هونداي كريتا 2018 فل كامل

ديسمبر 11 ,2018

هونداي كريتا 2018 فل كامل

تعد السيارة هونداي كريتا أحد أفضل السيارات الكروس اوفر صغيرة الحجم المتوفرة في الأسواق السعودية، وبالرغم من وجود عدد كبير من السيارات المنافسة في هذه الفئة لكن السيارة هونداي كريتا يمكنها التغلب على المنافسين بفضل إمكانياتها وتصميمها الشرس ومحركها القوي والاقتصاد في استهلاك الوقود، كما أن السيارة تأتي بالعديد من التقنيات الحديثة، وذلك ما جعل السيارة هونداي كريتا 2018 خيار مثالي للعديد من عشاق السيارات ، واليوم سنتحدث عن السيارة هونداي كريتا 2018 فل كامل في هذا المقال.

تأتي فئة فل كامل من السيارة هونداي كريتا 2018 تحت اسم  GLS، وبالرغم من تقارب معظم سيارات هونداي من بعضها في السعر، وكذلك تتشابه في المواصفات الفنية للمحرك، لكن محرك هونداي كريتا الذي يولد قوة 123 حصان مناسب جدا بالمقارنة مع وزن السيارة.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

مواصفات هونداي كريتا 2018 فل كامل

هونداي كريتا 2018 فل كامل

هونداي كريتا 2018 فل كامل

هونداي كريتا للبيع

جاءت السيارة هونداي كريتا موديل 2017 بتصميم شبابي أنيق، وتحتوي الواجهة الامامية للسيارة على انوار LED مع شبك امامي عليه قطع من الكروم، وتوجد مصابيح ضباب اسفل المصد الأمامي للسيارة، ومن الجانب توجد اطارات مقاس 17 بوصة، وتحتوي المرايا الجانبية على مؤشرات انعطاف، ويمكن التحكم في المرايا كهربائيا، كما يتوافر بالسيارة خاصية الدخول الذكي عند مقابض الأبواب، وتوجد حساسات وكاميرا خلفية على المصد الخلفي للسيارة.

ومن الخلف، جاءت السيارة هونداي كريتا بخلفية عريضة، وجناح خلفي مدمج معه لمبة إضاءة، ومصابيح عريضة تعمل بتقنية الليد في فئة الفل كامل، ويوجد بالوسط شعار شركة هونداي، وكشافات الضباب بالخلف، وكاميرا خلفية في أعلى فئة فقط، كما توجد أربعة حساسات خلفية والتي تساعد سائق السيارة أثناء ركن  أو اصطفاف السيارة، كما توجد مساحات مخصصة إلى الزجاج الخلفي، وتوجد فتحة واحدة لعادم الوقود.

مقصورة هونداي كريتا 2018

مقصورة هونداي كريتا 2018

ومن الداخل، فإن مقصورة السيارة أنيقة، وتحتوي على شاشة لمس مقاس 7 بوصة، والمسجل بعدد 4 سماعات، ويمكن التحكم في المسجل والرد على الهاتف مع خاصية البلوتوث ومثبت السرعة من خلال عجلة القيادة، المقاعد عليها غطاء من القماش، وتوجد فتحات مكيف موجهة إلى ركاب المقاعد الخلفية.

ومن حيث وسائل الامان والسلامة المتوفرة بالسيارة هونداي كريتا 2018 فل كامل ، فإن هذه السيارة تمتلك وسائل الأمان القياسية، ومنها المكابح المانعة من الانزلاق، وسائد هوائية امامية للسائق والراكب الأمامي، خاصية التحكم في الثبات، خاصية قراءة ضغط الهواء بالإطارات.

هونداي للبيع

محرك هونداي كريتا 2018 فل كامل

تحتوي جميع فئات السيارة هونداي كريتا 2018 على نفس نسخة المحرك، وهذا المحرك بسعة 1.6 لتر، وعدد 4 سلندر يعطي قوة 123 حصان، وعزم دوران 151 نيوتن \ متر، ويتصل المحرك بناقل حركة 6 سرعات اوتوماتيك، كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم خلال مدة زمنية 12.1 ثانية، وتصل أقصى سرعة للسيارة إلى 195 كم / ساعة، وتتميز السيارة بالاقتصاد في استهلاك الوقود حيث تستهلك 1 لتر بنزين تقريبا للسير مسافة 16.1 كم، وقد حصلت السيارة على تصنيف ممتاز في بطاقة استهلاك الوقود، من جانب الهيئة السعودية للمواصفات والجودة.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

كماليات هونداي كريتا 2018 فل كامل

مصابيح أمامية وخلفية بتقنية LED

حيث توفر مصابيح الليد المزيد من الوضوح إلى السائق القادم بالإتجاه المعاكس أثناء القيادة وخصوصا أثناء النهار، وهذه التكنولوجيا توفر إضاءة جيدة ولكن بطاقة أقل وأكثر وضوحا، أي أنها موفرة للطاقة بشكل كبير.

عجلة القيادة قابلة للتعديل

فإن كل سائق له مسافة مفضلة بينه وبين عجلة القيادة بالسيارة، لذلك يتوافر بالسيارة إمكانية ضبط ارتفاع عجلة القيادة والمسافة بينها وبين السائق، وذلك بجانب إمكانية ضبط المقعد.

مثبت سرعة

حيث يستطيع قائد السيارة تثبيت سرعة السيارة أثناء القادة على الطرق المستقيمة والطويلة، وهذا الأمر يوفر المزيد من الراحة إلى السائق أثناء القيادة.

مصابيح ضباب أمامية

يتميز هذا النوع من المصابيح بتوفير رؤية أفضل أثناء قيادة السيارة في الأجواء الضبابية، وبالتالي تحد من المخاطر – لا قدر الله.

بلوتوث

حيث يستطيع قائد السيارة عن طريق البلوتوث توصيل الهاتف المحمول مع السيارة، وبالتالي الإستمتاع بتشغيل الملفات الصوتية المتوفرة على الهاتف لاسلكيا.

منفذ AUX

هذا المنفذ يساعد في توصيل الهواتف وكذلك مشغلات الملفات الصوتية التي لا يوجد بها بلوتوث، وبذلك تستطيع الإستماع إلى الملفات الصوتية بجودة عالية.

مدخل USB

ويوجد بالسيارة مدخل USB ، بحيث يمكن شحن الهاتف في السيارة.

راديو

حيث يتوافر بالسيارة راديو والذي يستقبل موجات الراديو المحلية، وبالتالي يستطيع السائق الاستماع إلى البرامج الهامة حول حالة المرور والطقس وغير ذلك، وهذا الأمر مهم جدا خصوصا في حالة القيادة على طرق جديدة لأول مرة.

عدد 6 سماعات

يوجد بالسيارة 6 سماعات تم توزيعها بشكل دقيق داخل السيارة، والتي توفر صوت نقي وواضح في جميع أنحاء المقصورة.

فتحات مكيف بالخلف

فهي من أبرز مميزات السيارة خصوصا بمنطقة الخليج بسبب ارتفاع درجات الحرارة بفصل الصيف، حيث يتم توزيع الهواء البارد في جميع أنحاء السيارة بشكل متناسق، وذلك لتوفير المزيد من الراحة إلى ركاب المقاعد الخلفية.

التحكم في مستوي الصوت عبر عجلة القيادة

حيث يستطيع قائد السيارة التحكم في مستوى صوت الراديو، MP3، صوت مكالمة الهاتف، هذه الخاصية تمنع تشتيت انتباه السائق أثناء القيادة، وتحتوي السيارة على 4 سماعات تم توزيعها بشكل جيد، بحيث توفر صوت نقي وواضح.

مقاعد خلفية قابلة للطي

حيث تساعد هذه المقاعد في زيادة السعة التخزينية الخلفية، وفي حالة رحلات العائلة ذات الخمس أفراد يمكن استخدام مساحة التخزين الخلفية بالكامل عن طريق طي المقاعد الخلفية.

النوافذ كهربائية التحكم

حيث يمكن للسائق التحكم بكل نوافذ السيارة مع زر للتحكم في النافذة لكل من راكبي السيارة، كما أن السيارة مزودة بإمكانية فصل التحكم في النوافذ من خلال الركاب لحماية الأطفال من أن يفتحوا النوافذ بشكل كامل مما قد يعرضهم للخطر.

خاصية حساب الأميال المتبقية

هذا النظام يوفر بعض المعلومات الهامة إلى قائد السيارة أثناء والقيادة، ومنها معرفة الأميال المتبقية حيب كمية الوقود المتبقية بخزان الوقود في السيارة، كما يوضح كمية الوقود المستهلكة حاليا، وذل وفقا للعديد من العوامل.

عجلة قيادة كهربائية

تتسم عجلة القيادة بسهولة استخدامها، كما أنها توفر تحكم كامل بدون مجهود، وتتسم عجلة القيادة بسهولة التحكم بها قبل تشغيل السيارة، فهي تعتمد على نظام كهربائي مستقل لا يتعلق بتشغيل السيارة.

ممسحة خلفية ومزيل ضباب على الزجاج الخلفي للسيارة

تعتبر هذه الخاصية من المزايا الهامة في الدول ذات البرد القارس أو في حالة قيادة السارة في الصباح الباكر، حيث يتكون الضباب على الزجاج الخلفي للسيارة والذي يؤثر على مستوى الرؤية من مرآة الصالون بشكل كبير، ولكن هذه الخاصية متوفرة في السيارة هيونداي توسان 2018 والتي تزيل الضباب المتكون على الزجاج، وبالتالي توفر رؤية واضحة وقيادة آمنة.

إشارات بالمرايا الجانبية

وذلك لتوفير المزيد من وضوح الرؤية إلى السائقين الآخرين على نفس الطريق والقادمين بالإتجاه المعاكس لمعرفة كيف سيكون اتجاه السيارة.

فإذا كنت تفكر في شراء هونداي كريتا 2018 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

سعر هونداي كريتا 2018 فل كامل

يبلغ سعر السيارة هونداي كريتا 2018 فل كامل في المملكة العربية السعودية حوالي 71,000 ريال سعودي.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *