هونداي ازيرا 2019 ستاندر

نوفمبر 22 ,2018

هونداي ازيرا 2019 ستاندر

تعد السيارة هونداي ازيرا أحد أفضل السيارات السيدان متوسطة الحجم والتي جاءت ببعض التغيرات في التصميم الخارجي، وتتوافر السيارة في المملكة العربية السعودية عبر ثلاث فئات، وتعد فئة ستاندر هي الفئة الاولى من السيارة والتي تأتي بالاضافات الخارجية والداخلية الاساسية، كما انها أرخص الفئات من حيث السعر، وتتسم بالإقتصاد في معدل استهلاك الوقود مما جعلها منافس قوي للعديد من السيارات الأخرى المتوفرة بالأسواق ضمن فئتها، واليوم سنتحدث عن السيارة هونداي ازيرا 2019 ستاندر في هذا المقال.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

تصميم هونداي ازيرا 2019 ستاندر

هونداي ازيرا 2019 ستاندر

هونداي ازيرا 2019 ستاندر

هونداي ازيرا للبيع

جاءت السيارة هونداي ازيرا 2019 ستاندر بتصميم أنيق للغاية، وبالرغم من أنها فئة ستاندر لكنها تمتلك فتحة سقف بانوراما، وتأتي السيارة بمصابيح امامية تعمل بتقنية الليد ، كما أن إطارات السيارة رياضية مقاس 18 بوصة، وتأتي المرايا الجانبية بنفس اللون الخارجي للسيارة مع حامل باللون الأسود، وتتضمن إشارات جانبية ، مع إمكانية التحريك والقفل والفتح كهربائيا، بينما مقابض الابواب فهي مطعمة بالكروم.

خلفية هونداي ازيرا 2019 ستاندر

خلفية هونداي ازيرا 2019 ستاندر

ومن الخلف، فإن التصميم الخلفي للسيارة هونداي ازيرا 2019 ستاندر يتسم بالأناقة، ويوجد على المصد الخلفي عدد 4 حساسات تساعد سائق السيارة في الركن، وتأتي الإسطبات بتصميم عريض الحجم متصلة من الطرفين، وتوجد مصابيح ضباب خلفية اسفل المصد الخلفي، ويوجد مخرجين لعادم الوقود ذات تصميم بيضاوي حولهما اطار من الكروم، ويتسم الصندوق الخلفي للسيارة بأنه قابل للفتح عن طريق زر الريموت.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

مقصورة هونداي ازيرا 2019 ستاندر

مقصورة هونداي ازيرا 2019 ستاندر

مقصورة هونداي ازيرا 2019 ستاندر

يوجد بالسيارة هونداي ازيرا 2019 ستاندر عجلة قيادة متعددة الاستخدامات، كما يوجد زر مثبت السرعة وخاصية البلوتوث للرد على الهاتف، ويحتوي الكونسول الوسطي على شاشة معلومات والرحلات تدعم اللغة العربية خلف عجلة القيادة، مع امكانية التحكم في مستوى الانارة الخارجية والداخلية، وتضمن المقصورة مساحة رحبة ومريحة إلى جميع الركاب، وتأتي المقصورة بالعديد من التجهيزات لضمان توفير الراحة والرفاهية إلى ركاب السيارة.

كما يوجد بالسيارة مقاعد عليها غطاء من الجلد، ويتسم مقعد السائق بأنه قابل للتحريك كهربيا، أما مقعد الراكب يمكن تحريكه بشكل يدوي، ومن الجدير بالذكر أن الشاشة الوسطية بالسيارة لا تدعم الملاحة ولكن يمكن من خلالها عرض المعلومات عن السيارة اثناء القيادة، مع امكانية الربط بينها وبين الهواتف الذكية، كما يمكن من خلالها عرض الكاميرا الخلفية، ويوجد بالتابلوه ساعة، ويمكن التحكم في المكيف من خلال ازرار تعمل بتقنية اللمس .

ويحتوي الكونسول الوسطي على زر بجانب ناقل الحركة Drive Mode لتحديد وضعية القيادة، وتتميز مرايا السائق بأنها قابلة للتعتيم، وتوجد إضاءة في السقف بتقنية الليد .

محرك هونداي ازيرا 2018 ستاندر

تحتوي السيارة على محرك بسعة 3.0 لتر، وعدد 6 سلندر، يعطي قوة 247 حصان مع عدد لفات 6400 لفة بالدقيقة، وعزم دوران 284 نيوتن \ متر مع عدد لفات 5000 لفة بالدقيقة، ويتصل المحرك بناقل حركة 6 سرعات، وتعمل السيارة بنظام الدفع الأمامي، وبالنسبة إلى استهلاك محرك السيارة، فانه يستهلك 1 لتر بنزين للسير مسافة 11.9 كيلومتر .

هونداي للبيع 

الأمان في هونداي ازيرا 2018 ستاندر

نظام مانع الحركة

إذا كانت السيارة متوقفة عند أعلى طريق منحدر يمنع تحركها للخلف، ولا تبتعد وسائد المكابح عن الاسطوانة إلا عند الضغط على دواسة البنزين من جديد، وايضا عند الضغط على دواسة الوقود لا تبتعد الوسائد إلا عندما يبدأ المحرك بدفع السيارة حتى يمنع تراجعها للخلف أثناء بدء التحرك.

نظام الحفاظ على خط الحارة المرورية

إنه نظام تنبيهي ينبه قائد السيارة في حالة خروج السيارة عن المسار المحدد بخطوط بيضاء والتي تحد الحارة المرورية والخطوط الصفراء الفاصلة بين طريق الذهاب وطريق العودة، حيث تتنبه السائق إلى أن السيارة خرجت عن مسارها وفقا للحارة المرورية وأن السائق منشغل على الطريق، حيث تصدر إنذار لتنبيه السائق بأن السيارة انحرفت عن الحارة المرورية.

المكابح المانعة إلى الإنزلاق

وهي المكابح المانعة إلى الإنزلاق، هذه المكابح تمنع انزلاق الإطارات بشكل كامل عند الضغط على المكابح بالكامل، حيث يكبح هذا النظام حركة الإطارات، وبعد ذلك يتركها مجددا لكي تدور بحرية، حيث يكون الكبح على شكل نبضات، وهو الأمر الذي يوفر المزيد من التحكم والمناورة إلى قائد السيارة عند الضغط الكامل على المكابح وتوقف السيارة بشكل سريع وخلال مسافة قصيرة.

مثبت سرعة

يوجد زر على عجلة القيادة بحيث يستطيع قائد السيارة تثبيت سرعة السيارة مباشرة عن طريقه، يتم استخدامه لتثبيت السرعة على الطرق المستقيمة والطويلة، ويراعى تثبيت سرعة السيارة حسب حدود القوانين المتاحة لك على الطريق لتوفير المزيد من الراحة أثناء القيادة.

انذار ضد السرقة

هذا الإنذار يقوم بتنبيه مالك السيارة عن طريق اصدار صوت تنبيهي بعد غلقها في حالة محاولة احدهم فتح الابواب بشكل عفوي بدون فتحها من خلال مفتاحها الخاص، كما أنه يعمل في حالة محاولة احد الاطفال فتح الابواب من داخل السيارة بعد غلقها من مفتاحها الخاص.

مثبت مقاعد الاطفال  ISOFix

هو مثبت يوضع علي مقاعد السيارة الخلفية للسيارة، يتم تثبيته جيدا، بهدف وضع الأطفال داخله ثم ربط أحزمة الأمان لمنع سقوط الأطفال في حال حدوث اصطدام – لا قدر الله، تتميز هذه المقاعد أنها يتم تثبيتها بالسيارة بشكل جيد لتصبح جزء من السيارة، وبالتالي تضمن ثبات المقعد وتوفير المزيد من الأمان والسلامة، وتحتوي هذه المقاعد على دليل مضئ والذي يوضح هل تم تثبيت المقعد بشكل صحيح ام لا، من خلال اضاءة ملونة بلونين، حيث يشير اللون الأحمر إلى عدم تثبيتها جيدا، أما اللون الأخضر فإنه يشير إلى تثبيت المقاعد بشكل صحيح.

مساعد المكابح BA

تتمثل وظيفة Brake Assist في توصيل قوة الكبح إلى أقصي مدي لها عند يضغط قائد السيارة جزئيا على المكابح، يحدث ذلك عن طريق كمبيوتر يسجل عدد الكبحات التي يكبحها السائق وكذلك القوة التي يضغط بها، ومجرد دراسة هذا السلوك يتم اعطاء اقصى قوة كبح ممكنة إلى السائق، وهذا الأمر يختلف من سائق إلى أخر.

توزيع إلكتروني للمكابح EPS

تعد تقنية EPS أحد أهم التقنيات وأنظمة الأمان الحديثة التي تتوافر بالسيارات الجديدة، حيث أنها التقنية المتخصصة في قياس حمولة السيارة على الطريق ثم تعمل علي تعزيز الثبات والتحكم في السيارة، وذلك لمنع الإنزلاق عند الإنعطافات وتعمل عن طريق الكبح فى المكابح الامامية والخلفية في نفس الوقت، وان كانت الحمولة بالسيارة كبيرة ولن تتمكن من التوقف، فإن هذا النظام يقلل قوة المحرك وعدم الإستجابة لدواسة البنزين بحيث تكون السيارة في الوضع الطبيعي وتكون المكابح على استعداد لوقف تلك الحمولة بدون حدوث انزلاق، ومن أبرز مميزات هذا النظام إمكانية استخدامه على الطرق الزلقة، حيث يوفر المزيد من الثبات والإتزان بغض النظر عن حمولة السيارة.

نظام إيموبليزر Immobilizer لحماية السيارة من السرقة

هذه الخاصية عبارة عن وحدات إلكترونية تخاطب شريحة متواجدة بالمفتاح الخاص بالسيارة، فإذا تطابقت المواصفات يتمكن من تشغيل السيارة، وفي حال عدم التطابق يوقف النظام محرك السيارة تماما ويمنعة من التشغيل، بالإضافة إلى وقف ضخ الوقود للسيارة.

تنبيه النقطة العمياء

يوجد بالسيارة نظام للتحذير من النقطة العمياء وهي النقطة التي يصعب رؤيتها من خلال المرايا، قم بضبط المرآة الخلفية بالطريقة المعتادة، مع تعديل الوضعية الخاصة بالمرآة الجانبية اليسرى حتى تتمكن من رؤية الركن الخلفي بالسيارة.

نظام TPMS لمراقبة الإطارات.

نظام الزحف.

حساسات اصطفاف.

قفل مركزي إلى الأبواب.

النوافذ كهربائية التحكم.

فإذا كنت تفكر في شراء هونداي ازيرا 2018 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

 سعر هونداي ازيرا 2018 ستاندر

يبدأ سعر هونداي ازيرا 2018 ستاندر من 97,000 ريال سعودي .

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *