نيسان صني الجديدة.. الاختيار الذكي

نوفمبر 25 ,2021

نيسان صني الجديدة.. الاختيار الذكي

توفر “نيسان” تقنية التنقل الذكي في جميع طرازاتها بشكل عام، وهي التقنية التي تميز الجيل الجديد من “صني” النسخة السيدان الأكثر اقتصادية وعملية في مجموعة سيارات نيسان.

تحافظ تقنيات التنقل الذكي التي تعتمدها نيسان في “صني” على أمانك وأمان عائلتك أثناء القيادة، كما تبقيك متصل بالعالم الخارجي بسهولة من خلال الاعتماد على العدادات الرقمية، وتهيئة درجة الحرارة التي ترتاح فيها، وكل هذا يجتمع مع أداء قوي واقتصادي في الوقت ذاته، ويجمع بين الثبات والمرونة.

 

المحرك وناقل الحركة:

تقدم صني الجديدة موديل 2022 محليًا بـ 3 فئات مختلفة التجهيزات، لكنها تتفق في منظومة الحركة المكونة من محرك من 4 اسطوانات بسعة 1.6 لتر وقوة 118 حصان، متصل بقير RCVT Xtronic( بتقنية التغيير المستمر) أو يدوي من 5 سرعات في الفئة الأولى.

 

عوامل السلامة والأمان:

تتمتع نيسان صني الجديدة بمجموعة مميزة من عوامل السلامة الأساسية والموحدة في الفئات الثلاثة دون تغيير، والتي من أبرزها وسائد هوائية مزدوجة أمامية، مع هندسة بناء أجزاء من الهيكل مزودة بمناطق تصادم أمامية وخلفية، مع أنظمة متعددة لمساعدة السائق منها نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، مع شاشة عرض ضغط الهواء، ونظام المساعدة في بدء صعود التلال مع نظام الثبات الإلكتروني.

أما في الفئة الأعلى تجهيزًا من “صني” فتزيد بعضًا من تقنيات مساعدة السائق كتقنية تثبيت السرعة، ونظام الفرملة الطارئة الأوتوماتيكية، ونظام تحذير التصادم الأمامي، ونظام التحذير في المناطق العمياء، ونظام استشعار السيارات المحيطة والتنبيه عند الرجوع للخلف، مع شاشة الرؤية الشاملة الذكية.

 

 

التجهيزات الخارجية:

تختلف الفئات الثلاثة في تجهيزاتها الخارجية، فمثلًا تكون الجنوط بقياس 15 بوصة حديدية مع غطاء من اللاستيك في الفئة الأولى، أما الفئتين الثانية والثالثة فتكون بجنوط من الأبمنيوم بقياس 16 بوصة مكحلة باللون الاسود.

التشغيل/ الإيقاف التلقائي للمصابيح الأمامية تجهيز قياسي من الفئة الاولى في “صني” ولكن منظومة الإضاءة الأمامية المكونة من مصابيح أمامية من الهالوجين في الفئة الاولى، أما في الفئتين الثانية والثالثة فتكون الإضاءة الرئيسية LED مع مصابيح نهارية LED ومصابيح ضباب.

الشبكة المميزة على شكل حرف V من الكروم تكون متاحة من الفئة الاولى، وهو التصميم الذي تطلق عليه نيسان اسم V Motion كما ان المرايا الخارجية يمكن ضبطها بالكهرباء من الفئة الاولى، لكن المرايا الخارجية في الفئتين الثانية والثالثة تزيدان بإمكانية التسخين مع مؤشرات انعطاف بإضاءة  LED.

في كل الفئات تكون المرايا الخارجية ومقابض الأبواب بلون الهيكل، مع موزع هواء خلفي من ألياف الكربون.

 

نيسان صني الجديدة.. الاختيار الذكي

 

التجهيزات الداخلية وخصائص الترفيه:

المقاعد في كل الفئات قابلة للتعديل يدويًا، ويكون الفرش من القماش المنقوش العادي في الفئة الأولى، والفاخر في الفئتين التاليتين.. كما تطرح الفئتين الثانية والثالثة بمسند ذراع أمامي مثبت على مقعد السائق.

نظام مكيف الهوائ في الفئتين الأولى والثانية يكون بتحكم يدوي مع فلتر لتنقية الهواء، أما في الفئة الثالثة والاعلى تجهيزًا فيكون نظام التحكم في مكيف الهواء أوتوماتيكي في ضبط درجة الحرارة.

أما في خصائص الترفيه، فتتمتع الفئات الأولى والثانية بشاشة متطورة لمساعدة السائق، أما شاشة الترفيه في الفئة الاعلى فتكون بقياس 7 بوصات تعمل باللمس، وتدعم تطبيق أبل كاربلاي، وأندرويد أوتو، مدعوم بثلاثة منافذ USB.. كما يمكن تشبيك الهاتف الجوال من خلال البلوتوث، ويمكن التحكم في جهاز الترفيه بالكامل من خلال عجلة القيادة.

يمكنك معرفة أسعار نيسان صني الجديدة موديل 2022 المحدثة أولًا بأول، ويمكنك أيضًا الحجز والشراء أونلاين من خلال هذا الرابط .. وتمتع معنا بخدمة التوصيل حتى المنزل.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *