فولكس فاجن ارتيون 2018

أغسطس 23 ,2018

فولكس فاجن ارتيون 2018

تعد السيارة الجديدة فولكس فاجن ارتيون 2018 من أحدث سيارات شركة فولكسفاجن الألمانية العملاقة، وقد دمجت السيارة بين القوة والأناقة وجودة الخامات والسعة الداخلية، بجانب احتوائها على العديد من الكماليات وعوامل الأمان، وتندرج السيارة فولكس فاجن ارتيون 2018 ضمن فئة السيارات السيدان الفاخرة، وتنافس بقوة كلا من السيارة انفنتي Q70 موديل 2018 ، دودج تشارجر 2018 ، كاديلاك CT6 موديل 2018 ، أودي سبورت باك موديل 2018 ، جينيسيس G70 موديل 2018 ، وبالرغم من تعدد السيارات المنافسة إلا أن الشكل الرياضي الشبابي والمحرك القوي ونظام الدفع الرباعي للعجلات سيجعل ارتيون 2018 أحد اقوى المنافسين، واليوم سنتحدث عن السيارة فولكس فاجن ارتيون 2018 في هذا المقال.

فئات فولكس فاجن ارتيون 2018

تتوافر السيارة فولكس فاجن ارتيون 2018 في المملكة العربية السعودية عبر فئة واحدة فقط، وهي فئةR-LINE  .

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

التصميم الخارجي للسيارة فولكس فاجن ارتيون 2018

فولكس فاجن ارتيون 2018

فولكس فاجن ارتيون 2018

فولكس فاجن للبيع

تأتي السيارة فولكس فاجن ارتيون 2018 بتصميم خارجي أنيق يتسم بالفخامة كعادة سيارات فولكس فاجن ، وبالنظر إلى الواجهة الأمامية للسيارة ستجد أنها كبيرة الحجم تتسم بالانسيابية الكبيرة والفخامة، حيث تشمل غطاء محرك كبير الحجم به 4 خطوط بارزة على جانبي الغطاء وخطين اخرين في المنتصف، ويوجد بالسيارة مصابيح أمامية عريضة تتضمن عدستين كبيرتين بإضاءة ليد، ويتوسط الشبك شعار شركة فولكس فاجن الكرومي.

ويوجد بالسيارة فولكس فاجن ارتيون 2018 صدام امامي أنيق بنفس لون السيارة ويتوسط الصدام شبك للتهوية من الكروم الأسود، ويوجد حوله حزام من الكروم الفضي، وتوجد مصابيح ضباب أمامية ذات اضاءة هالوجين مدمجة المصابيح الامامية للسيارة، كما توجد مصابيح اضاءة نهارية امامية مدمجة مع المصابيح الامامية، بالإضافة إلى وجود كاميرا أمامية.

ومن الجانب، فإن السيارة فولكس فاجن ارتيون 2018 جاءت بجانبية طويلة ذات ارتفاع متوسط عن الأرض تتسم بالانسيابية مع الخلفية والامامية للسيارة، ويوجد بالسيارة 5 انواع من الجنوط المصنوعة من الألمونيوم مقاس 20 بوصة منقوش عليهم شعار فولكس فاجن ، وتأتي المرايا الجانبية بنفس لون السيارة مدمجة مع حامل باللون الأسود مدمج بها الإشارات الجانبية وكاميرا كشف النقاط العمياء، مقابض الأبواب بنفس لون السيارة، ويوجد حزام من الكروم الفضي حول الزجاج الخلفي والامامي، كما يوجد عتب من الكروم الفضي اسفل الأبواب، خط بارز اعلى مقابض الابواب يمتد من أمامية السيارة إلى خلفيتها، فتحة تهوية من الكروم الفضي، وكاميرا جانبية، لقد ساعدت هذه المميزات في منح السيارة المزيد من الأناقة والجاذبية.

التصميم الخلفي للسيارة فولكس فاجن ارتيون 2018

خلفية فولكس فاجن ارتيون 2018

خلفية فولكس فاجن ارتيون 2018

جاءت السيارة فولكس فاجن ارتيون 2018 بخلفية متوسطة الحجم، تشمل مصابيح خلفية عريضة ورفيعة بإضاءة هالوجين وإضاءة ليد يتوسطها شعار فولكس فاجن ، ومزيل ضباب خلفي مدمج مع الصدام الخلفي، وصدام خلفي متوسط الحجم بنفس لون السيارة ويأتي في منتصفه شريط من الكروم، فتحتين لخروج العادم بتقفيل من الكروم، حساسات خلفية، كاميرا خلفية، كما يوجد بالسيارة صندوق خلفي متوسط الحجم، جناح خلفي، بصمة فولكس فاجن ، لمبة توقف خلف الزجاج الخلفي للسيارة، ويوجد اعلى السيارة هوائي السيارة، وسقف بانوراما.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

التصميم الداخلي للسيارة فولكس فاجن ارتيون 2018

تتسم المقصورة الداخلية للسيارة فولكس فاجن ارتيون 2018 بالأناقة والفخامة والمساحة الواسعة وجودة الخامات، وتأتي بحجم متوسط، وقد حرصت شركة فولكس فاجن على أن يكون التصميم الداخلي أنيق ومميز ويلبي مختلف احتياجات قائد السيارة وجميع الركاب، حيث يوجد بالسيارة تابلوه متوسط الحجم بإضافة من الكروم والتخشيب، يتضمن فتحات تكييف ذات تصميم مستطيلي متوسطة الحجم، ساعة انالوج، عجلة قيادة متعددة الإستخدامات متوسطة الحجم مطرزة بالجلد الفاخر وبها اضافة من الكروم يتوسطها شعار فولكس فاجن ، عدادات معلومات السيارة الدائرية و الديجيتال، درج به مساحة تخزينية متوسطة، زر تشغيل المحرك.

كما يحتوي الكونسول الوسطي ذات الحجم المتوسط والمطرز بتطعيمات من الكروم الفضي والتخشيب على شاشة ملاحة لمس ألوان عالية الجودة مقاس 8.0 بوصة، مدخل AUX، ساعة انالوج فاخرة، بلوتوث، ازرار التحكم في المكيف الدائرية واللمس، راديو، مشغل اسطوانات وازرار التحكم به، ازرار للتحكم في وضعيات القيادة وفي بعض إمكانيات السيارة، ناقل حركة أوتوماتيك، فرامل اليد إليكترونية، حامل اكواب امامي يكفي لكوبين، مقاعد من الجلد الفاخر عليها شعار أرتيون ، مرآة ذاتية التعتيم، فتحات مكيف بالخلف.

كما يوجد بالسيارة ازرار التحكم في الزجاج الخلفي والامامي، زر للتحكم في المرايا الجانبية كهربائيا، ازرار للتحكم بالإضاءة الداخلية والخارجية، ازرار التحكم في المكيف لمس، مثبت مقاعد الأطفال، مساند يد خلفية، مقابض الأبواب الداخلية مطلية بالكروم، 5 احزمة امان مزودة بمشد، 5 مساند رأس نظام صوتي عالي الجودة مزود بعدد 8 مكبرات صوت، مسند يد امامى متوسط الحجم، مدخل باور 12 فولت، مقاعد خلفية ووسطية قابلة للطي، اضافة من الكروم ومن الجلد الفاخر والتخشيب على دواخل السيارة.

أبعاد فولكس فاجن ارتيون 2018

يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.43 متر، أما عرضها فهو 1.87 متر، ويصل طول السيارة إلى 4.86 متر، ويبلغ طول قاعدة العجلات حوالي 2.84 متر.

سيارات مستعملة للبيع

محرك فولكس فاجن ارتيون 2018

تحتوي السيارة فولكس فاجن ارتيون 2018 على محرك تيربو بسعة 2.0 لتر وعدد 4 سلندر ليعطي قوة 280 حصان مع عدد لفات 5000 لفة بالدقيقة، وعزم دوران 320 نيوتن / متر مع عدد لفات 4000 لفة بالدقيقة، كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم بمدة زمنية 5.6 ثانية، وتصل أقصى سرعة للسيارة إلى 250 كم بالساعة، وهذا المحرك يتصل بناقل حركة 7 سرعات أوتوماتيك، وتعمل السيارة بنظام الدفع الرباعي.

وبالنسبة إلى معدل استهلاك السيارة للوقود فإنها تستهلك 6.6 لتر لقطع مسافة 100 كم، ويتسع خزان الوقود بالسيارة إلى 66 لتر، ويصل وزن السيارة إلى 2240 كيلوجرام تقريبا، ويتسع الصندوق الخلفي للسيارة إلى 563 لتر.

سيارات جديدة للبيع

الأمان في فولكس فاجن ارتيون 2018

نظام ABS

وهي الفرامل المانعة إلى الإنزلاق، هذه الفرامل تمنع انزلاق الإطارات بشكل كامل عند الضغط على الفرامل بالكامل، حيث يكبح هذا النظام حركة الإطارات، وبعد ذلك يتركها مجددا لكي تدور بحرية، حيث يكون الكبح على شكل نبضات، وهو الأمر الذي يوفر المزيد من التحكم والمناورة إلى قائد السيارة عند الضغط الكامل على الفرامل وتوقف السيارة بشكل سريع وخلال مسافة قصيرة.

نظام EBD

وهي تقنية التوزيع الإلكتروني إلى قوة الفرملة، حيث يتم توزيع قوة الفرملة على جميع العجلات، وهذا يمنع انحراف السيارة عن طريقها، يساعد نظام التوزيع الإلكتروني إلى قوة الفرملة في توفير فرملة متوازنة وموزعة بشكل آمن أثناء الضغط على الفرامل بعض النظر عن نوع الطريق الذي تسير عليه السيارة، فمثلا إذا كان هناك داعي لاستخدام الفرامل على طريق زلقة فيعمل نظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرملة في أن يعادل ضغط قوة الفرملة ما بين العجلة التي تقع في المنطقة الزلقة على الطريق وما بين العجلة التي تقع على المناطق الجافة لتوفير فرملة متوازنة وموزعة بشكل آمن عند الضغط على الفرامل وعلي أي نوع من أنواع الطرق المختلفة.

مساعد الفرامل BA

تتمثل وظيفة Brake Assist في توصيلقوة الكبح إلى أقصي مدي لها عند يضغط قائد السيارة جزئيا على الفرامل، يحدث ذلك عن طريق كمبيوتر يسجل عدد الكبحات التي يكبحها السائق وكذلك القوة التي يضغط بها، ومجرد دراسة هذا السلوك يتم اعطاء اقصى قوة كبح ممكنة إلى السائق، وهذا الأمر يختلف من سائق إلى أخر.

مكابح قرصية

وهي مكابح تعمل بالاحتكاك بين فكي المكبح المغطى بالبطانة والقرص الذي يدور بينهما، وتتميز هذه المكابح بفراغات فيها تعمل على تبريدها بشكل أسرع، كما تعمل على إيقاف السيارة بكل فاعلية ومشاكلها اقل من مشاكل المكابح العادية، بالإضافة إلى شكلها الرياضي الذين يظهر من خلف الإطار المعدني.

تحكم ديناميكي منظم ESC

عبارة عن وحدة خاصة بالتحكم الإلكتروني في السرعات، فهي دائرة كهربائية مصممة للتحكم في سرعة السيارة واتجاه محركات الدفع الكهربائي، ويمكن تخصيصها إلى العمل بإعتباره كابح سرعة ديناميكي، تستخدم وحدة ESC مع المحركات الكهربائية والتي يتم التواصل معها من خلال موجات الراديو.

حساسات اصطفاف

تتمثل وظيفة هذه الحساسات في مساعدة قائد السيارة أثناء ركن واصطفاف السيارة، وذلك من خلال إصدار أصوات تنبيهية متقطعة أو متفاوتة بناءا على المسافة بين السيارة والأجسام الموجودة خلف السيارة، بحيث لا تتعرض السيارة إلى الخدش أو الضرر.

نظام تنبيه السائق

هذا النظام ينبه قائد السيارة من دوث اصطدام أمامي، كما يحذره من المنطقة الجانبية العمياء، وعند تغيير المسار، واقتراب السيارات من الجوانب او الخلف حيث تقوم السيارة بإصدار صوت تنبيهي في اي حالة من تلك الحالات، وتلك الانظمة اكثر من رائعة حيث تحمي السائق والراكبين في العديد من الأوقات من تجنب الحوادث.

هيكل السيارة مصنوع من الفولاذ

فإن هيكل السيارة مصنوع من الفولاذ عالي الصلابة وقوي لكي يتحمل الصدمات، وقد تم تصميم السيارة لكي تتحمل ما يساوي 2.5 مرة من وزنها في حالة الإنقلاب – لا قدر الله، وذلك تتفوق على معايير الأداء الخاصة بقدرة تحمل السقف وجوانب السيارة للصدمات.

نظام المساعدة في نزول المنحدرات

هذا النظام يعمل علي التحكم في ثبات السيارة عند نزول المنحدرات دون تدخل السائق وهو يعمل علي نظام الفرامل المانعة للانغلاق والتي ستقوم بالتحكم في كل إطار علي حدة وضبط سرعته لعدم انزلاق السيارة.

نظام المساعدة على تسلق المرتفعات

يقوم هذا النظام بمساعدة السائق في صعود المرتفعات وهو يعمل عندما لا يضغط السائق على دواسة البنزين ويقوم بتثبيت وايقاف السيارة اوتوماتيكيا دون الضغط على دواسة الفرامل ولا يجعلها ترجع إلى الوراء إلى ان يضغط السائق مرة أخرى علي دواسة البنزين ويساعد ايضا السيطرة والتحكم في الإطارات في حالة اذا حاول اي اطار الصعود عن الاطارات الاخرى.

نظام التحكم في الجر

تعمل أنظمة التحكم في الجر على تحسين استقرار السيارة واتزانها عن طريق التحكم في الإطار الذي تزيد سرعته عن باقي الاطارات الاخرى وتقليل التسارع ايضا عند زيادة العزم الخارج من المحرك إلى إطارات السيارة خاصة في الأماكن المنزلقة أو الجليدية.

انذار ضد السرقة

هذا الإنذار يقوم بتنبيه مالك السيارة عن طريق اصدار صوت تنبيهي بعد غلقها في حالة محاولة احدهم فتح الابواب بشكل عفوي بدون فتحها من خلال مفتاحها الخاص، كما أنه يعمل في حالة محاولة احد الاطفال فتح الابواب من داخل السيارة بعد غلقها من مفتاحها الخاص.

4 وسائد هوائية

هذه  الوسائد تفتح مباشرة في حالة الاصطدام –سلمكم الله- وهي عبارة عن وسادتين هوائية لتوفير الحماية اللازمة إلى وجه السائق والراكب الامامي من الاصطدام بأي شيء.

تثبيت مقاعد الأطفال.

احزمة امان تلقائية الشد.

نظام كشف الحركة خلف السيارة.

إنذار لمنع السرقة.

نظام امان.

نظام التحذير للسرعة الزائدة.

نظام مراقبة ضغط هواء الإطارات.

نظام مراقبة النقاط العمياء.

فإذا كنت تفكر في شراء فولكس فاجن ارتيون 2018 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

سعر فولكس فاجن ارتيون 2018

يبدأ سعر السيارة فولكس فاجن ارتيون 2018 من 38,000 دولار أمريكي، ويصل حتى 51,900 دولار أمريكي.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *