تويوتا لاندكروزر بيك أب 2021 – تصميم كلاسيكي بملامح عصرية مميزة

ديسمبر 25 ,2020

تويوتا لاندكروزر بيك أب 2021 – تصميم كلاسيكي بملامح عصرية مميزة

كما هو معروف امتلاك تويوتا لاند كروزر لإرث مختلف من مجموعة سيارات أصيلة وعريقة خاصة بالطرقات الوعرة منذ عام 1951 تناسب كل شخص يبحث عن مركبة تناسب بيئة مليئة بالتحديات.

لاند كروزر بك أب أحدث ما تم إنتاجه من سلسلة لاند كروزر، وأثبتت مواصفاتها أنها الأكثر عملية وذلك بفضل منطقة الشحن المسطحة ذات الباب الخلفي المنسدل.

إلا أن مساحة التحميل الخارجية العملية والواسعة، لا تعني أبدا التقليل من وسائل الراحة في المقصورة الداخلية، فسيارة لاند كروزر بيك أب فيها كل ما ترغب به من ميزات مخصصة لراحتك.

hinoto-toyota-land-cruiser-2-cab-mph6i3jecdn5a18ybxi0d5mtlvolw0y5u7xliq6e3i

وتأتي لاند كروزر بيك أب بثلاثة خيارات لطرازات أساسية، مقصورة مفردة، ومقصورة مزدوجة إضافة إلى إصدار هارد توب.

ويجمع هذه الطرازات الثلاث محرك قوي 4.0 ليتر سداسي الأسطوانات، يعمل بقوة تصل إلى 228 حصان ويساعد في سرعة الاستجابة للسحب الطبيعي.

ومن مميزات المركبة الجديدة أن نسبة القوة فيها إلى الوزن أفضل بكثير، مما ساعد على توفير كفاءة أعلى في استهلاك الوقود وتقليل الانبعاثات.

أكثر ما يبهرك في لاند كروزر بيك أب سلاسة الأداء و روعته على الطرق المعبّدة، كما أنها خيار مثالي للتضاريس الأكثر صعوبة والمغامرات الجبلية وتناسبها مع بيئة التحديات.

g_h_3

وكما نرى في التصميم توافقه مع المظهر القديم ببعض الإضافات الحديثة والعصرية، كالمصد الخلفي المطلي بالكروم والعجلات المعدنية مقاس 16 بوصة.

ستجد أيضا مصابيح هالوجين أمامية ساطعة لإضاءة الطريق بكل وضوح وأداء عالي، وخطاف سحب قوي في الخلف لسحب المقطورات.

أما تصميم المقصورة فهو خالي من التعقيدات و الزخارف الملفتة لكنه بالتأكيد سيوفر لك كل ما تحتاجه من راحة لتجربة قيادة ممتازة، بما في ذلك خدمات ترفيهية كالاتصال بالبلوتوث Bluetooth.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *