هونداي توسان 2018 نص فل

ديسمبر 8 ,2018

هونداي توسان 2018 نص فل

يعد محرك السيارة هونداي توسان 2018 نص فل أحد أبرز مميزاتها، فقد حصلت فئة النص فل على على أقوى محرك بالمقارنة مع الفئات الأخرى من السيارة، وهذا المحرك بسعة 2.0 لتر ويولد قوة 155 حصان، كما يتميز المحرك بالإقتصاد في معدل استهلاك الوقود، كما أن سعر فئة النص فل جيد بالمقارنة مع فئة الفل كامل، وتتوافر فئة النص فل عبر نسختين، الأولى تعمل بنظام الدفع الأمامي، والأخرى نظام الدفع الرباعي، وتحظى هذه السيارة بشعبية كبيرة في مختلف الأسواق وخاصة الأسواق الخليجية، واليوم سنتحدث عن السيارة هونداي توسان 2018 نص فل في هذا المقال.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

مواصفات هونداي توسان 2018 نص فل

هونداي توسان 2018 نص فل

هونداي توسان 2018 نص فل

هونداي توسان للبيع

جاءت السيارة هونداي توسان 2018 نص فل بتصميم أنيق، ضخم، مرتفع عن الأرض يتسم بالفخامة والأناقة، وتحتوي الواجهة الامامية للسيارة على عدسات تعمل بتقنية الهالوجين، كما توجد مصابيح LED ، وكذلك مصابيح ضباب اسفل المصد الأمامي للسيارة، ويوجد في منتصف الواجهة الأمامية للسيارة شبك باللون الأسود.

ومن الجانب، فإن التصميم الجانبي للسيارة هونداي توسان 2018 يشمل اطارات ذات تصميم معدني مقاس 17 بوصة، وتحتوي المرايا الجانبية للسيارة على قطع سوداء، مدمج بها اشارت LED ، كما أن المرايا قابلة للفتح والغلق والتحريك كهربائيا من الداخل، وتأتي مقابض الأبواب بنفس لون السيارة.

خلفية هونداي توسان 2018 نص فل

خلفية هونداي توسان 2018 نص فل

ومن الخلف، جاءت السيارة هونداي توسان 2018 بتصميم خلفي أنيق ومميز، ويوجد مصباحين رفيعين أسفل مستوى الزجاج الخلفي للسيارة، ويأتي شعار هونداي منتصف خلفية السيارة، وقد حصل المصد الخلفي للسيارة على بعض اللمسات الرياضية، ويحتوي المصد الخلفي على اسطبات خلفية ومصابيح ضباب في الجزء السفلي منها، ويوجد جناح رياضي اعلى الصندوق الخلفي للسيارة، كما توجد كاميرا رؤية خلفية والتي توفر رؤية واضحة إلى قائد السيارة أثناء الرجوع للخلف، كما توجد حساسات خلفية تساعد أثناء الركن والإصطفاف، وتوجد فتحة سقف بانوراما كهربائية أعلى سقف السيارة.

داخلية هونداي توسان 2018 نص فل

مقصورة هونداي توسان 2018 نص فل

مقصورة هونداي توسان 2018 نص فل

تأتي السيارة هونداي توسان 2018 نص فل بمقصورة فاخرة، توفر الراحة والرفاهية إلى قائد السيارة وجميع الركاب، ويحتوي المكيف على فتحات موجهة إلى ركاب المقاعد الخلفية، وعجلة القيادة متعددة الإستخدامات تحتوي على ازرار للتحكم في المسجل، وتوجد شاشة المعلومات خلف عجلة القيادة، كما تحتوي عجلة القيادة على زر مثبت السرعة وزر مخصص إلى الرد على المكالمات الواردة إلى الهاتف الذكي من خلال خاصية البلوتوث، وهذه الميزة تمنع تشتيت انتباه قائد السيارة أثناء القيادة.

ومن الجدير بالذكر أن شركة هونداي حرصت على أن يكون التصميم الداخلي أنيق ومميز ويلبي مختلف احتياجات قائد السيارة، حيث يوجد بالسيارة تابلوه متوسط الحجم بتطريز من الجلد ولمسة جمالية من الكروم، يتضمن فتحات تكييف ذات تصميم مستطيلي، عجلة قيادة متعددة الإستخدامات متوسطة الحجم مطرزة بالجلد الفاخر وبها اضافة من الكروم يتوسطها شعار هونداي ، عدادات معلومات السيارة الدائرية، شاشة لمس عالية الجودة، عرض المعلومات على الزجاج الأمامي للسائق.

وتتميز السيارة هونداي توسان 2018 نص فل عن فئة ستاندر بأنها تحتوي على ثلاجة، مع إمكانية التحكم في مستوى الأنوار الأمامية من الداخل، كما يمكن ايقاف عمل خاصية مانع الانزلاق، ويتم عرض تصوير الكاميرا الخلفية في المرايا الوسطية بالمقصورة، ويوجد بالسيارة مقاعد مريحة عليها غطاء مخمل، ويمكن التحكم في وضعية المقاعد يدويا.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

محرك هونداي توسان 2018 نص فل

تحتوي السيارة هونداي توسان 2018 نص فل على محرك بسعة 2.0 لتر، وعدد 4 سلندر، يولد قوة 155 حصان، وعزم دوران 192 نيوتن \ متر، ويتصل المحرك بناقل حركة  6 سرعات اوتوماتيك، كما تتسارع نسخة الدفع الامامي للسيارة من السكون حتى سرعة 100 كيلومتر خلال مدة زمنية 11.1 ثانية، وتصل أقصى سرعة للسيارة إلى 181 كم / ساعة.

بينما نسخة الدفع الرباعي، فإنها تتسارع بشكل أفضل، حيث تنطلق من السكون حتى سرعة 100 كيلومتر خلال مدة زمنية 11.1 ثانية، وتصل أقصى سرعة للسيارة إلى 184 كم / ساعة، وتستهلك السيارة 8.0 لتر بنزين للسير مسافة 100 كيلومتر، وتم تصنيف هذا المحرك ضمن فئة ممتاز من حيث معدل استهلاك الوقود.

هونداي للبيع

الأمان في هونداي توسان 2018 نص فل

معظم هيكل السيارة مصنوع من الفولاذ

فإن هيكل السيارة آمن مصنوع من الفولاذ عالي الصلابة قوي جدا يتحمل الصدمات بشكل كبير، فقد تم تصميم السيارة بحيث تتحمل 3.5 مرة من وزنها في حال الانقلاب، وبذلك تتفوق على معايير الأداء العالمية الخاصة بقدرة تحمل السقف.

نظام ESP للتحكم الديناميكي في الثبات

يعمل هذا النظام على زيادة ثبات السيارة عند الضغط على القرامل خصوصا في الطرق المبتلة، وفي حالة انزلاق السيارة بشكل غير طبيعي فإن النظام ESP  يساعد السائق في السيطرة على السيارة بشكل سريع.

مثبت مقاعد الاطفال  ISOFix

هو مثبت يوضع علي مقاعد السيارة الخلفية للسيارة، يتم تثبيته جيدا، بهدف وضع الأطفال داخله ثم ربط أحزمة الأمان لمنع سقوط الأطفال في حال حدوث اصطدام – لا قدر الله.

نظام المساعدة في نزول المنحدرات

هذا النظام يعمل علي التحكم في ثبات السيارة عند نزول المنحدرات دون تدخل السائق وهو يعمل علي نظام المكابح المانعة للانغلاق والتي ستقوم بالتحكم في كل إطار علي حدة وضبط سرعته لعدم انزلاق السيارة.

نظام المساعدة على تسلق المرتفعات

يقوم هذا النظام بمساعدة السائق في صعود المرتفعات وهو يعمل عندما لا يضغط السائق على دواسة البنزين ويقوم بتثبيت وايقاف السيارة اوتوماتيكيا دون الضغط على دواسة المكابح ولا يجعلها ترجع إلى الوراء إلى ان يضغط السائق مرة أخرى علي دواسة البنزين ويساعد ايضا السيطرة والتحكم في الإطارات في حالة اذا حاول اي اطار الصعود عن الاطارات الاخرى.

نظام مراقبة ضغط الإطارات

عبارة عن نظام يعمل علي حساسات بجميع اطارات السيارة والتي تشعر بنقص أو زيادة ضغط اطار السيارة وإعطاء تحذير عن طريق لمبة تضيء في التابلوه وفي بعض السيارات الأخرى على شكل هيكل السيارة بإطاراتِها تظهر في الشاشة وتقوم بتحديد اي اطار به مشكلة وتحديد نوع المشكلة ايضا اذا كان زيادة في ضغط الاطار او نقصا فيه.

التوزيع الإلكتروني إلى قوة الفرملة

وهي تقنية التوزيع الإلكتروني إلى قوة الفرملة، حيث يتم توزيع قوة الفرملة على جميع العجلات، وهذا يمنع انحراف السيارة عن طريقها، يساعد نظام التوزيع الإلكتروني إلى قوة الفرملة في توفير فرملة متوازنة وموزعة بشكل آمن أثناء الضغط على المكابح بعض النظر عن نوع الطريق الذي تسير عليه السيارة.

نظام التحكم في الجر

تعمل أنظمة التحكم في الجر على تحسين استقرار السيارة واتزانها عن طريق التحكم في الإطار الذي تزيد سرعته عن باقي الاطارات الاخرى وتقليل التسارع ايضا عند زيادة العزم الخارج من المحرك إلى إطارات السيارة خاصة في الأماكن المنزلقة أو الجليدية.

نظام LDWS للتحذير في حالة مغادرة المسار

حيث توجد كاميرا مثبتة في الجزء العلوي من الزجاج الأمامي للسيارة والتي تراقب علامات المسارات على الطريق، وينبه الجهاز قائد السيارة في حالة تغير مسار السيارة أثناء القيادة.

المكابح المانعة إلى الإنزلاق.

احزمة امان تلقائية الشد.

حساسات خلفية.

حساسات امامية.

نظام كشف الحركة خلف السيارة.

إنذار لمنع السرقة.

نظام مراقبة النقطة العمياء.

فإذا كنت تفكر في شراء هونداي توسان 2018 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

سعر هونداي توسان 2018 نص فل

بالرغم من أن السيارة هونداي توسان 2018 نص فل تأتي بمحرك 2.0 لتر، لكنها لا تحتوي على نفس الإضافات الخارجية والداخلية المتوفرة في فئة الفل كامل، ويبلغ سعر السيارة هونداي توسان 2018 نص فل حوالي 100,000 ريال سعودي.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *