بنتايجا هايبرد 2022 من بنتلي – كهربائية رياضية وفخمة ..

يناير 5 ,2021

بنتايجا هايبرد 2022 من بنتلي - كهربائية رياضية وفخمة ..

كشفت بنتلي البريطانية عن إطلاقها للجديدة بنتايجا هايبرد الرياضية متعددة الاستعمالات بتحديثات جديدة مجهزة بالكامل لقيادة سلسة وتصميم يتناسب مع مختلف البيئات والطرق الوعرة، لتنضم إلى بنتايجا وبنتايجا سبيد التي أعلنت عنهم العام الماضي.

المحرك ..

بدايةً تستمد بنتايجا هايبرد قوتها من محرك بنزين سعة 3 لتر ومحرك كهربائي لتحصل على قوة إجمالية قدرها 443 حصان و700 نيوتن/متر من عزم الدوران.

وتأتي الطاقة الكهربائية من بطارية ليثيوم بقدرة 17.3 كيلووات/سا، وتستغرق إعادة شحنها بالكامل حوالي ساعتين ونصف وتكفي الشحنة الكاملة في وضع EV للقيادة الكهربائية لـ 50 كلم، ويبلغ عمرها المتوقع 160 ألف كلم أو ثماني سنوات.

بنتايجا هايبرد 2022 من بنتلي - كهربائية رياضية وفخمة ..

تكنولوجيا متطورة ..

تتميز هايبرد بنظام ملاحة Efficiency Navigation، يساعد السائقين على تحقيق كفاءة أفضل من خلال الشحن العكسي بالضغط على دواسة الوقود.

وجاءت التحسينات شاملة مع شاشة لمس بمقاس 10.9 بوصة تدعم تقنية آبل كاربلاي لاسلكياً وأندرويد أوتو، وبنظام ترفيهي تم دمجه مع نظام المعلومات، كما أن ركاب المقعد الخلفي يتمتعون أيضًا بجهاز تحكم لوحي جديد أكبر حجماً.

بنتايجا هايبرد 2022 من بنتلي - كهربائية رياضية وفخمة ..

رفاهية التصميم ..

يؤكد التصميم الخارجي والداخلي الجديد على تقديم بنتايجا هايبرد الجديدة أقصى درجات الرفاهية الكهربائية، بحيث نرى المصابيح الأمامية بشكل عدستين مع وجود شبك تهوية للمحرك ينتصفه شعار بنتلي على الصندوق الأمامي، كما تظهر المصابيح خلفية مسحوبة بشكل انسيابي، وتتألق فخامة المقصورة من خلال المقاعد الجلدية المنقوشة وقمرة القيادة المزودة برسومات من الحافة.

 بنتايجا هايبرد
بنتايجا هايبرد 2022 من بنتلي - كهربائية رياضية وفخمة ..

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *