إصدار خاص ومحدود من بنتلي بمناسبة قرن على تأسيسها.

مارس 7 ,2019

إصدار خاص ومحدود من بنتلي بمناسبة قرن على تأسيسها.

تقضي بنتلي هذه الأيام معرض جنيف للسيارات 2019 بمزاج احتفالي خاص حيث تهب الشمعة المائة على كعكة عيد ميلاد الشركة. وللاحتفال بالمعلم البارز في تاريخ الشركة، قدّمت العلامة التجارية البريطانية الراقية، سيارة قاريّة خاصّة تصفها بأنها “نسخة شاملة نهائيّة” الفاخرة الفخمة. وسوف تقتصر نسخة Continental GT Number 9 من Handbuilt على 100 سيارة فقط – واحدة مقابل كل سنة تقضيها بنتلي في مجال العمل.

إصدار خاص ومحدود من بنتلي بمناسبة قرن على تأسيسها.

ويمكن لأولئك الأشخاص الذين يبلغ عددهم مائة شخص ممن لديهم حظ كاف للتوقيع على أسمائهم على الخط المنقط باللون الأخضر أو الأسوج الأكثر أناقة. كما ستأتي السيارة بعجلات متناسقة مقاس 21 بوصة مع تصميم مكوّن من 10 أضلاع ، إلى جانب حزمة ألياف كربونية ولهجات سوداء مكسوّة عادةً الكروم.

تجمع المقصورة في داخلها كل ذكريات بنتلي في انتاج السّيارات، المقصورة المغطّاة بالجلد الفاخر والتي تتزيّن بحرف B في كل زواياها، تزيّن قطعة أثريّة من بنتلي بلانز العرض الدوّار على الكونسول الوسطيّ، في حين أن مقبض الخشب الموجود في مركز القرص الدوّار يعود لسيّارة سباق لومان عام 1930. وفي اللمسة النهائيّة أضافوا لوحات خاصّة للأرقام من 1 إلى 100 على الجلد، تعبيراً عن سنوات العمل.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *