أوربان سيّارة كهربائية مستقبليّة من هوندا

مايو 30 ,2019

أوربان سيّارة كهربائية مستقبليّة من هوندا

أوربان هي سيارة صغيرة عجيبة ومعاصرة جدًا، تعمل على الطاقة الكهربائية، بتصميم داخلي لطيف ومستقبليّ في آن معًا، حيث يتوقع أن تزيد هذه السيارة من وتيرة المنافسة بين شركات السيارات العالمية الكبرى للسيطرة على سوق السيارات الكهربائية في الأعوام المقبلة.

تبدو سيارة هوندا أوربان جميلة فعلًا، وفيها ملامح من سيارة هوندا سيفيك الأصلية، وسيارة هوندا “N600″، كما لا يمكن لمن يرى هذا النموذج من السيارة ألا يتذكر سيارة فولكسفاغن غولف أيضًا،هذه السيارة الصغيرة، بأربعة مقاعد، ذات تصميم داخلي بسيط ومقتصد جدًا، يتناغم مع تصميم خارجي هادئ وبسيط أيضًا. وكان النموذج الأول لسيارة هوندا إوربان الكهربائية، قد لاقى استحسان الكثيرين، عبر الإنترنت والذي تفاعل بشكل واسع مع الصور التي انتشرت عن النموذج الأول للسيارة.

أوربان سيّارة كهربائية مستقبليّة من هوندا

” سيغير هذا النموذج من السيارات الكهربائية الصورة المعروفة عن هوندا، وسيكون دليلًا على عزمنا على التحول إلى السيارات الكهربائية في المستقبل وستكون علامة فارقة تعزز اسم شركة هوندا في عالم صناعة السيارات لأنها تعبر عن هدفنا في تسريع التحول إلى الطاقة النظيفة كما سنعمل لاحقًا على تصنيع مركبات كهربائية تجارية تعتمد على نموذج هوندا أوربان. إن التحدي الذي يمثل أمامنا اليوم هو الحد من تكلفة إنتاج السيارات الكهربائية، وسنتجاوز ذلك عبر دمج عمليات تصنيع السيارات الكهربائية في مصانع هوندا ” هذا ما قاله المدير التنفيذي للشركة عند الإعلان عن هذه السيارة الكهربائيّة

بالنظر في المقصورة الداخليّة فإنّ لوحة القيادة (التابلو) في سيارة هوندا أوربان الكهربائية، جميلة وبسيطة ومريحة للنظر وتعطي مساحة أوسع في القمرة الأمامية، ويبدو أنها ستكون علامة على شكل سيارات المستقبل من ناحية البساطة وضمان أعلى قدر من الاتصال بين السيارة والسائق، وبالرغم من صغر حجم سيارة هوندا أوربان، إلا أنها تسع أربعة ركاب مع السائق على مقاعد مجهزة بمستويات عالية من الراحة والأمان. أما على أطراف الأبواب من الداخل، فقد تم وضع لمسات ناعمة من الخشب الصناعي المصقول، كالذي يظهر على لوحة القيادة، ويمزج هذا النموذج بين البساطة والدقة. وبالرغم من هيكل هوندا أوربان الصغير إلا أنها تبدو أطول وأعرض وأوسع من الداخل أيضًا من ساب

أوربان سيّارة كهربائية مستقبليّة من هوندا

ولم تفصح شركة هوندا عن الكثير من المعلومات بشأن سيارة أوربان الكهربائية، ولكن السيارة ستعتمد على تقنية جديدة خاصة بالسيارات الكهربائية من شركة هوندا، وهي تقنية “Honda Power Manager”، وهي التقنية التي ستكون جزءًا من رؤية الشركة المستقبلة فيما يتعلق بالسيارات الكهربائية، حتى العام 2030.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *