هونداي ازيرا 2019 نص فل

نوفمبر 25 ,2018

هونداي ازيرا 2019 نص فل

تعد هونداي ازيرا 2019 نص فل هي الفئة الثانية من السيارة، وتختلف فئة نص فل من هذه السيارة في بعض المواصفات والإضافات الخارجية والداخلية بالمقارنة مع فئة ستاندر لكنها تأتي محرك الفئة الاعلى، وتتميز هذه السيارة بأنها تجمع بين التصميم السيدان الخارجي والفخامة الداخلية، كما تأتي بالعديد من التقنيات المتطورة التي توفر تجربة قيادة ممتعة إلى قائد السيارة، ومن اجدير بالذكر أن السيارة هونداي ازيرا 2019 نص فل لم تحصل على اي تغيرات في التصميم الخارجي او الداخلي او مواصفات المحرك مع موديل 2018، واليوم سنتحدث عن السيارة هونداي ازيرا 2019 نص فل في هذا المقال.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد 

مواصفات هونداي ازيرا 2019 نص فل

هونداي ازيرا 2019 نص فل

هونداي ازيرا 2019 نص فل

هونداي ازيرا للبيع

جاءت السيارة هونداي ازيرا 2019 نص فل بتصميم خارجي أكثر من رائع، وقد حصلت هذه الفئة على انوار امامية بها عدسات زينون للعالي والمنخفض مع لبمات LED نهارية ، كما توجد اشارات جانبية تتكون من لمبات LED ، وتأتي السيارة بإطارات رياضية مقاس 18 بوصة، وتأتي المرايا الجانبية مدمج بها اشارات الإنعطاف، وتتميز المرايا بأنها قابلة للتحريك والفتح والغلق كهربائيا، وتأتي مقابض الابواب بنفس لون السيارة وعليها قطع كروم، ويتوافر بالسيارة خاصية الدخول الذكي في الأبواب الامامية.

ومن الجانب، فإن السيارة هونداي ازيرا 2019 تتسم بالإنسيابية مع الخلفية و الامامية للسيارة، ويوجد بالسيارة ثلاث أنواع من الجنوط الرياضية مصنوعة من الألمونيوم مقاس 18 بوصة، وتأتي المرايا الجانبية بنفس لون السيارة، مقابض الأبواب مطلية بالكروم ، ويوجد حزام من الكروم حول الزجاج الخلفي والامامي.

خلفية هونداي ازيرا 2019 نص فل

خلفية هونداي ازيرا 2019 نص فل

ومن الخلف، يحتوي المصد الخلفي على اسطبات كبيرة الحجم متصلة معا من الطرفين تعمل بتقنية LED ، وحساسات تساعد في الركن، وكاميرا رؤية خلفية، وتوجد مصابيح ضباب اسفل المصد الخلفي، كما يوجد مخرجين لعادم الوقود، ويحتوي الصندوق الخلفي للسيارة على زر للغلق كهربائيا، كما أن الصندوق الخلفي قابل للفتح كهربائيا بواسطة الريموت أو عن طريق الضغط على الزر الخاص بالصندوق.

داخلية هونداي ازيرا 2019 نص فل

داخلية هونداي ازيرا 2019 نص فل

داخلية هونداي ازيرا 2019 نص فل

تتسم المقصورة الداخلية للسيارة بالسعة والرحابة، بجانب الأناقة، واستخدام خامات عالية الجودة في تصنيع أجزاء السيارة، وتحتوي المقصورة على مقاعد عليها غطاء جلد، مع امكانية تحريك المقاعد الامامية كهربائيا، وتعمل جميع نواف الزجاج كهربائيا مع تحكم من جانب قائد السيارة، كما أن المكيف له نقطتين للسائق والراكب الأمامي، كما توجد فتحات موجهة إلى المقاعد الخلفية، وعجلة القيادة عليها ازرار للتحكم في المسجل وشاشة المعلومات والبلوتوث ومثبت السرعة، وتوجد فتحة سقف بانوراما كهربائية، مع امكانية تشغيل المحرك من خلال ضغطة زر، كما يتوافر بالسيارة خاصية الشحن اللاسلكي للهواتف الذكية وزر لتحديد وضعية القيادة.

ومن حيث وسائل الامان والسلامة المتوفرة بالسيارة هونداي ازيرا 2019 نص فل، فمن ابرز وسائل الامان بالسيارة المكابح المانعة للازلاق  ABS والمكابح المانعة للانغلاق وعدد 2 وسائد هوائية امامية لحماية السائق والراكب الامامي وحساسات لقياس ضغط الهواء داخل الاطارات.

محرك هونداي ازيرا 2019 نص فل

تحتوي السيارة هونداي ازيرا 2019 نص فل على محرك بسعة 3.5 لتر، وعدد 6 سلندر، يولد قوة 286 حصان مع عدد لفات 6600 لفة بالدقيقة، وعزم دوران 338 نيوتن \ متر مع عدد لفات 5000 لفة بالدقيقة، ويتصل المحرك بناقل حركة 8 سرعات اوتوماتيك، وتستهلك هذه السيارة 1 لتر بنزين للسير مسافة 10.7 كيلومتر.

 في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

الأمان في هونداي ازيرا 2019 نص فل

نظام مانع الحركة

إذا كانت السيارة متوقفة عند أعلى طريق منحدر يمنع تحركها للخلف، ولا تبتعد وسائد المكابح عن الاسطوانة إلا عند الضغط على دواسة البنزين من جديد، وايضا عند الضغط على دواسة الوقود لا تبتعد الوسائد إلا عندما يبدأ المحرك بدفع السيارة حتى يمنع تراجعها للخلف أثناء بدء التحرك.

انذار ضد السرقة

هذا الإنذار يقوم بتنبيه مالك السيارة عن طريق اصدار صوت تنبيهي بعد غلقها في حالة محاولة احدهم فتح الابواب بشكل عفوي بدون فتحها من خلال مفتاحها الخاص، كما أنه يعمل في حالة محاولة احد الاطفال فتح الابواب من داخل السيارة بعد غلقها من مفتاحها الخاص.

مثبت مقاعد الاطفال  ISOFix

هو مثبت يوضع علي مقاعد السيارة الخلفية للسيارة، يتم تثبيته جيدا، بهدف وضع الأطفال داخله ثم ربط أحزمة الأمان لمنع سقوط الأطفال في حال حدوث اصطدام – لا قدر الله، تتميز هذه المقاعد أنها يتم تثبيتها بالسيارة بشكل جيد لتصبح جزء من السيارة، وبالتالي تضمن ثبات المقعد وتوفير المزيد من الأمان والسلامة، وتحتوي هذه المقاعد على دليل مضئ والذي يوضح هل تم تثبيت المقعد بشكل صحيح ام لا، من خلال اضاءة ملونة بلونين، حيث يشير اللون الأحمر إلى عدم تثبيتها جيدا، أما اللون الأخضر فإنه يشير إلى تثبيت المقاعد بشكل صحيح.

مثبت سرعة

يوجد زر على عجلة القيادة بحيث يستطيع قائد السيارة تثبيت سرعة السيارة مباشرة عن طريقه، يتم استخدامه لتثبيت السرعة على الطرق المستقيمة والطويلة، ويراعى تثبيت سرعة السيارة حسب حدود القوانين المتاحة لك على الطريق لتوفير المزيد من الراحة أثناء القيادة.

نظام إيموبليزر Immobilizer لحماية السيارة من السرقة

هذه الخاصية عبارة عن وحدات إلكترونية تخاطب شريحة متواجدة بالمفتاح الخاص بالسيارة، فإذا تطابقت المواصفات يتمكن من تشغيل السيارة، وفي حال عدم التطابق يوقف النظام محرك السيارة تماما ويمنعة من التشغيل، بالإضافة إلى وقف ضخ الوقود للسيارة.

المكابح المانعة إلى الإنزلاق

وهي المكابح المانعة إلى الإنزلاق، هذه المكابح تمنع انزلاق الإطارات بشكل كامل عند الضغط على المكابح بالكامل، حيث يكبح هذا النظام حركة الإطارات، وبعد ذلك يتركها مجددا لكي تدور بحرية، حيث يكون الكبح على شكل نبضات، وهو الأمر الذي يوفر المزيد من التحكم والمناورة إلى قائد السيارة عند الضغط الكامل على المكابح وتوقف السيارة بشكل سريع وخلال مسافة قصيرة.

نظام الحفاظ على خط الحارة المرورية

إنه نظام تنبيهي ينبه قائد السيارة في حالة خروج السيارة عن المسار المحدد بخطوط بيضاء والتي تحد الحارة المرورية والخطوط الصفراء الفاصلة بين طريق الذهاب وطريق العودة، حيث تتنبه السائق إلى أن السيارة خرجت عن مسارها وفقا للحارة المرورية وأن السائق منشغل على الطريق، حيث تصدر إنذار لتنبيه السائق بأن السيارة انحرفت عن الحارة المرورية.

مساعد المكابح BA

تتمثل وظيفة Brake Assist في توصيل قوة الكبح إلى أقصي مدي لها عند يضغط قائد السيارة جزئيا على المكابح، يحدث ذلك عن طريق كمبيوتر يسجل عدد الكبحات التي يكبحها السائق وكذلك القوة التي يضغط بها، ومجرد دراسة هذا السلوك يتم اعطاء اقصى قوة كبح ممكنة إلى السائق، وهذا الأمر يختلف من سائق إلى أخر.

تنبيه النقطة العمياء

يوجد بالسيارة نظام للتحذير من النقطة العمياء وهي النقطة التي يصعب رؤيتها من خلال المرايا، قم بضبط المرآة الخلفية بالطريقة المعتادة، مع تعديل الوضعية الخاصة بالمرآة الجانبية اليسرى حتى تتمكن من رؤية الركن الخلفي بالسيارة.

فإذا كنت تفكر في شراء هونداي ازيرا 2019 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

سعر هونداي ازيرا 2019 نص فل

تأتي السيارة هونداي ازيرا 2019 بعدد 5 فئات، وتختلف هذه الفئات من حيث الاضافات الخارجية والداخلية، ويبدأ سعر السيارة من 117,000 ريال سعودي، ويصل إلى 125,000 ريال سعودي.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *