هوندا أوديسي 2019 المميّزات والمواصفات

مايو 30 ,2019

هوندا أوديسي 2019 المميّزات والمواصفات

تمتاز أوديسي بكونها سيارة عائليّة رائعة، فهي واسعة وتفي بالغرض في كل المناسبات، كما أنها مليئة بالإضافات التقنية المذهلة. وتُعد هوندا أوديسي 2019، استمرارًا للسيارة الناجحة من موديل 2018 من شركة هوندا اليابانية، والتي حققت مبيعات مبشرة حول العالم، لهذا ستجدونها ضمن الأفضل دائماً.

مواصفات سيارة هوندا أوديسي 2019 لا تختلف كثيرًا عن المواصفات التي تتمناها العديد من الأسر التي تحتاج لسيارة تناسب احتياجات الكبار والصغار على حد سواء، وتضمن المستوى الأعلى من الراحة والأمان والترفيه أيضًا، كما تأتي سيارة هوندا أوديسي 2019، في ست فئات، تبدأ من هوندا أوديسي “EX”، والتي تأتي مزودة بأنظمة أمان هوندا “Honda Sensing Safety” الأساسية، ويمكن اختيار مقاعد الجلد ونظام الملاحة.

في مقصورة القيادة لسيارة هوندا أوديسي 2019 ستجدها تحتوي على شاشة لمس بحجم   8 إنش وبدقة عالية، وتدعم بالتأكيد كلاً من نظامي “Android Auto” و”Apple CarPlay”. وفي الفئات الأعلى من السيارات يمكن ربط نظام الترفيه والمعلومات في الشاشة بشبكة الإنترنت بشكل مباشر وتتمتع سيارة هوندا أوديسي 2019 بالعديد من السمات والإضافات المذهلة، مثل مقود القيادة المدفّأ، والمقاعد الأمامية المرتبطة بنظام التدفئة أو التبريد، شاحن لاسكلي للهواتف المحمولة، إضافة إلى ميزة أخرى مهمة جدًا لسيارة العائلة، وهي مكنسة شفط داخلية للحفاظ على نظافة السيارة.

هوندا أوديسي 2019 المميّزات والمواصفات

كما تتوفر في السيارة أنظمة مراقبة وأمان متطورة لضمان سلامة العائلة وخصوصاً الأطفال، خاصة عبر نظامي “CabinWatch” و”CabinTalk”، واللذين يسمحان للسائق برؤية الركاب، والتواصل معهم في المقاعد الخلفية بشكل أسهل. فنظام “كابين ووتش” يستخدم كاميرا من أجل نقل ما يحدث في المقاعد الخلفية، أما “كابين توك” فيستخدم من أجل كتم الصوت في السماعات أو سماعات الأذن في حال رغب السائق في الحديث مع الركاب في المقاعد الخلفية وتنبيههم لشيء هام.

الذين يبحثون عن هذا من النوع من السيارات “الميني فان”، غالباً يبحثون عن الحجم وعدد الصفوف بعيداً قليلاً عن الأداء، ولكن مع ذلك فإن سيارة هوندا أوديسي 2019 تؤدّي أداءًا جيداً وتتسارع بشكل رائع جداً ، ولا يمكن اعتبارها سيارة عائلة مملة، تصلح للنقل فحسب، إذ أنّها أخف وزنًا وأقوى أداءً، ما يجعل قيادتها تمنح شعورًا بالثبات والثقة والانسيابية، وكأن السائق يقود سيارة “كروس أوفر” وليس “ميني فان”. لكن يبقى الشعور بالطريق حاضرًا أثناء القيادة، وذلك بسبب مستوى الثبات العالي في سيارة هوندا أوديسي 2019.

هوندا أوديسي 2019 المميّزات والمواصفات

فالقلب النابض للميني فان عبارة عن محرك بست إسطوانات، بسعة 3.5 لتر، بناقل حركة أوتوماتيكي من تسع أو عشر سرعات. وبالنسبة لتوفير الوقود في السيارة، فهي من بين الأفضل في فئتها، إذ تسير السيارة حسب التقديرات 19 ميل/غالون داخل المدينة، و28 ميل/غالون على الطريق السريع، أو 22 ميل/غالون بين الطريقين.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *