تويوتا تكشف عن واحدة من أفضل سيارات الـ “كروس أوفر” في الأسواق وأكثرها جاذبية.

أكتوبر 26 ,2019

تويوتا تكشف عن واحدة من أفضل سيارات الـ "كروس أوفر" في الأسواق وأكثرها جاذبية.

تختبرالشركة اليابانية الرائدة في صناعة السيارات في هذه الآونةنموذجا جديدا من سيارات C-HR والتي صنفت كواحدة من أفضل سيارات الـ “كروس أوفر” في الأسواق وأكثرها جاذبية.

النموذج الجديد من هذه السيارات جاء بعنوان GR Sport, والذي جاء بالعديد من التعديلات التي شملت الهيكل الخارجي، إذ زود الهيكل بفتحات هوائية كبيرة، وجنح هوائي صغير على المؤخرة لزيادة الثبات على السرعات العالية، ومصابيح متطورة تعمل بتقنيات LED.

كما حصلت GR Sport الجديدة على أنظمة فرملة وتعليق خاصة، ونظام متطور يمنع انزلاقها على المنعطفات والمنحدرات، وجاءت بعجلات رياضية بأقراص مصنوعة من الكروم بمقاس 19 إنشا، و كاميرات وحساسات لقياس المسافات على الواجهتين الأمامية والخلفية.

ومن الداخل فقد جاءت السيارة الجديدة بقمرة مزودة بمقاعد جلدية مريحة مخصصة لـ 5 ركاب، ثبتت فيها واجهة قيادة متطورة عليها شاشة تعمل باللمس بمقاس 10 بوصات، تواءم مع جميع هواتف أندرويد وiOS ومقود رياضي مزود بأزرار للتحكم بأنظمة الصوت والقيادة.

فيديوhttps://www.youtube.com/watch?v=tXrZA02nJjA

وستطرح هذه السيارة في الأسواق بعدة أنواع من المحركات: محركات بنزين بسعة 1.2 ليتر وعزم 115 حصانا، ومحركات هجينة بعزم 112 حصانا، وستحصل على علب سرعة ميكانيكية بـ 6 مراحل، وعلب سرعة أتوماتيكية بـ7 مراحل.

ومن المتوقع أن تطلق هذه السيارات في الأسواق أواخر العام الجاري بسعر يبدأ من 26 ألف دولار

تويوتا تكشف عن واحدة من أفضل سيارات الـ "كروس أوفر" في الأسواق وأكثرها جاذبية.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *