شفروليه كمارو 2018

أبريل 17 ,2018

شفروليه كمارو 2018

تتميز السيارة شفروليه كمارو بالطابع الرياضي الأنيق والعضلات الأمريكية، وهناك عدد كبير من عشاق السيارات ينتظرون الموديل الجديد كل عام لإقتناءها، وقد طرحت شركة شيفروليه السيارة شفروليه كمارو لتكون رمز القوة والمثابرة بجانب العضلات والرشاقة والمرونة المعروفة بها هذه السيارة، وكذلك السرعات العالية ونظام التعليق الرياضي الذي يمنح السيارة القدرة على المناورات على الطرق السريعة بطريقة احترافية، كما أنها توفر إلى قائدها تجربة قيادة آمنة ومريحة، واليوم سنتحدث عن السيارة شفروليه كمارو 2018 في هذا المقال.

وبالنظر إلى تاريخ السيارة شفروليه كمارو، سنجد أن شركة شفروليه أنتجت سيارتها كمارو للمرة الأولى عام 1966 ، وقد استمرظلت تنتج الجيل الأول من السيارة حتى عام 1969، كما ظهر الجيل الثاني من السيارة في عام 1970 والذي استمر حتى عام 1978 ، كما أجرت الشركة العديد من التعديلات على سيارة الجيل الثاني، ويجب الإشارة إلى أن كلا من الجيل الأول والثاني من السيارة كانوا مفضلين للكثير من قائدين السيارات حول العالم، وقد ظهرت السيارة في العديد من الأفلام.

فئات شفروليه كمارو 2018

تتوافر السيارة شفروليه كمارو 2018 في المملكة العربية السعودية عبر فئتين فقط، هما فئة LT2 وفئة SS .

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

تصميم شفروليه كمارو 2018 من الخارج

شفروليه كمارو 2018

شفروليه كمارو 2018

شفروليه كمارو للبيع

جاءت السيارة شفروليه كمارو 2018 بتصميم شرس قوي، وتعد استمرارا إلى طرازات العضلات الأمريكية القديمة ولكن مع المزيد من الإبداع والحداثة، فقد اتبعت شفروليه نفس نهجها في صناعة الطراز كمارو، فقد انتجتها شفروليه لكي تواكب العصر مع تطوير خطوط تصميم العضلات الأمريكية القديمة، ويمكن القول أن شفروليه أنتجت سيارة ذات مواصفات خاصة تجمع بين الماضي والحاضر بنجاح إنها شفروليه كمارو 2018 .

ويجب الإشارة إلى أن السيارة شفروليه كمارو 2018 حصلت على 4 تعديلات هامة، شملت عدة أمور هامة، والتي تتمثل في الديناميكية الهوائية عبر الجناح الخلفي المصنوع من ألياف الكربون وانحرافات الهواء المحددة في الواجهة الأمامية للسيارة، وكذلك نظام التعليق بتقنية DSSV المستوحى من سيارات السباق والذي يمكن تعديله وهذا النظام يساعد على التحكم في العجلات بطريقة استثنائية، كما يمكن التحكم في ارتفاع الجهة الأمامية للسيارة، وقد قامت شركة شفروليه بتصميم جميع مكونات السيارة شفروليه كمارو 2018 بحيث تستجيب إلى التغيرات السريعة على المسار لتحقيق أداء مثالي والعودة بشكل سريع إلى نظام القيادة العادي.

شفروليه كمارو 2018

خلفية شفروليه كمارو 2018

كما تأتي شفروليه كمارو 2018 بعجلات ألمونيوم خفيفة الوزن وجديدة، وقد صممت الإطارات خصيصا إلى كمارو 3R التي تلعب دور هام في التحكم بالسيارة، كما أن وزن السيارة الخفيف ساعد على خفض وزن الكبح بمقدار 60 رطل بالمقارنة مع النسخة الكوبيه ZL1 ، ذلك بالإضافة إلى فرامل بريمو ونظام التحكم في المناخ ونظام الصوت الرائع ونظام التكييف إلى المقاعد وعجلة القيادة.

شفروليه كمارو 2018

مقصورة شفروليه كمارو 2018

ومن الداخل، فإن المقصورة الداخلية للسيارة شفروليه كمارو 2018 رياضية من الطراز الرفيع وتتسم بالسعة والرابة، كما أن تصميمها يتماشى مع خطوط التصميم العضلية التي تتمتع بها السيارة من الخارج، لكنها تشعرك أنها آلة زمن عريقة تتضمن مواصفات رياضية حديثة عالية المستوى.

شفروليه كمارو 2018

داخلية شفروليه كمارو 2018

أبعاد شفروليه كمارو 2018

يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.3 متر، أما عرضها فهو 1.9 متر، ويصل طول السيارة إلى 4.7 متر، ويبلغ طول قاعدة العجلات حوالي 2.8 متر، وتبلغ مساحة التخزين الخلفية حوالي 258 لتر.

محرك شفروليه كمارو 2018

تأتي شفروليه كمارو 2018 بمحرك ذو 8 اسطوانات على شكل حرف “V” ، سعته 6.2 لتر، يعطي قوة 426 حصان، وعزم دوران 569 نيوتن \ متر، وهذا المحرك يتصل بناقل حركة 8 سرعات أوتوماتيك، وتعمل السيارة بنظام الدفع الأمامي،  كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم بمدة زمنية 4 ثواني، وتصل أقصى سرعة للسيارة إلى 250 كم بالساعة، وبالنسبة إلى معدل استهلاك السيارة شفروليه كمارو 2018 للوقود فإنها تستهلك 11.1 لتر لقطع مسافة 100 كم، ويتسع خزان الوقود بالسيارة إلى 72 لتر.

سيارات شفروليه للبيع

الكماليات الخاصة بالفئة الأولى LT2 من شفروليه كمارو 2018

قفل مركزي إلى الأبواب

حيث من خلال هذه الإمكانية غلق جميع أبواب السيارة من خلال غلق باب السائق فقط، بالإضافة إلى إمكانية غلق الابواب اوتوماتيكا أثناء حركة السيارة للمزيد من الأمان.

مصابيح أرضية

وهي عبارة عن أضواء مثبتة في أرضية السيارة لتتمكن من رؤية ارضية السيارة عند دخولها في الظلام والأماكن ذات الإضاءة المنخفضة.

عجلة قيادة ومقاعد من الجلد

حيث تضيف المقاعد الجلد الطابع الأنيق والرياضي في نفس الوقت علي المقصورة الداخلية للسيارة، كما أن المقاعد المصنوعة من الجلد تتميز بالراحة والعمر الافتراضي الطويل، كما تتميز عجلة القيادة المصنوعة من الجلد بتحكم أفضل في عجلة القيادة ومنع انزلاق اليدين أثناء الانعطاف.

منافذ الطاقة

وهي مداخل في السيارة لإخراج الطاقة اللازمة لشحن الأجهزة الإلكترونية كالهواتف الذكية والحواسيب المحمولة وما شابه، ويتم شحن الأجهزة الإلكترونية المحمولة من خلال وصلة مخصصة لهذه المنافذ.

إمكانية حساب الأميال المتبقية

ومن خلال هذا النظام يمكن للسائق معرفة الأميال المتبقية بالاعتماد على كمية الوقود الموجودة داخل خزان الوقود بالسيارة، وما هي كمية الوقود المستهلك في الوقت الحالي بناء على عدد من العوامل المتعددة.

إضاءة استقبال أو مصابيح ترحيب

تتمثل وظيفة هذه الإضاءة في كشف حدود السيارة من الأسفل حتى يتمكن الركاب من دخول السيارة بشكل آمن في الأماكن منعدمة أو قليلة الإضاءة.

شاشة تعمل باللمس

من خلال هذه الشاشة الموجودة في التابلوه الأمامي يمكنك التحكم في عديد من الخيارات داخل السيارة مثل عرض نظام الملاحة GPS والتحكم في تشغيل الوسائط المتعددة كالملفات الصوتية والمرئية وفي بعض السيارات يتم التحكم في درجات حرارة المقاعد وأوضاعها، أيضا يتم تشغيل وايقاف عوامل الأمان من خلالها في بعض السيارات يمكنك تعطيل نظام المكابح المانعة للانغلاق أو تعطيل نظام التحكم في الجر لمزيد من والأداء الرياضي.

إمكانية تعديل المقعد كهربائيا

حيث يستطيع السائق والراكب الأمامي تعديل وضعية المقاعد عن طريق الأزرار الموجودة بجانب المقعد، ويمكن التحكم في زاوية المسند من المقعد بدقة والتحكم المسافة بين المقعد وعجلة القيادة، لتوفير المزيد من الراحة والمتعة إلى قائد السيارة دون الحاجة للنظام القديم المزعج.

عجلة القيادة قابلة للتعديل

فإن كل سائق له مسافة مفضلة بينه وبين عجلة القيادة بالسيارة، لذلك يتوافر بالسيارة إمكانية ضبط ارتفاع عجلة القيادة والمسافة بينها وبين السائق، وذلك بجانب إمكانية ضبط المقعد.

مكابح قرصية

وهي مكابح تعمل بالاحتكاك بين فكي المكبح المغطى بالبطانة والقرص الذي يدور بينهما، وتتميز هذه المكابح بفراغات فيها تعمل على تبريدها بشكل أسرع، كما تعمل على إيقاف السيارة بكل فاعلية ومشاكلها اقل من مشاكل المكابح العادية، بالإضافة إلى شكلها الرياضي الذين يظهر من خلف الإطار المعدني.

ممسحة خلفية ومزيل ضباب على الزجاج الخلفي للسيارة

تعتبر هذه الخاصية من المزايا الهامة في الدول ذات البرد القارس أو في حالة قيادة السارة في الصباح الباكر، حيث يتكون الضباب على الزجاج الخلفي للسيارة والذي يؤثر على مستوى الرؤية من مرآة الصالون بشكل كبير، ولكن هذه الخاصية تزيل الضباب المتكون على الزجاج، وبالتالي توفر رؤية واضحة وقيادة آمنة.

مصابيح ضباب أمامية وخلفية

تعمل هذه الإضاءة على إظهار السيارة إلى السائقين الآخرين على الطريق أثناء الطقس الضبابي، مما يعمل على تقليل الحوادث التي قد تحدث في أثناء الضباب.

عادم مزدوج

للعمل على خروج العادم من المحركات الكبيرة أول بأول ولمساعدته على إنتاج قوة حصانية أكبر، حيث أن المحرك لن يختزل من القوة الخارجة في إخراج العادم، بالإضافة إلى صوته الجميل والذي يعشقه كثير من محبي السيارات.

إطارات معدنية

حيث يوجد بالسيارة إطارات مصنوعة من خليط معدني، يتسم بخفة الوزن والقوة والصلابة، وتأتي الإطارات مقاس 20 بوصة.

مرايات جانبية كهربائية

وهي مرايا يتم التحكم بها كهربائيا بطيها وتحريكها سواء كانت المرآة الموجودة بجانب السائق أو الموجودة بجانب الراكب الأمامي بجوار السائق، ومن مميزات إمكانية التحكم الكهربي بالمرايا هو الضبط الدقيق لزوايا المرايا المرادة حسب الحاجة إلى ذلك بدون التحرك ذاهبا وايابا لتعديلها وضبطها مما يجعل عملية ضبط المرايا موفرة للوقت والجهد بشكل كبير على السائق وبالتالي زيادة تركيزه أثناء القيادة على الطريق بشكل آمن وأكثر دقة عند الانتقال من حارة مرورية إلى الأخرى أو عند المنعطفات.

جناح رياضي

لا تقتصر وظيفة هذا الجناح على منح السيارة الشكل الرياضي الأنيق والجذاب، حيث يؤدي وظيفة مهمة أخرى وهي الحفاظ على ثبات السيارة من الخلف، والتي تحتاج إلى ثبات إضافي، فإنه عند وصول ضغط الهواء إلى مؤخرة السيارة يقل ضغطه عكس مقدمة السيارة والتي يزيد عليها ضغط الهواء ومقاومته في نفس الوقت، مما يولد قوة ثبات مناسبة.

منفذ شاحن 12 فولت

يوجد منفذ للشحن في التابلوه، والذي يمكن شحن الهواتف التي لا تدعم الشحن اللاسلكي عن طريق وصلة USB.

التحكم في مستوي الصوت عبر عجلة القيادة

حيث يستطيع قائد السيارة التحكم في مستوى صوت الراديو، MP3، صوت مكالمة الهاتف، هذه الخاصية تمنع تشتيت انتباه السائق أثناء القيادة، وتحتوي السيارة على 4 سماعات تم توزيعها بشكل جيد، بحيث توفر صوت نقي وواضح.

بلوتوث

حيث يستطيع قائد السيارة عن طريق البلوتوث توصيل الهاتف المحمول مع السيارة، وبالتالي الإستمتاع بتشغيل الملفات الصوتية المتوفرة على الهاتف لاسلكياـ مع إمكانية الرد على المكالمات بكل سهولة فقط من خلال توصيل السيارة بالهاتف عن طريق البلوتوث ثم إدخال كلمة السر التي تقوم بتحديدها لعدم الحاجة الى وجود اسلاك وكبلات كما كان بالسابق.

منفذ AUX

هذا المنفذ يساعد في توصيل الهواتف وكذلك مشغلات الملفات الصوتية التي لا يوجد بها بلوتوث، وبذلك تستطيع الإستماع إلى الملفات الصوتية بجودة عالية.

مشغل اسطوانات CD

حيث يستطيع قائد السيارة الإستماع إلى الملفات الصوتية المخزنة على الإسطوانات المدمجة.

مدخل USB

ويوجد بالسيارة مدخل USB، بحيث يمكن شحن الهاتف في السيارة.

راديو

حيث يتوافر بالسيارة راديو والذي يستقبل موجات الراديو المحلية، وبالتالي يستطيع السائق الاستماع إلى البرامج الهامة حول حالة المرور والطقس وغير ذلك، وهذا الأمر مهم جدا خصوصا في حالة القيادة على طرق جديدة لأول مرة.

نظام الملاحة GPS

هذا النظام مصمم خصيصا للسيارات يعمل عبر الأقمار الصناعية يحدد مكانك بدقة، وبالتالي يمكنك معرفة موقع السيارة والوصول لأي مكان تريده بسهولة بإتباع أقصر الطرق.

مثبت سرعة

يوجد زر على عجلة القيادة بحيث يستطيع قائد السيارة تثبيت سرعة السيارة مباشرة عن طريقه، يتم استخدامه لتثبيت السرعة على الطرق المستقيمة والطويلة، ويراعى تثبيت سرعة السيارة حسب حدود القوانين المتاحة لك على الطريق لتوفير المزيد من الراحة أثناء القيادة.

زر تشغيل دوران الدفع الرباعي

هذا الزر مسؤول عن تحويل نظام الدفع الرباعي داخل السيارة إلى دفع خلفي فقط، مما يجعل قوة المحرك مركزة على العجلتين الخلفيتين فقط، وهذا يحرر قوة أكبر مما يشعر السائق بمزيد من الحرية في الانطلاق ومزيد من التسارع، ويمكن تحويل نظام الدفع الخلفي إلى الرباعي مجددا عند الحاجة، وأيضا هناك بعض من الخبراء يقولون إن هذا مشارك بدوره في تقليل عملية استهلاك الوقود.

إمكانية التعتيم الذاتي إلى مرايا السيارة

هذه الإمكانية توفر المزيد من الراحة إلى العينين عندما يستخدم سائقين السيارات الإضاءة القوية أو الحادة، لكن المرايا ذاتية التعتيم لا تعكس الضوء بالكامل وتحد من شدة الإضاءة لتوفير رؤية واضحة وراحة أكثر إلى العينين خصوصا أثناء القيادة ليلا.

عدد 9 سماعات

يوجد بالسيارة 9 سماعات تم توزيعها بشكل دقيق داخل السيارة، والتي توفر صوت نقي وواضح في جميع أنحاء المقصورة.

مقياس درجة حرارة

هذا المقياس يعرض درجة الحرارة الحالية في البيئة التي تحيط بالسيارة.

الكماليات الخاصة بالفئة الثانية SS من شفروليه كمارو 2018

تحتوي الفئة الثانية SS من شفروليه كمارو 2018 على نفس كماليات الفئة الأولى LT2 من شفروليه كمارو 2018 ، بالإضافة إلى:

نظام LC أو Launch Control

إنه نظام التحكم في الإنزلاق أثناء انطلاق السيارة من وضعية السكون، ويهدف هذا النظام إلى وصول السائق العادي للسائق المحترف، حيث تعطي السيارة أقصى قوتها عند الانطلاق من خلال هذا النظام، وبالتالي يتم الانتقال من وضعية الثبات إلى سرعة 100 كيلومتر / الساعة بمدة زمنية قصيرة، ومن الجدير بالذكر أن هذا النظام يوضع بإعتباره تعديل جذري في السيارات التي لا تمتلك هذا النظام والتي يتم تجهيزها لدخول سباقات السرعة.

خاصية تبريد وتدفئة المقاعد

وهي خاصية رائعة تفيد السائق في حالة تغيير الطقس، خاصة في حالة الطقس الحار يتم تبريد المقاعد لمزيد من الرفاهية للسائق، وتعد إمكانية تبريد المقاعد إحدى عوامل الرفاهية الرائعة خاصة داخل المملكة العربية نتيجة ارتفاع درجة الحرارة.

كمبيوتر لتوضيح حالة السيارة

يتم عرض النتائج القادمة من هذا الكمبيوتر على الشاشة الموجودة في التابلوه داخل السيارة، وهذه الشاشة توضح ما إذا كانت مستويات الزيت والوقود وضغط الإطارات بالإضافة إلى المزيد من المعلومات الهامة والتي توفر تقرير عن حالة السيارة قبل الإنطلاق بها، فإذا كانت السيارة تعاني من مشكلة فيجب عليك فحصها قبل الإنطلاق صوب وجهتك للتمتع بقيادة آمنة.

 في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

الأمان في الفئة الأولى LT2 من شفروليه كمارو 2018

نظام ABS

وهي الفرامل المانعة إلى الإنزلاق، هذه الفرامل تمنع انزلاق الإطارات بشكل كامل عند الضغط على الفرامل بالكامل، حيث يكبح هذا النظام حركة الإطارات، وبعد ذلك يتركها مجددا لكي تدور بحرية، حيث يكون الكبح على شكل نبضات، وهو الأمر الذي يوفر المزيد من التحكم والمناورة إلى قائد السيارة عند الضغط الكامل على الفرامل وتوقف السيارة بشكل سريع وخلال مسافة قصيرة.

انذار ضد السرقة

هذا الإنذار يقوم بتنبيه مالك السيارة عن طريق اصدار صوت تنبيهي بعد غلقها في حالة محاولة احدهم فتح الابواب بشكل عفوي بدون فتحها من خلال مفتاحها الخاص، كما أنه يعمل في حالة محاولة احد الاطفال فتح الابواب من داخل السيارة بعد غلقها من مفتاحها الخاص.

نظام مساعدة السائق من النقاط العمياء BSA

إن الحروف الثلاثة BSA اختصار إلى blind spot detection ، إنه نظام تتبع ما هو واقع بالنقاط العمياء عند السائق سواء كانت على جانبي السيارة أو في الخلف، ويعمل هذا النظام عن طريق حساسات رادارية تنبه السائق بوجود سيارة أو جسم ما قريب منها، وذلك لتوفير المزيد من الأمان والسهولة أثناء ركن واصطفاف السيارة أو تسهيل تخطي السيارات الأخرى على الطريق.

نظام EBD

وهي تقنية التوزيع الإلكتروني إلى قوة الفرملة، حيث يتم توزيع قوة الفرملة على جميع العجلات، وهذا يمنع انحراف السيارة عن طريقها، يساعد نظام التوزيع الإلكتروني إلى قوة الفرملة في توفير فرملة متوازنة وموزعة بشكل آمن أثناء الضغط على الفرامل بعض النظر عن نوع الطريق الذي تسير عليه السيارة، فمثلا إذا استدعى الموقف استخدام الفرامل على طريق زلق فيعمل نظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرملة في أن يعادل ضغط قوة الفرملة ما بين العجلة التي تقع في المنطقة الزلقة على الطريق وما بين العجلة التي تقع على المناطق الجافة لتوفير فرملة متوازنة وموزعة بشكل آمن عند الضغط على الفرامل وعلي أي نوع من أنواع الطرق المختلفة.

نظام مانع الحركة

إذا كانت السيارة متوقفة عند أعلى طريق منحدر يمنع تحركها للخلف، ولا تبتعد وسائد الفرامل عن الاسطوانة إلا عند الضغط على دواسة البنزين من جديد، وايضا عند الضغط على دواسة الوقود لا تبتعد الوسائد إلا عندما يبدأ المحرك بدفع السيارة حتى يمنع تراجعها للخلف أثناء بدء التحرك.

مشد أحزمة الأمان

هو شداد إليكتروني مسؤول عن ضبط الحزام، بناءا على حجم الشخص الجالس، ومن مميزات هذا المشد أنه يقلل ارتخاء الحزام لزيادة فاعليته في حال حدوث اصطدام – لا قدر الله.

حساسات اصطفاف

تتمثل وظيفة هذه الحساسات في مساعدة قائد السيارة أثناء ركن واصطفاف السيارة، وذلك من خلال إصدار أصوات تنبيهية متقطعة أو متفاوتة بناءا على المسافة بين السيارة والأجسام الموجودة خلف السيارة، بحيث لا تتعرض السيارة إلى الخدش أو الضرر.

نظام TCS

إن كلمة TCS اختصارا إلى Traction Control System ، هذا النظام يمنع انزلاق الإطارات اثناء الانطلاق بالسيارة، يث يعمل هذا النظام عن طريق نظام إلكتروني متصل مع الإطارات التي تدفع السيارة سواء الامامية أم الخلفية او جميع الإطارات من خلال حساس عند كل إطار، وفي حالة انزلاق الإطارات يرسل الحساس إشارة إلى النظام، ويعمل النظام على تقليل الطاقة الخارجة من المحرك للإطارات عن طريق ناقل الحركة.

عدد 8 أكياس هوائية

هذه الوسائد تفتح مباشرة في حال الاصطدام، وهي عبارة عن وسائد هوائية لحماية وجه السائق والراكب الامامي من الإصطدام، ويعتبر 8 وسادة داخلية بالسيارة شئ جيد، حيث ستجد 2 في الأمام و2 في الجوانب لحماية جميع الركاب في جميع المقاعد بالسيارة، و2 في اماكن الستائر الجانبية، وتتوافر في بعض الاصدارات وسائد هوائية في مستوى ركب السائق، وذلك لأمان أفضل وتقليل احتمالية حدوث اضرار بالغة الخطورة في حالة حدوث اصطدام لا قدر الله.

مساعد الفرامل BA

تتمثل وظيفة Brake Assist في توصيلقوة الكبح إلى أقصي مدي لها عند يضغط قائد السيارة جزئيا على الفرامل، يحدث ذلك عن طريق كمبيوتر يسجل عدد الكبحات التي يكبحها السائق وكذلك القوة التي يضغط بها، ومجرد دراسة هذا السلوك يتم اعطاء اقصى قوة كبح ممكنة إلى السائق، وهذا الأمر يختلف من سائق إلى أخر.

نظام مساعد التسلق

هذا النظام يساعد قائد السيارة في حالة الوقوف أثناء صعود طريق منحدر قوي، حيث يمنع السيارة من الرجوع للخلف أثناء بداية الحركة بعد الوقوف، وبالتالي يضمن سلامة سياراتك والسيارة التي خلفها.

مثبت مقاعد الاطفال  ISOFix

هو مثبت يوضع علي مقاعد السيارة الخلفية للسيارة، يتم تثبيته جيدا، بهدف وضع الأطفال داخله ثم ربط أحزمة الأمان لمنع سقوط الأطفال في حال حدوث اصطدام – لا قدر الله، تتميز هذه المقاعد أنها يتم تثبيتها بالسيارة بشكل جيد لتصبح جزء من السيارة، وبالتالي تضمن ثبات المقعد وتوفير المزيد من الأمان والسلامة، وتحتوي هذه المقاعد على دليل مضئ والذي يوضح هل تم تثبيت المقعد بشكل صحيح ام لا، من خلال اضاءة ملونة بلونين، حيث يشير اللون الأحمر إلى عدم تثبيتها جيدا، أما اللون الأخضر فإنه يشير إلى تثبيت المقاعد بشكل صحيح.

كاميرا خلفية

السيارة تمتلك كاميرات خلفية، مما يزيد من الاطمئنان للسائق خاصة أثناء ركن السيارة والاصطفاف، أو في حالة العودة الى الخلف.

حساسات الإطارات

يمكن للسيارة تنبيه السائق من خلال هذه الحساسات إذا كان ضغط الهواء داخل الإطارات جيد او به خلل ما.

الأمان في الفئة الثانية SS من شفروليه كمارو 2018

تحتوي الفئة الثانية SS من شفروليه كمارو 2018 على نفس عوامل الأمان المتوفرة في الفئة الأولى LT2 من شفروليه كمارو 2018 ، بالإضافة إلى:

نظام الحفاظ على خط الحارة المرورية

إنه نظام تنبيهي ينبه قائد السيارة في حالة خروج السيارة عن المسار المحدد بخطوط بيضاء والتي تحد الحارة ?

تعليق واحد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *