شيري اريزو 6 برو 2022.. منافس شرس في الفئة الاقتصادية

ديسمبر 3 ,2021

شيري اريزو 6 برو 2022

في هذا التقرير سنتعرف سويًا على أحد أبرز الطرازات السيدان من العلامة الصينية “شيري” والتي تدخل المنافسة في السوق السعودي بالعديد من المميزات التي تكسبها نقاط قوة عديدة أمام منافسيها.. سنتعرف اليوم على اريزو 6 برو موديل 2022.

تقدم السيارة من خلال شركة سنابل الحديثة للسيارات وكيل علامة “شيري” وإحداى شركات مجموعة الناغي، بـ 3 فئات مختلفة في التجهيزات، وبضمان 6 سنوات أو 200.000 كيلومتر أيهما أقرب.

 

شيري اريزو 6 برو 2022.. منافس شرس في الفئة الاقتصادية

اسعار شيري اريزو 6 برو 2022:

تبدأ اسعار شيري اريزو 6 برو من 50.800 ريال سعودي، كما يمكنكم الإطلاع على كافة فئات شيري اريزو 6 برو والتعرف على أسعارها وتجهيزاتها وحجز السيارة من خلال موقعنا على هذا الرابط .. وتمتع بخدمة التوصيل المجاني حتى باب المنزل. 

شيري اريزو 6 برو 2022.. منافس شرس في الفئة الاقتصادية

المحرك ومنظومة الحركة:

تقدم شيري اريزو 6 برو موديل 2022 بمنظومة حركة موحدة في الفئات الثلاثة، وهي عبارة عن محرك من 4 اسطوانات بسعة 1.5 لتر، مزود بشاحن تربو ومتصل بقير متغير CVT من 9 سرعات.. وتولد هذه المنظومة قوة 144 حصان وعزم 210 نيوتن/متر.. وتبلغ صرفية البنزين 17.9 كم/لتر.

 

شيري اريزو 6 برو 2022.. منافس شرس في الفئة الاقتصادية

عوامل السلامة والأمان:

في الفئة الأولى ستاندرد تأتي حزمة تجهيزات السلامة والأمان القياسية متوازنة إلى حد كبير مقارنةً بسعرها، حيث تطرح الفئة الأولى بعدد 3 وسائد هوائية وتزيد لتصل لـ 8 وسائد هوائية في الفئتين التاليتين، مع فرامل يد كهربائية وأنظمة فرامل وثبات متعددة، إلى جانب حساسات ركن خلفية وكاميرا خلفية، ومثبت سرعة.

في الفئات الأعلى تكون الكاميرات محيطة بالسيارة (360 درجة و4 كاميرات) مع رادار في الفئة الأعلى، إلى جانب كشف النقاط العمياء.

شيري اريزو 6 برو 2022.. منافس شرس في الفئة الاقتصادية شيري اريزو 6 برو 2022.. منافس شرس في الفئة الاقتصادية شيري اريزو 6 برو 2022.. منافس شرس في الفئة الاقتصادية شيري اريزو 6 برو 2022.. منافس شرس في الفئة الاقتصادية

التجهيزات الخارجية:

تبرز الاختلافات في التجهيزات الخارجية في منظومة الإضاءة الامامية والتي تكون هالوجين في الفئة الأولى، مع إضاءة نهارية  LED، أما الفئات الأعلى فتكون بإضاءة LED.

الجنوط أيضًا تكون بقياس 17 بوصة في الفئات كلها، إلا أن الاختلافات تكمن في شكل الجنط، حيث يكون الجنط في الفئة الاولى بلون واحد، وبنقشة مختلفة عن الفئتين التاليتين، والتي تكون الجنوط فيها بلونين ونقشة أكثر رياضية.

شيري اريزو 6 برو 2022.. منافس شرس في الفئة الاقتصادية شيري اريزو 6 برو 2022.. منافس شرس في الفئة الاقتصادية شيري اريزو 6 برو 2022.. منافس شرس في الفئة الاقتصادية

التجهيزات الداخلية وخصائص الترفيه:

في كل الفئات تأتي الشاشة الوسطية بقياس 12 بوصة داعمة للأتصال بالجوال عن طريق الأبل كاربلاي والأندرويد أوتو، مع منافذ USB أمامية وخلفية، أما شاشة العدادات فتكون ديجيتال في الفئتين الأعلى تجهيزًا، وعدادات بمؤشرات عادية في الفئة الأولى.

الفرش أحد أبرز الاختلافات بين الفئات أيضًا، حيث يكون من القماش في الفئة الاولى، مع ضبط الكراسي يدويًا، أما الفئات الاعلى فيكون الفرش من الجلد مع ضبط كهربائي لكرسي السائق وفتحة سقف.

تم تزويد الفئات الأعلى بإضاءة محيطية.

 

ملاحظات وانطباعات:

  • سعر السيارة مناسب جدًا لإمكانياتها
  • صرفية الوقود ممتازه ولكن قد يتفوق عليها بعض المنافسين في الاقتصادية.
  • مدة الضمان جيدة جدًا.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *