اودي Q8 موديل 2019

أكتوبر 10 ,2018

اودي Q8 موديل 2019

تعد السيارة اودي Q8 موديل 2019 احدى السيارات الرائعة من إنتاج شركة أودي العالمية صاحبة الحلقات الأربع المتداخلة، وقد تم تدشين السيارة في المملكة العربية السعودية خلال شهر أكتوبر 2018 ، وقد اعنلت وكالات السفر بالمملكة عن بدأ بيع السيارة رسميا بالأسواق، وتعد هذه أول مرة يتم فيها الكشف عن السيارة بإعتبارها النسخة الإنتاجية الجديدة بعد أن كانت مجرد سيارة اختبارية، واليوم سنتحدث عن السيارة اودي Q8 موديل 2019 في هذا المقال.

وبالنسبة إلى ميعاد بيع اودي Q8 موديل 2019 في السعودية، فقد أعلنت بعض وكالات السيارات أن السيارة سيتم طرحها للبيع في المملكة خلال شهر اكتوبر 2018 ، ولكن لم يتم الكشف عن اسماء فئات السيارة الجديدة والفروق بينهم وسوف يتم توضيح هذا الأمر خلال الأيام القادمة مع بدأ عملية بيع السيارة رسميا في الأسواق.

ويجب الإشارة إلى وجود منافسة كبيرة بين الشركات المصنعة للسيارات من أجل تقديم أفضل ما لديهم، وبالتأكيد هذه المنافسة تصب في صالح العملاء سواء من خلال الحصول على أفضل المنتجات أو الإستفادة من الأسعار التنافسية التي تطرحها الشركات المنافسة لتحقيق المزيد من المبيعات والتفوق على الطرازات المنافسة، وهناك مثال واضح بخصوص التنافس في عالم السيارات، وهي المنافسة الشرسة بين الثالوث الألماني: مرسيدس ، بي ام دبيلو ، أودي .

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

مواصفات اودي Q8 موديل 2019

اودي Q8 موديل 2019

اودي Q8 موديل 2019

سيارات اودي للبيع

جاءت السيارة اودي Q8 موديل 2019 بتصميم خارجي أكثر من رائع، إنه تصميم أنيق وقوي يتسم بالفخامة والشراسة، وتأتي بخطوط تصميم انسيابية تبرز فخامة السيارة، وبالرغم من ضخامة السيارة اودي Q8 موديل 2019 وتصميمها الشرس للواجهة الامامية، فهي تندرج ضمن فئة السيارت الكروس اوفر متوسطة الحجم، وبالنظر إلى بداية هذه السيارة فقد كانت في عام 2016 حينما نشرت شركة أودي الصور الأولى للسيارة كنسخة اختبارية تحمل اسم Q8 Torn ، وبعد ذلك في عام 2017 قامت الشركة المصنعة بتدشين السيارة في احد المعارض الدولية كنسخة انتاجية، وفي منتصف عام 2018 أعلنت شركة اودي عن قيامها بالكشف عن الجيل الأول من السيارة الجديدة ليتم طرحها للبيع بالأسواق.

لقد أبهرت شركة أودي الألمانية العملاقة عملائها حول العالم خلال السنوات الماضية من خلال تقديم طرازات مميزة للغاية، وقد ساعدت طرازات أودي الجديدة في زيادة حدة المنافسة مع الشركات المصنعة للسيارات، وبالنظر إلى الواجهة الأمامية للسيارة، فإنها تحتوي على شبك كبير الحجم ذات تصميم مستطيلي ضخم، وهذا الشبك يتضمن قضبان عريضة، كما توجد فتحات تهوية كبيرة اسفل المصد الأمامي للسيارة، وتعمل المصابيح الأمامية بتقنية الـLED  ، ولم تضع الشركة المصنعة مصابيح ضباب اسفل المصد الأمامي للسيارة.

ومن الجانب، فإن ابواب السيارة يأتيان بدون حواف علوية، أي أن الزجاج ليس له حافة مثل السيارات المكشوفة السقف، وتأتي مقابض الابواب بنفس اللون الخارجي للسيارة، ويوجد بالسيارة اطارات رياضية مقاس 18 بوصة.

خلفية اودي Q8 موديل 2019

خلفية اودي Q8 موديل 2019

ومن الخلف، تأتي الاسطبات بتصميم عريض، وتتصل الاسطبات معا من الطرفين بإضاءة ليد في منتصفها شعار أودي ، كما يوجد مزيل ضباب خلفي مدمج مع الصدام الخلفي، وصدام خلفي كبير بارز بنفس لون السيارة بالإضافة إلى اللون الفضي، وتوجد حساسات خلفية، كما يوجد بالسيارة صندوق خلفي كبير الحجم، بصمة  Q8، بصمة الفئة، وتوجد لمبة توقف اعلى الزجاج الخلفي للسيارة، مساحات للزجاج الخلفي، وجناح خلفي، ويوجد أعلى السيارة هوائي السيارة، وقضبان سقف، كما أن سقف السيارة بانورامي أنيق، ويوجد مخرجين لعادم الوقود اسفل المصد الخلفي للسيارة.

سيارات مستعملة للبيع

مقصورة اودي Q8 موديل 2019

داخلية اودي Q8 موديل 2019

داخلية اودي Q8 موديل 2019

تأتي السيارة اودي Q8 موديل 2019 بمقصورة حديثة ومتطورة تتضمن العديد من الكماليات وعوامل الأمان، بجانب العديد من المميزات التي تجعلها سيارة مثالية بالمقارنة مع السيارات الأخرى ضمن فئتها، ويوجد بالسيارة عجلة قيادة متعددة الإستخدامات وخلف عجلة القيادة توجد شاشة معلومات، كما توجد شاشة الملاحة بالكونسول الوسطي، والمقاعد مكسوة بغطاء من الجلد الفاخر.

كما أن المقصورة الداخلية للسيارة أودي Q5 موديل 2018 متوسطة الحجم، تتسم بالأناقة والفخامة بجانب جودة الخامات والمساحة الداخلية الرحبة، وقد حرصت شركة أودي على أن يكون التصميم الداخلي أنيق ومميز ويلبي مختلف احتياجات قائد السيارة، حيث يوجد بالسيارة تابلوه متوسط الحجم بتطريز من الجلد الفاخر ولمسة جمالية من الكروم والتخشيب، يتضمن فتحات تكييف مستطيلة أنيقة، عجلة قيادة متعددة الإستخدامات متوسطة الحجم مطرزة بالجلد وبها اضافة من الكروم يتوسطها شعار أودي ، عدادات معلومات السيارة الدائرية، شاشة عرض المعلومات، درج به مساحة تخزينية متوسطة.

كما يحتوي الكونسول الوسطي ذات الحجم المتوسط والمطرز بتطعيمات من الكروم الفضي والتخشيب على ازرار التحكم في المكيف لمس، راديو، مشغل اسطوانات وازرار التحكم به، ازرار للتحكم في وضعيات القيادة وفي بعض إمكانيات السيارة، ناقل حركة أوتوماتيك، فرامل اليد إلكترونية، مكان لوضع الهاتف، حامل اكواب امامي يكفي لكوب واحد، مقاعد من الجلد الفاخر، مرآة ذاتية التعتيم.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

محرك اودي Q8 موديل 2019

تأتي السيارة اودي Q8 موديل 2019 بعدة خيارات من المحركات، وهم:

المحرك الأول بسعة 2.0 لتر، وعدد 4 سلندر، يعطي قوة 252 حصان، وعزم دوران 272 رطل / قدم، ويتصل المحرك بناقل حركة اوتوماتيك.

بينما المحرك الثاني بسعة 3.0 لتر، وعدد 6 سلندر، يعطي قوة 333 حصان، وعزم دوران 325 رطل / قدم، ويتصل المحرك بناقل حركة اوتوماتيك، كما تتسارع السيارة من السكون إلى سرعة 100 كم خلال مدة زمنية 8.0 ثواني، وتصل أقصى سرعة للسيارة إلى 2500 كم / ساعة.

ومن المقرر أن تأتي السيارة بنسخة محرك هجين، وكذلك بطارية ليثيوم 48 فولت.

فإذا كنت تفكر في شراء اودي Q8 موديل 2019 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

سعر اودي Q8 موديل 2019

يبدأ سعر السيارة اودي Q8 موديل 2019 من 300,000 ريال سعودي، ومن المتوقع أن يصل سعر اعلى فئة إلى 400,000 ريال سعودي.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *