نيسان قشقاي موديل 2019

أكتوبر 18 ,2018

نيسان قشقاي 2019

اعتدنا من شركة نيسان اليابانية العملاقة على الإهتمام بسياراتها الجديدة لكنها لم تجري أي تحديثات جديدة في التصميم الخارجي للسيارة نيسان قشقاي الجديدة 2019 ، فقد اكتفت بإجراء بعض التغيرات والتحديثات في المواصفات الفنية للمحرك، بجانب بعض التحديثات في التقنيات الداخلية بالسيارة، ويفترض بدأ وصول هذه السيارة إلى منطقة الشرق الأوسط خلال شهر يناير 2019، واليوم سنتحدث عن السيارة نيسان قشقاي موديل 2019 في هذا المقال.

ومن الجدير بالذكر أن الجيل الثاني والحالي من السيارة قشقاي ظهر عام 2013 على اعتبار أنها احدى السيارات الـ SUV ذات الخمس ابواب متوسطة الحجم، وقد حصل الجيل الحالي منذ ظهوره حتى الآن على تحديثات بسيطة، ومن المتوقع ان يكون موديل 2020 من السيارة نيسان قشقاي بداية انطلاق الجيل الثالث من هذه السيارة الرائعة.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

مواصفات نيسان قشقاي موديل 2019

نيسان قشقاي 2019

نيسان قشقاي 2019

سيارات نيسان للبيع

جاءت السيارة نيسان قشقاي موديل 2019 بتصميم خارجي كبير الحجم يتسم بالأناقة والفخامة المعروف بها سيارات نيسان ، وبالنظر إلى الواجهة الأمامية للسيارة ستجد أنها قصيرة متوسطة الحجم تتسم بالانسيابية الكبيرة، حيث تشمل غطاء محرك قصير، وهذا الغطاء به خطوط بارزة على جانبي الغطاء والتي جعلت تصميم السيارة أكثر رياضية، ويوجد بالسيارة مصابيح أمامية عريضة ومتوسطة الحجم عدسة كبيرة بتقنية زينون وبها لمبات ليد ، ويأتي في منتصفها شبك من الكروم، ويحيط به حزام من الكروم الفضي، ويأتي شعار شركة نيسان في منتصف الواجهة الأمامية للسيارة.

نيسان قشقاي 2019

نيسان قشقاي 2019

كما تأتي السيارة نيسان قشقاي موديل 2019 بواجهة امامية ضخمة حيث الشبك الأمامي كبير الحجم يتضمن قضبان باللون الأسود ذات تصميم مغزلي، وتأتي السيارة بصدام امامي أنيق بنفس لون السيارة ويتوسط الصدام شبك للتهوية من الكروم الأسود، وتوجد مصابيح ضباب أمامية ذات تصميم مستطيلي مدمجة مع الصدام الامامي للسيارة.

ومن الجدير بالذكر أن قشقاي 2019 جاءت بنفس التصميم الخارجي والداخلي للموديل السابق، لكن قامت شركة نيسان بتطوير شاشة الملاحة من حيث نظام التشغيل، وهذه الشاشة بمقاس 7 بوصة، فقد تم تزويدها بنظام التواصل مع الهواتف الذكية، ويوجد حاليا تطبيق خاص بالسيارة متوفر على هاتفك والذي يمكنك من خلاله الإطلاع على جميع المعلومات الخاصة بالسيارة.

ومن الجانب، فإن السيارة نيسان قشقاي موديل 2019 جاءت بجانبية متوسطة الحجم ذات ارتفاع متوسط عن الأرض تتسم بالانسيابية مع الخلفية والامامية للسيارة، وتأتي المرايا الجانبية بنفس لون السيارة مدمجة مع حامل باللون الأسود مدمج بها الإشارات الجانبية، مقابض الأبواب بنفس لون السيارة، ويوجد خط بارز في موازاة مقابض الابواب يمتد من أمامية السيارة إلى خلفيتها، حزام من الكروم حول الزجاج الخلفي والامامي، لقد ساعدت هذه المميزات في منح السيارة المزيد من الأناقة والجاذبية.

التصميم الخلفي للسيارة نيسان قشقاي موديل 2019

خلفية نيسان قشقاي 2019

خلفية نيسان قشقاي 2019

جاءت السيارة نيسان قشقاي موديل 2019 بخلفية متوسطة الحجم، تشمل مصابيح خلفية كبيرة الحجم مسحوبة الى طرفي السيارة بتقنية ليد مع مصابيح ضباب في اسفل المصد ويأتي في منتصفها شعار نيسان ، كما يوجد مزيل ضباب خلفي مدمج مع الصدام الخلفي، وصدام خلفي كبير بارز بنفس لون السيارة، فتحة لخروج العادم بتقفيل من الكروم الفضي، حساسات خلفية، كما يوجد بالسيارة صندوق خلفي كبير الحجم، وتوجد لمبة توقف خلف الزجاج الخلفي للسيارة، وجناح خلفي، ويوجد أعلى السيارة فتحة هوائي السيارة، وقضبان لحمل الامتعة.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

التصميم الداخلي للسيارة نيسان قشقاي موديل 2019

داخلية نيسان قشقاي 2019

داخلية نيسان قشقاي 2019

تأتي المقصورة الداخلية للسيارة نيسان قشقاي موديل 2019 بمقصورة ذات حجم متوسط، تتسم بالأناقة والفخامة، وقد حرصت شركة نيسان على أن يكون التصميم الداخلي أنيق ومميز ويلبي مختلف احتياجات قائد السيارة، حيث يوجد بالسيارة تابلوه متوسط الحجم حصل على بعض اللمسات من الكروم، يتضمن فتحات تكييف مستطيلة أنيقة، عجلة قيادة متعددة الإستخدامات متوسطة الحجم مطرزة بالجلد الفاخر وبها اضافة من الكروم يتوسطها شعار نيسان ، عدادات معلومات السيارة الدائرية، شاشة لمس عالية الجودة، عرض المعلومات على الزجاج الأمامي للسائق، درج به مساحة تخزينية متوسطة.

كما يحتوي الكونسول الوسطي ذات الحجم المتوسط والمطرز بتطعيمات من الكروم الفضي على مدخل AUX، بلوتوث، ازرار التحكم في المكيف لمس، راديو، مشغل اسطوانات وازرار التحكم به، ازرار للتحكم في وضعيات القيادة وفي بعض إمكانيات السيارة، ناقل حركة أوتوماتيك، فرامل اليد إلكترونية، مقاعد من الجلد الفاخر، مرآة ذاتية التعتيم.

كما يوجد بالسيارة ازرار التحكم في الزجاج الخلفي والامامي، زر للتحكم في المرايا الجانبية كهربائيا، ازرار للتحكم بالإضاءة الداخلية والخارجية، نوافذ كهربائية التحكم، مقابض الأبواب الداخلية مطلية بالكروم، مدخل باور 12 فولت، مسند يد امامى متوسط الحجم من الجلد، مساحة تخزينية أسفل مسند اليد الأمامي بها مدخل USB و مدخل كهرباء، نظام صوتي فاخر، اضافة من الكروم ومن الجلد الفاخر على دواخل السيارة.

محرك نيسان قشقاي 2019

تحتوي السيارة نيسان قشقاي 2018 على محرك بسعة 1.2 لتر، وعدد 4 سلندر، يعطي قوة 117 حصان مع عدد لفات 4500 لفة بالدقيقة، وعزم دوران 190 نيوتن \ متر مع عدد لفات 2000 لفة بالدقيقة، ويتصل المحرك بناقل حركة 6 سرعات اوتوماتيك.

وبالنسبة إلى نيسان قشقاي 2019 فقد تعاونت شركة نيسان اليابانية مع شركة مرسيدس لإنتاج نسخة محرك جديدة، وجاء المحرك الجديد بسعة 1.3 لتر، وعدد 4 سلندر، يعطي قوة 158 حصان ، ويتصل بناقل حركة 7 سرعات اوتوماتيك.

سيارات مستعملة للبيع

الأمان في نيسان قشقاي 2019

نظام ABS

وهي الفرامل المانعة إلى الإنزلاق، هذه الفرامل تمنع انزلاق الإطارات بشكل كامل عند الضغط على الفرامل بالكامل، حيث يكبح هذا النظام حركة الإطارات، وبعد ذلك يتركها مجددا لكي تدور بحرية، حيث يكون الكبح على شكل نبضات، وهو الأمر الذي يوفر المزيد من التحكم والمناورة إلى قائد السيارة عند الضغط الكامل على الفرامل وتوقف السيارة بشكل سريع وخلال مسافة قصيرة.

مساعد الفرامل BA

تتمثل وظيفة Brake Assist في توصيلقوة الكبح إلى أقصي مدي لها عند يضغط قائد السيارة جزئيا على الفرامل، يحدث ذلك عن طريق كمبيوتر يسجل عدد الكبحات التي يكبحها السائق وكذلك القوة التي يضغط بها، ومجرد دراسة هذا السلوك يتم اعطاء اقصى قوة كبح ممكنة إلى السائق، وهذا الأمر يختلف من سائق إلى أخر.

نظام ESP للتحكم الديناميكي في الثبات

يعمل هذا النظام على زيادة ثبات السيارة عند الضغط على القرامل خصوصا في الطرق المبتلة، وفي حالة انزلاق السيارة بشكل غير طبيعي فإن النظام ESP  يساعد السائق في السيطرة على السيارة بشكل سريع.

نظام المساعدة في نزول المنحدرات

هذا النظام يعمل علي التحكم في ثبات السيارة عند نزول المنحدرات دون تدخل السائق وهو يعمل علي نظام الفرامل المانعة للانغلاق والتي ستقوم بالتحكم في كل إطار علي حدة وضبط سرعته لعدم انزلاق السيارة.

نظام المساعدة على تسلق المرتفعات

يقوم هذا النظام بمساعدة السائق في صعود المرتفعات وهو يعمل عندما لا يضغط السائق على دواسة البنزين ويقوم بتثبيت وايقاف السيارة اوتوماتيكيا دون الضغط على دواسة الفرامل ولا يجعلها ترجع إلى الوراء إلى ان يضغط السائق مرة أخرى علي دواسة البنزين ويساعد ايضا السيطرة والتحكم في الإطارات في حالة اذا حاول اي اطار الصعود عن الاطارات الاخرى.

نظام التحكم في الجر

تعمل أنظمة التحكم في الجر على تحسين استقرار السيارة واتزانها عن طريق التحكم في الإطار الذي تزيد سرعته عن باقي الاطارات الاخرى وتقليل التسارع ايضا عند زيادة العزم الخارج من المحرك إلى إطارات السيارة خاصة في الأماكن المنزلقة أو الجليدية.

هيكل السيارة مصنوع من الفولاذ

فإن هيكل السيارة آمن مصنوع من الفولاذ عالي الصلابة قوي جدا يتحمل الصدمات بشكل كبير، فقد تم تصميم السيارة بحيث تتحمل أكثر من ضعف وزنها في حال الانقلاب، وبذلك تتفوق على معايير الأداء العالمية الخاصة بقدرة تحمل السقف.

نظام توزيع قوة الفرامل EBD.

احزمة امان تلقائية الشد.

حساسات خلفية.

نظام كشف الحركة خلف السيارة.

إنذار لمنع السرقة.

نظام امان.

نظام التحذير للسرعة الزائدة.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *