نيسان ليف 2019 الكهربائية

ديسمبر 26 ,2018

نيسان ليف 2019 الكهربائية

دشنت شركة نيسان اليابانية العملاقة سيارتها الجديدة نيسان ليف 2019 الكهربائية بالكامل التشدين الأول عالميا أثناء فاعليات معرض جدة الدولي للسيارات، وسوف تبدأ وكالات نيسان داخل المملكة العربية السعودية بعملية بيع السيارة نيسان ليف 2019 الكهربائية خلال الأيام الماضية، وقد كشفت شركة نيسان عن الشكل الجديد للسيارة نيسان ألتيما 2019 ، وتنتمي السيارة نيسان ليف 2019 إلى فئة السيارات الهاتشباك ذات الخمس ابواب المدمجة وهي مناسبة إلى الأشخاص الذين يمتلكون عائلات مكونة من 5 اشخاص، واليوم سنتحدث عن السيارة نيسان ليف 2019 الكهربائية في هذا المقال.

ومن الجدير بالذكر أن السيارة نيسان ليف أحد أكثر السيارات الكهربائية مبيعا على مستوى العالم منذ طرح الجيل الاول بالأسواق في عام 2010 ، وقد استمر الجيل الأول حتى عام 2017 ، وجاء الجيل الثاني من السيارة خلال عام 2018 ، وقد حصلت السيارة في جيلها الثاني على مجموعة من التحديثات التي جعلتها تتخطى فكرة انها كهربائية تقليدية لتصبح ذات تصميم اكثر شراسة ورياضية وتتوافق مع الهوية الجديدة لشركة نيسان العالمية.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

تصميم نيسان ليف 2019

نيسان ليف 2019 الكهربائية

نيسان ليف 2019 الكهربائية

نيسان للبيع

دائما ما تأتي السيارات الكهربائية بتصاميم مختلفة عن النسخ التقليدية ذات المحرك البنزين او الديزل، ولكن مجرد النظر للسيارة نيسان ليف 2019 ستدرك بأنها احدى طرازات شركة نيسا، وقد حصلت الواجهة الامامية للسيارة على شبك ذو تصميم حرف V كبير الحجم عليه طلاء من الكروم الفضي اللامع.

كما تأتي المصابيح الامامية للسيارة بتصميم كبير الحجم مسحوبة للجانب، وتتضمن لمبات بتقنية LED ، كما توجد عدسات زينون، وتوجد فتحة تهوية صغيرة الحجم اسفل المصد والتي لا حاجه لها، ويوجد بجانبها مصابيح ضباب صغيرة الحجم.

ومن الجانب، يوجد شعار  zero emission على جانبي السيارة، والذي يشير إلى عدم وجود انبعاثات في السيارة كدليل على الطاقة النظيفة، ويوجد بالسيارة اطارات رياضية، وتأتي المرايا الجانبية بنفس اللون الخارجي للسيارة وتتميز بأنها تعمل كهربائيا، ويوجد طلاء من الكروم على مقابض الأبواب.

خلفية نيسان ليف 2019 الكهربائية

خلفية نيسان ليف 2019 الكهربائية

ومن الخلف، يحتوي المصد الخلفي للسيارة نيسان ليف 2019 على اسطبات ذات تصميم عمودي، ويأتي الصندوق الخلفي بلون مختلف عن اللون الخارجي للسيارة، كما يوجد جناح خلفي رياضي اعلى الصندوق الخلفي للسيارة، وتوجد مصابيح ضباب اسفل المصد، ويأتي شعار شركة نيسان في منتصف خلفية السيارة.

مقصورة نيسان ليف 2019 الكهربائية

مقصورة نيسان ليف 2019 الكهربائية

ومن الداخل، فقد جاءت مقصورة السيارة نيسان ليف 2019 بتصميم تقليدي، حيث يوجد بالمنتصف شاشة ملاحة تعمل باللمس مقاس 7 بوصة، والتي يمكنها التواصل مع الهواتف الذكية، وتأتي شاشة المعلومات وعداد السرعة بتصميم صغير الحجم، ويوجد بالسيارة عجلة قيادة متعددة الإستخدامات وعليها شعار نيسان بالمنتصف، وتأتي السيارة بالعديد من الكماليات وأنظمة السلامة التي تضمن توفير تجربة قيادة مريحة وآمنة.

محرك نيسان ليف 2019

تحتوي السيارة نيسان ليف 2019 على محرك كهربي يولد قوة 150 حصان، وعزم دوران 320 نيوتن / متر، ويتصل المحرك بناقل حركة اوتوماتيك، كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم خلال مدة زمنية 10.0 ثواني، وتصل أقصى سرعة للسيارة إلى 180 كم / ساعة.

وبالنسبة إلى بطارية السيارة فهي 40 كيلوواط، تمنح السيارة القدرة على السير مسافة 400 كيلومتر من خلال شحنة واحدة، وهذا ميزة جيدة خاصة للأشخاص الذين يعيشون في مناطق لا يتوفر بها محطات شحن كثيرة، وتحتاج بطارية السيارة حوالي 8 ساعات لكي يتم شحنها بالكامل، ولكن توجد بعض محطات الشحن السريع والتي تشحن البطارية بالكامل خلال ساعة واحدة فقط.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

كماليات نيسان ليف 2019

مقاعد مكسوة بالجلد

تأتي السيارة بمقاعد مصنوعة من الجلد، حيث تضيف المقاعد الجلد طابع رياضي أنيق علي المقصورة الداخلية للسيارة.

إمكانية التعتيم الذاتي إلى مرايا السيارة

هذه الإمكانية توفر المزيد من الراحة إلى العينين عندما يستخدم سائقين السيارات الإضاءة القوية أو الحادة، لكن المرايا ذاتية التعتيم لا تعكس الضوء بالكامل وتحد من شدة الإضاءة لتوفير رؤية واضحة وراحة أكثر إلى العينين خصوصا أثناء القيادة ليلا.

عجلة القيادة قابلة للتعديل

فإن كل سائق له مسافة مفضلة بينه وبين عجلة القيادة بالسيارة، لذلك يتوافر بالسيارة إمكانية ضبط ارتفاع عجلة القيادة والمسافة بينها وبين السائق، وذلك بجانب إمكانية ضبط المقعد.

يوجد بالسيارة مفتاح ذكي الذي يمكنه فتح السيارة مجرد الاقتراب منها، ويمكن تشغيل السيارة مجرد دخول المقصورة بهذا المفتاح.

عجلة قيادة من الجلد

من المعروف أن عجلة القيادة المصنوعة من الجلد توفر تحكم أفضل في العجلة وتمنع انزلاق اليدين أثناء انعطاف السيارة.

شاشة لمس

توجد هذه الشاشة في التابلوه الأمامي للسيارة، ويمكنك التحكم بالعديد من الخيارات المتوفرة بالسيارة عبر هذه الشاشة، على سبيل المثال عرض نظام الملاحة GPS، تشغيل الوسائط المتعددة مثل الملفات الصوتية والمرئية، التحكم في وضعيات المقاعد ودرجات حرارتها، إمكانية تشغيل وايقاف عوامل الأمان من خلال هذه الشاشة، إمكانية تعطيل نظام المكابح المانعة إلى الإنزلاق أو تعطيل نظام التحكم في الجر لمزيد من والأداء الرياضي.

مصابيح أمامية أوتوماتيك

هذه المصابيح تضيء تلقائيا عند انخفاض إضاءة البيئة المحيطة بالسيارة، مثلا عند تخييم الليل أو دخول السيارة نفق أو جراج، حيث تضيء مصابيح السيارة الأمامية مجرد انخفاض الإضاءة حولها.

بلوتوث

حيث يستطيع قائد السيارة عن طريق البلوتوث توصيل الهاتف المحمول مع السيارة، وبالتالي الإستمتاع بتشغيل الملفات الصوتية المتوفرة على الهاتف لاسلكيا.

منفذ AUX

هذا المنفذ يساعد في توصيل الهواتف وكذلك مشغلات الملفات الصوتية التي لا يوجد بها بلوتوث، وبذلك تستطيع الإستماع إلى الملفات الصوتية بجودة عالية.

مدخل USB

ويوجد بالسيارة مدخل USB، بحيث يمكن شحن الهاتف في السيارة.

مشغل اسطوانات CD

حيث يستطيع قائد السيارة الإستماع إلى الملفات الصوتية المخزنة على الإسطوانات المدمجة.

مفتاح ذكي

يوجد بالسيارة مفتاح ذكي الذي يمكنه فتح السيارة مجرد الاقتراب منها، ويمكن تشغيل السيارة مجرد دخول المقصورة بهذا المفتاح.

كاميرا خلفية

هذه الكاميرا توفر إلى قائد السيارة رؤية واضحة ومباشرة إلى الأشياء التي تقع خلف السيارة، وذلك لمعرفة ما هو خلفك بالطريق ويمكن التحكم بها أوتوماتيكي لتسهيل عملية اصطفاف وركن السيارة.

ذاكرة المقاعد

من مميزات هذه الخاصية أنه يمكن إلى أكثر من سائق إلى السيارة الواحدة ضبط مقعده بالشكل الذي يوفر له الراحة ثم يحفظ اعداداته، فإذا ركبها سائق آخر وقام بتعديل وضعية المقعد، فإنه يمكن إعادة الضبطية من جديد كما تم حفظها.

زر خاص بتشغيل وتعطيل المحرك

مجرد الدخول للسيارة بالمفتاح الذكي تعمل دارات السيارة الكهربائية ثم توصل الكهرباء للسيارة بالكامل، وعند الرغبة في تشغيل المحرك يتم الضغط على زر انطلاق المحرك، وهذا الزر يوفر المزيد من الأمان داخل السيارة بحيث لا يتم تشغيلها بدون مفتاح السيارة الذكي.

حساسات اصطفاف

تتمثل وظيفة هذه الحساسات في مساعدة قائد السيارة أثناء ركن واصطفاف السيارة، وذلك من خلال إصدار أصوات تنبيهية متقطعة أو متفاوتة بناءا على المسافة بين السيارة والأجسام الموجودة خلف السيارة، بحيث لا تتعرض السيارة إلى الخدش أو الضرر.

فإذا كنت تفكر في شراء نيسان ليف 2019 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

سعر نيسان ليف 2019

حتى الآن لم يكشف الوكلاء بالمملكة العربية السعودية رسميا عن سعر السيارة نيسان ليف 2019 ، ولكن تتوافر هذه السيارة عبر فئة واحدة فقط، والتي يبلغ سعرها 35,000 دولار أي حوالي 130,000 ريال سعودي.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *