طولية أنيقة، وتوجد فتحات التهوية كعادة ميني كوبر اسفل المصد الأمامي، وتوجد بالسيارة مرايا كهربائية جانبية إلكترونية بنفس لون السيارة مدمج بها الإشارات الجانبية.

ويوجد بالسيارة ميني كوبر 2018 بمصابيح دائرية بشكل العين البشرية ذات تصميم عصري، وهي كاشفة إلى أكبر مساحة رؤية ممكنة، وتتمتع السيارة بإمكانية التحكم في زيادة وتقليل ضوء العدسة المضيئة من خلال زر بجانب عجلة القيادة، وأسفل المصابيح تجد مصابيح الضباب دائرية، كبيرة الحجم، وتعطي أداء رائع.

أبعاد ميني كوبر 2018

يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 3821 مم، أما عرضها فهو 1727 مم، ويصل طول السيارة إلى 3821 مم، ويبلغ طول قاعدة العجلات حوالي 2495 مم، وتبلغ السعة التخزينية للصندوق الخلفي بالسيارة حوالي 211 لتر، ويوجد بالسيارة اطارات مقاس 19 بوصة.

خلفية ميني كوبر 2018

خلفية ميني كوبر 2018

ومن الخلف، فإن التصميم الخلفي للسيارة ميني كوبر 2018 يتسم بالطابع القوي الرياضي، وتوجد مصابيح رائعة بشكل يعطيها لمسة من الفخامة، ويوجد مخرجين لعادم الوقود عليهما طلاء من الكروم اللامع، إنه تصميم خلفي أنيق وجذاب.

 

التصميم الداخلي للسيارة ميني كوبر 2018

داخلية ميني كوبر 2018

داخلية ميني كوبر 2018

منذ أن تم تطويرها وتقديم الجيل الجديد للسيارة، جاءت السيارة ميني كوبر 2018 بتصميم داخلي اكثر من ممتاز، تعتبر الشركة المصنعة للسيارة من أكثر شركات السيارات التي تهتم بمظهر السيارة الداخلي والخارجي بالتساوي، فقد قامت شركة رينو بتنظيم وترتيب كل شئ داخليا، مع العديد من اللمسات التي تم إضافتها من الكروم الداخل، مما جعل السيارة أكثر أناقة وجمالا، لذلك مجرد الجلوس في المقصورة الداخلية للسيارة ميني كوبر 2018 ستكتشف العديد من المعايير الحديثة في عالم السيارات، وقد منحت لمسات الكروم الداخلية السيارة المزيد من الأناقة والجاذبية.

وتوجد فتحات التهوية والتكييف في أقصي السيارة من اليمين واليسار ومنتصف التابلوه، ويوجد اطار من الكروم حول جميع الفتحات، كما توجد شاشة أنيقة والعديد من الأزرار للتحكم في كل شئ حولها، كما أن ناقل حركة أوتوماتيك، ويوجد مكان تخزين صغير جانب ذراع السائق والذي يمكن استخدامه في وضع بعض الأغراض الهامة مثل الهاتف أو رخص القيادة.

ويوجد بالسيارة العديد من أزرار التحكم الخاصة بالمكيف والعديد من الأشياء الأخرى داخل السيارة مثل زر التحكم في المقاعد، مع التحكم الكهربائي في المرايا الخلفية والمقاعد الأمامية، ، ويوجد بالسيارة فتحات مكيف خلفية وفتحات أمامية تقوم بتوزيع وتنقية الهواء المنعش في جميع أنحاء المقصورة.

سيارات ميني للبيع

محرك ميني كوبر 2018

تحتوي الفئة الأولى والثانية من السيارة ميني كوبر 2018 على محرك 1500 سي سي، عدد 3 اسطوانات سعته 1.5 لتر، بنظام التوقيت المتغير الذكي للصمامات، والذي يعطي قوة 136 حصان وعزم دوران 220 نيوتن / متر، وتعمل السيارة الفئة الأولى بنظام الجر الأمامي، وتستهلك السيارة نحو 4.8 لتر لقطع مسافة 100 كم، كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم بمدة زمنية 7.8 ثانية، ويتسع خزان الوقود بالسيارة إلى 40 لتر، وتصل أقصى سرعة للسيارة إلى 210 كم / ساعة، ويوجد بالسيارة ناقل حركة 6 سرعات أوتوماتيك.

أما الثانية والثالثة من السيارة ميني كوبر 2018 فإنها تحتوي على محرك 2000 سي سي، عدد 3 اسطوانات سعته 2.0 لتر، بنظام التوقيت المتغير الذكي للصمامات، والذي يعطي قوة 192 حصان وعزم دوران 280 نيوتن / متر، وتعمل السيارة بنظام الجر الأمامي، وتستهلك هذه الفئة نحو 5.5 لتر لقطع مسافة 100 كم، كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم بمدة زمنية 6.7 ثانية، ويتسع خزان الوقود بالسيارة إلى 44 لتر، وتصل أقصى سرعة للسيارة إلى 246 كم / ساعة، ويوجد بالسيارة ناقل حركة 6 سرعات أوتوماتيك.

ومن حيث معدل استهلاك الوقود، فإن السيارة اقتصادية، بالرغم من قوة المحرك، حيث يوجد بالسيارة  محرك متوسط بقوة 1500 سي سي، او باقي الفئات التي تمتلك محرك 2000 سي سي، إلا أنه يستهلك حوالي 5.5 لتر لكل 100 كم، ويعد هذا المعدل ممتاز، ودائما ما تتميزطرازات ميني كوبر بأنها أحد أكثر السيارات توفيرا للوقود حول العالم.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

 كماليات ميني كوبر 2018

عجلة قيادة كهربائية

تعتبر عجلة القيادة الكهربائية افضل من عجلة القيادة الهيدروليكية، حيث انها تعمل بنظام التوجيه بمحرك كهربي صغير مثبت أسفل عجلة القيادة، والذي يوفر سلاسة أثناء اصطفاف السيارة، بجانب توفير قدرة عالية ومرونة عند المناورة  بالسيارة على سرعة عالية.

بلوتوث

حيث يستطيع قائد السيارة عن طريق البلوتوث توصيل الهاتف المحمول مع السيارة، وبالتالي الإستمتاع بتشغيل الملفات الصوتية المتوفرة على الهاتف لاسلكياـ مع إمكانية الرد على المكالمات بكل سهولة فقط من خلال توصيل السيارة بالهاتف عن طريق البلوتوث ثم إدخال كلمة السر التي تقوم بتحديدها لعدم الحاجة إلى وجود اسلاك وكبلات كما كان بالسابق.

منفذ AUX

هذا المنفذ يساعد في توصيل الهواتف وكذلك مشغلات الملفات الصوتية التي لا يوجد بها بلوتوث، وبذلك تستطيع الإستماع إلى الملفات الصوتية بجودة عالية.

مشغل اسطوانات CD

حيث يستطيع قائد السيارة الإستماع إلى الملفات الصوتية المخزنة على الإسطوانات المدمجة.

مدخل USB

ويوجد بالسيارة مدخل USB ، بحيث يمكن شحن الهاتف في السيارة.

أقفال آلية للأبواب

بعد السير بالسيارة يتم اغلاق جميع الابواب أوتوماتيكيا.

بلوتوث

حيث يستطيع قائد السيارة عن طريق البلوتوث توصيل الهاتف المحمول مع السيارة، وبالتالي الإستمتاع بتشغيل الملفات الصوتية المتوفرة على الهاتف لاسلكياـ مع إمكانية الرد على المكالمات بكل سهولة فقط من خلال توصيل السيارة بالهاتف عن طريق البلوتوث ثم إدخال كلمة السر التي تقوم بتحديدها لعدم الحاجة الى وجود اسلاك وكبلات كما كان بالسابق.

مرايات جانبية كهربائية

وهي مرايا يتم التحكم بها كهربائيا بطيها وتحريكها سواء كانت المرآة الموجودة بجانب السائق أو الموجودة بجانب الراكب الأمامي بجوار السائق، ومن مميزات إمكانية التحكم الكهربي بالمرايا هو الضبط الدقيق لزوايا المرايا المرادة حسب الحاجة إلى ذلك بدون التحرك ذاهبا وايابا لتعديلها وضبطها مما يجعل عملية ضبط المرايا موفرة للوقت والجهد بشكل كبير على السائق وبالتالي زيادة تركيزه أثناء القيادة على الطريق بشكل آمن وأكثر دقة عند الانتقال من حارة مرورية إلى الأخرى أو عند المنعطفات.

إمكانية التعتيم الذاتي إلى مرايا السيارة

هذه الإمكانية توفر المزيد من الراحة إلى العينين عندما يستخدم سائقين السيارات الإضاءة القوية أو الحادة، لكن المرايا ذاتية التعتيم لا تعكس الضوء بالكامل وتحد من شدة الإضاءة لتوفير رؤية واضحة وراحة أكثر إلى العينين خصوصا أثناء القيادة ليلا.

نظام الملاحة GPS

هذا النظام مصمم خصيصا للسيارات يعمل عبر الأقمار الصناعية يحدد مكانك بدقة، وبالتالي يمكنك معرفة موقع السيارة والوصول لأي مكان تريده بسهولة بإتباع أقصر الطرق.

مثبت سرعة

يوجد زر على عجلة القيادة بحيث يستطيع قائد السيارة تثبيت سرعة السيارة مباشرة عن طريقه، يتم استخدامه لتثبيت السرعة على الطرق المستقيمة والطويلة، ويراعى تثبيت سرعة السيارة حسب حدود القوانين المتاحة لك على الطريق لتوفير المزيد من الراحة أثناء القيادة.

شاشة عرض المعلومات

يوجد بالسيارة بها شاشة مخصصة لعرض المعلومات المتعددة عن كل شئ في السيارة والتي تساعد السائق في معرفة جميع الأشياء عن السيارة.

إمكانية تعديل المقعد كهربائيا

حيث يستطيع السائق والراكب الأمامي تعديل وضعية المقاعد عن طريق الأزرار الموجودة بجانب المقعد، ويمكن التحكم في زاوية المسند من المقعد بدقة والتحكم المسافة بين المقعد وعجلة القيادة، لتوفير المزيد من الراحة والمتعة إلى قائد السيارة دون الحاجة للنظام القديم المزعج.

عجلة القيادة قابلة للتعديل

فإن كل سائق له مسافة مفضلة بينه وبين عجلة القيادة بالسيارة، لذلك يتوافر بالسيارة إمكانية ضبط ارتفاع عجلة القيادة والمسافة بينها وبين السائق، وذلك بجانب إمكانية ضبط المقعد.

مرايا إلكترونية

حيث تفتح هذه المرايا بمجرد الاقتراب من السيارة، كما أنه يمكن تعديلها من خلال الأزرار الموجودة في التابلوه أو بجانب مقبض باب السائق الداخلي، كما أن أغلب هذه المرايا يمتلك خاصية التعتيم الذاتي ومن خلال هذه الإمكانية يمكنك القيادة بشكل أكثر راحة للعينين عندما يكون سائقي السيارات التي تسير بالخلف مستخدمين الإضاءة القوية أو الحادة ولكن المرايا ذاتية التعتيم لا تعمل على انعكاس الضوء بشكل كامل وتحد من شدة الإضاءة لرؤية أكثر وضوح وراحة أكثر للعينين أثناء القيادة الليلية.

إمكانية حساب الأميال المتبقية

ومن خلال هذا النظام يمكن للسائق معرفة الأميال المتبقية بالاعتماد على كمية الوقود الموجودة داخل خزان الوقود بالسيارة، وما هي كمية الوقود المستهلك في الوقت الحالي بناء على عدد من العوامل المتعددة.

تبريد وتدفئة المقاعد.

حساسات خلفية.

مماسك الأكواب.

مكيف أوتوماتيك.

شاشة لمس مقاس 7 بوصة.

مقاعد شبه رياضية.

جنوط من الخليط المعدني.

فتح وإغلاق السيارة بالريموت عن بعد.

صندوق خلفي كهربائي.

 سيارات مستعملة للبيع

كماليات الفئة الثانية والثالثة من السيارة ميني كوبر 2018

التحكم في مستوي الصوت عبر عجلة القيادة

حيث يستطيع قائد السيارة التحكم في مستوى صوت الراديو، MP3، صوت مكالمة الهاتف، هذه الخاصية تمنع تشتيت انتباه السائق أثناء القيادة، وتحتوي السيارة على 4 سماعات تم توزيعها بشكل جيد، بحيث توفر صوت نقي وواضح.

عرض المعلومات المتعددة.

فتح السيارة عن بعد بواسطة ريموت السيارة.

فإذا كنت تفكر في شراء ميني كوبر 2018 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

سعر ميني كوبر 2018

يبلغ سعر ميني كوبر 2018 فئة FSG حوالي 135,000 ريال سعودي.

يبلغ سعر ميني كوبر 2018 فئة S حوالي 160,000 ريال سعودي.

يبلغ سعر ميني كوبر 2018 فئة WORKS حوالي 180,000 ريال سعودي.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *