هكذا يأتي تصميم مرسيدس إي كلاس الجديد

ديسمبر 31 ,2020

هكذا يأتي تصميم مرسيدس إي كلاس الجديد

ظهرت سيارة السيدان من مرسيدس 2021 Class E Mercedes في شهر مارس الماضي من العام الجاري 2020.

ظهرت “إي كلاس” بهيكل أنيق كعادتها بشبك أمامي أكبر في الحجم، على جانبيه مصابيح أمامية بتصميم مختلف، وصادم أمامي وخلفي متطور، كما حصلت السيارة على خيارات جديدة من الألوان الخارجية، وزودت من الداخل بنظام ترفيه وتكنولوجيا حديثة.

وكشفت المعلومات عن تجديدات تشير إلى تخلي سيارات مرسيدس اي كلاس ٢٠٢١ عن شعار مرسيدس بنز (Benz Mercedes) ذو النجمة الثلاثية في الحلقة الدائرية البارزة عند مقدمة غطاء المحرك والذي يمثل نوعًا من الفخامة فوق محركها.

وسيكون هذا التغيير فقط في الولايات المتحدة الأمريكية، ثاني أكبر سوق للسيارات في العالم بعد السوق الصيني، ليبقى فقط شعار الصانع الألماني على شكل نجمة كبيرة في منتصف الشبك الأمامي بواجهة السيارة.

ومن المتوقع أن يكون سبب إزالة هذا الشعار البارز للأعلى عائدًا إلى القوانين الأمريكية الصارمة المتعلقة بالسلامة المرورية، ولكن ما تزال سيارات مرسيدس بنز الجديدة (مرسيدس اس كلاس ٢٠٢١ جديدة كليًا) و (مرسيدس مايباخ GLS ٢٠٢١) التي تباع في أمريكا محتفظة حتى الآن بشعار الحلقة المرتفعة فوق غطاء المحرك.

ومن المنتظر أن تعمل مرسيدس في تحديثاتها المستقبلية على إزالة هذه النجمة الثلاثية من على غطاء المحرك في جميع الطرازات لكافة الأسواق العالمية.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *