تويوتا يارس الجديدة 2019

أكتوبر 8 ,2018

تويوتا يارس الجديدة 2019

تتسم السيارة الهاتشباك تويوتا يارس 2019 متوسطة الحجم بالقوة والمتان والعملانية، وهي أحد أفضل السيارات من إنتاج شركة تويوتا اليابانية العريقة، وتأتي السيارة بالعديد من المميزات، حيث تتمتع بأناقة تويوتا كامري وبنفس الوقت رحابة تويوتا كورولا ولكن مع سعر أقل منهما، وقد لاقت يارس 2019 إقبال كبير من أصحاب العائلات والشباب بفضل جمعها بين التصميم الأنيق الجذاب مع اللمسات الرياضية، واليوم سنتحدث عن السيارة تويوتا يارس الجديدة 2019 في هذا المقال.

فئات تويوتا يارس 2019

تأتي تويوتا يارس 2019 إلى المملكة العربية السعودية عبر 4 فئات، وهم:

الفئة الأولى تويوتا يارس 2019 فئة STD M/T .

الفئة الثانية  تويوتا يارس 2019 فئة Y CVT .

الفئة الثالثة تويوتا يارس 2019 فئة S CVT .

الفئة الرابعة تويوتا يارس 2019 فئة YX CVT .

 يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

تصميم تويوتا يارس الجديدة 2019

جاءت السيارة تويوتا يارس الجديدة 2019 بتصميم خارجي أنيق يحمل بصمات تويوتا من حيث فتحات التهوية الأمامية الكبيرة والشبكة الرفيعة ذات التصميم الفريد، ويوجد شعار تويوتا في المنتصف، وقد دمج مصممو تويوتا يارس بين الأناقة مع اللمسات الرياضية والإمكانيات العملية، لتقدم خيار مثالي إلى المستخدمين والعملاء حول العالم.

وقد حصلت على لمسات رياضية صغيرة الحجم، وقد ساعدت هذه اللمسات في اظهار جمال كل نمط، وتحتوي السيارة على خطوط تصميم أنيقة وانسيابية ذات فتحة أمامية كبيرة التي تعتبر أحد اللمسات الرياضية الحديثة في سيارات العصر، كما تأتي السيارة تويوتا يارس 2019 نسخة الهاتشباك بتصميم أكثر رياضية من السيدان، وبالرغم من ذلك إلا أنه لم يؤثر على جمال واناقة نمط السيدان الذي يحظى بشعبية كبيرة في الأسواق.

ومن الداخل، فإن المقصورة الداخلية للسيارة تويوتا يارس 2019 رحبة وهادئة تؤمن الراحة والمتعة إلى كل من قائد السيارة وجميع الركاب، بجانب الهدوء بفضل عزلها الجيد عن محيط السيارة الخارجي، وقد حرصت الشركة المصنعة على استخدام خامات مريحة في صناعة أجزاء السيارة حتى ينعم كل أفراد العائلة برحلة ممتعة وأكثر راحة أثناء ركوب تويوتا يارس الجديدة 2019 .

ومن الجدير بالذكر أن شركة تويوتا زودت سيارتها تويوتا يارس 2019 بالعديد من عوامل التطور التي تواكب سيارات العصر، حيث تتماشى خطوط تصميم المقصورة الداخلية بشكل كبير مع خطوط التصميم الخارجية، كما أن خطوط تصميم المقصورة الداخلية للسيارة تتسم بالإنسيابية والمرونة لكي تتناسب مع خطوط التصميم الخارجية إلى كلا من نمط السيدان والهاتشباك.

ومن الخلف، جاءت السيارة تويوتا يارس 2019 بخلفية متوسطة الحجم، تشمل مصابيح خلفية عريضة ومتوسطة الحجم ذات لون أحمر بإضاءة ليد وهالوجين يتوسطها شعار تويوتا ، وتوجد فتحة لخروج العادم بتقفيل من الكروم، كما يوجد بالسيارة صندوق خلفي متوسط الحجم.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

مواصفات تويوتا يارس 2019

تويوتا يارس الجديدة 2019

تويوتا يارس الجديدة 2019

تويوتا يارس للبيع

جاءت السيارة تويوتا يارس 2019 بتصميم خارجي رائع، يتسم بالقوة والمتانة والشكل الأنيق، فقد جاءت السيارة بتصميم انسيابي يتناسب مع جميع الفئات العمرية المختلفة، وتندرج السيارة ضمن فئة السيارات السيدان ، لها حضور كبير وتتسم بالأناقة كعادة سيارات شركة تويوتا العالمية، كما تتمتع السيارة تويوتا يارس 2019 بقوة كبيرة وسرعة فائقة على مختلف الطرق، السيارة قوية وسريعة، وتتسم السيارة بأناقتها وحضورها الكبير مع وجود الكروم الذي يزين التصميم الخارجي للسيارة.

وقد قامت شركة تويوتا بتطوير الهيكل مع اضافة العديد من اللمسات الرائعة في المصابيح وجوانب السيارة لتطوير السيارة أكثر، كما اهتمت شركة تويوتا بالشكل في هذا الموديل على وجه الخصوص حتي تتمكن من منافسة السيارات الأخرى ضمن فئتها، والتي حصلت على تحديثات خلال السنوات الأخيرة.

تأتي السيارة تويوتا يارس 2019 بمصد أمامي وخلفي بنفس لون السيارة، ويتمتع المصد بالقوة والمتانة التي تجعله يتحمل العديد من الصدمات، ويمتد طول المصد الامامي من تحت المصابيح حتي اسفل السيارة، ونظرا لطول السيارة فإن المصد لا يتعرض للاحتكاك اطلاقا، ويأتي الشبك الامامي علي شكل شبكة تضم خطوط متداخلة بالطول والعرض، شبك من البلاستيك القوي يزينه الكروم من الخارج، والشبك قطعة واحدة على شكل عدة خطوط عرضية بين المصابيح الأمامية وبشكل ممتاز كعادة سيارات تويوتا، ويأتي شعار شركة تويوتا الكرومي في المنتصف.

ويوجد بالسيارة تويوتا يارس 2019 مصابيح رائعة ذات تصميم عصري، كما أنها كاشفة بأكبر مساحة رؤية ممكنة، توفر رؤية واضحة إلى قائد السيارة، وتعمل مصابيح السيارة الأمامية والخلفية بالإضاءة الليد، وهي اقوي انواع الإضاءة المتوفرة حاليا، بالإضافة إلى مصابيح ضباب أمامية وخلفية بحجم كبير منحت السيارة المزيد من الأناقة، وتتمتع السيارة بإمكانية التحكم في زيادة وتقليل ضوء العدسة المضيئة من خلال زر بجانب عجلة القيادة.

أبعاد تويوتا يارس 2019

يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.4 متر، أما عرضها فهو 1.7 متر، ويصل طول السيارة إلى 4.4 متر، ويبلغ طول قاعدة العجلات حوالي 2.5 متر، ويبلغ مساحة التخزين الخلفية حوالي 427 لتر.

سيارات تويوتا للبيع

محرك تويوتا يارس 2019

تحتوي الفئة الأولى من تويوتا يارس 2019 على محرك 4 اسطوانات على شكل حرف “I” بسعة 1.3 لتر بقوة 98 حصان ليولد عزم دوران 125 نيوتن متر، كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم بمدة زمنية 11.7 ثواني، وتصل بالسيارة إلى سرعة قصوى تقدر بـ 165 كيلومتر / الساعة، وهذا المحرك يتصل بناقل حركة 5 سرعات يدوي، هذا الناقل يساهم في عملية توفير الوقود بشكل غير مباشر حيث من خلال تحديد الترس المناسب حسب طبيعة الطريق والسرعة المطلوبة، وهذا الناقل ينقل قوة وعزم المحرك إلى العجلات الأمامية.

وبالنسبة إلى معدل استهلاك السيارة الفئة الأولى للوقود فإنها تستهلك 5.3 لتر لقطع مسافة 100 كم، ونظرا للمحرك 4 اسطوانات يعد هذا المعدل في استهلاك الوقود مناسب، ويتسع خزان الوقود بالسيارة إلى 42 لتر.

بينما الفئة الثاني من تويوتا يارس 2019 فإنها تحتوي على محرك 4 اسطوانات على شكل حرف “I” بسعة 1.5 لتر بقوة 105 حصان ليولد عزم دوران 140 نيوتن متر، كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم بمدة زمنية 11.0 ثواني، وتصل بالسيارة إلى سرعة قصوى تقدر بـ 175 كيلومتر / الساعة، وهذا المحرك يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي التحكم من نوع CVT ، هذا الناقل يساهم في عملية توفير الوقود بشكل غير مباشر حيث من خلال تحديد الترس المناسب حسب طبيعة الطريق والسرعة المطلوبة، وبالنسبة إلى معدل استهلاك السيارة الفئة الثانية للوقود فإنها تستهلك 5.0 لتر لقطع مسافة 100 كم، ونظرا للمحرك 4 اسطوانات يعد هذا المعدل في استهلاك الوقود مناسب.

فإذا كنت تفكر في شراء تويوتا يارس 2019 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

سعر تويوتا يارس 2019

تتوافر السيارة تويوتا يارس الجديدة 2019 في المملكة العربية السعودية عبر 4 فئات، ويبدأ سعر السيارة من 46,000 ريال سعودي، ويصل حتى 55,000 ريال سعودي.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *