نيسان ألتيما 2019

ديسمبر 21 ,2018

نيسان ألتيما 2019

قامت شركة نيسان اليابانية العملاقة خلال شهر ابريل الماضي بتدشين الجيل الجديد من السيارة نيسان ألتيما 2019 ، وقد حصلت السيارة على مجموعة من التغيرات الجذرية، وقد كشفت الشركة المصنعة ودشنت السيارة رسميا داخل المملكة العربية السعودية وذلك اثناء فاعليات معرض السيارات السعودي الدولي، كما كشفت شركة نيسان عن السيارة نيسان ليف 2019 ، واليوم سنتحدث عن السيارة نيسان ألتيما 2019 في هذا المقال.

لقد حصل السيارة نيسان ألتيما 2019 على بعض التغيرات التي جعلت السيارة أكثر أناقة وجاذبية، خاصة ان موديل 2019 بداية جيل جديد، لذلك من الطبيعي ان يكون الجيل الجديد مختلف كليا عن الجيل السابق، ومن المتوقع استمرار الشكل الحالي من السيارة، وهو الجيل السادس لمدة 6 سنوات قادمة، فقد استمر الجيل الخامس من السيارة في الاسواق لمدة 6 سنوات.

تعتبر السيارة نيسان التيما أحد أفضل سيارات السيدان الاقتصادية المتوفرة بالأسواق العربية وخاصة السوق السعودي، وقد حققت الموديلات السابقة من ألتيما نجاحات كبيرة، كما حققت مبيعات كبيرة في مختلف الأسواق، وتعتبر  التيما الجديدة أحد اقوى السيارات المنافسة في فئتها، بفضل ما تتمتع به السيارة من مواصفات، بجانب سعرها الإقتصادي، وتنافس السيارة نيسان ألتيما بقوة مع كلا من السيارة تويوتا كامري، والسيارة مازدا 6 ، والسيارة كيا اوبتيما ، والسيارة هونداي سوناتا.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

ميعاد طرح نيسان ألتيما 2019 في السوق السعودي

بالرغم من أن عملية تدشين السيارة نيسان ألتيما 2019 تمت في المملكة العربية السعودية يوم الإثنين الموافق 17 ديسمبر 2018 ، ولكن ذلك لا يعني انه سيقوم الوكلاء والموزعين ببدأ بيع السيارة الجديدة خلال الشهر الجاري، فقد أعلنت الشركة المصنعة أن عملية بيع السيارة في الاسواق ستبدأ مع حلول شهر فبراير 2019 ، وهذا يعني في الة وجود أي اعلان عن بيع السيارة نيسان ألتيما 2019 قبل هذا التاريخ غالبا سيكون غير صحيح.

نيسان للبيع

الجديد بالسيارة نيسان ألتيما 2019

نيسان ألتيما 2019

نيسان ألتيما 2019

نيسان ألتيما للبيع

تأتي السيارة نيسان ألتيما 2019 بتصميم خارجي أنيق ومميز يتسم بالأناقة والجاذبية، وتتميز السيارة بأنها متوسطة الحجم، وقد حصل غطاء محرك على بعض الخطوط البارزة اعلى المصابيح الامامية، ويوجد بالسيارة مصابيح أمامية عريضة ورفيعة تتضمن عدستين بتقنية الهالوجين، ويوجد بالوسط شبك كبير الحجم من الكروم الأسود، ويأتي شعار شركة نيسان في المنتصف، كما تأتي السيارة نيسان التيما 2019 بصدام امامي أنيق بنفس لون السيارة ويتوسط الصدام شبك للتهوية باللون الأسود، وتوجد مصابيح ضباب أمامية مدمجة مع المصابيح الامامية للسيارة.

ومن الجانب، فإن جانبية السيارة نيسان التيما 2019 تتسم بالإنسيابية، ويوجد بالسيارة عدة انواع من الجنوط الألمونيوم منقوش عليهم شعار نيسان ، وتأتي المرايا الجانبية بنفس لون السيارة، مقابض الأبواب بنفس لون السيارة، ويوجد حزام من الكروم الفضي حول الزجاج الخلفي والامامي، كما يوجد خط بارز اعلى مقابض الابواب يمتد من أمامية السيارة إلى خلفيتها.

ومن الخلف، فإن خلفية السيارة نيسان ألتيما 2019 متوسطة الحجم، تشمل مصابيح خلفية عريضة متوسطة الحجم تعمل بتقنية الهالوجين يتوسطها شعار نيسان ، كما يوجد مزيل ضباب خلفي مدمج مع الصدام الخلفي، وصدام خلفي كبير بارز بنفس لون السيارة، كما توجد فتحتين لخروج العادم بتقفيل من الكروم، حساسات خلفية، كاميرا خلفية، كما يوجد بالسيارة صندوق خلفي متوسط الحجم، جناح خلفي، لمبة توقف ذات لون احمر خلف الزجاج الخلفي للسيارة.

وقد حرصت نيسان على تزويد السيارة نيسان ألتيما 2019 بأحدث التجهيزات لجذب المزيد من العملاء والمستخدمين، لذلك نجد أن هذا الطراز غني بتجهيزات الرفاهية مثل دخول السيارة وتشغيلها بدون مفتاح، شاشة وسطية مقاس 7.0 بوصة تعمل باللمس مع نظام ملاحة، كاميرا للرؤية الخلفية، مقاعد كهربائية، فتحة سقف بجانب العديد من التجهيزات الأخرى، ذلك بالإضافة إلى تجهيزات السلامة والي أبرزها نظام مراقبة النقاط العمياء، نظام تنبيه من الاصطدامات الأمامية، مثبت سرعة تكيفي.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

التصميم الداخلي للسيارة نيسان التيما 2019

تتسم المقصورة الداخلية للسيارة نيسان التيما 2019 بالأناقة والفخامة وجودة الخامات بجانب السعة والرحابة، وقد حرصت شركة نيسان على أن يكون التصميم الداخلي أنيق ومميز ويلبي مختلف احتياجات قائد السيارة وجميع الركاب، حيث يوجد بالسيارة تابلوه متوسط الحجم، يتضمن فتحات تكييف ذات تصميم مستطيلي، عجلة قيادة متعددة الإستخدامات متوسطة الحجم بها اضافة من الكروم يتوسطها شعار نيسان وشعار الوسائد الهوائية، عدادات معلومات السيارة الدائرية، شاشة عرض المعلومات 6.0 بوصة، درج به مساحة تخزينية كبيرة، زر خاص بتشغيل المحرك.

كما يحتوي الكونسول الوسطي ذات الحجم المتوسط والمطرز بتطعيمات من الكروم الفضي على مدخل AUX، بلوتوث، ازرار التحكم في المكيف الدائرية واللمس، راديو، مشغل اسطوانات وازرار التحكم به، راديو، ازرار للتحكم في وضعيات القيادة وفي بعض إمكانيات السيارة، ناقل حركة أوتوماتيك، حامل اكواب امامي يكفي لكوبين، فرامل يد إلكترونية، مقاعد من الجلد الفاخر، مرآة ذاتية التعتيم، فتحات مكيف بالخلف.

كما يوجد بالسيارة ازرار التحكم في الزجاج الخلفي والامامي، زر للتحكم في المرايا الجانبية كهربائيا، ازرار للتحكم بالإضاءة الداخلية والخارجية، مثبت مقاعد الأطفال، مسند يد خلفي، نوافذ كهربائية التحكم، مقابض الأبواب الداخلية مطلية بالكروم، مدخل باور 12 فولت، نظام صوتي عالي الجودة مزود بعدد 6 مكبرات صوت، اضافة من الكروم ومن الجلد الفاخر على دواخل السيارة.

ومن حيث التقنيات، فقد اضافت الشركة المصنعة العديد من التقنيات المتطورة للسيارة، ومن ابرزها نظام القيادة شبه الآلية والذي يعرف بإسم “برو بايلوت” ، ويمكن من خلال هذا النظام التحكم في التسارع السيارة والمكابح في حالات الطواريء، بالإضافة إلى امكانية التوجيه الصحيح للسيارة، وخاصية المحافظة على حركة السيارة داخل الحارة، خاصية الكشف عن حركة المشاه امام وخلف السيارة، وكذلك رصد النقطة العمياء في المرايا الجانبية، كما توجد شاشة ملاحة مقاس 8 بوصة تدعم نظامي أبل كاربلاي وأندرويد أوتو، وتتميز الانوار الامامية بأنها تعمل اوتوماتيكيا.

فإذا كنت تفكر في شراء نيسان ألتيما 2019 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

محرك نيسان ألتيما 2019

لم تقتصر التغيرات في الجيل الجديد على التصميم الخارجي والداخلي والتقنيات، ولكنها أيضا شملت المحركات الجديدة، وسوف تأتي السيارة نيسان ألتيما 2019 عبر نسختين من المحرك، وهما:

المحرك الأول بسعة 2.5 لتر، وعدد 4 سلندر يولد قوة 188 حصان، وعزم دوران 244 نيوتن \ متر، ويتصل المحرك بناقل حركة اوتوماتيك.

بينما المحرك الثاني فهو الأعلى، وهذا المحرك بسعة 2.0 لتر، وعدد 4 سلندر تيربو، ويولد قوة 250 حصان، وعزم دوران 370 نيوتن \ متر، ويتصل المحرك بناقل حركة اوتوماتيك.

ومن الجدير بالذكر أن شركة نيسان اعلنت أن المحركات الجديدة للسيارة نيسان ألتيما 2019 ستكون أكثر اقتصادا من المحركات السابقة، فقد حرصت الشركة على خفض معدل استهلاك السيارة للوقود لتصبح أكثر توفيرا للوقود.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *