هيونداي توسان 2018 فل كامل

ديسمبر 10 ,2018

هيونداي توسان 2018 فل كامل

تتوافر السيارة هيونداي توسان 2018 فل كامل لدى الوكلاء والموزعين في المملكة العربية السعودية تحت اسم ” GLS 4X4 ” ، والتي تعمل بنظام الدفع الرباعي، فإن هذه الفئة لا تصدر منها دفع امامي، تعتبر السيارة هيونداي توسان 2018 فل كامل أعلى فئة من السيارة، وتختلف عن الفئات الأقل من السيارة في مواصفات المحرك، والكماليات والإضافات الخارجية والداخلية، وتتوافر السيارة في المملكة العربية السعودية بعدد 3 فئات، وتعتبر فئة الفل كامل هي اكثر الفئات طلبا بالرغم من ارتفاع ثمنها بالمقارنة مع أسعار الفئات الأقل، وذلك بفضل ما تتمتع به من التجهيزات والكماليات وأنظمة السلامة، واليوم سنتحدث عن السيارة هيونداي توسان 2018 فل كامل في هذا المقال.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

تصميم هيونداي توسان 2018 فل كامل

هيونداي توسان 2018 فل كامل

هيونداي توسان 2018 فل كامل

هيونداي توسان للبيع

جاءت السيارة هونداي توسان 2018 بتصميم أنيق، ضخم، مرتفع عن الأرض يتسم بالفخامة والأناقة، وبالنظر إلى الواجهة الأمامية للسيارة سنجد أنها متوسطة الحجم تتوسط أعلى مقدمتها شبكة كبيرة تحمل شعار هونداي في منتصفها، وتأتي المصابيح الأمامية مرتفعة قليلا عن مستوى الشبكة الأمامية، كما أن تصميم المصابيح انسيابي يتماشى مع غطاء المحرك والرفرف الجانبي، كما توجد مصابيح ضباب على طرفي المصد الأمامي للسيارة، والتي توفر أداء رائع إلى قائد السيارة، وتوجد شبكة تهوية أسفل المصد الأمامي للسيارة.

وبالنظر إلى التصميم الجانبي للسيارة هونداي توسان 2018 ، سنجد أن خطوط التصميم تظهر على هيئة جزئين يحدان الجانبين من الأعلى ومن الأسفل، وذلك لإبراز قوة ومتانة السيارة، كما أنها منحت السيارة مظهر رياضي فاخر، يتسم بالأناقة والجاذبية، وتأتي مقابض الأبواب بنفس اللون الخارجي للسيارة، ويوجد خط بارز أعلى مقابض السيارة، حزام من الكروم حول الزجاج الخلفي والامامي، لقد ساعدت هذه المميزات في منح السيارة المزيد من الأناقة والجاذبية.

خلفية هيونداي توسان 2018 فل كامل

خلفية هيونداي توسان 2018 فل كامل

ومن الخلف، فإن التصميم الخلفي للسيارة هونداي توسان 2018 أنيق ومميز يتسم بالعصرية، ويوجد مصباحين رفيعين أسفل مستوى الزجاج الخلفي للسيارة يمتدان من أقصي جانبي المؤخرة المكان المخصص إلى لوحات المرور، ويأتي شعار هونداي منتصف المنطقة الفاصلة بين الزجاج الخلفي والمصابيح الخلفية، وقد حصل المصد الخلفي للسيارة على لمسات رياضية مميزة، ومنها مصابيح ضباب خلفية أنيقة.

مواصفات هيونداي توسان 2018 فل كامل

ويوجد بالسيارة هونداي توسان 2018 انوار امامية تعمل بتقنية الليد تشمل عدسات مسطحة، كما توجد مصابيح ضباب امامية، حساسات امامية تساعد قائد السيارة في الركن والإصطفاف، الاطارات مصنوعة من الألومنيوم مقاس 19 بوصة، وتحتوي المرايا الجانبية على خاصية مراقبة النقطة العمياء، مقابض الابواب عليها قطعة من الكروم، خاصية الدخول الذكي عبر البصمة، اسطبات خلفية ليد بالكامل، مصابيح ضباب خلفية، حساسات خلفية تساعد قائد السيارة أثناء الركن والإصطفاف، كاميرا للرؤية الخلفية، بالإضافة إلى فتحة سقف بانوراما .

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

داخلية هيونداي توسان 2018 فل كامل

مقصورة هيونداي توسان 2018 فل كامل

مقصورة هيونداي توسان 2018 فل كامل

اعتدنا من شركة هيونداي على الإهتمام بالتصميم الداخلي والخارجي بالتساوي، لذلك مجرد الجلوس في المقصورة الداخلية للسيارة هيونداي توسان 2018 ستكتشف العديد من المعايير الحديثة والمتطورة في عالم السيارات، كما ستشعر بالسعة والرحابة الداخلية كما ستشعر بفخامة السيارة ومدى التحديثات والتطويرات التي حصلت عليها توسان 2018 ، فإن لمسات الكروم الداخلية منحت السيارة المزيد من الأناقة والجاذبية.

ويتوافر بالسيارة امكانية تحريك عجلة القيادة يدويا في جميع الاتجاهات ، كما أن عجلة القيادة متعددة الاستخدامات، المسجل به 6 سماعات، ويوجد بالسيارة شاشة ملاحة مقاس 8 بوصة، بلوتوث للرد على الهاتف، مثبت السرعة في عجلة القيادة ، كما يوجد زر خاص بتحديد وضعية القيادة، المكيف اوتوماتيك وله فتحات للمقاعد الخلفية، المقاعد عليها غطاء من الجلد، المقاعد الامامية قابلة للتعديل كهربائيا، كما أنه قابلة للتهوية والتدفئة، ويمكن التحكم في المرايا الجانبية والزجاج من خلال وحدة التحكم الموجودة في الباب المجاور  إلى سائق السيارة .

هونداي للبيع

محرك هيونداي توسان 2018 فل كامل

تحتوي الفئة الاستاندر من السيارة هيونداي توسان 2018 على محرك بسعة 1.6 لتر، أما فئة نص فل فإنها تحتوي على محرك بسعة 2.0 لتر.

وتحتوي السيارة السيارة هيونداي توسان 2018 فل كامل على محرك بسعة 2.4 لتر، وعدد 4 سلندر يعطي قوة 185 حصان، وعزم دوران 239 نيوتن \ متر، ويتصل المحرك بناقل حركة 6 سرعات اوتوماتيك، وتتسارع السيارة من وضعية السكون حتى سرعة 100 كيلومتر خلال مدة زمنية 9.6 ثانيةـ وتصل أقصى سرعة للسيارة إلى 192 كم / ساعة، ومن حيث صرفية الوقود، يعتبر محرك هذه السيارة متوسط، حيث تستهلك السيارة 1 لتر بنزين لقطع مسافة 13.2 كيلومتر .

سيارات مستعملة للبيع

الأمان في هونداي توسان 2018

مثبت مقاعد الاطفال

هو مثبت يوضع علي مقاعد السيارة الخلفية للسيارة، يتم تثبيته جيدا، بهدف وضع الأطفال داخله ثم ربط أحزمة الأمان لمنع سقوط الأطفال في حال حدوث اصطدام – لا قدر الله.

نظام مراقبة ضغط الإطارات

عبارة عن نظام يعمل علي حساسات بجميع اطارات السيارة والتي تشعر بنقص أو زيادة ضغط اطار السيارة وإعطاء تحذير عن طريق لمبة تضيء في التابلوه وفي بعض السيارات الأخرى على شكل هيكل السيارة بإطاراتِها تظهر في الشاشة وتقوم بتحديد اي اطار به مشكلة وتحديد نوع المشكلة ايضا اذا كان زيادة في ضغط الاطار او نقصا فيه.

نظام المساعدة في نزول المنحدرات

هذا النظام يعمل علي التحكم في ثبات السيارة عند نزول المنحدرات دون تدخل السائق وهو يعمل علي نظام المكابح المانعة للانغلاق والتي ستقوم بالتحكم في كل إطار علي حدة وضبط سرعته لعدم انزلاق السيارة.

نظام المساعدة على تسلق المرتفعات

يقوم هذا النظام بمساعدة السائق في صعود المرتفعات وهو يعمل عندما لا يضغط السائق على دواسة البنزين ويقوم بتثبيت وايقاف السيارة اوتوماتيكيا دون الضغط على دواسة المكابح ولا يجعلها ترجع إلى الوراء إلى ان يضغط السائق مرة أخرى علي دواسة البنزين ويساعد ايضا السيطرة والتحكم في الإطارات في حالة اذا حاول اي اطار الصعود عن الاطارات الاخرى.

معظم هيكل السيارة مصنوع من الفولاذ

فإن هيكل السيارة آمن مصنوع من الفولاذ عالي الصلابة قوي جدا يتحمل الصدمات بشكل كبير، فقد تم تصميم السيارة بحيث تتحمل 3.5 مرة من وزنها في حال الانقلاب، وبذلك تتفوق على معايير الأداء العالمية الخاصة بقدرة تحمل السقف.

التوزيع الإلكتروني إلى قوة الفرملة

وهي تقنية التوزيع الإلكتروني إلى قوة الفرملة، حيث يتم توزيع قوة الفرملة على جميع العجلات، وهذا يمنع انحراف السيارة عن طريقها، يساعد نظام التوزيع الإلكتروني إلى قوة الفرملة في توفير فرملة متوازنة وموزعة بشكل آمن أثناء الضغط على المكابح بعض النظر عن نوع الطريق الذي تسير عليه السيارة.

نظام ESP للتحكم الديناميكي في الثبات

يعمل هذا النظام على زيادة ثبات السيارة عند الضغط على القرامل خصوصا في الطرق المبتلة، وفي حالة انزلاق السيارة بشكل غير طبيعي فإن النظام ESP  يساعد السائق في السيطرة على السيارة بشكل سريع.

نظام LDWS للتحذير في حالة مغادرة المسار

حيث توجد كاميرا مثبتة في الجزء العلوي من الزجاج الأمامي للسيارة والتي تراقب علامات المسارات على الطريق، وينبه الجهاز قائد السيارة في حالة تغير مسار السيارة أثناء القيادة.

نظام التحكم في الجر.

نظام كشف الحركة خلف السيارة.

إنذار لمنع السرقة.

نظام مراقبة النقطة العمياء.

المكابح المانعة إلى الإنزلاق.

احزمة امان تلقائية الشد.

حساسات خلفية.

حساسات امامية.

فإذا كنت تفكر في شراء هيونداي توسان 2018 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

 سعر هيونداي توسان 2018 فل كامل

تعد السيارة هيونداي توسان 2018 فل كامل اعلى فئة من حيث المحرك ومن حيث الاضافات الخارجية والداخلية، ولذلك يصل سعرها إلى 110,000 ريال سعودي.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *