تسريب صور بي أم دبليو الفئة الخامسة 2021 الجديدة – الفخامة الحديثة والسلسة

أبريل 29 ,2020

تسريب صور بي أم دبليو الفئة الخامسة 2021 الجديدة - الفخامة الحديثة والسلسة

تم إطلاق سيارة بي أم دبليو الفئة الخامسة جي30 BMW 5 Series G30 قبل أربع سنوات ، وبالتالي وصلنا الى أول تحديث لمنتصف الدورة.

ويبدو أن هذه الصور المسربة هي لسيارة الفئة الخامسة من بي أم دبليو G30 BMW 5-Series بالجيل المحسن ، وهي تتطابق مع كل ما نعرفه عنه من جميع صور التجسسية الأخيرة.

وأعطت BMW هذه السيارة المستحدثة شبكة تهوئة أكبر قليلاً ، ومصابيح أمامية أكثر وضوحًا ، ومصابيح خلفية جديدة ، والتي نراها أخيرًا للمرة الأولى. بشكل عام ، تبدو السيارة الآن أكثر حداثة وأكثر انسجامًا مع التصميم العام لأحدث جيل من الفئة الثالثة.

الشبكة في هذه الأثناء أكبر قليلاً وتبدو وكأنها قطعة واحدة أكثر من ذي قبل. أما بالنسبة للغطاء الأمامي والمصد الأمامي ، فإن الأول يبدو دون تغيير ، بينما تم إعادة تصميم الأخير ليتناسب مع المصابيح الأمامية الجديدة.

بالانتقال إلى الجهة الخلفية ، يمكننا أن نرى أن حواف المصد تبدو أكثر تحديدًا ، بينما تم تصميم جزء الناشر السفلي ليبدو أكثر رياضياً.

يختلف الشكل العام للمصابيح الخلفية قليلاً أيضًا ، ولكنك بالتأكيد بحاجة إلى التحديق بها لبعض الوقت من أجل رؤية الحواف الأكثر وضوحًا والتقليل الطفيف في الحجم. يبدو شكل غطاء صندوق السيارة مختلفًا أيضاً.

أما بالنسبة للرسومات المصابيح الخلفية ، فتتميز G30 5-Series الحالية بشكل L مزدوج معكوس ولا تزال مع الجيل المستحدث ولكن بشكل أجوف.

لكن النموذج المحدث يأتي بتوقيع ضوء أحادي المستوى للمصابيح الخلفية ، ويتجعد حول الحواف ، ويعود إلى غطاء صندوق السيارة.

التفاصيل الإضافية المحيطة بمجموعة المحركات غير معروفة ، لكننا نتوقع أن تجدد الشركة محركات البنزين لتقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بشكل أكبر. علاوة على ذلك ، يوجد البديل الكهربائي ايضاً.

بالنسبة للطرازات الحالية طراز القاعدة هو 530 أي المزود بمحرك بسعة 2.0 ليتر من أربعة اسطوانات متتالية ومدعوم بالتوربو بقوة 248 حصان و 346 نيوتن متر من عزم الدوران.

التسارع من 0 الى 100 يتم في خلال 6 ثواني للنسخة العادية و 5.8 ثواني للنسخة ذات الدفع الرباعي بينما تتراوح سرعتها القصوى بين 210 و 250 كلم في الساعة، وذلك بحسب النسخة العادية أو المعدلة من فرع ام، العجلات تأتي بقياس 19 بوصة.

وتقدم BMW حالياً طراز 530e iPerformance PHEV ، مع محرك بسعة 2.0 ليتر مع محرك كهربائي بقوة 252 حصان و 420 نيوتن متر من عزم الدوران. وهناك متغير 545e xDrive الذي يستعد للانضمام إلى التشكيلة مع قوة 394 حصان من محرك بستة اسطوانات الموجود في طراز 745e.

اما الطراز الأعلى فهو طراز 540 اي الذي يأتي بمحرك مؤلف من 6 اسطوانات متتالية بسعة 3.0 ليتر ومدعوم بالتوربو أيضا بقوة 335 حصان و450 نيوتن متر من عزم الدوران.

التسارع من 0 الى 100 كلم بالساعة يتم في خلال 4.9 ثواني للطراز العادي و 4.7 ثواني لطراز اكس درايف (الدفع الرباعي).

وهناك طراز أم550دي الذي يعمل على الديزل مع اسطواناته الست المتتالية وبسعة 3.0 ليتر ويأتي مدعوما بأربع شواحن للهواء توربو تعمل على ضغط منخفض وضخمة من حيث الحجم.

تصل قوة السيارة الى 400 حصان عند 4400 دورة في الدقيقة أي بقوة ام 5 الحالية و760 نيوتن متر عند 2000 دورة الدقيقة كعزم دوران.

التسارع من 0 الى 100 كلم بالساعة يتم في خلال 4.6 ثواني اما السرعة القصوى فمحددة الكترونيا ب 250 كلم بالساعة.

أما طراز “بي ام دبليو ام 550 أي اكس درايف” فيأتي بمحرك الاسطوانات الثماني بشكل V والذي يأتي بسعة 4.4 ليتر مدعوما بالتوربو المزدوج والذي تبلغ قوته 455 حصان و631 نيوتن متر من عزم الدوران.

علبة التروس تأتي اوتوماتيكية من 8 نسب أمامية تنقل القوة الى العجلات الأربعة عبر نظام اكس درايف.

التسارع من 0 الى 100 كلم بالساعة يتم في خلال 4 ثواني فقط أما السرعة القصوى فتصل الى 250 كلم بالساعة محددة الكترونيا.

في الداخل ، ستستفيد الفئة الخامسة الجديدة من أحدث التقنيات المتاحة. حيث سيتم استخدام أنظمة معلومات وترفيه جديدة ومقاييس رقمية مع شاشات أكبر ، إلى جانب أزرار جديدة على عجلة القيادة ، كما كشفت المعلوامت السابقة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *