نصائح جنرال موتورز لقضاء أمسية عائلية رائعة في سيارتك

أغسطس 30 ,2020

نصائح جنرال موتورز لقضاء أمسية عائلية رائعة في سيارتك

مرّ وقت ليس بقصير منذ بدأ كثيرون منا بتطبيق اشتراطات التباعد الاجتماعي والعزلة، وهذه بلا شك فرصة مثالية لقضاء وقت أطول مع العائلة أو الشريك وممارسة كل تلك الأشياء التي كنت تحلم بالقيام بها بنفسك في المنزل.

تقدم جنرال موتورز لكم بعض الأنشطة العائلية المسلّية التي يمكن القيام بها في سيارتكم، دون الحاجة لمغادرة موقف السيارات.

غسيل السيارة 

ليس بالضرورة أن يكون غسل السيارة مهمة رتيبة. دع العائلة كلها تشارك، حدد مهمة لكل شخص. ولا بأس ببعض اللعب بخرطوم المياه والاستمتاع بوقتكم.

كاريوكي السيارة

استخدم نظام المعلومات والترفيه وجهازًا لوحيًا لتشغيل بعض الأغنيات التي تعجب العائلة، مرفقة بكلمات الأغنية ليتمكن الجميع من الغناء معًا. يمكنكم تبديل الأدوار وتقييم أداء بعضكم البعض، فحسّ المنافسة يزيد من التسلية. يمكنكم تصوير كل أداء للاحتفاظ بهذه الذكريات المميزة.

اصنع كشك منزلي للصور أو الفيديو

 انتقل بتجربة انستغرام أو تيك توك أو صور GIF المتحركة أو الميمات إلى مستوى جديد من خلال تحويل سيارتك إلى كشك عائلي للصور أو الفيديو. لا بأس ببعض التحضيرات والأزياء والخلفيات لالتقاط صور رائعة. ويمكن استغلال هذه الفرصة لالتقاط بعض الصور ومقاطع الفيديو للذكرى وتوثيق هذه الأوقات غير المسبوقة في حياة عائلتك للرجوع إليها لاحقًا.

أمسية الألعاب

هناك العشرات من ألعاب السيارات الكلاسيكية، والتي عادة تتم ممارستها لتمضية الوقت خلال الرحلات العائلية الطويلة، يمكن لهذه الألعاب أن تكون ممتعة حتى عند لعبها في موقف السيارات. مثل  أنا أرى (I Spy) – يكون أحد اللاعبين جاسوسًا ويختار أداة تحت نظره ويعلن للاعبين الآخرين “أنا أرى بعيني الصغيرة شيئًا يبدأ بحرف…”، ويسمي الحرف الأول من الأداة أو الشيء. ويحاول اللاعبون الآخرون تخمين هذا الشيء.

احزر اسم الأغنية

يختار أحد اللاعبين أغنية ويبدأ بدندنتها أو غنائها. ومن ثم يحاول اللاعبون الآخرون معرفة الأغنية، يمكنك تشغيل الأغاني من الراديو أو نظام المعلومات والترفيه.

–  من أنا؟ – جهّز بعض الملصقات والأقلام اختر اسمًا لكل لاعب – قد يكون شخصية مشهورة أو شخصية كرتونية أو تاريخية أو غير ذلك. ضع الاسم على جبين كل شخص أو ظهره، ولا تسمح لهذا الشخص برؤية الاسم الذي كان من نصيبه. يحق لكل شخص طرح 20 سؤال أجابتها “نعم” أو “لا” لتخمين اسم الشخصية.

–  مطابقة القصص/ إكمال القصة – احضر كرة واعطها لأحد اللاعبين لبدء اللعبة. يبدأ الشخص الذي يحمل الكرة بسرد قصة، يقول جملة واحدة. ومن ثم يمرر الكرة والقصة إلى الشخص التالي الذي يجب عليه إكمال القصة.

20 سؤال

بدأ اللاعب اللعبة باختيار “شخص”، “مكان”، و”مادة”، ويخبر اللاعبين الآخرين بالفئة. ومن ثم يمكن للاعبين الآخرين طرح 20 سؤال (بالمجمل) لتخمين الشيء الذي يفكر به اللاعب.

لعبة الذاكرة: يبدأ اللاعب الأول بقول: “أنا خارج في نزهة وسوف أحضر..” ومن ثم يسمي شيئًا يخطر بباله. ومن ثم يجب على اللاعب التالي تذكر هذا الشيء وإضافة شيء آخر للقصة.

نصائح جنرال موتورز لقضاء أمسية عائلية رائعة في سيارتك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *