‏تعرف على بيك أب MG T60 في السعودية.. تأتيك بخيارات تلائم احتياجاتك

مارس 28 ,2022

MG T60

تعتبر MG T60 واحدة من أفضل ‏طرازات البيك أب الخفيفة والمتوسطة الحجم في السوق السعودي، فقد تم تصميمها خصيصًا لتتمتع بأداء فعال وعملي يلبي جميع متطلبات التحميل والنقل والعمل اليومي والعمل الشاق.

‏ ولمعرفة أسعار MG T60 في السعودية وكافة طرازات علامة إم جى MG، يمكنك زيارة موقعنا عبر الرابط، ولا تفوت فرصة تجربة شراء سيارتك أونلاين، لتستفيد بمجموعة كبيرة من المزايا المتنوعة.

ويمكنك أيضًا أن تتعرف على منافسي MG T60 في السعودية وكل جديد ومفيد في عالم السيارات في المملكة وخارجها، إلى جانب بعض النصائح الهامة والنقاشات الجادة حول سلامة ورعاية سيارتك، ستجدها في مدونة سيارة.

وتتوافر MG T60 في السعودية بخيارات مختلفة من المحركات وأنظمة الدفع والتجهيزات الداخلية وعوامل السلامة، وهو الأمر الذي يجعلها اختيار مثاليًا في هذه الفئة، يتناسب مع أهدافك، ويكون شريكًا لك مهما كانت وجهتك واحتياجاتك.

 

‏تعرف على بيك أب MG T60 في السعودية.. تأتيك بخيارات تلائم احتياجاتك

المحركات ومنظومة الدفع في MG T60:

تم تجهيز MG T60 بخيارين من المحركات، أوروبية المصدر، وتعمل بتقنية VGT المتطورة التي تعتمد على شاحن توربيني مزدوج ونظام حقن مشترك للوقود من الجيل الرابع، من إنتاج شركة “بوش” الألمانية.

‏منظومة الحركة الأولى:

تتكون من محرك بنزين بسعة 2.4 لتر ويتصل بقير يدوي من 5 سرعات ويأتي هذا المحرك بنظام دفع رباعي أو أمامي، وتبلغ القوة الحصانية لهذه المنظومة ‏136 حصان وعزم دوران يصل إلى 200 نيوتن متر.

ويبلغ معدل استهلاك الوقود في هذه المنظومة 13.7 كيلومتر لكل لتر في الدفع الرباعي و 14.7 كيلومتر لكل لتر في الدفع الأمامي.

‏ويمكنك الاختيار بين أوضاع القيادة الثلاثة المختلفة العادية، أو الاقتصادية ECO أو الطاقة والرياضية.

منظومة الحركة الثانية:

وتأتي بقوة أكبر وسعة محرك أكبر، حيث تتكون من محرك ديزل سعة 2.8 لتر ويتصل بقير يدوي من 6 سرعات وبقوة 146 حصان، وعزم دوران أقصى يبلغ 360 نيوتن متر.

 

أنظمة السلامة وعوامل الأمان في MG T60:

‏تتوفر أنظمة السلامة والأمان في MG T60 في السعودية في جميع طرازاتها وبشكل قياسي، حيث تتمتع بأنظمة فرامل وثبات مختلفة، حيث أنها تعتبر أول بيك أب صينية معدة للأسواق العالمية، وبالتالي فقد دخلت اختبارات السلامة والأمان الصينية وحصلت على 5 نجوم فيها.

وتبدأ عوامل السلامة والأمان في MG T60 بوسادتين هوائيتين للسائق والراكب الأمامي، بالإضافة إلى أحزمة أمان لجميع الركاب (في الغمارتين) ونظام إغلاق المحرك عند الصدمات، و حساسات خلفية للركن.

كما تتمتع MG T60 بأنظمة فرامل وثبات مختلفة كنظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS ونظام التوزيع الإلكتروني للفرامل EBD ونظام الثبات الإلكتروني ESP، بالإضافة إلى نظام الفرامل الخاصة بحالات الطوارئ EPB.. كما تتمتع السيارة بنظام مراقبة ضغط الإطارات TPMS، ونظام التحكم في الجر مع أنظمة قيادة متنوعة أشرنا إليها سابقًا.

‏تعرف على بيك أب MG T60 في السعودية.. تأتيك بخيارات تلائم احتياجاتك

التجهيزات الداخلية في MG T60:

‏في التجهيزات الداخلية تطرح MG T60 في السعودية بمجموعة من التجهيزات المهمة، حيث تأتي بلون داخلي رمادي للمقصورة، بالإضافة إلى مقاعد من القماش، والنوافذ الأربعة في السيارة يمكن التحكم بها كهربائيًا.

كما تتمتع السيارة بتكيف هواء يدوي مزود بفلتر منقي للهواء مع فتحات تكييف للمقاعد الخلفية.. ويمكن ضبط مقعد السائق في 6 اتجاهات يدويًا بينما يمكن ضبط مقعد الراكب الأمامي في 4 وضعيات يدويًا.

أما نظام الترفيه فيكون مكون من راديو مزود بأربع مكبرات صوت ومنفذ USB ومنفذ طاقة بقوة 12 فولت.

 

‏تعرف على بيك أب MG T60 في السعودية.. تأتيك بخيارات تلائم احتياجاتك

‏التجهيزات الخارجية في MG T60: 

تتمتع MG T60 في السعودية بتجهيزات خارجية تبدأ بتصميم ملفت للنظر، يوحي بالقوة والمتانة التي توفرها البك أب لمالكها، حيث يأتي الهيكل الخارجي للسيارة بخطوط وزوايا حادة مفعم بالقوة، ويبلغ ارتفاع السيارة عن الأرض 21.5 سنتيمتر، وهو ارتفاع كافي للطرق الوعرة والرملية والمهمات الشاقة.

وتبلغ أبعاد الصندوق الخلفي 530 X 1510 X 1485 وهي مساحة تعتبر من الأكبر في فئتها مقارنةً بالمنافسين، والذي يعد أبرزهم شانجان هنتر، و‏ماكسوس T60 وجريت وول باور.

‏ويأتي صندوق الخلفي بمشابك داخلية وخارجية للمساعدة في ربط الحبال، كما يتوفر في موديل 2022 من MG T60 واقي بلاستيكي للصندوق الخلفي، مع دواسات و عتب جانبي للمساعدة في الصعود للمقصورة الداخلية للركاب، كما تتوافر السيارة بجنوط بقياس 16 بوصة.

أما منظومة الإضاءة في الأمام والخلف فتكون هالوجينية مع مصابيح ضباب خلفية، في جميع الطرازات. 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *