هيونداي باليسايد 2020 جديدة بحجم عائلي!

فبراير 14 ,2019

هيونداي باليسايد 2020 جديدة بحجم عائلي!

على جانب معرض لوس أنجلوس للسيارات 2018 أعلن الصانع الكوري الجنوبي بشكل مفاجئ عن السيارة الجديدة كلياً والتي من المحتمل أن تحل بدلاً من هيونداي سنتفاي Xl وحملت أجدد سيارات هونداي 2020 اسم باليسايد – Palisade ، والسيارة الـ SUV تتسع لنقل 8 أشخاص على متنها ، فما مواصفاتها؟

هيونداي باليسايد 2020 جديدة بحجم عائلي!

التصميم :

استوحت السيارة الجديدة تصميمها من هيونداي سنتافي 2019 بقالب رياضي أكثر وحجم أكبر ووزن أخف وجاءت السيّارة بشبك امامي عريض سُداسي الشّكل تحيط به مصابيح عصرية التصميم مع اضواء LED ، وحصل هيكل السيارة على خطوط حادة مع انحناءات لتوفيرالديناميكية الهوائية اللازمة ، مع تمويج في الجزء السّفلي من الأبواب ومقابض مغطّاة بالكروم ومرايا بنفس لون السيّارة، الفروقات الجديدة ظهرت في تصميم السيارة من الخلف .

هيونداي باليسايد 2020 جديدة بحجم عائلي!

من الدّاخل حصلت السيّارة على تصميم فاخر ، فالطبلون الأمامي والكنسول جاء بخشب وجلد فاخر والمقود صاحب الأغراض المتعددة، تمتلك السيارة أيضاً كاميرا 360 درجة لمشاهدة كل ما يحيط بالسيّارة وزودت بـ شاشة لوحة عدادات قياس 12.3 إنش رقمية بالكامل ، وشاشة قياس 10.25 إنش لنظام الترفيه والمعلومات يدعم تطبيقي ابل كار بلاي و اندرويد اوتو ، كما حصلت السيارة على شاحن لاسلكي . ويتم ضبط المقاعد الأماميّة كهربائياً فيما الصفين الثاني والثالث قابلان للطّي لزيادة مساحة التخزين.

هيونداي باليسايد 2020 جديدة بحجم عائلي!

المحرّك :

تعتمد سيارة هيونداي باليسايد 2020 محرك 6 سلندر سعة 3.8 لتر يولد قوة 291 حصان و 355 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بـ قير اوتوماتيك من 8 سرعات ، وتعمل هذه السيارة إما بنظام دفع ثنائي للعجلات أو بنظام دفع رباعي للعجلات اختياري يحمل اسم HTRAC يوفر عدد من أنماط القيادة ويقلل من معدل احتكاك عجلات السيارة على الأرض الزلقة كما يعمل على توزيع العزم الأمامي والخلفي وغيرها من أمور تنعكس إيجاباً على أحدث ما قدّمت هيونداي.

هيونداي باليسايد 2020 جديدة بحجم عائلي!

ولا زالت الشركة تتحفّظ على سعر السيّارة إلى أن يحين موعد بيعها أو الظهور في مؤتمر قادم للإعلان عن أسعارها وموعد بيعها.

كما يمكنك تصفح عروض هيونداي بالسيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *