هونداي ازيرا 2018 نص فل

نوفمبر 22 ,2018

هونداي ازيرا 2018 نص فل

تعد هونداي ازيرا 2018 نص فل هي الفئة الثانية من السيارة،، وتختلف فئة نص فل من هذه السيارة في بعض المواصفات والإضافات الخارجية والداخلية بالمقارنة مع فئة ستاندر لكنها تأتي محرك الفئة الاعلى سعة 3.5 لتر، وتتميز هذه السيارة بأنها تجمع بين التصميم السيدان الخارجي والفخامة الداخلية، كما تأتي بالعديد من التقنيات المتطورة التي توفر تجربة قيادة ممتعة إلى قائد السيارة، واليوم سنتحدث عن السيارة هونداي ازيرا 2018 نص فل في هذا المقال.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

مواصفات هونداي ازيرا 2018 نص فل

هونداي ازيرا 2018 نص فل

هونداي ازيرا 2018 نص فل

هونداي ازيرا للبيع

جاءت السيارة هونداي ازيرا 2018 نص فل بتصميم خارجي أكثر من رائع، وقد حصلت هذه الفئة على انوار امامية نهارية LED وعدستين العالي والمنخفض منها زينون، ولا توجد مصابيح ضباب اسفل المصد الأمامي للسيارة، ولكن يوجد اشارات جانبية تتكون من لمبات ليد، وتأتي السيارة بإطارات رياضية مقاس 18 بوصة، وتأتي المرايا الجانبية مدمج بها اشارات الإنعطاف، وتتميز المرايا بأنها قابلة للتحريك والفتح والغلق كهربائيا، وتأتي مقابض الابواب بنفس لون السيارة وعليها قطع كروم، ويتوافر بالسيارة خاصية الدخول الذكي في الأبواب الامامية.

ومن الجانب، فإن السيارة هونداي ازيرا 2018 تتسم بالإنسيابية مع الخلفية و الامامية للسيارة، ويوجد بالسيارة ثلاث أنواع من الجنوط مصنوعة من الألمونيوم مقاس 18 بوصة، وتأتي المرايا الجانبية بنفس لون السيارة، مقابض الأبواب بنفس لون السيارة، ويوجد حزام من الكروم حول الزجاج الخلفي والامامي، وتوجد بعض الخطوط الحادة على جانبي السيارة والتي منحت السيارة المزيد من الأناقة والجاذبية، كما يوجد بالسيارة كاميرا جانبية، عتب اسفل الابواب، شريط من الكروم أسفل الأبواب.

خلفية هونداي ازيرا 2018 نص فل

خلفية هونداي ازيرا 2018 نص فل

ومن الخلف، يحتوي المصد الخلفي على اسطبات عريضة متصلة معا من الطرفين تعمل بتقنية الليد، وحساسات تساعد في الركن، وكاميرا رؤية خلفية، وتوجد مصابيح ضباب اسفل المصد الخلفي، كما يوجد مخرجين لعادم الوقود، ويحتوي الصندوق الخلفي للسيارة على زر للغلق كهربائيا، وتوجد فتحة سقف بانوراما أعلى سقف السيارة.

ويحتوي ريموت السيارة هونداي ازيرا 2018 نص فل على 4 ازرار، حيث الزر الاول لفتح قفل السيارة، الزر الثاني لغلق قفل السيارة، الزر الثالث لتشغيل محرك السيارة، الزر الرابع لفتح الصندوق الخلفي.

سيارات مستعملة للبيع

مقصورة هونداي ازيرا 2018 نص فل

مقصورة هونداي ازيرا 2018 نص فل

مقصورة هونداي ازيرا 2018 نص فل

تتسم المقصورة الداخلية للسيارة بالسعة والرحابة، بجانب الأناقة، واستخدام خامات عالية الجودة في تصنيع أجزاء السيارة، وتحتوي المقصورة على تخشيب راقي باللون البني المخطط في داخلية الابواب والتابلوه الامامي والكونسول الوسطي، مع امكانية تشغيل المحرك من خلال ضغطة زر، ويوجد غطاء من الجلد على المقاعد، وتوجد ازرار للتحكم في المسجل والبلوتوث ومثبت السرعة، وتوجد شاشة معلومات للسائق تدعم اللغة العربية خلف عجلة القيادة.

وتوجد شاشة أعلى الكونسول تدعم الملاحة، كما تدعم التواصل مع الهواتف الذكية، ويتوافر بالسيارة مكيف منفصل التحكم للسائق والركاب، وتوجد فتحات مكيف موجهة إلى المقاعد الخلفية، ويوجد غطاء من الجلد على مقاعد السيارة، وتتسم المقاعد الامامية بأنها قابلة للتحريك كهربائيا.

محرك هونداي ازيرا 2018 نص فل

تحتوي السيارة هونداي ازيرا 2018 استاندر على محرك سعة 3.0 لتر، أما السيارة هونداي ازيرا 2018 نص فل وفئة فل كامل تأتي بمحرك اعلى سعته 3.5 لتر، وعدد 6 سلندر، يولد قوة 286 حصان مع عدد لفات 6600 لفة بالدقيقة، وعزم دوران 338 نيوتن \ متر مع عدد لفات 5000 لفة بالدقيقة، ويتصل المحرك بناقل حركة 8 سرعات اوتوماتيك، مع خاصية التبديل اليدوي، وتستهلك هذه السيارة 1 لتر بنزين للسير مسافة 10.7 كيلومتر.

 في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

كماليات هونداي ازيرا 2018 نص فل

التحكم في مستوي الصوت عبر عجلة القيادة

حيث يستطيع قائد السيارة التحكم في مستوى صوت الراديو، MP3، صوت مكالمة الهاتف، هذه الخاصية تمنع تشتيت انتباه السائق أثناء القيادة، وتحتوي السيارة على 4 سماعات تم توزيعها بشكل جيد، بحيث توفر صوت نقي وواضح.

عجلة قيادة ومقاعد من الجلد

حيث تضيف المقاعد الجلد الطابع الأنيق والرياضي في نفس الوقت علي المقصورة الداخلية للسيارة، كما أن المقاعد المصنوعة من الجلد تتميز بالراحة والعمر الافتراضي الطويل، كما تتميز عجلة القيادة المصنوعة من الجلد بتحكم أفضل في عجلة القيادة ومنع انزلاق اليدين أثناء الانعطاف.

زر خاص بتشغيل وتعطيل المحرك

مجرد الدخول للسيارة بالمفتاح الذكي تعمل دارات السيارة الكهربائية ثم توصل الكهرباء للسيارة بالكامل، وعند الرغبة في تشغيل المحرك يتم الضغط على زر انطلاق المحرك، وهذا الزر يوفر المزيد من الأمان داخل السيارة بحيث لا يتم تشغيلها بدون مفتاح السيارة الذكي.

كمبيوتر يوضح حالة السيارة

هذا الكمبيوتر يعرض النتائج القادمة على شاشة في التابلوه، هذه الشاشة توضح مستويات الزيت والوقود وضغط الإطارات وبعض المعلومات الهامة، حيث تقدم تقرير عن حالة السيارة قبل قيادتها، وفي حالة أن السيارة تعاني من مشكلة يجب فحصها قبل الانطلاق للحفاظ على سلامتك وسلامة من معك داخل السيارة.

مرايات جانبية كهربائية

هذه المرايا يتم التحكم بها كهربائيا، بيث يمكن طيها وتحريكها سواء كانت المرآة جانب السائق أو جانب الراكب الأمامي، ومن أبرز مميزات المرايات الجانبية الكهربائية هي إمكانية التحكم في المرايا وضبطها بشكل دقيق حسب الحاجة عن طريق الكهرباء بدون التحرك ذاهبا وايابا لتعديلها وضبطها، وبالتالي أصبت عملية ضبط المرايا أكثر راحة ويسهل ضبطها، بجانب أن هذه الخاصية تمنع تشتيت انتباه السائق أثناء القيادة.

عجلة القيادة قابلة للتعديل

فإن كل سائق له مسافة مفضلة بينه وبين عجلة القيادة بالسيارة، لذلك يتوافر بالسيارة إمكانية ضبط ارتفاع عجلة القيادة والمسافة بينها وبين السائق، وذلك بجانب إمكانية ضبط المقعد.

مفتاح ذكي

يوجد بالسيارة مفتاح ذكي الذي يمكنه فتح السيارة مجرد الاقتراب منها، ويمكن تشغيل السيارة مجرد دخول المقصورة بهذا المفتاح

عجلة قيادة كهربائية

تتسم عجلة القيادة بسهولة استخدامها، كما أنها توفر تحكم كامل بدون مجهود، وتتسم عجلة القيادة بسهولة التحكم بها قبل تشغيل السيارة، فهي تعتمد على نظام كهربائي مستقل لا يتعلق بتشغيل السيارة، وهذه العجلة افضل من عجلة القيادة الهيدروليكية، حيث انها تعمل بنظام التوجيه بمحرك كهربائى صغير مثبت تحت عجلة القيادة فهو يوفر العديد من المزايا مثل نعومة وسلاسة فى ركن السيارة، بجانب القدرة العالية والمرونة أثناء المناورة على سرعات عالية، بالإضافة لأنه لا يحتاج إلى أي صيانة دورية منتظمة.

بلوتوث

حيث يستطيع قائد السيارة عن طريق البلوتوث توصيل الهاتف المحمول مع السيارة، وبالتالي الإستمتاع بتشغيل الملفات الصوتية المتوفرة على الهاتف لاسلكياـ مع إمكانية الرد على المكالمات بكل سهولة فقط من خلال توصيل السيارة بالهاتف عن طريق البلوتوث ثم إدخال كلمة السر التي تقوم بتحديدها لعدم الحاجة الى وجود اسلاك وكبلات كما كان بالسابق.

النوافذ كهربائية التحكم

حيث يمكن للسائق التحكم بكل نوافذ السيارة مع زر للتحكم في النافذة لكل من راكبي السيارة، كما أن السيارة مزودة بإمكانية فصل التحكم في النوافذ من خلال الركاب لحماية الأطفال من أن يفتحوا النوافذ بشكل كامل مما قد يعرضهم للخطر.

فتحات مكيف بالخلف

فهي من أبرز مميزات السيارة خصوصا بمنطقة الخليج بسبب ارتفاع درجات الحرارة بفصل الصيف، حيث يتم توزيع الهواء البارد في جميع أنحاء السيارة بشكل متناسق، وذلك لتوفير المزيد من الراحة إلى ركاب المقاعد الخلفية.

مثبت سرعة

حيث يستطيع قائد السيارة تثبيت سرعة السيارة أثناء القادة على الطرق المستقيمة والطويلة، وهذا الأمر يوفر المزيد من الراحة إلى السائق أثناء القيادة.

 فإذا كنت تفكر في شراء هونداي ازيرا 2018 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

سعر هونداي ازيرا 2018 نص فل

يختلف سعر السيارة هونداي ازيرا 2018 نص فل من وكيل لآخر ومن موزع لآخر، حيث تختلف بعض النسخ عن الاخرى من حيث الاضافات الخارجية والداخلية، ويبلغ سعرها حوالي 125,000 ريال سعودي.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *