نيسان ارمادا 2019

سبتمبر 11 ,2018

نيسان ارمادا 2019

كشفت شركة نيسان اليابانية العملاقة رسميا عن السيارة الجديدة نيسان ارمادا 2019 خلال الفترة الماضية، وقد ظهرت بعض الصور للسيارة عند وصولها إلى المملكة العربية السعودية، وبالرغم من عدم انتشار السيارة بشكل كبير في الأسواق العربية، لكنها منتشرة بكثرة في سوق الولايات المتحدة، لكن هناك طلب عليها ولكن اقل بالقارنة بالطلب على السيارة نيسان باترول، وهذا لا يقلل من كونها سيارة رائعة تتمتع بقدارت خاصة، واليوم سنتحدث عن السيارة نيسان ارمادا 2019 في هذا المقال.

وقد أعلنت شركة نيسان الأسعار الرسمية للسيارة الجيب كبيرة الحجم نيسان ارمادا 2019 ، ولكن  الاسعار التي أعلنت عنها مخصصة إلى السوق الامريكي، ولكن من خلالها تلك الأسعار يمكن معرفة الاسعار التقريبية للسيارة في الأسواق الخليجية، ويبدو من الاسعار الجديدة وجود زيادة تتراوح من 700 دولار حتى 3500 دولار بالمقارنة مع سعر موديل 2018.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

فئات نيسان اراماد 2019

جانبية نيسان ارمادا 2019

جانبية نيسان ارمادا 2019

نيسان ارمادا 2019 SV بالدفع الثنائي.

نيسان ارمادا 2019 SV بالدفع الرباعي.

نيسان ارمادا 2019 SL ثنائية الدفع.

نيسان ارمادا 2019 SL رباعية الدفع.

نيسان ارمادا 2019 بلاتنيوم ثنائية الدفع.

نيسان ارمادا 2019 بلاتنيوم رباعية الدفع.

نيسان ارمادا 2019 بلاتنيوم reserve ثنائية الدفع.

نيسان ارمادا 2019 بلاتنيوم reserve رباعية الدفع.

 في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

مواصفات نيسان ارمادا 2019

نيسان ارمادا 2019

نيسان ارمادا 2019

نيسان ارمادا للبيع

لم تحصل السيارة الجديدة نيسان ارمادا 2019 على اي تغيرات في تصميمها الخارجي او الداخلي بالمقارنة مع موديل 2018، فإن الجيل الجديد من السيارة ظهر عام 2017 ، وقد حصلت السيارة على تغيرات ثورية نقلت السيارة من تصميم تقليدي استمر حوالي 13 عام إلى تصميم اكثر فخامة وجاذبية مع واجهة أمامية أكثر شراسة من السابق.

وبالنسبة للتغيرات التي حصلت عليها السيارة الجديدة نيسان ارمادا 2019 فقد شملت التقنيات، حيث تأتي السيارة ببعض الإضافات التي جعلت السيارة توفر تحربة قيادة سهلة وممتعة إلى قائد السيارة، وتأتي التحديثات في مثبت السرعة الذكي والتفاعلي مع الطريق، وفرامل الطوريء التي تعمل اوتوماتيكيا لمنع اصطدام السيارة بالتي امامها، خاصية التنبيه قبل الاصطدام، كاميرا محيطية 360 درجة والتي توخ رؤية من جميع الاتجاهات للمنطقة المحيطة بالسيارة.

داخلية نيسان ارمادا 2019

داخلية نيسان ارمادا 2019

محرك نيسان ارمادا 2019

جاءت السيارة نيسان ارمادا 2019 بنفس نسخة المحرك، وهذا المحرك بسعة 5.6 لتر، وعدد 8 سلندر يعطي قوة 390 حصان مع عدد لفات 5800 لفة بالدقيقة، وعزم دوران 394 رطل \ قدم مع عدد لفات 4000 لفة بالدقيقة، ويتصل المحرك بناقل حركة 7 سرعات اوتوماتيك، وبالنسبة إلى معدل استهلاك نيسان ارمادا 2019 إلى الوقود، فمن المعروف عن السيارات الجيب والضخة او المركبات الكروس اوفر كبيرة الحجم أنها تستهلك الوقود بشكل كبير، ويستهلك محرك ارمادا 2019 حوالي 6.8 لتر للسير مسافة 100 كيلومتر.

سيارات نيسان للبيع

كماليات نيسان باترول 2019

مقاعد مكسوة بالجلد

تأتي السيارة بمقاعد مصنوعة من الجلد، حيث تضيف المقاعد الجلد طابع رياضي أنيق علي المقصورة الداخلية للسيارة.

إمكانية التعتيم الذاتي إلى مرايا السيارة

هذه الإمكانية توفر المزيد من الراحة إلى العينين عندما يستخدم سائقين السيارات الإضاءة القوية أو الحادة، لكن المرايا ذاتية التعتيم لا تعكس الضوء بالكامل وتحد من شدة الإضاءة لتوفير رؤية واضحة وراحة أكثر إلى العينين خصوصا أثناء القيادة ليلا.

المقاعد الخلفية قابلة للطي

مما يوفر سعة تخزينية أكبر عند تخزين الأمتعة أثناء السفر والرحلات، وعند رحلات العائلة ذات الخمس أفراد كحد أقصى يمكن استخدام مساحة التخزين الخلفية بالكامل عن طريق طي المقعد الثالث.

عجلة القيادة قابلة للتعديل

فإن كل سائق له مسافة مفضلة بينه وبين عجلة القيادة بالسيارة، لذلك يتوافر بالسيارة إمكانية ضبط ارتفاع عجلة القيادة والمسافة بينها وبين السائق، وذلك بجانب إمكانية ضبط المقعد.

يوجد بالسيارة مفتاح ذكي الذي يمكنه فتح السيارة مجرد الاقتراب منها، ويمكن تشغيل السيارة مجرد دخول المقصورة بهذا المفتاح.

عجلة قيادة من الجلد

من المعروف أن عجلة القيادة المصنوعة من الجلد توفر تحكم أفضل في العجلة وتمنع انزلاق اليدين أثناء انعطاف السيارة.

مصابيح أمامية أوتوماتيك

هذه المصابيح تضيء تلقائيا عند انخفاض إضاءة البيئة المحيطة بالسيارة، مثلا عند تخييم الليل أو دخول السيارة نفق أو جراج، حيث تضيء مصابيح السيارة الأمامية مجرد انخفاض الإضاءة حولها.

يوجد سياج أعلى سقف السيارة

هذا السياج يساعد في ربط الأمتعة، بحجانب إمكانية تثبيت بعضض الحوامل الخاصة، ومنها حامل الدراجات.

بلوتوث

حيث يستطيع قائد السيارة عن طريق البلوتوث توصيل الهاتف المحمول مع السيارة، وبالتالي الإستمتاع بتشغيل الملفات الصوتية المتوفرة على الهاتف لاسلكيا.

منفذ AUX

هذا المنفذ يساعد في توصيل الهواتف وكذلك مشغلات الملفات الصوتية التي لا يوجد بها بلوتوث، وبذلك تستطيع الإستماع إلى الملفات الصوتية بجودة عالية.

مدخل USB

ويوجد بالسيارة مدخل USB، بحيث يمكن شحن الهاتف في السيارة.

مشغل اسطوانات CD

حيث يستطيع قائد السيارة الإستماع إلى الملفات الصوتية المخزنة على الإسطوانات المدمجة.

مفتاح ذكي

يوجد بالسيارة مفتاح ذكي الذي يمكنه فتح السيارة مجرد الاقتراب منها، ويمكن تشغيل السيارة مجرد دخول المقصورة بهذا المفتاح.

زر خاص بتشغيل وتعطيل المحرك

مجرد الدخول للسيارة بالمفتاح الذكي تعمل دارات السيارة الكهربائية ثم توصل الكهرباء للسيارة بالكامل، وعند الرغبة في تشغيل المحرك يتم الضغط على زر انطلاق المحرك، وهذا الزر يوفر المزيد من الأمان داخل السيارة بحيث لا يتم تشغيلها بدون مفتاح السيارة الذكي.

حساسات اصطفاف

تتمثل وظيفة هذه الحساسات في مساعدة قائد السيارة أثناء ركن واصطفاف السيارة، وذلك من خلال إصدار أصوات تنبيهية متقطعة أو متفاوتة بناءا على المسافة بين السيارة والأجسام الموجودة خلف السيارة، بحيث لا تتعرض السيارة إلى الخدش أو الضرر.

كاميرا خلفية

هذه الكاميرا توفر إلى قائد السيارة رؤية واضحة ومباشرة إلى الأشياء التي تقع خلف السيارة، وذلك لمعرفة ما هو خلفك بالطريق ويمكن التحكم بها أوتوماتيكي لتسهيل عملية اصطفاف وركن السيارة.

ذاكرة المقاعد

من مميزات هذه الخاصية أنه يمكن إلى أكثر من سائق إلى السيارة الواحدة ضبط مقعده بالشكل الذي يوفر له الراحة ثم يحفظ اعداداته، فإذا ركبها سائق آخر وقام بتعديل وضعية المقعد، فإنه يمكن إعادة الضبطية من جديد كما تم حفظها.

المقاعد قابلة للتبريد وتدفئة

هذه الخاصية تجعل ركاب يتحكمون في تبريد أو تدفئة مقاعد السيارة بعد الدخول إليها، مما يضيف ميزة اصطفاف السيارة في أي مكان وفي أي طقس، لأنك ستضمن راحتك وراحة عائلتك مجرد دخول السيارة نتيجة توافر هذه الخاصية.

 فإذا كنت تفكر في شراء نيسان اراماد 2019 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

سعر نيسان اراماد 2019

يبلغ سعر نيسان ارمادا 2019 SV بالدفع الثنائي حوالي 175,000 ريال سعودي.

يبلغ سعر نيسان ارمادا 2019 SV بالدفع الرباعي حوالي 187,000 ريال سعودي.

يبلغ سعر نيسان ارمادا 2019 SL ثنائية الدفع حوالي 193,000 ريال سعودي.

يبلغ سعر نيسان ارمادا 2019 SL رباعية الدفع حوالي 205,000 ريال سعودي.

يبلغ سعر نيسان ارمادا 2019 بلاتنيوم ثنائية الدفع حوالي 224,000 ريال سعودي.

يبلغ سعر نيسان ارمادا 2019 بلاتنيوم رباعية الدفع حوالي 235,000 ريال سعودي.

يبلغ سعر نيسان ارمادا 2019 بلاتنيوم reserve ثنائية الدفع حوالي 235,000 ريال سعودي.

يبلغ سعر نيسان ارمادا 2019 بلاتنيوم reserve رباعية الدفع حوالي 246,000 ريال سعودي.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

تعليق واحد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *