هونداي النترا 2018 نص فل

نوفمبر 27 ,2018

هونداي النترا 2018 نص فل

تتوافر السيارة هونداي النترا 2018 نص فل لدى الوكلاء والموزعين بالمملكة العربية السعودية منذ الربع الأخير من عام 2017 ، ولكن النسخ التي كانت متوفرة حينها كانت تأتي بنفس شكل موديل 2017، وخلال شهر مايو 2018 وصلت الدفعة الجديدة إلى المملكة، وقد حصلت هذه الدفعة على تحديثات فيس ليفت في التصميم الخارجي للسيارة، ومن أبرز التحديثات نجد أن تصميم الشبك الامامي اصبح بارز عن هيكل السيارة، ويأتي باللون الأسود الرياضي، كما استغنت الشركة المصنعة عن مصابيح الضباب الامامية وتم استبدالها بأنوار LED على طرفي المصد الأمامي للسيارة، واليوم سنتحدث عن السيارة هونداي النترا 2018 نص فل في هذا المقال.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

مواصفات هونداي النترا 2018 نص فل

هونداي النترا 2018 نص فل

هونداي النترا 2018 نص فل

هونداي النترا للبيع

يوجد بالسيارة هونداي النترا 2018 شبك امامي رياضي، ومصابيح جانبية علوية تتضمن عدسات عادية، وتوجد انوار ليد في جانبي المصد وليس داخل المصباح نفسه، كما تأتي السيارة بإطارات مقاس 16 بوصة مكحلة، وتتضمن المرايا الجانبية اشارت ليد رائعة، يمكن تحريكها كهربائيا من الداخل، ومن الجدير بالذكر أنه لا يوجد زر للدخول إلى السيارة، وكن يتم الدخول بواسطة المفتاح او بالريموت التقليدي.

تأتي السيارة بمصد أمامي وخلفي نفس اللون الخارجي للسيارة، كما يأتي الشبك باللون الاسود، حيث يمتد الشبك الأمامي للسيارة حتى المصابيح الأمامية ويحتوي الشبك على خمسة خطوط عرضية والتي جعلت مقدمة السيارة الأمامي أكثر من رائعة، ويوجد شعار شركة هونداي الكرومي اللامع وسط الشبك الأمامي للسيارة.

كما تأتي فتحات التهوية بتصميم جديد أكثر رياضية من السابق، حيث تأتي فتحات التهوية بتصميم مستطيلي أنيق، وتوجد مصابيح ضباب صغيرة ذات تصميم مستطيلي أسفل المصد الأمامي للسيارة، وتوجد بالسيارة مرايا كهربائية جانبية إلكترونية نفس اللون الخارجي للسيارة مدمج بها الإشارات الجانبية.

ومن الخلف، يوجد 4 حساسات تساعد قائد السيارة في الركن، وتأتي الاسطبات الخلفية بعدسات عادية، وتوجد مصابيح ضباب اسفل المصد الخلفي للسيارة.

هونداي للبيع

داخلية هونداي النترا 2018 نص فل

يوجد بالسيارة هونداي النترا 2018 نص فل مقاعد عليها غطاء قماشي، وينتشر اللون بيج بشكل كبير في داخلية السيارة، ويمكن تحريك المقاعد في عدد من الوضعيات، ويوجد مسند إلى المقاعد الخلفية، وتوجد شاشة في الكونسول الوسطي مقاس 7 بوصة يتم من خلالها عرض خرائط الملاحة وما يتم تصويره بالكاميرا الخلفية ويمكن الربط مع الهواتف الذكية، كما توجد ازرار داخلية للتحكم في مستوى الإنارة الخارجية والداخلية، وكذلك تشغيل او ايقاف مانع الانزلاق، وتوجد أزرار في عجلة القيادة للتحكم في المسجل ومثبت السرعة.

محرك هونداي النترا 2018 نص فل

تحتوي السيارة هونداي النترا 2018 نص فل على المحرك التقليدي الذي يتوافر بالسيارة منذ بداية الجيل الحالي، وهذا المحرك بسعة 2.0 لتر، وعدد 4 سلندر يولد قوة 156 حصان، وعزم دوران 19.6 كجم \ متر، ويتصل المحرك بناقل حركة  6 سرعات اوتوماتيك، وهذا المحرك قابل للتعديل في الوضع اليدوي ، وتصل أقصى سرعة للسيارة في عدادات السرعة إلى 240 كم / ساعة.

وتمميز السيارة هونداي النترا 2018 بالإقتصاد في استهلاك الوقود، حيث تستهلك السيارة  1 لتر بنزين للسير مسافة 15.5 كم، وبالتالي فقد حصلت على تصنيف ممتاز في معدل استهلاك الوقود، هذا الامر جعل السيارة تتفوق على الكثير من السيارات المنافسة.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

 كماليات هونداي النترا 2018

عجلة قيادة كهربائية

تعتبر عجلة القيادة الكهربائية افضل من عجلة القيادة الهيدروليكية، حيث انها تعمل بنظام التوجيه بمحرك كهربي صغير مثبت أسفل عجلة القيادة، والذي يوفر سلاسة أثناء اصطفاف السيارة، بجانب توفير قدرة عالية ومرونة عند المناورة  بالسيارة على سرعة عالية.

بلوتوث

حيث يستطيع قائد السيارة عن طريق البلوتوث توصيل الهاتف المحمول مع السيارة، وبالتالي الإستمتاع بتشغيل الملفات الصوتية المتوفرة على الهاتف لاسلكياـ مع إمكانية الرد على المكالمات بكل سهولة فقط من خلال توصيل السيارة بالهاتف عن طريق البلوتوث ثم إدخال كلمة السر التي تقوم بتحديدها لعدم الحاجة إلى وجود اسلاك وكبلات كما كان بالسابق.

التحكم في مستوي الصوت عبر عجلة القيادة

حيث يستطيع قائد السيارة التحكم في مستوى صوت الراديو، MP3، صوت مكالمة الهاتف، هذه الخاصية تمنع تشتيت انتباه السائق أثناء القيادة، وتحتوي السيارة على 4 سماعات تم توزيعها بشكل جيد، بحيث توفر صوت نقي وواضح.

سقف بانوراما

حيث يمكن التحكم في فتحه وغلقه كهربائيا، ويتميز هذا السقف عن السقف التقليدي بأنه يدخل الإضاءة بشكل أفضل إلى المقصورة مما يعطي أريحية إلى جميع الركاب، كما يوفر مساحة أكبر إلى رؤوس جميع ركاب السيارة ويمنح السيارة المزيد من الأناقة والجاذبية.

فتحات تكييف خلفية

فقد حرصت الشركة المصنعة على توفير المزيد من الراة إلى ركاب المقاعد الخلفية، لذلك تم تزويد المقصورة الداخلية بفتحات تكييف خلفية، مما يجعل ركوب السيارة ممتع إلى جميع ركاب السيارة، كما يمكن للركاب الخلفيين التحكم في شة المكيف أو إيقافه حسب الحاجة.

منفذ AUX

هذا المنفذ يساعد في توصيل الهواتف وكذلك مشغلات الملفات الصوتية التي لا يوجد بها بلوتوث، وبذلك تستطيع الإستماع إلى الملفات الصوتية بجودة عالية.

مشغل اسطوانات CD

حيث يستطيع قائد السيارة الإستماع إلى الملفات الصوتية المخزنة على الإسطوانات المدمجة.

مدخل USB

ويوجد بالسيارة مدخل USB ، بحيث يمكن شحن الهاتف في السيارة.

أقفال آلية للأبواب

بعد السير بالسيارة يتم اغلاق جميع الابواب أوتوماتيكيا.

نظام الملاحة GPS

هذا النظام مصمم خصيصا للسيارات يعمل عبر الأقمار الصناعية يحدد مكانك بدقة، وبالتالي يمكنك معرفة موقع السيارة والوصول لأي مكان تريده بسهولة بإتباع أقصر الطرق.

مثبت سرعة

يوجد زر على عجلة القيادة بحيث يستطيع قائد السيارة تثبيت سرعة السيارة مباشرة عن طريقه، يتم استخدامه لتثبيت السرعة على الطرق المستقيمة والطويلة، ويراعى تثبيت سرعة السيارة حسب حدود القوانين المتاحة لك على الطريق لتوفير المزيد من الراحة أثناء القيادة.

مرايا إلكترونية

حيث تفتح هذه المرايا بمجرد الاقتراب من السيارة، كما أنه يمكن تعديلها من خلال الأزرار الموجودة في التابلوه أو بجانب مقبض باب السائق الداخلي، كما أن أغلب هذه المرايا يمتلك خاصية التعتيم الذاتي ومن خلال هذه الإمكانية يمكنك القيادة بشكل أكثر راحة للعينين عندما يكون سائقي السيارات التي تسير بالخلف مستخدمين الإضاءة القوية أو الحادة ولكن المرايا ذاتية التعتيم لا تعمل على انعكاس الضوء بشكل كامل وتحد من شدة الإضاءة لرؤية أكثر وضوح وراحة أكثر للعينين أثناء القيادة الليلية.

شاشة عرض المعلومات

يوجد بالسيارة بها شاشة مخصصة لعرض المعلومات المتعددة عن كل شئ في السيارة والتي تساعد السائق في معرفة جميع الأشياء عن السيارة.

إمكانية تعديل المقعد كهربائيا

حيث يستطيع السائق والراكب الأمامي تعديل وضعية المقاعد عن طريق الأزرار الموجودة بجانب المقعد، ويمكن التحكم في زاوية المسند من المقعد بدقة والتحكم المسافة بين المقعد وعجلة القيادة، لتوفير المزيد من الراحة والمتعة إلى قائد السيارة دون الحاجة للنظام القديم المزعج.

عجلة القيادة قابلة للتعديل

فإن كل سائق له مسافة مفضلة بينه وبين عجلة القيادة بالسيارة، لذلك يتوافر بالسيارة إمكانية ضبط ارتفاع عجلة القيادة والمسافة بينها وبين السائق، وذلك بجانب إمكانية ضبط المقعد.

خاصية تبريد وتدفئة المقاعد.

حساسات أمامية وخلفية.

مسّاحات مطر اوتوماتيكية.

مماسك الأكواب.

مكيف أوتوماتيك.

شاشة لمس.

عرض المعلومات المتعددة.

فتحة مكيف خلفية.

فتح وإغلاق السيارة بالريموت عن بعد.

كمبيوتر لحساب الأميال المتبقية حسب كمية الوقود.

فإذا كنت تفكر في شراء هونداي النترا 2018 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

 سعر هونداي النترا 2018 نص فل

يبدأ السيارة هونداي النترا 2018 نص فل 59,000 ريال سعودي، ويصل حتى 65,000 ريال سعودي.

تعليق واحد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *