هونداي i40 موديل 2019

أكتوبر 19 ,2018

هونداي i40 موديل 2019

تعد السيارة هونداي i40 منافس قوي إلى سيارات فولكس فاجن باسات وغير ذلك من السيارات السيدان، وقد ظهرت السيارة بالأسواق منذ عام 2011 ، وقد تم تزويد i40 بنسخة استيشن واجن ، والتي حصلت على بعض التحسينات مثل موديل 2019 ، وتأتي بمحرك سمارت ستريم ديزل بشاحن توربيني 1.6 لتر وعدد 4 اسطوانات من موديل I30 المدمج، واليوم سنتحدث عن السيارة هونداي i40 موديل 2019 في هذا المقال.

وتأتي السيارة هونداي i40 موديل 2019 بمحرك جديد متوافق مع معايير الانبعاثات Euro 6d-TEMP ، ويتوفر المحرك Smartstream في اثنين من المحركات، الأول بقوة 113 حصان و280 نيوتن متر يتصل بناقل حركة يدوي، أو محرك بقوة 133 حصان وعزم دوران 320 نيوتن متر يتصل بناقل مانيوال أو ناقل الحركة المزدوج 7 سرعات.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

مواصفات هونداي i40 موديل 2019

هونداي i40 موديل 2019

هونداي i40 موديل 2019

هونداي i40 للبيع

جاءت السيارة هونداي i40 موديل 2019 بتصميم خارجي أكثر من رائع، وتتضمن الواجهة الامامية للسيارة شبك ذو تصميم مغزلي اسود اللون كبير الحجم، وتوجد فتحات تهوية اسفل المصد الأمامي للسيارة، وتأتي المصابيح الامامية بتصميم حاد مسحوبة إلى جانبي السيارة، وتوجد مصابيح ضباب اسفل المصد، كما قامت الشركة المصنعة بتزويد السيارة ببعض الزوائد الرياضية.

كما زودت السيارة بشبكة تهوية خاصة تنضم إلى عجلات 16 و 17 و 18 بوصة مع اثنين من الألوان الداخلية الجديدة التي تشمل Merlot الأحمر والرمادي مع الأسود، وكذلك الفرش الجلدى الكامل، ومن ناحية أخرى ، تتميز السيارة بلوحة قيادة ذات لمسات معدنية أنيقة.

بمجرد النظر للسيارة هونداي i40 موديل 2019 ستمنحك شعور بالفخامة، بدءا من المصابيح الأمامية ذات التصميم الأنيق، والتي جاءت مسحوبة اتجاه جوانب السيارة وتعمل بتقنية الإضاءة النهارية، كما تتميز الشبكة الأمامية للسيارة بطابع القوة الممزوجة مع الشراسة كما أنها كبيرة الحجم، و تعتمد على الشكل المغزولي مصنوعة من مادة الكاربون الفابير، ويوجد شعار الشركة المصنعة في منتصف المصد الأمامي للسيارة الذي حصل على بعض لمسات الأناقة والتطوير، فقد جاء أكبر حجما ومزود بفتحات مخصصة للمصابيح الضبابية التي جاءت أكثر قوة ويتخذ شكل مائل، مما يمنح سائق السيارة درجات عالية من وضوح الرؤية أثناء القيادة.

ومن الجدير بالذكر أن السيارة هونداي i40 موديل 2019 تأتي بأحدث التحديثات SmartSense ، وهي عبارة عن مجموعة من وسائل الأمان النشطة وبرنامج مساعدة السائق في i40 على غرار نظام المساعدة لتجنب الاصطدام الأمامي بشكل قياسي، مع المكابح المستقلة والتي تنشط على سرعة تصل إلى 10 كم / ساعة أو أعلى .

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

مقصورة هونداي i40 موديل 2019

تتسم مقصورة السيارة هونداي i40 موديل 2019 بالأناقة والجاذبية، وتأتي المقاعد بتصميم رياضي عليها غطاء من الجلد الفاخر، وتأتي عجلة القيادة بتصميم رياضي متعددة الاستخدامات، ويوجد بالسيارة كونسول وسطي صغير الحجم، كما توجد شاشة ملاحة مقاس 7 بوصة، ويتضمن التابلوه فتحات المكيف صغيرة الحجم، ويتميز الصندوق الخلفي للسيارة بأنه يؤمن سعة تخزينية كبيرة وبالتالي يتسع للعديد من الأغراض، وهذه الميزة تجعل السيارة مناسبة للسفر والرحلات.

سيارات هونداي للبيع

كماليات هونداي كونا 2019 الفئة الأولى GLS

مثبت سرعة

يوجد زر على عجلة القيادة بحيث يستطيع قائد السيارة تثبيت سرعة السيارة مباشرة عن طريقه.

قفل مركزي إلى الأبواب

حيث من خلال هذه الإمكانية غلق جميع أبواب السيارة من خلال غلق باب السائق فقط، بالإضافة إلى إمكانية غلق الابواب اوتوماتيكا أثناء حركة السيارة للمزيد من الأمان.

التحكم في مستوي الصوت عبر عجلة القيادة

حيث يستطيع قائد السيارة التحكم في مستوى صوت الراديو، MP3، صوت مكالمة الهاتف، هذه الخاصية تمنع تشتيت انتباه السائق أثناء القيادة، وتحتوي السيارة على 4 سماعات تم توزيعها بشكل جيد، بحيث توفر صوت نقي وواضح.

عدد 6 سماعات

يوجد بالسيارة 6 سماعات لتوزيع الصوت بشكل جيد داخل السيارة لتوفير صوت واضح ونقي إلى جميع ركاب السيارة.

مكيف أوتوماتيك

يتسم هذا المكيف أنه يعمل اوتوماتيكيا عند ارتفاع درجة الحرارة عن المعدل الطبيعي مما يجعل هواء السيارة بارد بدون تشتيت انتباه قائد السيارة بعيدا عن الطريق.

بلوتوث

حيث يستطيع قائد السيارة عن طريق البلوتوث توصيل الهاتف المحمول مع السيارة، وبالتالي الإستمتاع بتشغيل الملفات الصوتية المتوفرة على الهاتف لاسلكياـ مع إمكانية الرد على المكالمات بكل سهولة فقط من خلال توصيل السيارة بالهاتف عن طريق البلوتوث ثم إدخال كلمة السر التي تقوم بتحديدها لعدم الحاجة الى وجود اسلاك وكبلات كما كان بالسابق.

منفذ AUX

هذا المنفذ يساعد في توصيل الهواتف وكذلك مشغلات الملفات الصوتية التي لا يوجد بها بلوتوث، وبذلك تستطيع الإستماع إلى الملفات الصوتية بجودة عالية.

مشغل اسطوانات CD

حيث يستطيع قائد السيارة الإستماع إلى الملفات الصوتية المخزنة على الإسطوانات المدمجة.

مدخل USB

ويوجد بالسيارة مدخل USB، بحيث يمكن شحن الهاتف في السيارة.

راديو

حيث يتوافر بالسيارة راديو والذي يستقبل موجات الراديو المحلية، وبالتالي يستطيع السائق الاستماع إلى البرامج الهامة حول حالة المرور والطقس وغير ذلك، وهذا الأمر مهم جدا خصوصا في حالة القيادة على طرق جديدة لأول مرة.

مقاعد قماش

من الجدير بالذكر أن عدد كبير من قائدين السيارات يفضلون هذا النوع من المقاعد، حيث أن قوامها يتسم بالمرونة، بالإضافة لأنها تتميز بأن درجة حرارتها لا ترتفع مثل المقاعد الجلد، وفي حالة حدوث ضرر بالمقاعد القماش فإن تكلفة تصليحها أرخص من الجلد.

كمبيوتر لتوضيح حالة السيارة

يتم عرض النتائج القادمة من هذا الكمبيوتر على الشاشة الموجودة في التابلوه داخل السيارة، وتوضح هذه الشاشة ما إذا كانت مستويات الزيت والوقود وضغط الإطارات بالإضافة إلى المزيد من المعلومات الهامة والتي تعطيك تقريرا عن حالة السيارة قبل الانطلاق بها، فإذا كانت السيارة تعاني من مشكلة فيجب عليك القيام بفحصها قبل الانطلاق صوب وجهتك حفاظا على سلامتك.

مقود يوريثان

يمتاز هذا المقود بخامة يوريثان الغير قابلة إلى الإنزلاق، وبالتالي يمكن التحكم في السيارة بسهولة أثناء القيادة.

مرايات جانبية كهربائية

هذه المرايا يتم التحكم بها كهربائيا، بيث يمكن طيها وتحريكها سواء كانت المرآة جانب السائق أو جانب الراكب الأمامي، ومن أبرز مميزات المرايات الجانبية الكهربائية هي إمكانية التحكم في المرايا وضبطها بشكل دقيق حسب الحاجة عن طريق الكهرباء بدون التحرك ذاهبا وايابا لتعديلها وضبطها، وبالتالي أصبت عملية ضبط المرايا أكثر راحة ويسهل ضبطها، بجانب أن هذه الخاصية تمنع تشتيت انتباه السائق أثناء القيادة.

منفذ شاحن 12 فولت

يوجد منفذ للشحن في التابلوه، والذي يمكن شحن الهواتف التي لا تدعم الشحن اللاسلكي عن طريق وصلة USB.

مفتاح ذكي

يوجد بالسيارة مفتاح ذكي الذي يمكنه فتح السيارة مجرد الاقتراب منها، ويمكن تشغيل السيارة مجرد دخول المقصورة بهذا المفتاح.

 فإذا كنت تفكر في شراء هونداي i40 موديل 2019 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

سعر هونداي i40 موديل 2019

من المقرر أن تصل i40 الجديدة للوكلاء في جميع أنحاء أوروبا قبل نهاية العام الجاري، ولم تعلن شركة هونداي عن الأسعار حتى الآن، ولكن لا يتوقع الكثير من التغيير في السعر عن موديل 2018، ومن المتوقع أن يبدأ سعر الإصدار الأساسي  للسيارة i40 من حوالي 27.000 يورو.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *