فخر الصناعة الكورية هونداي إلنترا 2017

أغسطس 1 ,2017

فخر الصناعة الكورية هونداي إلنترا 2017

تهتم شركة هونداي الكورية بشكل كبير بالطراز هونداي إلنترا ٢٠١٧ ، لقد كشفت الشركة المصنعة عن الموديل الجديد من هونداي إلنترا 2017 في النصف الثاني من عام 2016 ، إنها إحدى سيارات الجيل السادس من الطراز  إلنترا التي تنافس بقوة ضمن فئة السيارات سيدان صغيرة الحجم، وقد تم تصنيف السيارة على أنها أحد افضل سيارات السيدان بالمملكة العربية السعودية، لقد جاءت السيارة بحجم اكبر واوسع في الداخل والخارج عن الإصدارات السابقة، كما جاءت بمحركات جديدة والعديد من الإضافات والرفاهية وقد اصبح هيكل السيارة اقوى بعدا أضافت الشركة المصنعة الفولاذ المقوى، بجانب توفير العديد من عوامل الأمان، واليوم سنتحدث اليوم عن فخر الصناعة الكورية هونداي إلنترا 2017 في هذا المقال.

فئات هونداي إلنترا موديل 2017

جاءت السيارة هونداي إلنترا ٢٠١٧ في السعودية عبر ثلاث فئات:

هونداي إلنترا استاندر 2017 .

هونداي إلنترا نص فل 2017 .

هونداي إلنترا فل كامل 2017.

أبعاد هونداي إلنترا ٢٠١٧

يبلغ طول السيارة 4,57 متر، أما العرض فهو 1,78 متر، كما أن ارتفاع السيارة حوالي 1,44 متر، وقاعدة العجلات بطول 2,68 متر.

في حال رغبتك بسيارة هيوندي إلنترا ٢٠١٧ بالتقسيط

 

التصميم الخارجي للسيارة هونداي إلنترا ٢٠١٧

فخر الصناعة الكورية هونداي إلنترا 2017

جاءت فخر الصناعة الكورية هونداي إلنترا 2017 بتصميم رياضي، وقد حصلت على بعض التعديلات البسيطة والتي جعلت السيارة أكثر أناقة, كما أن السيارة اصبحت اطول واعرض من السابق بحوالي 2,5 سم، كما أن مقابض السيارة والشبك وجميع اكسسوارات السيارة تم طلاءهم بمعدن الكروم اللامع، فقد جاءت السيارة هونداي إلنترا ٢٠١٧ بتصميم شبابي بها شبك كبير بالوسط شعار شركة هونداي ومصابيح ليد ومصابيح زينون بالفئات العالية، كما توجد مصابيح ضباب صغيرة وصدام امامي كبير يمنح السيارة المزيد من الأناقة والإنسيابية ومقاومة الهواء، كما تتوافر السيارة بالون الرصاصي، الأسود، الأبيض، الفضي، الرمادي، الأزرق، الأحمر.

وبالنسبة إلى التصميم الجانبي للسيارة فإنه يشبه الموديل السابق بشكل كبير، كما يوجد بالسيارة مرايا وإشارات جانبية ومقابض السيارة من معدن الكروم اللامع، تحتوي السيارة على اطارات مقاس 16 و 17 بوصة وفقا للفئة.

فخر الصناعة الكورية هونداي إلنترا 2017

ومن الخلف، جاءت إلنترا ٢٠١٧ بتصميم خلفي انسيابية ليتماشى مع الشكل الأمامي للسيارة يوجد بالخلف مصابيح ليد، مزيل الضباب الخلفي، لمبات ستوب، حساسات خلفية، كاميرا خلفية في الفئة الفل كامل، عاكسات إضاءة السيارة الخلفية.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

 

التصميم الداخلي للسيارة هونداي إلنترا ٢٠١٧

فخر الصناعة الكورية هونداي إلنترا 2017

جاءت إلنترا ٢٠١٧ تحتوي على مقصورة فخمة تتسم بالراحة والخصوصية، إنها أوسع من الموديل السابق بحوالي 7,5 سم، وبالنسبة إلى فرش المقاعد فإنه قماش بالفئات الأولى وفرش جلد بالفئات الأعلى، يوجد بالسيارة كونسول وسطي مطعم بالكروم وبه ناقل الحركة ومسند اليد الأمامي والمكيف وشاشة عرض المعلومات، كما جاءتعجلة قيادة متعددة الإستخدام يمكن التحكم من خلالها في النظام الصوتي، مثبت السرعة، وإمكانية التحكم في شاشة المعلومات، كما يتوافر بالسيارة زر لتشغيل السيارة بدون مفتاح بالفئات العالية، ويوجد تكييف خلفي مستقل، وكذلك فتحة سقف في اعلي فئة فقط، عدد 1وسادة هوائية بالفئات الأولى وعدد 6 وسائد بالفئات العالية.

 سيارات هونداي النترا للبيع

فخر الصناعة الكورية هونداي إلنترا 2017

هونداي إلنترا استاندر

جاءت فخر الصناعة الكورية هونداي إلنترا 2017 فئة استاندر بمحرك DOHC ذات سعة 1,6 لتر وعدد 4 سلندر ليعطي قوة 127 حصان مع 6200 دورة، وعزم دوران 157 نيوتن \ متر مع 4000 دورة، مما يجعل تسارع السيارة يصل من السكون حتى سرعة 100 كم بمدة زمنية 11,5 ثانية، كما تحتوي إلنترا ٢٠١٧ على ناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات، كما تعمل السيارة بنظام الدفع الأمامي.

كما تتسارع هونداي إلنترا ٢٠١٧ من السكون حتى سرعة 100 كم بمدة زمنية 11,5 ثانية، وتصل أقصى سرعة للسيارة إلنترا ٢٠١٧ استاندر إلى 195 كم \ ساعة، كما يبلغ معدل استهلاك الوقود لهونداي إلنترا ٢٠١٧ استاندر حوالي 7,2 لتر \ 100 كم، ويتسع خزان الوقود إلى 48 لتر، كما تعمل السيارة بالبنزين، ويبلغ وزن هونداي إلنترا ٢٠١٧ استاندر حوالي 1255 كجم وهو وزن خفيف بالمقارنة مع الموديلات السابقة من السيارة، ويتسع الصندوق الخلفي للسيارة إلى 485 لتر.

هونداي إلنترا نص فل

جاءت فخر الصناعة الكورية هونداي إلنترا 2017 فئة نص فل بمحرك DOHC سعته 2 لتر وعدد 4 سلندر ليعطي قوة 156 حصان مع 6200 دورة، وعزم دوران 197 نيوتن \ متر مع 4000 دورة، مما يجعل تسارع السيارة يصل من السكون حتى سرعة 100 كم بمدة زمنية 10 ثواني، كما تحتوي إلنترا نص فل ٢٠١٧ على ناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات، وتصل أقصى سرعة للسيارة إلنترا نص فل ٢٠١٧ استاندر إلى 202 كم \ ساعة، كما يتسع خزان الوقود إلى 50 لتر، وتعمل السيارة بالبنزين، ويبلغ معدل استهلاك الوقود لهونداي إلنترا نص فل ٢٠١٧ استاندر حوالي 7 لتر \ 100 كم.

هونداي إلنترا فل كامل

جاءت فخر الصناعة الكورية هونداي إلنترا 2017 فئة فل كامل top بنفس محرك هونداي إلنترا نص فل base ذات قوة 158 حصان مع 6200 دورة ونفس عزم الدوان ونفس التسارع ومختلف المواصفات.

كماليات هونداي إلنترا موديل ٢٠١٧

تحتوي فخر الصناعة الكورية هونداي إلنترا 2017 فئة على العديد من الكماليات، والتي تتمثل في وجود نظام المساعدة على ركن السيارة، وزر خاص بتشغيل وايقاف السيارة بدون مفتاح، ويوجد بالسيارة نظام صوتي عالي الجودة، وكاميرا خلفية للمساعدة علي الركن، وحساسات خلفية، ومثبت السرعة، وعجلة قيادة متعددة الاستخدام، فتحة سقف كهرباء، مقاعد قابلة للتبريد والتدفئة، مقاعد كهربائية بها ذاكرة إلكترونية، كما يوجد بالسيارة تكييف خلفي مستقل، ومقاعد جلد فاخر، ومشغل اسطوانات.

كما يوجد بالسياة مداخل USB وAUX وبلوتوث، وميزة دخول السيارة بدون مفتاح، كما أن الصندوق الخلفي للسيارة ذكي يفتح تلقائيا أثناءالوقوف بجانبه حاملين مفتاح السيارة الذكي، كما يوجد بالسيارة شاشة معلومات 5 بوصة، وحامل الاكواب الخلفي، المقاعد الخلفية قابلة للطي لزيادة المساحة التخزينية بالصندوق الخلفي.

لقد حاولت شركة هونداي في الجيل الجديد من إلنترا بأن تجمع بين التصميم الديناميكي والمواد ذات الجودة العالية والسعر المناسب، فقد جاءت هونداي إلنترا 2017 بتصميم إنسيابي، ومصابيح أمامية تعمل بتقنية الليد، وكذلك مصابيح السيارة الخلفية عريضة، ويوجد شبك أمامي أنيق.

الأمان في هونداي إلنترا ٢٠١٧

لقد اصبح شكل السيارة اجمل وأكثر أناقة ورياضية عن السابق، كما أصبحت السيارة تضم مقصورة واسعة اطول واعرض من الخارج، بالإضافة لأن مساحة الصندوق الخلفي كبيرة ويتوافر بالسيارة ميزة طي المقاعد الخلفية لإتساع السعة التخزينية بالسيارة.

يتوافر بالسيارة فرامل  ABS مانعة إلى الإنزلاق، كما توجد وسائد هوائية امامية وجانبية في اعلي فئة وامامية فقط في الفئات الأقل، ويوجد نظام توزيع ضغط الفرامل، وإمكانية التحكم في تماسك عجلات السيارة، وأيضا نظام مراقبة ضغط هواء إطارات السيارة، ميزة كشف النقطة العمياء، ويوجد نظام الثبات الإلكتروني ESP ، تحذير عند الخروج عن المسار الصحيح، ميزة تثبيت مقاعد الأطفال، ويوجد نظام يساعد على صعود المرتفعات HAC.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *