نيسان 370Z كوبيه 2018

أغسطس 19 ,2018

نيسان 370Z كوبيه 2018

تعتبر السيارة نيسان 370Z أحد أكثر السيارات الكوبيه المكشوفة انتشارا على مستوى العالم، وتحظى هذه السيارة بشعبية كبيرة بين عشاق السيارات بفضل إمكانياتها التي تميزها عن باقي السيارات، كما أنها تحتوي على العديد من أنظمة السلامة والكماليات، وقد طورت شركة نيسان اليابانية السيارة بعد انتشارها من خلال إنتاج Z370 كوبيه والتي تختلف عن السيارة الكلاسيكية، واليوم سنتحدث عن نيسان 370Z كوبيه 2018 في هذا المقال.

فئات نيسان 370Z كوبيه 2018

تتوافر السيارة نيسان 370Z كوبيه 2018 في المملكة العربية السعودية عبر فئتين فقط، وهما: العادية والأتوماتيك.

 يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

التصميم الخارجي للسيارة نيسان 370Z كوبيه 2018

نيسان 370Z كوبيه 2018

نيسان 370Z كوبيه 2018

نيسان 370Z للبيع

جاءت السيارة نيسان 370Z كوبيه 2018 بتصميم خارجي يعطي انطباع بالقوة كعادة هذا الطراز المميز، وتمتاز السيارة بشكلها الإنسيابي الأنيق الذي يتناسب مع فئات الشباب وعشاق السيارات السريعة بشكل كبير، ويتميز شكل السيارة بالقوة والمتانة، إنها سيارة رياضية قوية وسريعة حيث تشارك في سباقات السيارات الكوبيه.

تأتي السيارة نيسان 370Z كوبيه 2018 بمصد أمامي وخلفي باللون الاسود، ويتمتع المصد بالقوة والمتانة التي تجعله يتحمل العديد من الصدمات، ويأتي الشبك الامامي علي شكل خط عرضي واحد ضيق جدا بين المصابيح الأمامية، ويتوسط الشبك شعار شركة نيسان الكرومي اللامع.

كما تأتي فتحات التهوية بتصميم جديد وعصري ورياضي، حيث تأتي فتحات التهوية بشكل فتحات طولية أنيقة، وتوجد فتحات التهوية كعادة Z370 في المصد الأمامي، وتوجد بالسيارة مرايا كهربائية جانبية إلكترونية بنفس لون السيارة مدمج بها الإشارات الجانبية.

تأتي السيارة نيسان 370Z كوبيه 2018 بمصابيح رائعة ذات تصميم عصري، إنها مصابيح عرضية بشكل العين البشرية، وهي كاشفة إلى أكبر مساحة رؤية ممكنة، وتتمتع السيارة بإمكانية التحكم في زيادة وتقليل ضوء العدسة المضيئة من خلال زر بجانب عجلة القيادة، وأسفل المصابيح تجد مصابيح الضباب دائرية، كبيرة الحجم، وتعطي أداء رائع.

أبعاد نيسان 370Z كوبيه 2018

يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1315 مم، أما عرضها فهو 1845 مم، ويصل طول السيارة إلى 4250 مم، ويبلغ طول قاعدة العجلات حوالي 2550 مم، وتبلغ السعة التخزينية للصندوق الخلفي بالسيارة حوالي 235 لتر، ويوجد بالسيارة اطارات مقاس 19 بوصة.

خلفية نيسان 370Z كوبيه 2018

خلفية نيسان 370Z كوبيه 2018

ومن الخلف، فإن التصميم الخلفي للسيارة نيسان 370Z كوبيه 2018 يتسم بالطابع القوي الرياضي، وتوجد مصابيح رائعة بشكل يعطيها لمسة من الفخامة، وتأتي السيارة بإطارات معدنية مقاس 19 بوصة، وتأتي المصابيح الخلفية على شكل أنيق مسحوب إلى جانبي السيارة.

سيارات نيسان للبيع

التصميم الداخلي للسيارة نيسان 370Z كوبيه 2018

داخلية نيسان 370Z كوبيه 2018

داخلية نيسان 370Z كوبيه 2018

تعتبر نيسان 370Z كوبيه 2018 من أكثر الشركات المصنعة للسيارات التي تهتم بمظهر السيارة الداخلي والخارجي بالتساوي، فقد قامت شركة نيسان بتنظيم وترتيب كل شئ داخليا، مع العديد من اللمسات التي تم إضافتها من الكروم الداخل، مما جعل السيارة أكثر أناقة وجمالا، لذلك مجرد الجلوس في المقصورة الداخلية للسيارة نيسان 370Z كوبيه 2018 ستكتشف العديد من المعايير الحديثة في عالم السيارات، وقد منحت لمسات الكروم الداخلية السيارة المزيد من الأناقة والجاذبية.

وتوجد فتحات التهوية والتكييف في أقصي السيارة من اليمين واليسار ومنتصف التابلوه، ويوجد اطار من الكروم حول جميع الفتحات، كما توجد شاشة أنيقة والعديد من الأزرار للتحكم في كل شئ حولها، كما أن ناقل حركة أوتوماتيك، ويوجد مكان تخزين صغير جانب ذراع السائق والذي يمكن استخدامه في وضع بعض الأغراض الهامة مثل الهاتف أو رخص القيادة.

ويوجد بالسيارة العديد من أزرار التحكم الخاصة بالمكيف والعديد من الأشياء الأخرى داخل السيارة مثل زر التحكم في المقاعد، مع التحكم الكهربائي في المرايا الخلفية والمقاعد الأمامية، كل شئ داخل السيارة يتم بسهولة بالغة، ويوجد بالسيارة فتحات مكيف خلفية وفتحات أمامية في غاية الروعة تقوم بتوزيع وتنقية الهواء داخل السيارة بالكامل، وتوفير هواء منعش.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

مواصفات نيسان 370Z كوبيه 2018

شكل هذه السيارة من الخارج يمتلك مقومات رياضية، ولمسات أكثر قوة وشراسة، بدءا من شكل المصابيح الأمامية لها التي جاءت صغيرة الحجم ذات تصميم مسحوب إلى الخلف، مما يؤكد على الهوية الرياضية التي تميزت به هذه السيارة، كما أن السيارة مزودة بتقينة الليد، كما جاء المصد الأمامي كبير الحجم وأكثر انحناءا من الحواف اتجاه جانبي السيارة، كما تم تزويد هذه السيارة بمصابيح ضباب ذات شكل مستطيلي لتوفير المزيد من الرؤية الواضحة أثناء قيادة السيارة.

جاءت السيارة نيسان Z370 موديل 2018 بمصابيح امامية حادة تعمل بتقنية ليد والشبك الامامي الرياضي يحتوي على بعض اللمسات من الكروم الأسود، كما يوجد مصابيح ضباب على جانبي المصد بحجم صغير وغطاء المحرك به خطوط حادة، وبالنسبة إلى الإطارات فهي جاءت بتصميم رياضي مقاس 19 بوصة.

ومن الخلف، جاء التصميم الخلفي ملئ باللمسات الأنيقة والرياضية للتأكيد على الهوية الرياضية لهذه السيارة الرائعة، وقد جاء شكل المصابيح الخلفية يتشابه مع تصميم مصابيح السيارة الأمامية لهذه السيارة متوسطة الحجم، كما جاءت مقسمة إلى نصفين أحدهما داخل الباب الخلفي في هذه السيارة والآخر يوضع في المكان المخصص له بالمصد الخلفي، كما جاء المصد الخلفي في هذه السيارة بتصميم ضخم والسيارة مزودة بفتحات أسفل السيارة لتشتيت الهواء ومقاومته، ذلك بالإضافة إلى فتحتين دائريتين كبيرتان لخروج عادم الوقود.

ومن الداخل فإن الكونسول الوسطي عريض ويوجد بالسيارة ناقل الحركة ذات تصميم رياضي وتوجد شاشة ملاحة مقاس 7 بوصة وميزة البلوتوث وكاميرا رؤية خلفية، كما جاءت عجلة القيادة بتصميم رياضي ثلاثي متعددة الأغراض كما توجد خلف  عجلة القيادة عدادت السرعة وشاشة معلومات بحجم صغير.

محرك نيسان 370Z كوبيه 2018

تحتوي نيسان 370Z كوبيه 2018 على محرك 3700 سي سي، عدد 6 اسطوانات سعته 3.7 لتر، بنظام التوقيت المتغير الذكي للصمامات، والذي يعطي قوة 332 حصان وعزم دوران 365 نيوتن / متر، وتعمل بنظام الدفع الخلفي، وتستهلك السيارة نحو 8.9 لتر لقطع مسافة 100 كم، كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم بمدة زمنية 5.1 ثانية، ويتسع خزان الوقود بالسيارة إلى 72 لتر، وتصل أقصى سرعة للسيارة إلى 250 كم / ساعة، ويوجد بالفئة الأولى من السيارة ناقل حركة يدوي 6 سرعات، وتأتي الفئة الثانية بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 7 سرعات.

 سيارات مستعملة للبيع

كماليات نيسان 370Z كوبيه 2018

عجلة قيادة كهربائية

تعتبر عجلة القيادة الكهربائية افضل من عجلة القيادة الهيدروليكية، حيث انها تعمل بنظام التوجيه بمحرك كهربي صغير مثبت أسفل عجلة القيادة، والذي يوفر سلاسة أثناء اصطفاف السيارة، بجانب توفير قدرة عالية ومرونة عند المناورة  بالسيارة على سرعة عالية.

بلوتوث

حيث يستطيع قائد السيارة عن طريق البلوتوث توصيل الهاتف المحمول مع السيارة، وبالتالي الإستمتاع بتشغيل الملفات الصوتية المتوفرة على الهاتف لاسلكياـ مع إمكانية الرد على المكالمات بكل سهولة فقط من خلال توصيل السيارة بالهاتف عن طريق البلوتوث ثم إدخال كلمة السر التي تقوم بتحديدها لعدم الحاجة الى وجود اسلاك وكبلات كما كان بالسابق.

التحكم في مستوي الصوت عبر عجلة القيادة

حيث يستطيع قائد السيارة التحكم في مستوى صوت الراديو، MP3، صوت مكالمة الهاتف، هذه الخاصية تمنع تشتيت انتباه السائق أثناء القيادة، وتحتوي السيارة على 4 سماعات تم توزيعها بشكل جيد، بحيث توفر صوت نقي وواضح.

منفذ AUX

هذا المنفذ يساعد في توصيل الهواتف وكذلك مشغلات الملفات الصوتية التي لا يوجد بها بلوتوث، وبذلك تستطيع الإستماع إلى الملفات الصوتية بجودة عالية.

مشغل اسطوانات CD

حيث يستطيع قائد السيارة الإستماع إلى الملفات الصوتية المخزنة على الإسطوانات المدمجة.

مدخل USB

ويوجد بالسيارة مدخل USB، بحيث يمكن شحن الهاتف في السيارة.

قفل مركزي إلى الأبواب

حيث من خلال هذه الإمكانية غلق جميع أبواب السيارة من خلال غلق باب السائق فقط، بالإضافة إلى إمكانية غلق الابواب اوتوماتيكا أثناء حركة السيارة للمزيد من الأمان.

عدد 8 سماعات

يوجد بالسيارة 8 سماعات تم توزيعها بشكل دقيق داخل السيارة، والتي توفر صوت نقي وواضح في جميع أنحاء المقصورة.

مثبت سرعة

يوجد زر على عجلة القيادة بحيث يستطيع قائد السيارة تثبيت سرعة السيارة مباشرة عن طريقه، يتم استخدامه لتثبيت السرعة على الطرق المستقيمة والطويلة، ويراعى تثبيت سرعة السيارة حسب حدود القوانين المتاحة لك على الطريق لتوفير المزيد من الراحة أثناء القيادة.

شاشة عرض المعلومات

حيث يوجد بالسيارة شاشة تعرض المعلومات المتعددة عن كل شئ في السيارة، حيث توفر المعلومات إلى السائق حول جميع الأشياء بالسيارة.

تحكم كهربائي بالمقاعد

حيث يوجد بالسيارة إمكانية التحكم الكهربائي في المقاعد من خلال ازرار مجهزة للتحكم بالمقاعد وتقديم المقعد أو تأخيره بدون الحاجة إلى النظام القديم المزعج، حيث يمكن للسائق والراكب الأمامي تعديل وضعية المقاعد من خلال ازرار في جانب المقعد، وكذلك التحكم في زاوية المسند من المقعد بشكل دقيق والتحكم في مسافة المقعد عن عجلة القيادة.

عجلة القيادة قابلة للتعديل

فإن كل سائق له مسافة مفضلة بينه وبين عجلة القيادة بالسيارة، لذلك يتوافر بالسيارة إمكانية ضبط ارتفاع عجلة القيادة والمسافة بينها وبين السائق، وذلك بجانب إمكانية ضبط المقعد.

نظام الملاحة GPS

هذا النظام مصمم خصيصا للسيارات يعمل عبر الأقمار الصناعية يحدد مكانك بدقة، وبالتالي يمكنك معرفة موقع السيارة والوصول لأي مكان تريده بسهولة بإتباع أقصر الطرق.

حساسات أمامية وخلفية

يوجد بالسيارة حساسات تساعد في الاصطفاف مع وجود كاميرات في السيارة للاصطفاف، والتي تجعل من عملية الاصطفاف أمر سهل خاصة بالنسبة إلى حديثي القيادة.

المقاعد قابلة للتبريد والتسخين

حيث يمكن إلى الركاب التحكم في تبريد أو تسخين المقاعد بعد دخول السيارة، وبذلك يمكن إلى سائق السيارة اصطفاف السيارة في أي مكان وفي أي طقس، فإن هذه الخاصة تضمن الراحة لك ولعائلتك أيضا بمجرد دخول السيارة.

مرايا إلكترونية

حيث تفتح هذه المرايا بمجرد الاقتراب من السيارة، كما أنه يمكن تعديلها من خلال الأزرار الموجودة في التابلوه أو بجانب مقبض باب السائق الداخلي، كما أن أغلب هذه المرايا يمتلك خاصية التعتيم الذاتي ومن خلال هذه الإمكانية يمكنك القيادة بشكل أكثر راحة للعينين عندما يكون سائقي السيارات التي تسير بالخلف مستخدمين الإضاءة القوية أو الحادة ولكن المرايا ذاتية التعتيم لا تعمل على انعكاس الضوء بشكل كامل وتحد من شدة الإضاءة لرؤية أكثر وضوح وراحة أكثر للعينين أثناء القيادة الليلية.

فتحات مكيف خلفية.

فتح السيارة عن بعد بواسطة ريموت السيارة.

مماسك الأكواب.

مكيف أوتوماتيك.

شاشة لمس مقاس 7 بوصة.

ضوء يعمل كمؤشر لاستخدام الفرامل.

مقاعد شبه رياضية.

قابس 12V – أمامى فقط.

جنوط من الخليط المعدني.

كمبيوتر لحساب الأميال المتبقية حسب الوقود.

عرض المعلومات المتعددة.

فتحة مكيف  خلفية.

فتح وإغلاق السيارة بالريموت عن بعد.

صندوق خلفي كهربائي.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *