أجمل سيارات كيا رباعية الدفع بتعديل جديد

ديسمبر 19 ,2020

أجمل سيارات كيا رباعية الدفع بتعديل جديد

بشكل ملحوظ يظهر الإقبال الكبير على سيارة Seltos من كيا لهاذا العام، فكان قرار شركة كيا بإدخال بعض التحسينات والتعديلات على هذه المركبة.

وبالنظر لما يراه الخبراء في عالم كيا كانت هذه التعديلات على نماذج Seltos المجهزة بمحركات 2.0 MPI حيث أتت بعزم 149 حصانا ووتأتي المحركات 1.6 T-GDI التوربينية بعزم 177 حصانا.

وشملت التعديلات بعض الخصائص الفنية والتقنية أيضاً.

وحصل التصميم الخارجي للسيارة المعدلة على خطوط إضاءة جانية مميزة أسفل غطاء المحرك، كما اكتسبت شبكًا أماميًا للتهوية محفوف بإطارات بارزة ولامعة.

وزودت هذه المركبات بميزة تنبيه السائق لوجود ركاب في المقاعد الخلفية، وحصلت على أنظمة مولتيميديا جديدة قادرة على الاتصال لاسلكيًا مع الأجهزة والهواتف الذكية عبر تقنيات Apple CarPlay و Android Auto.

وظهرت فيها منافذ USB إضافية لشحن الإلكترونيات، وتغيير تصميم واجهة القيادة، بالإضافة إلى شاشات جديدة للواجهة وعدادات قيادة إلكترونية محاطة بإطار بارز موحد.

ويأتي نموذج +Premium من هذه السيارات مجهز بنظام متطور لتجنب الاصطدامات الأمامية أثناء السير على الطرقات، ونظام أمان حديث لتجنب الحوادث على تقاطعات الطرق.

يظهر هيكل هذه السيارة بمظهر أنيق وجذاب بطول 4 أمتار و37 سنتيمتر، وتكون المسافة بين محوري العجلات على 263 سم، وبقمرة مجهزة بمقاعد مخصصة لـ 5 ركاب يمكن التحكم بوضعياتها ودرجة حرارتها عبر أنظمة كهربائية متطورة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *