هافال H9 موديل 2018 فل كامل

أكتوبر 31 ,2018

هافال H9 موديل 2018 فل كامل

تندرج السيارة هافال H9 موديل 2018 ضمن فئة السيارات الكروس اوفر كبيرة الحجم والعائلية، والسيارة ذات مظهر ضخم وكبير، وبالرغم من كونها سيارة صينية لكن أقبل العديد من العملاء على اقتنائها، وتعد الأرخص سعرا بالمقارنة مع السيارات المنافسة، كما تأتي السيارة بالعديد من التقنيات والإضافات الداخلية الرائعة، وفي حالة رغبتك في اقتناء سيارة عائلية تتكون من الداخل على 8 مقاعد مقابل سعر جيد فإن السيارة هافال H9 خيار مثالي بالنسبة لك، واليوم سنتحدث عن السيارة هافال H9 موديل 2018 فل كامل في هذا المقال.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

مواصفات هافال H9 موديل 2018 فل كامل

هافال H9 موديل 2018 فل كامل

هافال H9 موديل 2018 فل كامل

تأتي السيارة هافال H9 موديل 2018 بتصميم أنيق، وتحتوي الواجهة الامامية للسيارة على شبك كبير الحجم وضخم، ويحتوي بداخله على قضبان عريضة الحجم ويحيط به اطار من الكروم، الانوار الأمامية بها لمبات ليد، وتوجد مصابيح ضباب دائرية اسفل المصد الأمامي للسيارة.

مواصفات هافال H9 موديل 2018 فل كامل

مواصفات هافال H9 موديل 2018 فل كامل

ومن الجانب، توجد اطارات ذات تصميم تقليدي مقاس 18 بوصة، وتأتي المرايا الجانبية بنفس اللون الخارجي للسيارة وتتضمن اشارات جانبية، كما ان المرايا قابلة للتحريك والغلق والفتح كهربائيا، وتحتوي مقابض الأبواب على زر خاص بدخول السيارة.

داخلية هافال H9 موديل 2018 فل كامل

داخلية هافال H9 موديل 2018 فل كامل

ومن الداخل، تحتوي جميع المقاعد على غطاء من الجلد الفاخر، ويمكن تحريك المقاعد الامامية كهربائيا وقابلة للتدفئة والتبريد وعمل الماساج، وتحتوي المقاعد على ذاكرة، مع إمكانية طي المقاعد في الصف الثاني والثالث لزيادة مساحة التخزين في الصندوق الخلفي، كما أن عجلة القيادة متعددة الإستخدامات.

ويحتوي الكونسول الوسطي على شاشة ملاحة مقاس 8 بوصة، ويوجد شاشة معلومات صغيرة لقياس البوصلة والارتفاع عن مستوى سطح البحر ودرجة ميل السيارة، ويوجد مكيف منفصل إلى ركاب المقاعد الخلفية، يوجد زر دائري خاص بتحديد وضعية القيادة.

خلفية هافال H9 موديل 2018 فل كامل

خلفية هافال H9 موديل 2018 فل كامل

ومن ابرز التقنيات المتوفرة بالسيارة هافال H9 موديل 2018 ، نجد كلا من خاصية مراقبة النقطة العمياء وخاصية التنبيه عند الخروج من المسار ووسائل هوائية امامية وجانبية وحساسات امامية وخلفية.

سيارات مستعملة للبيع

محرك هافال H9 موديل 2018

جاءت السيارة هافال H9 موديل 2018 بنسخة واحدة من المحرك، وهذا المحرك بسعة 2.0 لتر، وعدد 4 سلندر، يعطي قوة 251 حصان مع عدد لفات 5500 لفة بالدقيقة، وعزم دوران 350 نيوتن \ متر مع عدد لفات يتراوح من 1800 حتى 4500 لفة بالدقيقة ، ويوجد بالسيارة ناقل حركة 6 سرعات اوتوماتيك، وتعمل السيارة بنظام الدفع الرباعي، وتستهلك السيارة 1 لتر بنزين للسير مسافة 11.5 كم، ويتوافر بالسيارة نظام التحكم في مختلف انواع التضاريس للقيادة على الطرق الوعرة، وقد يكون معدل استهلاك السيارة للوقود كبير نسبيا، ولكن هذا الامر معتاد في المركبات الكروس اوفر العائلية.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

كماليات هافال H9 موديل 2018

مرايات جانبية كهربائية بها إشارات الالتفاف

وهي مرايا يتم التحكم بها كهربائيا بطيها وتحريكها سواء كانت المرآة الموجودة بجانب السائق أو الموجودة بجانب الراكب الأمامي بجوار السائق، ومن مميزات إمكانية التحكم الكهربي بالمرايا هو الضبط الدقيق لزوايا المرايا المرادة حسب الحاجة إلى ذلك بدون التحرك ذاهبا وايابا لتعديلها وضبطها مما يجعل عملية ضبط المرايا موفرة للوقت والجهد بشكل كبير على السائق وبالتالي زيادة تركيزه أثناء القيادة على الطريق بشكل آمن وأكثر دقة عند الانتقال من حارة مرورية إلى الأخرى أو عند المنعطفات.

عجلة قيادة كهربائية

تعتبر عجلة القيادة الكهربائية افضل من عجلة القيادة الهيدروليكية، حيث انها تعمل بنظام التوجيه بمحرك كهربي صغير مثبت أسفل عجلة القيادة، والذي يوفر سلاسة أثناء اصطفاف السيارة، بجانب توفير قدرة عالية ومرونة عند المناورة  بالسيارة على سرعة عالية.

عدد 6 أكياس هوائية

تقوم هذه الوسائد بالفتح مباشرة في حالة الاصطدام وهي عبارة عن وسائد هوائية لحماية وجه السائق والراكب الامامي من الاصطدام، ويعتبر 6 وسائد داخلية بالسيارة شئ جيد.

قفل مركزي إلى الأبواب

حيث من خلال هذه الإمكانية غلق جميع أبواب السيارة من خلال غلق باب السائق فقط، بالإضافة إلى إمكانية غلق الابواب اوتوماتيكا أثناء حركة السيارة للمزيد من الأمان.

النوافذ كهربائية التحكم

حيث يمكن للسائق التحكم بكل نوافذ السيارة مع زر للتحكم في النافذة لكل من راكبي السيارة، كما أن السيارة مزودة بإمكانية فصل التحكم في النوافذ من خلال الركاب لحماية الأطفال من أن يفتحوا النوافذ بشكل كامل مما قد يعرضهم للخطر.

مزيل ضباب على الزجاج الخلفي للسيارة

تعتبر هذه الخاصية من المزايا الهامة في الدول ذات البرد القارس أو في حالة قيادة السيارة في الصباح الباكر، حيث يتكون الضباب على الزجاج الخلفي للسيارة والذي يؤثر على مستوى الرؤية من مرآة الصالون بشكل كبير، ولكن هذه الخاصية تزيل الضباب المتكون على الزجاج، وبالتالي توفر رؤية واضحة وقيادة آمنة.

نظام مراقبة ضغط الإطارات

عبارة عن نظام يعمل علي حساسات بجميع اطارات السيارة والتي تشعر بنقص أو زيادة ضغط اطار السيارة وإعطاء تحذير عن طريق لمبة تضيء في التابلوه وفي بعض السيارات الأخرى على شكل هيكل السيارة بإطاراتِها تظهر في الشاشة وتقوم بتحديد اي اطار به مشكلة وتحديد نوع المشكلة ايضا اذا كان زيادة في ضغط الاطار او نقصا فيه.

انذار ضد السرقة

هذا الإنذار يقوم بتنبيه مالك السيارة عن طريق اصدار صوت تنبيهي بعد غلقها في حالة محاولة احدهم فتح الابواب بشكل عفوي بدون فتحها من خلال مفتاحها الخاص، كما أنه يعمل في حالة محاولة احد الاطفال فتح الابواب من داخل السيارة بعد غلقها من مفتاحها الخاص.

إطارات معدنية

حيث يوجد بالسيارة إطارات مصنوعة من خليط معدني، يتسم بخفة الوزن والقوة والصلابة، وتأتي الإطارات مقاس 17 بوصة.

منفذ AUX

هذا المنفذ يساعد في توصيل الهواتف وكذلك مشغلات الملفات الصوتية التي لا يوجد بها بلوتوث، وبذلك تستطيع الإستماع إلى الملفات الصوتية بجودة عالية.

مشغل اسطوانات CD

حيث يستطيع قائد السيارة الإستماع إلى الملفات الصوتية المخزنة على الإسطوانات المدمجة.

مدخل USB

ويوجد بالسيارة مدخل USB ، بحيث يمكن شحن الهاتف في السيارة.

مثبت سرعة

يوجد زر على عجلة القيادة بحيث يستطيع قائد السيارة تثبيت سرعة السيارة مباشرة عن طريقه، يتم استخدامه لتثبيت السرعة على الطرق المستقيمة والطويلة، ويراعى تثبيت سرعة السيارة حسب حدود القوانين المتاحة لك على الطريق لتوفير المزيد من الراحة أثناء القيادة.

مقاعد خلفية قابلة للطي 

هذه الخاصية تساعد في زيادة السعة التخزينية بالسيارة، فإن إمكانية طي المقاعد الخلفية احد المميزات التي تتمتع بها السيارة حتى تتمكن من توسيع الصندوق الخلفي ووضع جميع الاغراض، وقد تحتاج تلك المساحة في اغراض الاطفال وفي الرحلات والسفر.

سيارات جديدة للبيع

مصابيح ضباب امامية فقط.

فرامل يد إلكترونية.

امكانية التحكم في النظام الصوتي من عجلة القيادة.

دخول السيارة بدون مفتاح.

صندوق خلفي كهربائي.

إضاءة هالوجين.

نظام آمان.

مدخل باور.

مكيف اوتوماتيك.

أوامر صوتية.

نظام المساعدة على نزول المنحدرات.

فتحة لخروج العادم بإضافة من الكروم.

صدام خلفي وامامي نفس لون السيارة مدمج معه شبك اسود.

مسند يد أمامي.

حامل اكواب امامي وخلفي.

7 احزمة امان مع مشد للأحزمة.

تثبيت مقاعد الأطفال.

زر تشغيل المحرك.

مساحات مطر اوتوماتيكية.

نظام المساعدة على صعود المرتفعات.

نظام التحكم في الجر.

نظام مثبت السرعة الذكي.

إضاءة هالوجين.

مقاعد في الصف الثالث.

 فإذا كنت تفكر في شراء هافال H9 موديل 2018 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

سعر هافال H9 موديل 2018

يبدأ سعر السيارة هافال H9 موديل 2018 من 100,000 ريال سعودي.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *