شيفروليه تاهو 2017

يناير 26 ,2017

شيفروليه تاهو 2017

تعتبر السيارة شيفروليه تاهو 2017 رمز الثقة من النظرة الأولى للسيارة، إن تاهو سوف تترك انطباع لا يمكن نسيانه، الخطوط المنحوتة والمظهر الواثق يدلان على قوة وفخامة السيارة بالإضافة إلى مستويات الرفاهية التي تمكن سائق السيارة من القيادة على مختلف الطرق بسولة وأمان، إن السيارة شيفروليه تاهو 2017 جاءت بمقصورة فارهة غنية بأحدث المزايا التكنولوجية، بجانب أعلى مستويات الراحة إلى السائق وللركاب كذلك، إن كنت ممن يعشقون المظهر الفخم وتوفير مكان كبير للعائلة فإن السيارة تاهو سوف تلبي جميع احتياجاتك.

تصميم السيارة شيفروليه تاهو 2017

شيفروليه تاهو 2017

إن الواجهة الأمامية للسيارة شيفروليه تاهو 2017 تحتوي على شبك أمامي متناسق مع مصابيح تعمل بتقنية LED وذلك يمنح السيارة مظهر مهيب يستحيل نسيانه، إن الواجهة الأمامية للسيارة مليئة بالقوة والحضور ويتوسطها الشعار الخاص بشركة شفروليه الذي يؤكد عراقة السيارة وفخامتها.

إن السيارة شيفروليه تاهو 2017 لديها طابع خاص، يبدو ذلك بوضوح بالمصابيح الخلفية المتناغمة بكل احترافية مع البوابة الخلفية، يوجد بالسيارة ماسحة زجاج خلفي مخفية أسفل الجناح الخلفي الرائع حتى تضفي المزيد من الأناقة على تصميم السيارة الراقي.

لقد تميزت السيارة تاهو بالفخامة والهدوء مع وجود زجاج أمامي عازل للصوت وأبواب ثلاثية الختم لكي تساعد على منع الضجيج الذي ينتج عن الرياح وأي صوت خارجي، وبالإضافة إلى العزل الداخلي والخارجي وطبقات العزل السمكية على أرضية السيارة بمناطق تعزل صوت عادم الوقود والجزء السفلي من السيارة، وبالنهاية ستجد أن تاهو أكثر السيارات هدوءا بلا منافس، فإنها توفر إلى عملائها جو هادئ ومريح بعيدا عن أي ضوضاء خارجية.

لقد تم تصميم واجهة تاهو لكي تناسب ظروف القيادة على مختلف الطرق، إن مظهر الشبك الأمامي للسيارة مع شعار شركة شفروليه ا يمنح السيارة مظهر مليء بالجرأة والوقار، كما أن زاوية الواجهة الأمامية السفلية ترتفع حوالي 24 درجة، وذلك يتيح إليك قيادة آمنة على المنعطفات، ويوجد بأسفل السيارة لوح تصفيح يحمي مختلف مكونات السيارة السفلية.

الفخامة والراحة بالسيارة شيفروليه تاهو 2017

يتوافر بالسيارة مقاعد فاخرة مريحة إلى تسعة ركاب، كما يوجد بالسياة تاهو العديد من المواصفات المميزة مثل ميزة التحرير الكهربائي في مقاعد الصف الثاني والطي المسطح في مقاعد الصف الثالث، كما يوجد بالسيارة حيز أمتعة كبير تصل سعته حوالي 2,682 لتر.

يتوافر بالسيارة حجرة تخزين رائعة بالكونسول المركزي والتي تكفي لإستيعاب جهاز لاب توب، ولكي تحظى بالمزيد من الخصوصية والأمان تتيح لك السيارة تاهو حجرة تخزين مخفية وهي توجد خلف شاشة اللمس بمقاس 8 بوصة وهي قابلة للقفل والفتح بواسطة رمز سري عن طريق شاشة اللمس، وهذا حتى تحتفظ بالمقتنيات الثمينة في أماكن آمنة.

السيارة الفخمة شيفروليه تاهو 2017

عندما تنظر إلى السيارة شيفروليه تاهو 2017 ستبدو كأنها مركبة SUV فاخرة ومصممة لكي تمنح الركاب راحة فائقة أثناء السير على الطرق المفتوحة، لكن بالواقع إن هذا تصميم السيارة الخارجي الرائع ومقصورتها الفاخرة يمتلكان قوة خارقة وقدرات قيادة عالية على الطرق الوعرة، يوجد بالسيارة تاهو محرك V8 سعته 5,3 لتر وهو يمنح قوة فائقة بنظام دفع رباعي وذلك يجعل قيادة السيارة على الطرق الوعرة أمر ممتع، كما يوجد نظام تحكم بالقيادة المغناطيسية للمزيد من المتعة إلى عشاق المغامرات،  كماتقدم تاهو تقدم تعزيزات ومزايا وخصائص تكنولوجية عديدة وقيادة مريحة وآمنة على الطرق الوعرة.

شيفروليه تاهو 2017

التقنية الحديثة بالسيارة شيفروليه تاهو 2017

من المعلوم عن تاهو SUV أنها سيارة فخمة ومتقدمة تكنولوجيا بجانب القدرات الفائقة والأداء المميز، لكن عند دمج تاهو مع باقة Z71 من حيث الأداء العالي، ستجد أن تاهو ترتقي إلى مستويات عالية من التفوق على الطرق الوعرة وبالصحاري بالإضافة إلى الأداء المبدع في السير داخل المدينة، حيث أن مقدمتها الأمامية مرتفعة حوالي 24 درجة وعجلات السيارة بها تفاصيل دقيقة تلائم مختلف أنواع الطرق الوعرة ودرع حماية أسفل السيارة وتقنيات القيادة المريحة والآمنة على الطرقات الوعرة.

يتوفر بالسيارة شيفروليه تاهو 2017 نظام قيادة دفع رباعي يمكن قائد السيارة من التنقل بسهولة بين نظام الدفع الثنائي ونظام الدفع الرباعي بواسطة تدويرة بسيطة بالمفتاح المخصص لذلك، وهذا يمنح قائد السيارة تجربة ممتعة وفريدة للقيادة حسب الرغبة.

نظام مساعدة عند نزول المنعطفات، تساعد هذه التكنولوجيا الحديثة في نزول المنعطفات القاسية، من خلال المساعدة على التحكم بمقدار نزول المنعطف، حيث يمنع السيارة من فقدان التحكم بها أو الإنغراز بالرمال.

فراغ ارتفاعه يصل إلى 200مم عن الأرض، إنه فراغ مذهل بين تاهو والطريق التي تسير عليه حيث تتيح لكم الإنطلاق بمختلف الأماكن، يوجد بالسيارة نظام تعليق خاص بالطرق الوعرة حيث يمكن زيادة هذا الفراغ لكي تنعموا بقدرات خيالية وتتمكنون من الوصول إلى أي مكان بسهولة.

عرض التقسيط للسيارة شيفروليه تاهو 2017 من ايجارة

تختص شركة إيجارة في بيع السيارات بالتقسيط في المملكة العربية السعودية، وقد قدمت الشركة عرض تقسيط خاص بالسيارة شيفروليه تاهو 2017 والتي وصلت بالفعل للوكلاء بالمملكة العربية السعودية، ومن المتوقع زيادة عروض السيارات شيفروليه 2017 في الفترة القادمة، لقد قدمت شركة ايجارة عرض للسيارة شيفروليه تاهو 2017 تحت الشعار “مع ايجار تاهو 2017 بأقساط شهرية” وهذا العرض يمكن العميل من امتلاك هذه السيارة بأقساط شهرية ميسرة بالإضافة إلى بعض المميزات الأخرى.

تفاصيل العرض الرسمي للسيارة شيفروليه تاهو 2017 من ايجارة 

إن عرض ايجارة يشمل السيارة شيفروليه تاهو 2017 فئة LS فقط، إنها أول فئة للسيارة، تبلغ قيمة القسط الشهري لهذه السيارة 2578 ريال سعودي، ومن الجدير بالذكر أن أول دفعة تكون 20% وهناك رسوم ادارية 1% وهناك دفعة أخيرة اختيارية قيمتها 20% وهذا العرض لا يحتاج إلى كفيل.

إن هذه السيارة تتوفر بالأسواق بنسخة محرك جيدة بسعة 5,3 لتر وعدد 8 سلندر لكي يعطي قوة تعادل 355 حصان بعدد لفات 5600 لفة بالدقيقة وعزم دوران 383 رطل\ قدم مع عدد لفات 4100 لفة بالدقيقة.

عرض السيارة شيفروليه تاهو 2017 من الجميح

شيفروليه تاهو 2017

لقد قدمت وكالة الجميح للسيارات وهي وكيل سيارات شيفروليه وجي إم سي وكاديلاك بالسعودية عروض رائعة على مختلف موديلات 2017م، وسوف نتحدث عن العرض الخاص بالسيارة شيفروليه تاهو 2017 والتي وصلت بالفعل إلى الوكالة.

إن عرض السيارة شيفروليه تاهو 2017 كان عنوانه “كرم تاهو يزيد مع العام الجديد” ولقد اشتمل العرض امكانية امتلاك السيارة بواسطة الدفع الفوري مع حصول العميل على قيمة استرداد نقدية بجانب بعض المميزات الأخرى.

تفاصيل العرض الرسمي للسيارة شيفروليه تاهو 2017 من الجميح

إن عرض وكالة الجميح على السيارة شيفروليه تاهو 2017 فئة LS ذات الدفع الثنائي، فإن سعر السيارة قبل العرض هو 156,000 ريال سعودي، كما تبلغ نسبة الإسترداد النقدي حوالي 7,000 ريال سعودي، بذلك يكون سعر السيارة بالعرض 149,000 ريال سعودي، ومن الجدير بالذكر أن سعر السيارة شيفروليه تاهو 2017 للفئة LT دبل يصل إلى 137,200 ريال سعودي لكنه لا يدخل هذا العرض.

تتوافر السيارة شيفروليه تاهو 2017 فئة LS بمحرك سعته 5,3 لتر وعدد 8 سلندر لكي يعطي قوة تعادل 355 حصان مع عدد لفات 5600 لفة بالدقيقة وعزم دوران 383 رطل\ قدم مع عدد لفات 4100 لفة بالدقيقة.

ننصحك بتصفح المزيد عن السيارة شيفروليه تاهو وعن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *