نيسان تيرا 2019

يوليو 3 ,2018

نيسان تيرا 2019

كشفت شركة نيسان اليابانية العملاقة مؤخرا عن الجيل الاول والجديد من السيارة نيسان تيرا 2019، والتي ستعرف بمختلف اسواق السيارات ومنهم السوق الخليجي بأنها نيسان باترول الصغيرة، لقد أعلنت شركة نيسان عن هذه السيارة في قت سابق من عام 2017، ولكن هذه المرة الاولى كشفت عنها بشكل رسمي، ومن المقرر أن تصل السيارة نيسان تيرا 2019 إلى مختلف الاسواق خلال الفترة المقبلة، وحرصا من موقعنا على تقديم كل جديد في عالم السيارات سنتحدث اليوم عن السيارة نيسان تيرا 2019 في هذا المقال .

وللمزيد من التوضيح، لقد طرحت شركة نيسان في وقت سابق السيارة نيسان اكس تيرا بالأسواق منذ عام 1999، ولكن مع السيارة الجديدة وتيرا 2019 والتي تعد جيل جديد من اكس تيرا خصوصا أن السيارة متوفرة حاليا في الاسواق ويتم انتاجها حتى الآن، ويمكن القول أن السيارة نيسان تيرا 2019 تشبه إلى حد كبير عدد من السيارات المتوفرة حاليا بالاسواق ومنها السيارة ميتسوبيشي مونتيرو ، والسيارة نيسان ارمادا .

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

موعد وصول نيسان تيرا 2019 إلى الأسواق الخليجية

نيسان تيرا 2019

نيسان تيرا 2019

من المتوقع ان تدشن شركة نيسان السيارة نيسان تيرا 2019 بشكل رسمي خلال فاعليات احد المعارض الدولية القادمة، حيث أن السيارة ستتوافر في الاسواق للمرة الاولى وسوف تصل للعديد من الاسواق خلال الربع الأخير من عام 2018، وفيما يتعلق بموعد وصول السيارة إلى السوق الخليجي فإن الشركة لم تعلن بشكل صريح عن موعد وصولها، ولكن وكالة نيسان بالمملكة العربية السعودية ابدت ترحيب كبير في طرح السيارة بالسعودية .

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

تصميم نيسان تيرا 2019

نيسان تيرا 2019

نيسان تيرا 2019

سيارات نيسان للبيع

جاءت السيارة نيسان تيرا 2019 بتصميم يشبه تصميم نيسان باثفايندر، ولكن على حجم اصغر، وتعتبر السيارة نيسان تيرا 2019 احدى السيارات الكروس اوفر متوسطة الحجم، وتحتوي الواجهة الامامية للسيارة على شبك معدني ضخم ذات تصميم مغزلي لامع، كما تأتي المصابيح الامامية بتصميم مستطيلي كبير الحجم مسحوب إلى جانبي السيارة، ويوجد بالسيارة مصابيح ليد، كما توجد مصابيح ضباب دائرية صغيرة الحجم اسفل المصد ويوجد حولها اطار من الكروم اللامع .

ومن الجانب، فإن التصميم الجانبي للسيارة نيسان تيرا 2019 يتضمن عوارض في الاسفل للمساعدة في الصعود للسيارة، وتأتي الاطارات بتصميم رياضي أنيق مقاس 18 بوصة، كما تأتي المرايا الجانبية ومقابض الابواب بنفس اللون الخارجي للسيارة.

خلفية نيسان تيرا 2019

خلفية نيسان تيرا 2019

ومن الخلف، فإن التصميم ا الخلفي للسيارة أنيق، ويتضمن اسطبات صغيرة الحجم، ويوجد اطار من الكروم على مقبض الباب الخلفي للسيارة .

داخلية نيسان تيرا 2019

داخلية نيسان تيرا 2019

ومن الداخل، فإن مقصورة نيسان تيرا 2019 ذات تصميم بسيط، وتشمل شاشة ملاحة بالكونسول الوسطي مع عجلة قيادة متعدد الاستخدامات وشاشة معلومات، وتأتي فتحات المكيف بتصميم عريض، كما تتسع المقصورة إلى 5 أفراد، ويوجد بها نظام معلومات وترفيه محدث مع امكانية الإتصال بالهاتف الذكي، ويوجد بالسيارة مواد عازلة للصوت لتوفير الراحة أثناء القيادة، كما أن السعة التخزينية للأمتعة تعد الأفضل بالمقارنة مع السيارات المنافسة “حسب نيسان” .

محرك نيسان تيرا 2019

ستأتي السيارة نيسان تيرا 2019 بمحرك سعته 2.3 لتر وعدد 4 سلندر، يعطي قوة 188 حصان وعزم دوران 332 رطل \ قدم، ويوجد بالسيارة ناقل الحركة 6 سرعات عادي أو 7 سرعات اوتوماتيك .

سيارات جديدة للبيع

الأمان في نيسان تيرا 2019

نظام ABS

وهي الفرامل المانعة إلى الإنزلاق، هذه الفرامل تمنع انزلاق الإطارات بشكل كامل عند الضغط على الفرامل بالكامل، حيث يكبح هذا النظام حركة الإطارات، وبعد ذلك يتركها مجددا لكي تدور بحرية، حيث يكون الكبح على شكل نبضات، وهو الأمر الذي يوفر المزيد من التحكم والمناورة إلى قائد السيارة عند الضغط الكامل على الفرامل وتوقف السيارة بشكل سريع وخلال مسافة قصيرة.

نظام EBD

وهي تقنية التوزيع الإلكتروني إلى قوة الفرملة، حيث يتم توزيع قوة الفرملة على جميع العجلات، وهذا يمنع انحراف السيارة عن طريقها، يساعد نظام التوزيع الإلكتروني إلى قوة الفرملة في توفير فرملة متوازنة وموزعة بشكل آمن أثناء الضغط على الفرامل بعض النظر عن نوع الطريق الذي تسير عليه السيارة.

نظام VSC

هذا النظام يساعد على إبقاء السيارة في نفس مسارها بعد المناورة، حيث يساعد في عدم خروج السيارة عن السيطرة، بعدما يتنبه السائق إلى خطب ما على الطريق يبدأ في الالتفاف بسرعة وزاوية كبيرة على سرعة عالية ومجرد انتهاء المناورة يبدأ يعود مرة أخرى بنفس زاوية العجلات الأمامية، لكن في الاتجاه المعاكس، وبذلك تخرج مؤخرة السيارة عن السيطرة وربما تدور السيارة حول نفسها وقد تتعرض للإنقلاب أثناء قيادتها – لا قدر الله، لكن نظام VSC يبدأ عمله بعد المناورة مباشرة حتى لا تدور السيارة حول نفسها من خلال كبح عجلات بدون الأخرى، بحيث يستطيع قائد السيارة التحكم في السيارة بشكل جيد، والسير في المسار الصحيح.

نظام TCS

إن كلمة TCS اختصارا إلى Traction Control System، هذا النظام يمنع انزلاق الإطارات اثناء الانطلاق بالسيارة، يث يعمل هذا النظام عن طريق نظام إلكتروني متصل مع الإطارات التي تدفع السيارة سواء الامامية أم الخلفية او جميع الإطارات من خلال حساس عند كل إطار، وفي حالة انزلاق الإطارات يرسل الحساس إشارة إلى النظام، ويعمل النظام على تقليل الطاقة الخارجة من المحرك للإطارات عن طريق ناقل الحركة.

انذار لحماية السيارة السرقة

هذا الإنذار ينبه مالك السيارة من خلال اصدار صوت تنبيهي بعد غلق السيارة في حالة محاولة فتح الأبواب عفويا بدون فتحها بمفتاحها الخاص، كما أنه ينبه قائد السيارة في حالة محاولة احد الاطفال فتح الابواب من الداخل بعد غلقها بمفتاحها الخاص.

مشد أحزمة الأمان

عبارة عن شداد إلكتروني يقوم بضبط حزام الأمان حسب حجم الشخص الجالس، وتكمن أهمية هذا المشد في تقليص ارتخاء الحزام من أجل رفع فاعليته في حال حدوث اصطدام لا قدر الله.

حساسات الإطارات

تقوم هذه الحساسات بتنبيه قائد السيارة في حالة إذا كان ضغط الهواء داخل الإطارات جيد أو به خلل ما.

 سيارات مستعملة للبيع

كماليات نيسان تيرا 2019

مقاعد مكسوة بالجلد

تأتي السيارة بمقاعد مصنوعة من الجلد، حيث تضيف المقاعد الجلد طابع رياضي أنيق علي المقصورة الداخلية للسيارة.

إمكانية التعتيم الذاتي إلى مرايا السيارة

هذه الإمكانية توفر المزيد من الراحة إلى العينين عندما يستخدم سائقين السيارات الإضاءة القوية أو الحادة، لكن المرايا ذاتية التعتيم لا تعكس الضوء بالكامل وتحد من شدة الإضاءة لتوفير رؤية واضحة وراحة أكثر إلى العينين خصوصا أثناء القيادة ليلا.

المقاعد الخلفية قابلة للطي

مما يوفر سعة تخزينية أكبر عند تخزين الأمتعة أثناء السفر والرحلات، وعند رحلات العائلة ذات الخمس أفراد كحد أقصى يمكن استخدام مساحة التخزين الخلفية بالكامل عن طريق طي المقعد الثالث.

عجلة القيادة قابلة للتعديل

فإن كل سائق له مسافة مفضلة بينه وبين عجلة القيادة بالسيارة، لذلك يتوافر بالسيارة إمكانية ضبط ارتفاع عجلة القيادة والمسافة بينها وبين السائق، وذلك بجانب إمكانية ضبط المقعد.

يوجد بالسيارة مفتاح ذكي الذي يمكنه فتح السيارة مجرد الاقتراب منها، ويمكن تشغيل السيارة مجرد دخول المقصورة بهذا المفتاح.

عجلة قيادة من الجلد

من المعروف أن عجلة القيادة المصنوعة من الجلد توفر تحكم أفضل في العجلة وتمنع انزلاق اليدين أثناء انعطاف السيارة.

شاشة لمس 7 بوصة

توجد هذه الشاشة في التابلوه الأمامي للسيارة، ويمكنك التحكم بالعديد من الخيارات المتوفرة بالسيارة عبر هذه الشاشة، على سبيل المثال عرض نظام الملاحة GPS، تشغيل الوسائط المتعددة مثل الملفات الصوتية والمرئية، التحكم في وضعيات المقاعد ودرجات حرارتها، إمكانية تشغيل وايقاف عوامل الأمان من خلال هذه الشاشة، إمكانية تعطيل نظام المكابح المانعة إلى الإنزلاق أو تعطيل نظام التحكم في الجر لمزيد من والأداء الرياضي.

مصابيح أمامية بتقنية الهالوجين

من المعروف أن ضوء الهالوجين يميل إلى الأصفر، لذلك فهو مريح إلى العينين أثناء القيادة في الطرق المظلمة، بالإضافة لأن تأثير شدته على السائقين الآخرين بالجهة المقابلة خفيفة، وبالتالي فهي آمنة إلى السائقين القادمين في الإتجاه المعاكس ولا تؤثر على مستوى الرؤية.

مصابيح أمامية أوتوماتيك

هذه المصابيح تضيء تلقائيا عند انخفاض إضاءة البيئة المحيطة بالسيارة، مثلا عند تخييم الليل أو دخول السيارة نفق أو جراج، حيث تضيء مصابيح السيارة الأمامية مجرد انخفاض الإضاءة حولها.

مصابيح أمامية وخلفية بتقنية LED

حيث توفر مصابيح الليد المزيد من الوضوح إلى السائق القادم بالإتجاه المعاكس أثناء القيادة وخصوصا أثناء النهار، وهذه التكنولوجيا توفر إضاءة جيدة ولكن بطاقة أقل وأكثر وضوحا، أي أنها موفرة للطاقة بشكل كبير.

يوجد سياج أعلى سقف السيارة

هذا السياج يساعد في ربط الأمتعة، بحجانب إمكانية تثبيت بعضض الحوامل الخاصة، ومنها حامل الدراجات.

بلوتوث

حيث يستطيع قائد السيارة عن طريق البلوتوث توصيل الهاتف المحمول مع السيارة، وبالتالي الإستمتاع بتشغيل الملفات الصوتية المتوفرة على الهاتف لاسلكيا.

منفذ AUX

هذا المنفذ يساعد في توصيل الهواتف وكذلك مشغلات الملفات الصوتية التي لا يوجد بها بلوتوث، وبذلك تستطيع الإستماع إلى الملفات الصوتية بجودة عالية.

مدخل USB

ويوجد بالسيارة مدخل USB، بحيث يمكن شحن الهاتف في السيارة.

مشغل اسطوانات CD

حيث يستطيع قائد السيارة الإستماع إلى الملفات الصوتية المخزنة على الإسطوانات المدمجة.

مفتاح ذكي

يوجد بالسيارة مفتاح ذكي الذي يمكنه فتح السيارة مجرد الاقتراب منها، ويمكن تشغيل السيارة مجرد دخول المقصورة بهذا المفتاح.

زر خاص بتشغيل وتعطيل المحرك

مجرد الدخول للسيارة بالمفتاح الذكي تعمل دارات السيارة الكهربائية ثم توصل الكهرباء للسيارة بالكامل، وعند الرغبة في تشغيل المحرك يتم الضغط على زر انطلاق المحرك، وهذا الزر يوفر المزيد من الأمان داخل السيارة بحيث لا يتم تشغيلها بدون مفتاح السيارة الذكي.

حساسات اصطفاف

تتمثل وظيفة هذه الحساسات في مساعدة قائد السيارة أثناء ركن واصطفاف السيارة، وذلك من خلال إصدار أصوات تنبيهية متقطعة أو متفاوتة بناءا على المسافة بين السيارة والأجسام الموجودة خلف السيارة، بحيث لا تتعرض السيارة إلى الخدش أو الضرر.

كاميرا خلفية

هذه الكاميرا توفر إلى قائد السيارة رؤية واضحة ومباشرة إلى الأشياء التي تقع خلف السيارة، وذلك لمعرفة ما هو خلفك بالطريق ويمكن التحكم بها أوتوماتيكي لتسهيل عملية اصطفاف وركن السيارة.

كاميرات محيطية 360 درجة

هذه الكاميرا توفر المزيد من وضوح الرؤية أثناء ركن واصطفاف السيارة، هذه الكاميرات توفر رؤية واضحة إلى قائد السيارة من الجانبين والخلف مع إمكانية متابعة النقط العمياء.

ذاكرة المقاعد

من مميزات هذه الخاصية أنه يمكن إلى أكثر من سائق إلى السيارة الواحدة ضبط مقعده بالشكل الذي يوفر له الراحة ثم يحفظ اعداداته، فإذا ركبها سائق آخر وقام بتعديل وضعية المقعد، فإنه يمكن إعادة الضبطية من جديد كما تم حفظها.

المقاعد قابلة للتبريد وتدفئة

هذه الخاصية تجعل ركاب يتحكمون في تبريد أو تدفئة مقاعد السيارة بعد الدخول إليها، مما يضيف ميزة اصطفاف السيارة في أي مكان وفي أي طقس، لأنك ستضمن راحتك وراحة عائلتك مجرد دخول السيارة نتيجة توافر هذه الخاصية.

 فإذا كنت تفكر في شراء نيسان تيرا 2019 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

سعر نيسان تيرا 2019

مازالت شركة نيسان اليابانية العملاقة لم تعلن عن سعر السيارة نيسان تيرا 2019، ولكن سوف نوافيكم إن شاء الله بالأسعار فور الإعلان عنها.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

3 تعليقات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *